لب التفاح
أسعدني مرورك الكريم
مودتي
لب التفاح
أسعدني مرورك الكريم
مودتي
دمعة إشتياق ]..
عندما تعشق شخص ذو شخصيهـ رائعهـ وفريدهـ من نوعها .. وفجأهـ وبين ليلهـ وضحاها
يتغير .. فتشتاق لعودة الشخص القديم الذي أحببتهـ منذ القدم
فتدمع عينيك اشياقا للشخصيهـ التي تلاشت واختفت::
سطووور رائعة
وكلمات معبرة
يعطيج العافية يامبدعة
*********
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
عيون المها
كل الشكر لروعة حضورك
مودتي
همس الروح وهالة نور لغرابيل
شعلة نشاط وعطاء منقطع النظير
ربي ما يحرمني روعة تواجدك الدائم
لك مني كل الود والتقدير
أخي ولد المدينة
شاكرة لك مرورك الراقي
وبارك الله فيك
تقديري
[align=center][/align]..[ دمعة إشتياق ]..
عندما يغيب أعز الخلان فجأة..؟! "لاإتصال ولاخبر" ...فتقلق وتحتار
وتشتاق لمجرد إتصال منه .. ولكن بلا فائده
فستدمع العيون اشتياقا لهـ ولملاقاتهـ ..!!::
[align=center][/align]طرح رائـــــع كروعتك واكثر
جزاكِ الله كل خير
ودمتِ متألقه
في حفظ الرحمن
يـــارب .."لا تُـذق قلب أبيالا السعــــادهـ ..
ولا تُـذق عين أميالا دمـوع الفـرح ..
وجعلني بارهـ بـهمـاالان وعند الكِـبـر
يا ارحم الراحمين ..
اشكركي
على جهودكي المميزة
ومواضيعكي الشيقة
بارك الله فيكي
وسدد خُطاكي
دنيا واخرة
شفاه البيلسان
شاكرة لك روعة الحضور
مودتي
ينابيع الأمل
كل الروعة تكمن بمرورك الكريم
ما انحرم هالطلة يارب
مودتي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)