لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
كعادتك أم8 في اختيار المواضيع ذكاء يحسب لكي فكل موضوع
يجر القارء الى التفاعل وبالتالي إخراج مكنونات الصدور
ورأيي أن الكلام في كسب الناس كثير
ويحتاج الى وقفات طويلة ولكني سوف أكتفي
بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال (من كان يؤمن بالله وباليوم الآخر فليحب لأخيه مايحب لنفسه)
تقبلي مني اجمل تحية
مشكور نبض على هذا الإطراء والمجاملة لا استحقها
ولكن اعتز بها لأنها خرجت من كاتب رائع وشاعر متمكن
بارك الله فيك
أوجزت وقلت خير الكلام
الابسامة الدائمة والمشرقة
يعطيك ربي الف عافية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)