النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: كيكه الجالكسي

  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    بين طيات الألم ونزف الجراح
    المشاركات
    4,647

    كيكه الجالكسي

    المقادير



    4-3بيضات
    نصف كأس زيت
    كأس دقيق منخول
    كأس سكر ناعم
    4 أو 3 ملاعق كبيره شوكولاته بودره
    ربع كأس ماء
    ملعقتان كبيره بيكنك باودر



    لزينه


    قشطة
    ملعقتان زبده
    6 شوكولاته جالكسي ساده



    الطريقه



    1افصل الصفار عن البياض ثم خفق الصفار ووضع باقي المقادير
    ماعدا الدقيق يوضع بالتدريج
    2* نخفق البياض بمفرده حتى يصبح قوامه رغوي ثم اضيفه الى الخليط
    السابق و نخلطه بملعقه خشبيه
    3* نجهز صينيه لخبز الكيك باي شكل تفضلينه و تدهن بالزيت و رش
    عليها قليل من الدقيق
    4* نضع الخليط في الصينيه المدهونه و نضعها في الفرن على درجه 350
    5* نترك الكيك في الفرن و نبدأ بتجهيز الزينه..
    نضع 4من شوكولاته الجالكسي في حمام مائي مع ملعقتين الزبده الى ان يذوب
    الجالكسي اطفئ النار و نوضع فوقه القشطه نحركها بملعقه
    6* بعد نضج الكيك تخرج من الفرن و تترك لتبرد قليلا ثم يضاف اليها
    خليط الشوكولاته و تدهن وجه الكيك مع الجوانب ايضا
    7* نأخذ 2 من شوكولاته الجالكسي و نبشرها فوق الوجه كذلك يمكنك تزين
    الكيك بالشوكولاته البيضاء اما ببشرها او وضع قطع منها على الوجه


    طريقه التقديم


    يمكنك تقطيع الكيك الى مكعبات صغيره و تزيينها بقطع ملونه من الحلوى
    وتوضع بالورقيات الخاصه بالحلويات و تقدم مع القهوه
    كذلك يمكنك تقديمها لقطع من الكيك اما بتقديمها على شكل مثلثات
    او مربعات
    كذلك يمكنك استخدام قالب الكيك الاكواب الصغيره و تزيين كل قطعه
    بالشكل الذي تودين
    ********وبالعافييه عليكم*********

  2. #2
    روحي تحبك b الصورة الرمزية **عشــق البــدر**
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    1,645

    رد: كيكه الجالكسي

    يعطيك الـــــــــــــف عافية
    ان شاءالله بجربها.........
    موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



  3. #3
    ~ [ نجم صاعد ] ~
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    44

    رد: كيكه الجالكسي

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  4. #4
    ذكريات مشرفه الصورة الرمزية غرابيــل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    خَلفْ السَمآءْ الثَآمنِهَ !
    المشاركات
    7,409

    رد: كيكه الجالكسي

    الله يعطيك العافيه,,

    وتسلم الايادي يارب.


    ×
    ×

  5. #5
    ~ [ عضو جديد ] ~ الصورة الرمزية ذات يوم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    14

    رد: كيكه الجالكسي

    جزيل الشكر عزيزتي

    تحية الياسمين:)
    نصنع أحلامنا وليست هي من تصنع ..!:)

  6. #6
    حلم وردي الصورة الرمزية مياس الكل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    بقلب اثنين ربوني
    المشاركات
    243

    رد: كيكه الجالكسي

    باين عليها لذيذه........اموووووووووووت بالجالكسي...بجربها واجي اعطيك رأيي...يسلموا
    [flash=البطاقة.rar]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

  7. #7
    إدارة عامة الصورة الرمزية وجن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    29,841

    رد: كيكه الجالكسي

    يعطيك العافية
    ﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
    الأنعام 15

    "لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"

    !
    ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه




    https://asalni.com/








  8. #8
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: كيكه الجالكسي

    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم
    https://www.mohandisalsiyana.com

  9. #9
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية اميره الثلوج
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    قلب أبي الغــالي
    المشاركات
    2,206

    رد: كيكه الجالكسي



    يعطيك العاااااااااااااافيه

    ويسلموووووو هاليدين




  10. #10
    ~ [ نجم مشارك ] ~ الصورة الرمزية Dяόόηħ
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    128

    رد: كيكه الجالكسي

    شكللللللله حلووووووووووو
    يعطيك العافيه

  11. #11

    ~ [مراقبة منتدى المرأة] ~

    الصورة الرمزية ينابيع الأمل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25,556

    رد: كيكه الجالكسي

    تسلم ايدكي
    والله يعطيكي
    العافية
    دائما وابدا
    على جهودكي
    المبذولة هنا
    لاعدمناكي
    قْلبيِ ينْبضُ كَقْطَراتَ المَّطَرَ وَهتَاناً مِنْ النْدىَ
    https://asalni.com/

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيكه الجالكسي
    بواسطة ooxxyy في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-05-2009, 05:54 PM
  2. كيكه الخشب,,
    بواسطة نور حياتي في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 21-03-2008, 09:12 AM
  3. ون كيكه هههههههههههه
    بواسطة فالح الشلوي في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 12-07-2007, 12:39 AM
  4. كيكه البرتقال
    بواسطة كليوباترا في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 18-12-2005, 05:59 PM
  5. ][][ كيكه الفواكه ][][
    بواسطة مهاجرة بإحساس في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-08-2004, 02:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •