هههههههههههههههههههههه ...
غلااا ابوها ...
اخذي حقك قبل تنقرضين مره ثانيه
يسلموووووووو ... بندر ....
تحيتي ...
هههههههههههههههههههههه ...
غلااا ابوها ...
اخذي حقك قبل تنقرضين مره ثانيه
يسلموووووووو ... بندر ....
تحيتي ...
يتنفس من شباصته فإن كانت مشدوده ( ما يمديها تتنفس
ههههه
هذا انا من كنت صغيرة
يسلمووو
والله يابندر ياعليك خفت دم غير طبيعيه
شكلك جالس تشرب بيسي خخخ
تحياتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
أضحك الله سنك بندر
ترى غلا ماتستاهل
![]()
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههه
مشكور اخووووووي
احبك يالنصـــــر
فديت الي يعشقون العالميصرنا من كثر ماانعشق هالنادي نعشق الي يعشقونه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)