النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: جلسة النت الرومنسيه

  1. #1
    كـ البدر وأجمل الصورة الرمزية خجل الورد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    شَـًـُـًرقَــًـُـٍـِتـًـٍـَـَي
    المشاركات
    3,765

    جلسة النت الرومنسيه

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    صباح / مساء الفل..

    ندخل توووالي . .

    تخيل لو انت بهالمكان ..
    7
    7
    7
    7


  2. #2

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية мαηѕoя
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    = وَضْح ّ النْـْقاَ =
    المشاركات
    4,382

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    "

    "

    "

    يا سرع ما بيتروش الجهاز معي !!

    :مزون:

    /

    خجل الورد

    شاكر لك هذا الطرح و ثواني الرومنسيه الي عشتها مع الصوره

    لكن

    للأسف تخيلة شلي طارح الجهاز با البانيو و ملتمس من

    الكهرب

    دئلت

    ،

    دمتي


    "

    "

    "


    مساء الخير لمن يقرأني مساءاً
    __________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً

    [mark=#0f0101]

    = ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =
    [/mark]

  3. #3
    English student الصورة الرمزية ببتعد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Here
    المشاركات
    1,174

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    بجد اجووووووووووووواء ماادري وش تبي ..:مزون:!!

    ياشيخه شلون جته الفكره لابتوب بوسط البانبو حشى مافي وقت ..

    انووو يعطيك العافيه يالغلالا تسلمي~
    www.tvquran.com
    If we hear the quran before we go to sleep it will make us feel relax.
    Just this is my advice for you .

  4. #4
    ~ [ نجم ماسي ] ~ الصورة الرمزية قاصد خيــر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســـدنـــي
    المشاركات
    2,091

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    مشكووووره ع الصوره

    تقبلي مروري
    \\//
    ( نعيب زماننا والعيب فيــنا ،، وما لـزمـانـنـا عـيـب ســوانا )
    \\//


  5. #5

    مـآلـي بـ هـآلدنـيآ سـوآڪَ

    الصورة الرمزية غلا أبوها
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    8,332

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    حركااااااااااات


    أفكر لو جت الاب توب موية ساعتها وش رايح يصير خخخخخخخخخ

    مشكورة خيتووو على هيك أجواء











  6. #6
    إدارة عامة الصورة الرمزية وجن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    29,841

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    خوش جلسة وياليت تجيه موية بس عشان يعرف معنى الامان على النت

    يعطيك العافية
    ﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
    الأنعام 15

    "لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"

    !
    ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه




    https://asalni.com/








  7. #7
    أُنثى ♥
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    12,345

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    ’.

    هههههههههههههه

    ياسلاااام سلم

    ابد مايفكرني بناس :مزون:

    يسلم هالجو مايسترو بس

    ماننحرم يا خجل

    .,
    اللهم اهد أمنــياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................

  8. #8

    ~ [مراقبة منتدى المرأة] ~

    الصورة الرمزية ينابيع الأمل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25,556

    رد: جلسة النت الرومنسيه

    جلسة خيال
    الله يعطيكي
    العافية
    دائما وابدا
    على جهودكي
    المبذولة هنا
    لاعدمناكي
    قْلبيِ ينْبضُ كَقْطَراتَ المَّطَرَ وَهتَاناً مِنْ النْدىَ
    https://asalni.com/

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هذي الرومنسيه ولا بلاش
    بواسطة أثيــره في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-11-2009, 02:05 PM
  2. الرومنسيه معدوووومه عند بعض الرجاال
    بواسطة أثيــره في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-11-2009, 06:52 PM
  3. ظجيج وازعاج الرومنسيه
    بواسطة فصيخ1 في المنتدى منتدى الخواطر والشعر الفصيح
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-12-2008, 06:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •