عندما ننفعل بشدة مع أحد أحبائنا
ونفقد السيطرة بالكلام ..
وهم يفقدونها كذلك فإننا نشعر بقوة علاقتنا
اكتفي بهذه الجمله لأنني اعيشها
احترامي
,,
الا يــآآرب كـآن اللــي بقـــى لــي بالعمــر ( ليلــة )..عســى آخــر جلــوس" لــي يكــوون ( بحضــن سجـآآده..),,,آآميـــن
موضوع اقل ما يقال فيه
مميز
لا عدمناك اختي
مودتي في غربتي
موضوع رائع
سلمت وسلم فـكـركـ الضياء على روعة طرحـكـ
راقني طرحـكـ المميز
اشكركي
على طرحكي المميز والقيم
في منضونه
بارك الله فيكي
وسدد خُطاكي
دنيا واخرة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)