السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين تقبلو عضويتي أختكم غيوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين تقبلو عضويتي أختكم غيوض
[align=center][/align]![]()
يـــارب .."لا تُـذق قلب أبيالا السعــــادهـ ..
ولا تُـذق عين أميالا دمـوع الفـرح ..
وجعلني بارهـ بـهمـاالان وعند الكِـبـر
يا ارحم الراحمين ..
فياض
مرحبمبك ملاييين
حياك الله
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
غيوض
اهلا وسهلا بك
اتمنى لك طيب الاقامة
اسعدنا انضمامك الينا
حياك المولى
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
أسعدنــــا تسجيلك وانضمامك لنا
في هذا الصرح الشامخ بإذن الله
ونأمل من الله عزوجل
أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعــات ومشاركات جديده
تضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكــرر الترحيب بك
وننتظــر جديدك المبدع
تقبلي اعذب تحيه
هلا وغلا
حياك الباري
[IMG]http://limo711.********************************************/hla-w-gla.gif[/IMG]
يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبار............ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانوار..............والنور عم المنتدى مع حضوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطار..........والقلب بوجودك تزايد سروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور...........واللي يزور الناس لازم تزوره
هذا محلك وابتدى معك مشوار..........على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بيك نثر واشعار.........يامرحبا باللي يشرف حظوره
تحيآآآآآتي العطرة...
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)