ليييش يا الدب راح افقد ردودك با الالعاب <<مصلحجي الولد
لا والله راح نفقدك
المنتدى من دونك بدون ملح << ولا يهونون الباقين
لا تطول الغيبة حبيب قلبي![]()
ليييش يا الدب راح افقد ردودك با الالعاب <<مصلحجي الولد
لا والله راح نفقدك
المنتدى من دونك بدون ملح << ولا يهونون الباقين
لا تطول الغيبة حبيب قلبي![]()
في حفظ الله ورعايته
يوفقك ربي أينما كنت أو ستكون
نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
نستودع الله دينك وامانتك وخواتيم اعمالك
[align=center]
نسأل الله أن يوفقنا وإيّاك إلى ما يحبه ويرضاه
أتمنى أن نرى سنا إبداعك يمر هنا من جديد
ولك مني دعوة صادقة [/align]
[align=center][/align]ننتظر عودتك
بالتوفيق
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)