النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

  1. #1
    | لمسـة إبـداع |
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    في قلب من أحب
    المشاركات
    358

    :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::


    السـلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
    هذه كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ
    السَبــْــتْ :
    فَتَحتْ عُيونِـيْ ، أدَوِرْ عَنْ [ نُـورْ ]
    قَالوَا لِيْ : غَمّـضْ ، وَغَمضْتْ
    بَعَدهَـا مَا شِفتْ { لـا أبيَـضْ وَلـا أسْـوَدْ } !
    الا حَــــدْ :
    كِنتْ أسمَعهُـمْ يَقـُولُونْ :
    يَاحمَـارْ ، يَا حَيوَان ، يَا ثَـور ، يَا بَقَـرَةْ ، يَا لَوحْ ، يَا جِدَارْتَوَقعْتْ إنِيْ فِيْ [ حَدِيقَـةْ حَيوَانَاتْ ]
    فَتَحتْ عُيـونِيْ أبغَىْ أشُوفْ هَـ { الحَيوَانَاتْ }
    قَالوُا لِيْ : { مَا يَصلَحْ تَشُوفْ ، قِلَـةْ أدَبْ }
    سَألتَهُم : طَيبْ .. [ فِيْ عَصفُـورْ ] ؟؟
    صَرخُوا فِيْ وَجهِيْ : [ أنطَـمْ وَغَمَضْ ] .
    الاثنَيــــنْ :
    سَمَحُوا لِيْ أشُوفْ التَلفَـزيُونْ
    كِنتْ بَرُوحِـيْ مَنسَجِمْ مَـعَ أفلـامْ كَرتُونْ
    دَخَلتْ أُمِيْ ، وَكَانْ أبُو عَائِلة آدمَـزْ ( يَبـُوسْ ) أُمَهُمْ
    رَكَضَتْ أمِيْ وَغَيـرَتْ القَنـَاةْ
    وَصَرَخَتْ بِـ أعلَىْ صَوتَهَا [عَيبْ عَليكْ قَاعِدْ تَشُوفْ قِلـةْ أدَبْ ]
    { نَاظَرتَهَا بِكُلِ بَـرَاءَةْ } وَأنَا مستَغرِبْ مِنْ تَصرفهَا : طَيبْ وَشْ صَارْ !
    أبُوهُمْ يَبُـوسْ أُمُهُـمْ !
    صَرَخَتْ بَوجهِـيْ وَهِيَ مُعصَبَـةْ [ التَبـويِسْ قِلَـة حَيَاء ]
    بَعدهَا بِـ أُسبـُوعْ ، شِفتْ أُمِيْ تَسَلِمْ عَلىْ أمْ الجِيرَانْ وَ{ تَبوسَهْا }
    قِلتْ وَأنَا كِليْ أسَىً : [ مَامَا ، التَبوِيسْ قِلةْ حَيَاءْ ] !
    الثُلاثـَــاءْ :
    كَانُوا بَنَاتْ خاَلَتِـيْ عِندَنَا ، وَكِنتْ الوَلَد الوَحِيدْ الليْ يَلعَبْ مَعهُمْ
    وَأبُـويْ بَسْ يَبحلِقْ عُيونَه فِينِيْ وَينْ مَا رِحتْ وَوَينْ مَاجِيتْ
    بَعد مَا رَاحَوا بَنَاتْ خَالتِيْ ، نَادَانِيْ أبُويْ وَقَالْ :
    { عَيبْ الوَاحِدْ يَجلِسْ مَـعَ بَنَاتْ ، قِلةْ أدَبْ ]
    بَعَدهَا بَكَمْ يَـومْ ، كَانْ أبُويْ جَالِسْ مَـعَ عَمَـاتِيْ بَرُوحَـهْ
    نَاظَرتَـه بِـ طَرَفْ عَينْ وَأنَا حَاقِـدْ عَليهِ
    وَقِلتْ لَه :{ بَابَا اللِيْ يَجلِسْ مَـعَ بَنَاتْ قَلِيلْ أدَبْ }
    الاربِعَــــاءْ :
    كِنتْ أسمَعهُـمْ بَعدْ يَقُولُونْ [ جَيـمْ كَارِيْ فَاسِـدْ ] ، فَـ كَرَهتَـه مِنْ قَلبْ
    وَكَانُوا يَشُوفُـونْ أفلـامَهْ ، وَيَضحَكُـونْ
    سَألتَهُمْ : لَيشْ تَضحَكُونْ ، مَا تَقُولونُ عَنُـوْ فَاسِدْ ؟
    قَالُوا : وَرَا مَا تَنطَمْ وَتَسكِتْ !
    الخَمِيــــسْ :
    كِنتْ جَالِسْ مَعَ أبُويْ ، قَالْ لِيْ ذَاكَرتْ دَرُوسَـكْ ؟
    قُولْ الصَرَاحَـةً ، لـا تَكذِبْ ، الكَذِبْ حَرَامْ ، وَالليْ يَكذِبْ يَدَخِلْ النَـارْ
    وَفَجأةْ يِرنْ التِلِيفُـونْ
    قَالْ أبـويْ رِدْ ، وَإذا لَقيتَهَ عَمكْ ، قِلْ أبـوِيْ نَاِيـمْ
    رَدِيتْ وَبِكِلْ بِرَاءَةْ : [ هَلـا عِميْ ، أبوِيْ يَقُولْ لِكْ أنَهْ نَايِمْ ]
    وَينْه أبُــوكْ ؟
    أبُــوِيْ هِنَا جَنبِيْ
    { بَعدْ المُكَالَمَـةْ }
    عَصَبْ عَليْ أبُـوِيْ ، يَالَوحْ مَاتَفهَـمْ ؟
    قِلتْ بَابَاْ [ أنَا مَا أبغَىْ أدخِلْ النَارْ ]
    الجُمعَــــةْ :
    أسَمَعهُمْ يَقُولُونْ :
    أنْ اللِيْ يَطَوَلْ فِيْ المُكَالَمَـةْ [ يَغازِلْ ]
    وَاللِيْ يَروُحْ السُـوقْ بَكَثرَةْ [ يَغازِلْ ]
    وَاللِيْ يَعـرِفْ الـإنتَرنِتْ [ يَغازِلْ ]
    وَأنَا مَا أعرِفْ مَعنَىْ [ يَغَازِلْ ] !!
    وَأُمِـيْ تَطَّوَلْ عَلىْ التِلِفُـونْ ، وَتَـروحْ السُوقْ كِلْ يَومْ ، وَتِدخِلْ الـإنتَرنِتْ كِلْ يَومْ
    رَحِتْ لِـ بَابَاْ وَأنَا أصِيــحْ : بَابَا إلحَـــــــــــــقْ ، { أُمِيْ تَـغَازِلْ }
    /
    إنتَهتْ السَـرَقَةْوَثَمَـةً تَسَاؤُلـاتٌ كَثِيـرَةٌ تَصُولُ وَتَجُولُ بِـ بُنَيَاتِ أفكَارِيْ
    وَلَعَلَ النَقَاشْ فِيْ مِثلِ هَذِهِ [ المَـآسِيْ التَربَوِيةْ وَ الـإجتِمَاعِيةِ ] يَطُولُ وَيَتَشَعَبْ

    ودي وجنائن وردي ممـآ لآمس آحسـآسي||~


    يــكفيـ بالدنــيا الجحازين وطــاريهــمــ ،، ويكــفــي ارض الممــلكه لمـسهـ مواطــيهمــ ،، ذوقــ وجمــالــ وخفــه دمــ ،، والنــاسـ ماتٍسـوى دامـ *رونا* موفيــهم بنــاااات الحجاز كلن يبـيهم ايش ذنبــهم دامـ الحــلا مبــتلــيهمــ !!!!

  2. #2
    إدارة عامة الصورة الرمزية وجن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    29,841

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    ﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
    الأنعام 15

    "لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"

    !
    ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه




    https://asalni.com/








  3. #3

    مشرف منتدى الرياضة

    الصورة الرمزية ولدالمدينة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    طيبة الطيبة
    المشاركات
    2,489

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::


    جزاك الله الف خير اللهم اصلح قلوبنا وثبتها على دينك
    يسلــم آيـآديـك ع طرحــك الرآئـعِ والجميــل ..
    دآئـم مميــز في آختيـــارِك الآفضــل .. آلله يعطــك الـف الـف عـآفيـــه
    والـف الـف شكـــر لـك ع مجهودآتـــك الرآئـــعة







  4. #4

    منسقة نشاطات غرابيل

    الصورة الرمزية soso
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    608

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    جد هذا اللي حاصل في هذا الوقت يعلمون عيالهم وينسون انفسهم

    راق لي ما كتبتي عزيزتي اعجبني كثيرا

    موفقه بإذن الله ..

    دمتي في حفظ الرحمن ..

    تحياتي لك

  5. #5
    ذكريات مشرفه الصورة الرمزية غرابيــل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    خَلفْ السَمآءْ الثَآمنِهَ !
    المشاركات
    7,409

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    الجُمعَــــةْ :
    أسَمَعهُمْ يَقُولُونْ :

    أنْ اللِيْ يَطَوَلْ فِيْ المُكَالَمَـةْ [ يَغازِلْ ]
    وَاللِيْ يَروُحْ السُـوقْ بَكَثرَةْ [ يَغازِلْ ]
    وَاللِيْ يَعـرِفْ الـإنتَرنِتْ [ يَغازِلْ ]
    وَأنَا مَا أعرِفْ مَعنَىْ [ يَغَازِلْ ] !!
    وَأُمِـيْ تَطَّوَلْ عَلىْ التِلِفُـونْ ، وَتَـروحْ السُوقْ كِلْ يَومْ ، وَتِدخِلْ الـإنتَرنِتْ كِلْ يَومْ
    رَحِتْ لِـ بَابَاْ وَأنَا أصِيــحْ : بَابَا إلحَـــــــــــــقْ ، { أُمِيْ تَـغَازِلْ }

    موضوع رائع,,

    وربي استأنست بالمره وانا اقرى,,

    الله يعطيك الف عافيه,,

    لاعدمنا جديدك الرائع,,

    .
    .

  6. #6
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ! نوران !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    المدينة فديت ترابها
    المشاركات
    2,042

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    مشكلة التربية لما تكون بتوعية غير صحيحة
    يطلع الولد مو واثق من نفسه

    الف شكر غلاتي على الطرح الرائع كروعتك

  7. #7
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية **ونة خفوق**
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    336

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::


    فعلاً هذا الي حاصل
    المشكلة الكبرى لما يكون مآآفي قدوة في البيت..


    يعطيك الف عافية ،،
    موضوع رآآقي وهادف ،،

    سلمت اناملك

    دمتي بود ،،

  8. #8
    | لمسـة إبـداع |
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    في قلب من أحب
    المشاركات
    358

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    سعدت بمروركم على متصفحي

    فقد ازداد بهاء

    دمتم بود


    يــكفيـ بالدنــيا الجحازين وطــاريهــمــ ،، ويكــفــي ارض الممــلكه لمـسهـ مواطــيهمــ ،، ذوقــ وجمــالــ وخفــه دمــ ،، والنــاسـ ماتٍسـوى دامـ *رونا* موفيــهم بنــاااات الحجاز كلن يبـيهم ايش ذنبــهم دامـ الحــلا مبــتلــيهمــ !!!!

  9. #9

    ~ [مراقبة منتدى المرأة] ~

    الصورة الرمزية ينابيع الأمل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25,556

    رد: :: ~||كَلمَاتٌ مَسـرُوقَـةٌ مِنْ دَفتَـرِ طِفـلٍ||~ ::

    اشكركي
    على طرحكي المميز
    في منضونه
    بارك الله فيكي
    وسدد خُطاكي
    دنيا واخرة
    قْلبيِ ينْبضُ كَقْطَراتَ المَّطَرَ وَهتَاناً مِنْ النْدىَ
    https://asalni.com/

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صَوتْ : مِنْ الشتاء !
    بواسطة ريمة آل محمد في المنتدى سنابل البوح
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-01-2010, 01:53 AM
  2. يآ آدفىّ مِنْ حروفّ آلشِعر يآ آرقْ مِنْ حِلم آلسّنينْ mms
    بواسطة ** صادق الإحساس ** في المنتدى منتدى الهواتف والاتصالات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 02-06-2009, 06:33 PM
  3. ... بِضْعٌ مِنْ حَشّْرَجَةِ الْحَرْفْ ...
    بواسطة عشق امرأه في المنتدى منتدى الخواطر والشعر الفصيح
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-04-2009, 12:16 AM
  4. تَشْكِيْلَــة مِنْ فرزاتشي ..!
    بواسطة ينابيع الأمل في المنتدى منتدى الأناقه والمكياج
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 10:41 AM
  5. ** وأَنْبَجَس مِيثَاق مِنْ قَلبِي **
    بواسطة يتم في المنتدى منتدى الخواطر والشعر الفصيح
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-04-2008, 11:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •