النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية الخيل الأسود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,720

    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...

    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



    عندما يأخذ القدر شخصا عزيزا على قلبك و ترى من حولك يبكون عليه

    و لكنك تبتسم فقط لتنسيهم الهم




    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



    عندما ترى احدهم يتألم و يتعذب و لا تستطيع أن تساعده


    و لكنك تبتسم فقط لإعطائه الأمل



    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...


    عندما تبتعد عن اهلك ذاهبا الى المجهول و لكنك تبتسم
    لتعلمهم انك عائد مع انك لا تعرف مصيرك




    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



    عندما ترى من حولك سعيد و أنت الوحيد الحزين بينهم
    و لكنك تبتسم فقط لتريهم عظمتك و قوتك



    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...

    عندما ترى أحلامك تنهار أمامك
    و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد



    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



    عندما يهينك احد أصدقاءك المقربين أو يتركك
    و لكنك تبتسم فقط لتريه انك ما زلت تستطيع أن تعيش من دونه




    ,,



    مهما كانت صعوبة الابتسامة عليك....




    .."..فعليك ان تبتسم.."..




    فهي بداية الصداقات...



    و هي التي تذهب الحزن و الغم عن الناس..



    و هي رسالة رقيقة قصيرة تدخل مباشرة الى القلب...

  2. #2
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    **بــنــت الــح ـــــنون**
    الصورة الرمزية لؤلؤة الفرح
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    بقلب أمي وأبي
    المشاركات
    5,828

    رد: إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...
    عندما ترى أحلامك تنهار أمامك
    و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد

    يعطيك العافيه
    اخوي
    الخيل الاسود





    ربمـــــــا
    لا أكـــــــــــــــــــــــ ــون
    >>> يومــــــــــــآ<< هنا

    ألتمس العذر لكل من أخطـــــــــــــــــأت في حقــــــــه


  3. #3
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية شمــوخ الأصآآيــل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في دنيأأ لا أدري مامصي
    المشاركات
    3,985

    رد: إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...

    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



    عندما ترى احدهم يتألم و يتعذب و لا تستطيع أن تساعده


    و لكنك تبتسم فقط لإعطائه الأمل



    الخيل الاسوود
    مشكور اخوي ..يعطيك ربي الف عاافيه
    لاخلا ولاعدم

    تحياااتي

  4. #4
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    .. القــنـــآص ..
    الصورة الرمزية عزوز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    ][§][الرياض][§][
    المشاركات
    9,139

    رد: إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  5. #5
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    الصورة الرمزية لذيــــــــــذ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,516

    رد: إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...


    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...
    عندما ترى احدهم يتألم و يتعذب و لا تستطيع أن تساعده

    و لكنك تبتسم فقط لإعطائه الأمل

    إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...
    عندما يأخذ القدر شخصا عزيزا على قلبك و ترى من حولك يبكون عليه

    و لكنك تبتسم فقط لتنسيهم الهم



    فعلاً اصعب ابتسامه !!!
    يسلمووووووو ... الخيل الاسود ...
    تحيتي ...


  6. #6
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...

    طرح رائع بارك الله فيك



    دمت بألف خير أخي

    %%%%%
    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم
    https://www.mohandisalsiyana.com

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. آڶجـآهـڶ يفهم مـטּ رفـڛـﮧ .. ﯛآڶعــآقڶ يفهم مـטּ غمزه ...!!
    بواسطة _ _ مجروحه _ _ في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-12-2009, 03:44 PM
  2. ด جنآزٺي آۈ جنآزٺڪ ด
    بواسطة أنين الورد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-07-2009, 08:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •