,
آآآآآآآآآآهـ يا جود الحزن وياي و الفرحه شحوح ..
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمعه ..
<<<<< تذكرتها اول ماشفت اسمكـ وقت صــــح عليكـ .. :مزون:
عساه فال خير عليكـ يا جود ..
تشكرات محمد ,,
,
,
آآآآآآآآآآهـ يا جود الحزن وياي و الفرحه شحوح ..
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمعه ..
<<<<< تذكرتها اول ماشفت اسمكـ وقت صــــح عليكـ .. :مزون:
عساه فال خير عليكـ يا جود ..
تشكرات محمد ,,
,
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
وأنا أقول مين ذي :مزون:
ألف مبروووكـ ياجود والله يبعد عنكـ وعن الجميع الاحزان
لاهنت يا محمد على التنويه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الا يــآآرب كـآن اللــي بقـــى لــي بالعمــر ( ليلــة )..عســى آخــر جلــوس" لــي يكــوون ( بحضــن سجـآآده..),,,آآميـــن
مبروووووووووووووووووووووو وووك ياقلبي
ي َ رب
مبررررررررررررررررروك خيتوووو جود
ويبعدك ربي من كل الاحزان
تشكرات محمد ع التنبيه
الف الف الف
مبروك النيك الجديد
ان شاء ان يكون فال خير عليكي
شكرا لك محمد
على التنويه
محمد مشكوور..
وربي فأجأتني ماتوقعت احد يسويها..
وربي ماقصرت بيض الله وجهك..:icon_wink
والله يعطيك العافيه..
×
قوول ماشاء الله...:مزون:
مكينة بورش هذي :مزون:
وان شاء الله نردها لك بالأفراح..
لا خلا ولا عدم,,
×
×
[align=center]
مبروكـ خيتو جود .,
و الاخ محمد ما شاء الله .,
ما يحتاج الصراحه .,
تقبلي تحياتي جود ..
lonely love
[/align]
،
ذَآكِرتِي تآلِفَه منك، صآلحَه لِكُل الطَيبِين دُونَك !.................." سبحَان الله وبحَمده, سُبحان الله العَظيم "
اشكر كل من مر من هنا..
ربي يعافيكم..ويسعدكم دنيآ وآخره..
×
عزيزتي جود
الف مبروك تغيير الاسم ويارب يكون خير عليك
موفقه يارب وعساك ع القوه ان شاءالله
الف مبروك جود الحزن
والله يجعلها شاهده لك يارب
الف شكر لك محمد
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)