صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #121

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------







    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    ** الصباح **
    ... صحت قبله وانسحبت تطمن على عيالها دخلت غرفتهم




    كانوا بسابع نومه قربت من عزوز لحفته وباست خده وراحت ليارا جلست على سريرها



    تتأملها ملامحها هاديه بس جميله بشهاده الكل نفسها يجيها بنت ثانيه تشبهها
    فزت وصدت وراها ضحك وحضنها من وراها لصدره تنهدت وهمست/ خلنا نطلع نبشر امك
    تركها وطلعت وراه بعد ماباست يد يارا

    شافته يدخل غرفتهم
    صدت لصاله وابتسمت شافت بقايا التغليف وقطع الورق والورد اللي بدأ يذبل وابتسمت امس سوا لها ولعيالها حفله صغيره ورد وهدايا وترته رفعت يدها طالعت ساعته اللي جابها واصر ماتنزلها حتى لو هي بتتروش غمضت وحمدت ربها على هالزوج المحب
    فتحت بعد ماحست بانفاسه كان قريب منها حطت راسها على صدره وبكت ..............................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................





    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦

    الساعه 11ص بتوقيت الدوله الاسبانيه ...

    صحاها بعد ماتؤضا وبدل اليوم آخر يوم لهم ببرشلونه والليله بيرجعون للعاصمه مدريد وطيارتهم باليوم الثاني المغرب

    /بشور
    /اممم
    /بشور
    صدت بكسل /نعم
    /قومي ماباقي شي على الصلاه خلينا نفطر على مايدخل وقت الصلاه ثم نصلي ونطلع
    / مابي اطلع
    صدت ونامت
    قرب وسحبها غصب يدري تموت على الطلعه بس النوم سلطان قوي
    دفها لدوره المياه خلصي بنزل دقايق وراجع القاك جاهزه


    طلع ودخلت تجهز دقايق ورجع معه فطور شافها منسدحه /بشور
    فزت/ لبيه
    /تعالي افطري
    قامت وجلست جنبه/ لمن العصير؟
    /لك
    /لا مابيه
    /ليش؟
    /ماحب برتقال يحوم كبدي
    /هذي نعمه تبينه اشربيه وقولي الحمد لله ماتبينه لاتقولين كذا على نعمه ربي غيرك يلحس التراب من الجوع
    / ......
    / وشتبين؟
    / مابي شي
    سمت وخذت حبه كورسان طلع جواله وسحبته منه/ من تدق له ؟
    /بجيبلك عصير
    / خلاص مايمدي بس إذا صدق راحمني بقلي شوي من شاهيك
    /خوذيه اجل بشرب عصيرك
    /لا
    /خوذيه عادي عندي
    افطروا ودخلت تجيب كميرتها وشنطتها عشان يطلعون نزل العصير من يده وخذا كاس الشاهي يشرب منه قام وتوجه للباب /بشاير يالله
    /طيب

    وقف ينتظرها طلعت وشافته واقف مدت شنطتها له/ امسك بشيل الاكل
    شافت الكاس بيده/ وتقول عادي عصير وإلا شاهي
    /صادق بس دامك ماشربتي الشاهي ليش ادفع فيه فلوس وانطله

    ضحكت ولمت السفره ورمتها وانتوا بكرامه في الزباله وخذوا لهم Taxi
    /وين بنروح؟
    / بنروح لساحتنا امس
    /اي وحده
    /ساحه كاتالونيا

    Plaza de Catalunya




    والعصر بنروح لكازا ميلا

    Casa Mila



    /وش هذي؟
    /ههههه بيوت مصممه باشكال هندسيه بس خيال
    /شقق
    /لا اتوقع تحولت مدارس معماريه
    تضحك/ احمد بنروح للحي اللي تقول امس
    يضحك/ حي القوطي
    /ايه مع اني احس انك تكذب
    بتعجب/ في وشهو؟
    /اسمه
    يضحك/ قسم بالله هذا اسمه بس ليش سمي كذا الله اعلم اللي اعرفه انه اقدم احيا برشلونه وعن طريقه تتعرفين على تاريخها وحضارتها
    /يمكن عشانه قديم سموه كذا
    /جايز
    /طيب فيه اسواق ؟
    /لا الاسواق بنروح لها الحين
    /الساحه اللي امس فيها اسواق؟
    / ايه اتوقع اسمه الكورت انجليس اشهر اسواقهم
    / متشوقه للقوطي وش رايك نروح له الحين والسوق العصر؟
    /لا العصر بوريك البيوت بكازا ميلا اللي صممها الفنان انطونيو غاودي وبطلعك لسطحها بتستخفين على اشكال الفلل والبيوت تحته
    وإلا طلعنا بوديك للقوطي فيه متحف روعه
    /زين
    /وبعد فيه كنيسه
    /بندخلها؟
    / وشهي؟
    /الكنيسه
    /لا
    /ليش؟
    /انتي مذهبك مايل بلا كنيسه
    شهقت باعتراض وضربته على كتفه/ قالوا لك مسيحيه على غفله
    اشر لسواق براسه واشر بيده على رقبتها بمعنى بيذبحك على هالسبه
    طنشته وطلعت لسانها لسواق
    ضحك على هبالها
    /تعال صدق مارحنا لملاهي هنا.
    / بوديك بكره لارجعنا لمدريد
    / ياوش معلقين على هالمدريد لانش ومتحف وملاهي
    يضحك/ عشانك بس وإلا مالي خلق ادور
    نزلوا
    صرخت بفرح / يا ا ا ا ي ياحلو الجو
    /احسن من البارح
    /البارح بزود كان موت٠٠٠٠٠٠٠





    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦





    *ــــــــــ*ــــــــــ*ـــ� �ــــــ*

    .... نزله بدر عند بيته




    صد/ ابو ناصر اشوفك الليله
    باستهبال /وين؟
    / في المزرعه
    / بشوف يابدق عليك يابمرك
    /خلاص
    /يالله باي
    مازن /انتبه لنفسك
    /ابشر يابوي هههههه
    يطالعه بطفش/......
    بدر بمرح/ ياخي روق إذا على السفر ازهله بروح انا ماوراي لامره ولاشغل ولامشغله بس ريح بالك كنت بتروح نفسك بسبب غبائك
    تنهد/ يصير تقلب وجهك
    /هههههه تامر حبيبي


    ،،، دخل واصل حده جوع وتعب وطفش وضيقه صدر
    سمع صوت معاذ في المطبخ تنهد يوم تذكر موقف ريماس طلع فوق ياخذ شور



    دق الثابت وطلعت ترد عليه
    شافت رقم بيت خالتها
    / الو
    /السلام عليكم
    بصوت واطي/ وعليكم السلام
    / كيف الحال ياام معاذ؟
    /بخير الله يسلمك
    /عطيني مازن
    بشك/ دقايق
    نزلته وقامت تشوف إذا فوق متأكده انه مابعد جا اصلا باقي ½ وينتهي دوامه بس حبت تتأكد فتحت الغرفه شافتها ظلام توها بتسكر الباب إلا وتنتبه للمكيف يشتغل ولعت النور شافته متلحف كله دخلت بخوف ورفعت اللحاف عن راسه شافت وجهه متجعد شكل فيه شي هامه ومكدر خاطره تنهدت وباست خده برقه ونزلت
    / الو
    /هلا
    / ماعليش ابو تركي مازن نايم
    / تعبان هو؟
    بقلق/ ا ا ا لا
    / طيب لاصحى خليه يدق علي وإلا يمرني
    /ان شاء الله

    .... تعبان إلا اكيد تعبان مهيب عادته يجي بدري وينام ماشفته
    خذت جوالها ودقت لمعتز
    / الو
    /هلا بهالصوت تصدقين احيانا انسى انك اختي
    /هههه مشاغل
    /الله يعين هاه شخبارك؟
    /تمام وانت؟
    /الحمد لله شخبار المزيون؟
    /نايم بس داقه اقولك تدق لبدر اسأله عنه هيثم يقول تعبان وخاف اقومه ويزفني
    / شكله تعبان؟
    /يعني
    /طيب بدق لبدر


    نزلت جوالها ونادت بصوت شوي عالي/ معا ا ا ا ذ
    طل من المطبخ معه سيارته بيده/ تعال
    رجع وطنشها تأخر ونادته بس مارد قامت لقته منسدح جنب العابه على الفراش اللي بزاويه المطبخ ابتسمت على هدوئه طمنت وشالته وطلعوا لصاله دق معتز وردت/ الو
    /هلا ريمو شوفي يقول .....
    تقاطعه / لحظه ابو ندى
    عيب يابابا...هلا معك
    / وش عندك!!
    /معاذ ازعجني يبي الجوال
    /طيب يقول بدر له فتره طفشان وشكله من السفر
    /اي سفر
    بدهشه /ماقالك بيسافر لسويد عنده اجتماع هناك
    /ا ا ا إلا قالي ...
    / فيه حاجه ثانيه بس إذا ماصدقتيني صحيه واسأليه
    بخوف/ خير
    / صادم من ساعه بس ماجاه شي و
    بدهشه /صا ا ا ا ا دم
    /قلتلك سالم مافيه شي
    بعجله/ زين باي
    /وين؟
    /بروح اشوفه
    /ريمو لاتصحينه لو فيه شي ماجابه بدر للبيت
    /خلاص باي
    سكرت ودقت لريمان تجي تجلس عند معاذ لانها اكيد جالسه ماعندها شغل لان الكل نايم

    طلعت له جلست جنبه بعد ماولعت الابجوره مسحت وجهه وشعره وقامت تأمل وجهه الكئيب سحبت يده وانسدحت بحضنه مررت اصبعها على خده وحواجبه وخشمه / فديت قلبك جعل التعب فيني ولا فيك
    اكيد هامك السفر واكبر منه زعلي ...
    غمضت تحرك وحضنها بقوه لصدره ودفن وجهه بشعرها ابتسمت لو كان صاحي ماسوا كذا لان له يومين مطنشها .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..

  2. #122

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ٪٪٪٪‏٪٪
    ٪٪‏‏٪٪٪٪٪٪
    ‏٪‏٪٪‏٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏‏
    ٪٪٪٪٪٪



    !!!!!!!!
    !بيت ام ثامر!
    ! العـــــصر !
    !!!!!!!!

    !!! جالسه في الصاله عندها ابو ثامر وحاتم اخوها وعيالها معتز ومهند وثامر .....

    ام ثامر/ ابو نواف
    كان يسولف مع معتز صد لها/ لبيه
    /وين امي اجل
    / مهيب عنود عندها
    /وإلا اثر بنتها هناك
    معتز/ يمه مزون صدم الظهر
    باندفاع/ وما جاه شي
    بخوف/ وعساه سالم
    مهند/ يقولك ماجاه شي
    ابو ثامر/الحمد لله
    حاتم/ وين؟
    /بعد اول اشاره وانت جاي من شركته
    ام ثامر/ الله يحفظه ويستر عليكم من هالسيارات وهالشوارع
    مهند يضحك/ اللــــــــه يخارجنا

    ابو مهند يضحك/ مهند هذا خالك كلمه بموضوعك وإلا حاط جوداك علي انا وامك
    بثقه/ من سمعك قال مستحي منه لي اسبوع ناشب بحلقه ويقول عندها اخو شاوره قبل لاتشاورني ...
    ام ثامر/ قلنالك بس انت مطيور
    بصوت عالي / يانـــــاس ابــي اعـــــرس
    بقهر/ طفش ابي اعرس مثلكم

    معتز/ مهند اعقل اشوف خالي يلوي بوزه شكله بيغير الموجه
    بحقد/ لاصار الشور معه لايزوجني
    الكل/ هاها هاها هاها

    ثامر / نــدى نـــدوشه
    (بحضن ابوها)
    /تعالي سلمي
    معتز يوقفها /سلمي على عمي
    سلمت وكانت بترجع مسكها مهند/ شوفوا حتى هذي حاقرتني
    حاتم يضحك/ انا ماشي بمر ام هيثم وبشوف خالي(ابو محسن)
    ام ثامر/ ماجلست
    /شسوي حوم كبدي ولدك
    قام وقاموا معه الشباب
    وطلعوا برا
    حاتم/ احد بيخاويني؟
    مهند/ لا
    يقهره/ انا اكلم اخوانك يالعانس
    ضحك معتز/ انا بودي ام ندى لسوق
    ثامر/ وانا بروح اخذ عنوده لموعدها
    مهند/ خخخخخ مالك إلا ظفرك لو كان عوج
    / هههههه اركب والله انك شيخهم
    /ونمر تركي ؟
    /فاضي لك انا
    /اجل رح لحالك
    يضحك/ اركب اركب ... بنزل عند خالتك وتروح تجيبه وتمرني هناك
    /حاضرين ياباشا ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،،





    &$&$& $&$&$& $&$&$&

    ... صحى شاف الغرفه
    ظلام x‏ ظلام
    مد يده للكومدينا يتلمس الجوال
    بس ماحصله زفر بضيق وقام لغرفه التبديل لقى جواله شاف الساعه وانصدم5 اوف كيف ماحسيت بنفسي تذكر صدمته صح ماتعور بس احساس الروعه يتعب ...
    وريمو ليش ماصحتني ماهي عادتها بالعاده قبل الاذان تلزق فيني لحد ما اقوم اوففففف لايكون بس طالعه ثم والله لالعن خيرها

    دخل الحمام وانتوا بكرامه يتؤضا


    ... جهزت الغدا والحلى والعصير خذت الجمر من على الفرن وحطته بالمدخنه وحطت كسرة عود وطلعته لصاله والغرف واخيرا حطته بمجلس الحريم

    وطلعت له
    صحته كثير قبل الاذان وبعده بس ماصحى واخر شي تركته
    وبدلت هي ومعاذ وعطته ريمان توديه عند جدته
    وقفت في الصاله اللي فوق قدام المرايه شافت شكلها مظبوط وابتسمت برضى للبسها اللي كان برموده ابيض وتيشيرت اصفر حفر
    وغمزت لنفسها
    دخلت كانت الغرفه مثل ماتركتها ظلام خافت يكون تعبان لانه مو معقوله كل هذا نوم وهي صحته كثير ولعت النور وشافت مكانه فاضي تنهدت براحه ودخلت لدريسنج روم شافته يتعطر سندت على إيطار الباب تتامله يانا ا ا ا س ياعا ا ا ا ا ا ا ا لم وحشني هالانسان ذبحني حبه اشتقت له ولسوالفه
    زفرت بضيق اشياء كثيره تمنعها تروح له بس خوفها اجبرها تخطي له حضنته من وراه وحطت راسها على ظهره ثواني وسحبها من يدها المحوطه بطنه لقدام وقفت قباله
    شاف الدموع بعيونها عرف انها درت عن حادثه مد يدينه لها بس تراجعت استغرب وجلس يطالع عيونها نزلت راسها وهمست/ الحمد لله على سلامتك
    حضنها غصب عنها وبكت ضربت صدره بعنف /ليش تسرع يامجنون كم مره انذرتك ؟
    كم مره قلت انتبه لنفسك إذا ماتبي نفسك انا ابيك قلتلك اموت لو توجعت بس كل هذا تنساه من تغيب عني ....
    يقاطعها/ قصدك تغيبين عني
    رفعت راسها وحطت يدها على خده/ يعورك شي؟
    مسح دموعها وابتسم/ ايه صدري
    بدهشه/ ليش ماقلتلي؟
    /هههههه وش بتسوين؟
    تضحك/على الاقل ماكنت بضربك عليه
    / تخافين علي؟
    /انت مجنون
    ضحك/........
    دفته/ بعد عني
    لحظه صمت

    /تدرين ان هالدلع وحشني
    لماماردت كمل
    /وحشني موت
    صدت بتطلع مسكها وشالها بين يديه وقام يدور بها في الغرفه
    صرخت واعترضت وخافت بقوووووه يطرحها شوي ووقف
    كانت متعلقه برقبته ومغمضه ضحك وباسها/ زين هالحادث صار عشان تكلميني وعشان اشوف ضحكتك ودلعك وعشان اشوف خوفك علي
    /نزلني
    /ليش؟
    /راسي افتر
    همس لها/ يمكن حامل
    طالعته بدهشه ثم صدت حست انها بتستفرغ صدت له بجديه/مازن كبدي تعورني نزلني
    /لا
    / الله يخليك
    نزلها وطارت للحمام لحقها كانت سانده على غساله اليدين لف يده على بطنها وبكت فجأه وجلست تحت الغساله ويدينها معلقه في الغساله استغرب وسحب يدينها يرفعها مسكها بخوف /ريمو تعبانه؟
    باندفاع/ لا
    بعدته عن طريقها وطلعت سحبت منديل من على الكوميدينا ومسحت دموعها وصدت شافته واقف بعيد ويطالعها بخوف ابتسمت عشان تطمنه/ مافيني شي لاتخاف

    ماتحرك ولا حتى ارمش بعينه قدمت له وسحبت يده ونزلوا محد كلم الثاني جلسوا في الصاله وتغدوا سوا دق جوالها طلعته من جيبها شافت ميهاف وردت
    /الو
    /هلا ريمو
    /هلا بك
    /تعالي عند امي
    /شوي
    /لاتأخرين
    /طيب

    سكرت وصدت له كان ماسك صحن الحلى بيد



    والشوكه بيد وساند ظهره على الكنبه ورافع رجله على طرفها

    /مازن
    /.......
    /مازن
    /......
    حطت يدها على فخذه/......
    صد لها باستنكار/ مستخسره فيني حبيبي وإلا ثقلت على لسانك
    ابتسمت وحطت راسها على كتفه
    حط الشوكه في الصحن وحط الصحن جنبه ولف يده على كتفها /ماراح اسألك وش اللي يضيق خاطرك لاشفتيني بس تأكدي اضيق ضعف ضيقك لاشفتك بهالحاله ... ماابري نفسي يمكن سويت شي يزعلك بس مستحيل يزعلك لها الدرجه لاني بعمري مازعلت احد بقصد او من غير قصد إلا واعتذر واراضيه لو مو بنفس الوقت بس انك تزعلين وتتغيرين 180 درجه هالشي مو بس يقهرني ترا حتى اكره نفسي بدليل طالع قبل انتها الدوام لاني لو انتظرت يمكن اشق ثيابي من الضيقه حتى الحادث ماحسيت بنفسي إلا بعد ماصار بديت استوعب ونزلت لسواق الثاني مذكر كنت اركض او امشي المهم شفته وتطمنت عليه بعدين انتبهت لنفسي وقمت اتحسس راسي وصدري وحركت يديني ورجليني شفت نفسي سليم خذيت سيارتي بعد ماسامحت السواق لان الخطأ منه فجأه ظلمت الدنيا بعيوني ركنت السياره وطلعت جوالي بس والله ماكنت اشوف إلا سواد فزيت بعد فتره مدري إذا طولت او لا ودقيت لبدر دقايق وجا واصر يوديني للمستشفى بس رفضت وجابني هنا و

    تقاطعه/ مازن
    بحب /لبيه
    / بتسافر؟
    تنهد وسحب يده من على كتفها وطمن راسه ودخل اصابعه بشعره علامه هم / بتسافرين معي
    باندفاع/ لا
    صد بضيق/ تحترق الشركه اجل
    قام بيطلع لحقته ومسكت يده
    /بنتظرك
    / من قالك بروح
    / مااقدر اروح معك اشياء كثيره تمنعني وبعدين انت مسافر شغل مو نزهه
    سحب يده وطلع تنهدت
    ورجعت تجلس شافت الجوال خذته وارسلت لميهاف تعتذر ....




    : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : :


    مــــــــدريــــد
    ++++++++++

    ..... وصلوا الساعه11 ص

    وخذوا جناح بنفس فندقهم اللي قبل وناموا إلى العصر وحاليا
    بشاير تبدل بعد ماصلت واحمد جالس على طرف السرير يكلم فيصل يسأله عن اخبار الشغل والشباب والمزرعه

    طلعت لابسه تنوره قصيره بنصف الساق بني على بيج وتشيرت بني ضيق وبوت بني




    وبيدها بالطو بيج و سكارف حطت البالطوا على السرير ولفت شعرها ومسكته بمشبك ولبست السكارف انتهت وجلست تحط كحل

    بعد ماسكر/ بشاير تبين ندق لامك وإلا لاطلعنا ؟
    صدت بعد ماخلصت / لابندق على جوال ابوي من رحت مادقيتله إلا مره
    بدهشه/ ماكلمتيه إلا مره
    /إلا كلمته بس من جوال امي وإلا اخواني
    /اها ...
    دق وحطه على مايك
    بوقار /الو
    باندفاع/ الو هلا يبه كيفك ياقلبي
    بفرح/ هلا بالغاليه وشلونك يبه عساكي طيبه؟
    خذته من يد احمد وحولته هاتف وحطته على اذنها/بخير وانت وامي وخواني وشلونكم؟
    / مانشكي باس نسأل عنكم.
    /تسأل عنكم العافيه ... فديت هالصوت والله
    /بشري عنك عساكي مستانسه ومرتاحه مع الرجال
    صدت لاحمد وضحكت/ ايه الحمد لله ... يبه كلم احمد
    احمد/ هلا عمي
    / هلا بالغالي وشلونك؟
    /الحمد لله انت وش اخبارك واخبار عمتي والشباب؟
    /كلنا بخير ... هاه ماجيتوا؟
    / إلا طيارتنا بكره قبل المغرب
    /الله يستر عليكم يالله ماطول عليك والله الله بشاير في المطار
    /ابشر مع السلامه وسلمني على عمتي وجدي والشباب
    /ابشر فمان الله

    سكر وصد لبشاير وضحك
    /وشفيك!!
    /يقول ابوك انتبه لها في المطار شكل لك سوابق
    ضحكت/ لا بس ما احب الزحمه
    / خلصتي؟
    /ايه
    /يالله
    /وين بنروح للملاهي ؟
    / لابنركب اللنش اول وبعد المغرب بنتمشى وعلى الساعه 9 بنروح للملاهي .
    /والمتحف الحربي اللي تقول بوريكيه
    /ياليل تصدقين نسيت خلاص بنروح له بعد المغرب ...





    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* رضا نفسه
    و* زنة عرشه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


    ___________________________


    جالسه بالحديقه على الفراش وجنبها جدها وامها وبنتها تلعب مع تركي بالركن حقه

    طلعت ريناد جايبه سله فاكهه وحطته
    وحطت ريمان صينيه فيها صحون وسكاكين

    حطت تفاحه وبرتقاله وحبات خوخ وفراوله بصحن وعطته لميهاف ونفسه لخالتها اما جدها عطته موزه لان باقي الفاكهه ماياكله

    صدت/ تركي تعال تبي تفاحه؟
    وهو مندمج بالعب/ لا
    ميهاف/ ندى
    صدت لامها
    /تعالي هاك ام (اكل)
    طنشتها وصدت تطالع تركي وهو يلعب بقلابيه في الرمل بعد ماكب عليه ماء
    ميهاف/ تركي ياويلك لو قمت بسحبك غصب
    انقهر لانه ماسوا شي/ خير ليه!!
    / تعال عشان تجي ندى
    بطفش صد لها/ انتي بعد خير روحي لامك
    ودفها
    بكت اقصد تغصبت البكيه
    وجابتها ريمان لامها
    جلستها بحضنها و حطت بيدها قطعه برتقاله تمصها

    دق جوال ميهاف شافتها وضحكت/ هاه جيتي؟
    /ايه وينكم؟
    /بالحوش حق الرجال

    سكرت ونادت لريمان من عند تركي تجيب القهوه والشاهي
    دقت على معتز تشوف إذا بيجون تنتظرهم بالقهوه قال بعد صلاه المغرب

    جلست ريماس بعد ماباست راس جدها وخالتها وصافحت البنات
    ام هيثم/ مازن ماهوب عندك؟
    / لا طلع

    دق جوال ريناد كان هيثم يقول تجيب له الشوزن من مجلس الرجال
    راحت ومالقتها سألت ميهاف
    عنها
    / اشوفها امس مع مازن
    ريناد/ ريمو دقي له اسأليها هيثم يقول طلعيها عند الباب هو في الطريق

    بخاطرها اوفففف هذي والله الورطه ماراح يرد وان رد بيزفني مافيها كلام احسن شي ارسل بس لو ارسلت بيشكون اوفففف
    ريناد/ كل هذا تدورين رقمه
    /يالله داقه
    دق إلى ان انقطع بس مارد دقت ثانيه ونفس الحكايه
    /ريناد مايرد دقي لابو تركي يسأله

    دقت /الو
    ريناد / مالقيتها اسـ
    يضحك/ خلاص لقيتها عند ابو ندى
    / زين
    /يالله باي

    سكرت
    ميهاف/ وين قالك؟
    / لا خلاص لقاها مع ابو ندى
    ام هيثم/ ريماس ترا معاذ من جانا مارضع
    بدهشه/ ليش؟
    /سوت له ميهاف رضاعه وعافها
    بتساؤل /نايم؟
    /ايه
    /بروح اشوفه اجل

    قامت له شالته بهدؤ وحطته على رجلينها/ معاذ ...حبيبي ...
    معاذ
    هزته بخفه/ بابا
    تحرك بطفش/ يالله شوف بابا يناديك .... معاذ
    بكى وشالته تغسل له
    وراحوا للمطبخ سوت رضاعته وهو على يدها وحاط راسه على كتفها ونام

    طلعت لمجلس الحريم سدحته وعطته رضاعته وراحت لغرفه الضيوف وفتحت درجه جنب درج ندى فيه ملابس احتياطيه إذا جو من دون امهاتهم

    خذت له لبس وحفاظه ولعبه وراحت له شالته توضيه ورجعت لبسته كان يبكي يبي يرضع وهي ازعجته لما انتهت شالته وسدحته على رجليها ورضاعته بفمه حطت يدها على شعره ترتبه ونزلت اصابعها لخده تمسح دموعه سرحت بمازن كيف هالفتره مرت من دون تسولف له او تشكي تنهدت بضيق كل ماتتذكر الظرف تدعي من قلبها يطلع كذب ماودها تنصدم بمازن لانها مستحيل تعيش من دونه

    مازن بمرح/ هلاااااااااااااااا بابا
    رفعت راسها بالوقت اللي فز فيه معاذ ابتسم لها وقدم وشال معاذ بملابسه باسه ووقفه على يده ورفعه شافه يضحك حضنه وعض خده خفيف
    نزله بحضنها وطلع وقفت معاذ عشان يلحق ابوه ولمت الملابس وشالت رضاعته وطلعت طفت النور سمعت معاذ يبكي بالوقت اللي انصك فيه الباب شالته وطلعت لغرفه ميهاف



    لانها سمعت صوتها فوق كانت تصلي وندى تلعب بعروستها دخلت معاذ عندهم وطلعت توضا من غرفه مازن بكى ورجعت شالته دخلته بغرفه ابوه




    وسكرت الباب ودخلت توضا ثم صلت استغربت هدؤه صدت شافته نايم على الارض شالته وسدحته على السرير ورجعت تسنن

    دخلت ميهاف شافتها تصلي/ ريمو مع السلامه بروح لبيت خالتي اساعدها عندها عشا الشباب وعنود تعبانه ماتقدر تساعدها

    بعد ماسلمت وقامت بتشيل معاذ تنزل تحت انفتح الباب وصدت دخل وقفل الباب وانسدح جنب ولده وتنهد بتعب طوت سجادتها وجلست على طرف السرير وفكت جزمة معاذ

    طالعته كان يتأملها قامت لتسريحه سحبت المشبك من شعرها وقامت تمشطه ثم رفعته من جديد خذت جلال الصلاه وتوجهت للباب/ وين؟
    وهي تفتح قفل الباب/ بنزل عند ريناد وامك
    / امي عند الشباب تحت وريناد عند ابو تركي بجناحه
    جلست على الكنب بطفش والجلال بحضنها تذكرت ورفعت راسها/ متى بتسافر؟
    يطالعها/......
    شافته مطنشها وقامت /برجع للبيت .
    / وشعندك؟
    /بنام
    /نامي هنا انا بنام عند امي
    استغربت وصدت له/ ليش؟
    / ابو تركي بيرافق مع صاحبه مسوي عمليه زايده واهله في مكه
    جت وانسدحت وراه لانه منسدح بوسط السرير وسحبت اللحاف وغطت نفسها
    جلس فتره ثم انسحب ونزل عند امه لقاها في الصاله هي وهيثم وتركي/ هاه مارحت؟
    /ماشي بس بوصل ريناد لامها
    /بيوصلها معتز
    امه/ معتز مشى هو والشباب وابوك وجدك
    هيثم/ شكلك منتب رايح
    / الظاهر بسحب عليهم واروح لبدر يقضي لبيته كانه معرس
    يضحك/ ليش؟
    /يقول بشركه ان مطبخه فاضي وبيشحنه ههههه قبل ماتجيه المره
    صد هيثم لامه /اثرك مانتي سهله يام هيثم
    امه /يستاهل ابو ناصر من يتعنى له ماكنت شايله هم اخوك بسفر وهو معه
    (ام هيثم تدخلت بموضوع بدر وزارت اهل مها امس في الليل وتفاهمت معها واقنعتها ان المره مالها إلازوجها وبكلام من هذا اقتنعت وبترجع له بكره)
    مازن تنهد/ صار لازم اسافر انا.
    هيثم/ اكيد بدر انساه هاليومين
    ضحكت امه/ الله يوفقهم ...
    مازن/ امين
    هيثم/ حددوا ايام الاجتماع؟
    /ايه بعد اسبوعين لمده اسبوع ......




    .... .... .... .... ....
    .... .... .... ....
    .... .... ....
    .... ....

  3. #123

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    المتحف الحربي
    Museo del Ejercito




    اهم متاحف مدريد بالنسبه لسائح العربي
    الطابق العلوي منه صاله عربيه فيها ملابس وسيف للملك ابو عبدا لله آخر ملوك المسلمين بهذه الدوله العريقه التي كانت تحمل اسم الاندلس سابقآ

    ..... بهذا المكان جلسوا قرابه ساعه ونصف صورت فيه بشاير ثم طلعوا وخذوا Taxi>>>


    لشارع قران فيا
    Gran Via





    نزلوا يتمشون
    دخلوا مطعم وخذوا عصير وكملوا طريقهم

    /بشور هالشارع اسمه عند الاسبانين الشارع العظيم
    شوفي كل هذي مطاعم واسواق
    (واشر لبعيد) وهناك ذاك الشارع يطل على ساحه كالاو بنروح لها الحين فيها سينمات كثير اتوقع 6 دخلنا واحد منها من زمان مع فيصل
    / روعه المكان
    /روعه شوي عليه ...تبين ندخل المطعم ولانتعشى بالساحه إللي قدام
    / لا خلها قدام احسن ابي اتمشى .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................







    >>>>>>>
    الساعه 10
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    بمدينه العاب الاخوان ورنر
    Warner Bros park




    ... توجهوا للبوابه ودخلوا بعد مادفع احمد مبلغ وقدره
    / بشور لهالملاهي سلسله فروع منتشره بالعالم مشهوره باسم نقار الخشب
    /ايه اشوف صورته على البوابه بس شكلها خطيره
    / كبيره مره ومقسمه لخمس مناطق العاب عاديه ومنطقه للعاب الخطيره ومنطقه للاستوديهات و.....
    تقاطعه / هذي يبي من يبات فيها
    ضحك/ لا ياقلبي حدنا 2 ناسيه ورانا سفر بكره ...

    مسك يدها وتمشوا فيها على رجلينهم إلى ان حصلوا مكان بالقطار اللي يدور بالملاهي جلسوا قرابه ساعه إلا ¼
    يتمشون بجميع مناطقها ثم نزلوا
    بعد هالجوله وقص احمد تذاكر وتوجهوا لالعاب وسط لا خطيره ولابايخه ....





    +++++
    الريــــــاض

    ... دخل غرفتهم




    بعد مامر سمر ونواف ولقاهم نايمين عند امه
    شافها منسدحه على جنبها
    تقدم ومن شافته ابتسمت/ هلا
    ابتسم/ هلا بك توقعت بلقاك نايمه
    عمضت عيونها بالم / انام شوي واصحى
    بخوف/ وشفيك؟
    فتحت / أحس بنغزات شوي ثم تروح
    /كملتي اسبوع من دخلتي التاسع
    /لاتوني يومين
    بقلق / تبين اوديك المستشفى؟
    / لا ياقلبي مافيني شي ارتاح
    بحب مسك يدها وباسها / الله يخليك لي ويقومك بالسلامه
    /آمين
    وعشان تضيع خوفه /من وين جاي؟
    / من بيت ابو ثامر
    /تعشيت؟
    / يعني لو ماتعشيت بتعشيني؟
    /اكيد
    /اقول ارتاحي بس .
    ضحكت وقام يبدل ملابسه



    ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ

    لعبوا قرابه 3 العاب

    /تكفى بنروح للخطيره
    /مابعد مليت من عمري
    مسكت يده/ تكفى يااحمد
    /وش بتركبين؟
    / قطار الموت ذاك
    (كانوا يشوفونه من بعيد رفيع مره عن مستوى الارض)
    بجديه/ انسي
    /تكفى
    /بشور لا ماكثر الله إلا الالعاب دوري غيره
    /تكفى شكله تحفه
    بجديه/ مجنونه وإلا تحسبينه مثل قطارات السعوديه اصحي هذا ماهوب منزلك إلا تافله العافيه
    /......
    مسك يدها ودخلوا منطقه الالعاب الخطره وجلسوا يتمشون سمعوا صراخ قووووي وبكى بزارين لزقت بظهره / احمد خاف اسد منفك وإلاشي
    مات ضحك وسحبها معه/ ياليل هالاسد قلنا نمزح
    ضربت ظهره/ وين بتروح؟
    /بشوف وش فيهم؟
    /طرزان على غفله اقول خلنا نرجع مناك
    باصرار/ لا
    خذاها لمصدر الصوت كانت لعبه جد جد خطيره تتقلب بالهوى بسرعه
    حس برعشه يدها بيده صد/ بشور هذي شكلها فله وش ر ...
    سحبت يدها من يده/ اركب لحالك
    /تكفين
    /لا والله لو تموت مركب
    سحبها بقوه وقامت تصرخ مات ضحك وتركها وقف مع الناس يطالع الناس اللي راكبه صد وناداها بس عيت/بشور امشي
    /لا
    /تعالي بنتفرج بس
    /لا
    بعصبيه /تعالي
    /مابي
    طنشها وجلس يطالع شوي وحس فيها تاقف جنبه وتمسك يده اليمين بقوه ولزقت جسمها على جنبه الايمن صد يطالعها شافها تطالع وراه صد شاف ناس متفصخه واجسامهم جثث واشكالهم زي البلطجيه قبض يدها وسحبها قدامه وحضنها بيدينه صد يدورهم شافهم راحوا تحمد على نعمه العقل والاهم نعمه الدين الحنيف اللي امر بستر العوره لكذا الناس ماكانت تطالعه لان هالاشكال مألوفه عندهم اما الفقيره اللي يحس برعشتها بحضنه للحين انصدمت من اللي شافته لانها مو متعوده تشوف هالتخلف حررها ولف يده على كتفها/ هدينا؟
    / احمد ا.....
    /اش انسي إللي شفتيه
    بقرف/ وعععع
    ضحك وسحب يدها /امشي بلعبك بلعبه لعبناها قبل انا والشباب بس تقطع القلب ضحك
    بشك/ ضحك وإلاخوف
    /على حسب قلبك إذا جامد بتفلينها
    تضحك /وإذا لك عليه
    غمز لها/ بكون معك لاتخافين
    /طيب وش اسم العبه؟
    /ماتعرفينها
    / طيب امش
    شافت النبيطه وشهقت/ احمد تكفى بركب
    شافها تطالع النبيطه وضحك /يابزر هذي توصلك السماء إلا شوي امشي بس

    شافت قصر الرعب قدامها وحبت تتأكد إذا احمد يقصده قبل ماتعارض شافته متجه له وقفت وصد لها /وين؟
    يضحك/ قريب
    /قصر الرعب
    يصرفها/ وع من زينه
    تنهدت براحه ومشت معه وقف يرطن مع الموظف حقها وهي ماسكه يده صد يطالعها شافها صاده تفرج على الناس دفع التذاكر وطمن وشالها فزت من شافت ضحكته قامت تدفه وتصرخ دخل ونزلها بعد ماتسكر الباب كانت البدايه نورها خفييييف بس يقدر يميز ملامحها /احمد رجعني تكفى احمد مابي اروح
    /قلبي الباب تسكر ومستحيل يسمعنا
    دقت الباب ماطلع صوت وقامت تضربه برجلها/‎ ‎Haylp ‎.....Haylp
    ضحك/ حياتي الباب فيه عازل انسي يجيب خبرك
    مسكها/ صدقيني مايخوف وإلا ماكنت بدخلك
    /احمد تكفى بر ....
    /قلنا انسي
    /ياويلي ويلاه
    \كل هالخوف وانا معك
    ضحك فجأه كان بيقول ان الاسد إللي انفك هنا بس تخيل شكلها كيف بيكون ومسك نفسه قبل لايزل لسانه
    شافته يضحك وصدت وراها بخوف من شاف حركتها انفجر ضحك فزت وحضنته بخوف وقامت تبكي لما سكت من الضحك مسكها ومشوا كانت تبكي ولازقه بيده بدأ الظلام يزيد همست بخوف /احمد كيف بتدل؟
    / في نهايه الطريق نور عنده اسد بـــ
    توه بيقول بقفص
    إلا وتجيه ضربه على الصدر شهق منها بألم/ امزح ياحماره
    ضمت يده بخوف وهمست/ احمد بموت
    سحبها لصدره وهمس باذنها/ انا معك لاتخافين

    مشوا فجأه
    حسوا بشي مثل الجثث ماقدرت تصرخ سمع صوت بكيه مخنوقه
    وابتسم وزاد قبضته على يدها يحسسها انه موجود جنبها

    مشوا شوي وصدمت بسلسله معلقه وصرخت بقوه لدرجه احمد انهبل يحسب احد عندها سحبها لحضنه/ وشفيك؟
    /صدمت بشي
    استغرب ومشوا
    شوي سمعوا اصوات حيوانات مفترسه كانهم بغابه واصوات بشر تهرب من الموت بكت تحس روحها بحلقها /احمد
    /لبيه قلبي اصوات بس..
    تجاوزوها وهم يركضون لان الاصوات بجبرك تركض كانها وراك
    وقفوا لما اختفى الصوت
    من سمع صوت الاسواط حطها قدامه ولف يدينه على خصرها

    ومشوا كان خايف هذي آخر مرحله بس اشين شي فيها لما كان مع فيصل ماجاه شي من ضرب السوط بس اخوياه جاهم ضرب لكذا كان خايف ضربهم صدق ضرب

    اسرع بمشيه فجأه صدت بشاير على صوت صرخته العاليه وضمته بخوف / أحمد وش فيه؟
    مسكها وركض وركضت معه شافوا نور من بعيد وزاد ركضهم فجأه انفكت من يده وسمع صرختها صد شافها طايحه بالارض تبكي تذكر الحبل كل شي بالعبه يذكره إلا هالحبل نساه مع انه طايح فيه من قبل رجع وقومها وهو ميت ضحك شكله طمره بصدفه
    قامت تضربه وهو يضحك/ ليش ماقلتلي؟
    /ههههه والله اني ناسيه

    وصلوا لنور ووقف/ امسحي دموعك قبل مانطلع
    بقهر/ بعد ابغى انفض ملابسي اكيد غبار
    ضحك وسحبها له وباس خدها بقوه /فديت الدلع يارب
    دفته/ دلع بعينك والله معاد اركب معك
    شافت الباب/ قلهم يفتحون بس

    ضحك ودفه وطلعوا
    تنفست الصعدا / الحمد لله
    ابتسم كانت العبه روعه بالنسبه له وضحك فيها ليما قال بس
    لكن في النهايه جته ضربه السوط بظهره كانت احر من الجمر بدليل كان مخطط بنفسه لو انضرب يسكت عشان مايزيد خوف بشاير بس من انضرب ماحس بنفسه إلا وهو يركض وبشاير بيده
    كان وده يحكها بس الالم منعه

    تذكرت/ تعال انت ليش صرخت؟
    شرا مويه من الكوشك وصد لها/ حسيت احد مسكني
    ضحكت/ اثرك خواف
    /امشي بس
    ركبت لعبه ثانيه وركب معها مكره ماوده يحسسها بشي
    كانت مندمجه وتصرخ مع الناس وتضحك بعكسه الكرسي زاد الم ظهره

    انتهت ونزلت/ روعه تكفى خلنا نعيدها
    بالم يحاول يداريه/ اركبي انتي راسي بدأ يدور
    ببرأه ركبت رفع تيشيرته بيد ودخل يده الثانيه تحتها يتحسس الضربه كانت منتفخه تنهد ووقف ينتظر بشاير
    نزلت ميته ضحك من شافت وجهه انمحت الابتسامه بشك/ تعبان ؟
    مسك يدها/ لا امشي نطلب شي يوكل
    مشوا كانت تفرج وتعلق وتسولف بس احمد مااندمج معها تذكرت صرخته بقصر الرعب/ حبيبي تعبان؟
    صد عنها وجلسوا بالكراسي كان ساند على الطاوله يخاف ظهره يحتك بالكرسي ويألمه وتدري بشاير طلبوا دونات وكبتشينو
    /احمد عادي تسولف عند ربعك عن محارمك؟
    بتعجب / ليش؟
    /لاني سمعتك قبل امس تقول لواحد من ربعك انها فداه ويامر عليها توقعت سمور بس تذكرت مهند خاطبها
    تذكر/ ياغبيه كنت اتكلم عن الصاله ... قاعد ادور لها شراي
    بدهشه/ ليش؟
    /ببيعها عشان اغطي تكاليف بيتنا.
    /بيتنا مهوب طاير ومن سمعك قال ماباقي إلا اثاثه ترا توه بدري لسا ماسويت شي
    /مهوب اكيد ببيعها لان الشرايين فلوسهم ماتستاهل لكذا بصبر كل هذا وانا متأكد عمي بيرفض لاكلمته عن البيعه
    /احسن انت تقول دخلها ممتاز ومو مستعجل على المبلغ اتركها احسن
    وقف بطفش/ يصير خير
    مشت معه


    سمعت تنهده مسكت يده بحنيه /حبيبي فيه حاجه تعورك؟
    بارتباك/ لا
    وصد يصرفها/ وش رايك نلعب هذي؟
    ماسمع ردها صد وشافها تطالعه تصنع الفرح / وش فيك خف حماسك فجأه
    /ابغى ارجع
    بشك/ ليش؟
    /لانك تعبان.
    يمثل الصدمه/ انا
    تقاسيم وجه المرهق تقول اكثر من التعب لكذا اصرت ترجع مسكته ومشوا راجعين وقفها /بشور من جينا مزعجتني بالملاهي والحين بتطلعين!
    بغيض صدت وربعت يدينها على صدرها/ مالك دخل
    ضحك ومسك يدها لصندوق الامانات خذوا جوالاتهم والكميره لان التصوير ممنوع

    وطلعوا اشر لــــ Taxi وركبوا


    ربع ساعه ودخلوا الجناح
    جلس بتعب على كنب الصاله شاف ساعته2 تنهد وصد لها كانت واقفه قربت منه وسحبت تيشيرته استغرب وقام ودخل الغرفه وجلس على طرف السرير بس ماقدر ينسدح جت و
    جلست جنبه كان منزل راسه على يدينه رفعت راسه وباست خده/ بشوف ظهرك عشان احط عليه كريم
    ابتسم بكسل قامت وطلعت عالسرير وجلست وراه ونزعت تيشيرته حطت يدها على فمها بصدمه تجمعت الدموع بعيونها جاها احساس بذنب مع انه هو اللي اصر يدخلها
    كان مكان الضربه منتفخ شوي ولونه مزيج من الاسود والكحلي مسكته بخفه وحنا ظهره بالم قامت وقام مسكت يده باعتراض/ انسدح بجيب الكريم وبجي
    /باخذ شور اول
    /لا
    انصاع لاوامرها ورجع لسرير وانسدح على بطنه
    جت معها كريم ومويه بارده ومنشفه صغيره طلعت على السرير وجلست جنبه بللت المنشفه وحطتها على ظهره /بشور بارده
    / ماعليش اصبر
    شالتها ودهنت الجرح ومسجته بخفه فتره وسمعت صوت تنفسه بعمق طلت بوجهه شافته نايم

    قامت وسحبت اللحاف وغطته لان الجو بارد
    خذت ريموت المكيف انتبهت انه طافي وابتسمت لغبائها شافت الساعه3 دخلتتوضا وخذت مصحفها وطلعت لصاله تنتظر وقت صلاه الفجر ........



    .....
    .........
    .............




    صلى الفجر ورجع دخل عندها كانت جالسه وماسكه رضاعه معاذ ابتسم وجلس جنبها/ صليتي؟
    /ايه ... وينك لهالحزه؟
    / في بيت عمي مع معتز ومهند
    بدهشه/ لهالوقت
    / ايه وصليت وجيت ... شكلك مابعد نمتي؟
    /نمت ساعه إلا معاذ يصحى
    صلوا امك وابوك
    /ايه لقيت ابوي في المسجد

    بعد صمت/ تعوذتي من ابليس
    بدهشه/ ليش؟
    /في موضوع السفر
    / سافر وخذ احد من الشباب انا ما أقدر
    بضيق/ بكيفك
    قام لدوره المياه وهي انسدحت بطفش شافت جواله جنبها وغمضت من اكتشفت الظرف وهي تتحاشى جواله ماتبي تلقى شي يزود همها .. .. .. .. ..






    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏

    * اليـــومـ الثانــــيـ *
    ** مـــدريـــد **
    *****
    ***
    **
    * اليوم قضوه من صحـــوا للحين في الجناح ماطلعوا حتى افطروا بجنـــاحهم

    انسدح على الكـــنب قدام التلفزيون وهي جلست بالارض وسانده بظهرها على الكنب وساحبه رجليـــنها لصدرها وسانده عليهم

    رفع راسه مستـــغرب هدوئها
    / بشوره
    /.....
    /بشــــــاير
    / هلا لبيه
    جلس وصد لها/ وشفيك؟
    / سرحت شـــوي
    يغمز لها /فيني
    تقهره/ لا طبعا
    ضحك/ تعالي هنا
    >> اشر جنبه

    قامت وجلســـت عنده/ سم
    / سولفي
    ابتسمت/ هـــات اللي عندك بسمع .
    /ماعندي شي محدد
    امممم ايه ليش لما خلصنا مصورين يـــوم زواجنا بكيتي بحضن امك
    تضحك / ليش؟
    بجديه/ ليش بكيتي؟
    / لاني بترك اهلي
    بشك /بس!!
    بتعجب /ليـــش وش متوقع؟
    /يعني مو متـــندمه
    بتعجب /متندمه!!
    ضحكت/ لا طبـــعا بس بصراحه كنت خايفه من التجربه
    /بس
    بشك/احمــــد وش عندك؟
    /مدري جاني احساس ذاك الوقت انك ماتبينـــي
    / اوف ليش؟
    زفر /مدري احساس
    /كيف؟ اكيد شايـــف شي
    بناء(ن) عليه حسيت بهالاحساس
    /مدري ...
    /طيب انا بـــسألك ليش ماتركت المصوره تكمل تصوير
    ضحك /واضحه كنت ابي اكلمك قبل محد يطـــب علينا بس توني بفتح فمي دخلوا الاهل
    / هههههه احسن
    /.......
    بتامل /احمـــد
    /لبيه
    / احم احم ا ا ا
    /وش عنـــدك؟
    /ودي اسألك بس تجاوبني جد..
    / ابشري
    /وش تعني لك اريج؟
    باندفاع/ بنـــت خالي ...
    /ا ...
    يقاطعها بجديه / بس بنت خال وبس
    /.....
    بتردد /مو مصـــدقتني صح؟
    /إلا بس ا...
    /بشاير انتي كنتي بالنسبه لي حلم بحياتي ماتـــصورت انه بيتحول لواقع كنتي بالنسبه لي نجم صعب اطوله يمكن الين انا لاريج بس انتي ماتلينين لي وماخبي عليك فكرت كثير اخطبها على الاقـــل اعرف مشاعرها لي بس من تجين في بالي الغـــي كل شي صح كنتي قاسيـــه وقويه واحسك تكرهيني بس كنت شاريك نفسي ادفـــع عمري وتكونين
    لي
    بخجل/ كل هـــذا ؟
    يضحك/ قالوها الكلب يتبع خناقـــه
    ابتسمت/ الله يكرمك ا ...
    يقاطعها/ اشـــوف قبل فتره الحيوانات كلها تكرم اجي في مقارنه معها
    >> تعمد ينطل بالحكي

    ماتت ضحك وبـــاست خده بجرأه
    / كنت ماعرفك زين
    / بشاير
    /لبيه

  4. #124

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    بعد ماانتهت وقفت تغسل/ كثر الله خيرك
    صد لها بسرعه قبل ماتدخل وقال باندفاع / بشاير لاتنامين بنطلع
    هزت راسها بالرضا ودخلت

    تركها دقايق وقام لها كانت تلبس السكارف قدام المرايه
    خذا بوكه ودخل يجيب له جاكيت
    من داخل

    طلع شافها واقفه تنتظره
    كان وده يقول تثقل لبسها الجو بارد برا بس خاف تكنسل الروحه/ يالله

    طلعوا لمتحف قريب من الفندق وجلسوا يتمشون فيه كان فيه دور ارضي عباره عن احواض خاصه للحشرات وكانت الاحواض جنب بعض مرصوفه على الجدار من السقف للارض باختصار الدور جدرانه زجاج مفرق بين كل نوع من الحشرات او الزواحف بحاجز


    تقرفت وشكت انهم يمشون عليها قامت تحك جسمها بكذا مكان وتطالع لبسها ابتسم ولف يده على كتفها دفته بقرف
    /خلنا نطلع
    ابتسم/ ليش؟
    /مااعجبني المكان
    ضحك/ طيب بنشوف انواع الخنافس

    حست بقشعريره بجسمها ومسكت يده/ تكفى احمد خلنا نمشي
    استانس لما شافها تطلبه
    حب ينغزها بالحكي/ مع انك ماتستاهلين
    ماردت
    وطلعوا
    لمتحف الشمع
    Musen de Cera


    جلسوا فيه قرابه ساعه شافوا شخصيات عربيه كثيره من ضمنها صدام حسين (الله يرحمه إذا تجوز عليه الرحمه) وياسر عرفات والملك محمد السادس وملك المغرب
    والشخصيه الاسلاميه المعروفه عبد الرحمن الداخل


    وخذوا تاكسي ودخلوا حواري ضيقه ونزلوا باسواق شعبيه وقاموا يتمشون هناك واخيرا جلسوا يتفرجون على الناس كان جالس وهي جنبه حس بهدؤئها لدرجه مكتمه ولاتحرك استغرب وقرر يسولف يبعد الطفش لانه متأكد انها لازالت زعلانه منه عقب الجوال
    /بشاير
    من دون تطالعه /لبيه
    / وشفيك؟
    /.....
    /طيب وش رايك نروح لحفله هنا شفت البوستر حقها العصر
    بطفش صدت له/ ابغى انام
    / لا رجعنا
    / ....
    مسك يدها بيقومون كانت ابرد من الثلج بخوف/ بردانه
    برجفه/ لا
    بقهر/ إلا وميته من البرد بعد عشان كذا تبين نرجع
    فسخ جاكيته وعطاها اياه بس رفضت تلبسه
    /بشور لاتجبريني البسك غصب
    بنفاذ صبر/ مابي لاتحاول

    انقهر وسحبها بعنف وصار يمشي خطوات واسعه وقف تكسي ونزلهم بمحلات ملابس على اطراف الشارع نزلها ودخلوا محل حست بالدفا فيه

    بقسوه/ خوذي لك جاكيت
    /....
    بعد وقت صرخ/ يالله
    / مابغى شي
    سكر يده على يدها بقوه/ خوذي واسكتي ترا واصل حدي

    صدت عنه بعناد/ مابي شي
    بقهر/ ليش؟
    / بس
    /على بالك بتعاندين احسنلك لاتخليني احطك براسي
    صدت له والدموع بعينها/ وانت توك ماحطيتني!!
    /لا هذا جس نبض بس
    /.....

    طلعوا ودخلوا كذا محل بس كانت مصره ماتاخذ
    انقهر وحلف بنفسه مايرجعها للفندق الحين لو تموت من البرد وخل عنادها ينفعها

    طلعوا يتمشون كانت ساكته طنشها وصار يمشي من دون يطالع إذا جنبه او لا

    بعد وقت دق جواله كان فيصل
    بعد السلام/ هاه كيف العرس؟
    يصرف/ حلو
    /تنصحني اجل
    /تقدر تقول
    /اقول احمد عندي لك مكان روحوا له بكره اليوم مايمديكم وان كانت المدام رومانسيه نفسك عز الله بتفولونها وان كانت عربجيه بتستانس اما إذا
    لا هذي ولاهذي ماانصحك لان ....
    يقاطعه/ اقول بس انجز
    /تبي اعلمك؟
    بطفش/ لا... اقول فيصل بكلمك بعدين
    بشك/ حمود وشفيك؟
    بضيق /ولا شي
    /افا يابو خالد انا اخوك
    / اعرفك ماتقصر بس ....
    (ماحب يتكلم وبشاير عنده ماوده يحسسها انه طفش من تصرفاتها)
    صد يشوفها كانت تفرج ببراءه ويدينها بجيوب بلوزتها شاف رجفه شفايفها قربت بعفويه منه ولفت يدها بيده وقربت منه يمكن تحس بالدفا نسى نفسه إلى ان صرخ فيصل يناديه سوا نفسه ماانتبه لها ورجع يسولف على فيصل بس ماكان معه

    حط جواله بجيبه وفسخ جاكيته ولبسها من دون مايتكلم ابتسمت من خوفه وحرصه عليها
    استجابت له لانها فعلا حست بالموت

    دقايق وكانوا بالفندق

    دخلوا الغرفه كانت الساعه
    1
    دخلت تبدل واحمد انسدح على السرير بالعرض ينتظرها تطلع عشان ياخذ شور طولت وسحب وسادتها وتوسدها شاف جوالها مكان الوساده خذاه

    وفتحه دق على جواله و .......
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
    انصــــــــــــــــــــدم ـ .................................................. ...........................................





    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]





    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ¤ وش تتوقعون صدم احمد؟
    والاهم هل بتستمر علاقته مع بشاير؟

    ¤مـــــــــازن &
    تتوقعون بيعرف سر انقلاب ريماس؟
    ¤ريمـــــــــاس &
    تتوقعون بتكشف سر مكالمه مازن ؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶






    انتظرونــــــــــــــــــ ي بس ...






    بهذا البـــارت لســـا ماانتهـــينا





    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣




    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ




    ،،...،، ،،...،، ،،...،،
    ،،...،، بعد العصر،،...،،
    ،،...،، ،،...،، ،،...،،

    ،،...،، كان مع بدر ومعتز عند الدكتور خالد اللي اشرف على علاج الطفلين هذي ثاني مره يراجع المستشفى عل وعسى يلاقيهم او يكون الدكتور شافهم وسأل الام عن سكنهم بس ماحصل شي جديد ترك رقمه عند الدكتور وطلع مع الشباب صح فرحان ان الاطفال تشافوا بس كان وده يكمل معروفه ويتطمن عليهم بس هذا النصيب



    ،،،دخل بيته بعد مانزل الشباب في صاله احمد
    طلع فوق يدور ريماس مع انه متأكد انها طالعه صايره تروح وتجي من مزاجها ماحب يزعجها بحكم نفسيتها فسوى نفسه مو مهتم

    شافها نايمه عرف الحين ليش
    ماكانت ترد عليه لما كان يدق شاف ساعته كانت 6 قبل المغرب وده يطلع لصلاه بس ماراح يرجع إلا على 8 العشا يعني يمكن تواصل وبكذا ماراح تعشي ربعه فكر يصحيها بس تراجع وراح لتسريحه يجيب ورقه وقلم ويبلغها بالعشا

    دور مالقا قلم شاف محدد
    ريماس خذاه وكتب على المرايه

    (( حبيبي
    ... ابغى عشا محترم عندي خالي والشباب ...وإذا غالي عليك قولي وش مغيرك ترى قاعده تعذبيني وانتي مو حاسه .. المزيون ))

    دخل يتوضا ولبس ثوب وشماغ كان بيسكر الباب بس رجع وخذ جوالها حط المنبه على 7 وطلع

    *********
    ******
    ***
    *





    *
    ***
    *****
    *******




    احمــــــــــد
    ..... ماصدق اللي شافه و لا
    حتى اللي سمعه
    كان اسمي يلوح قدامي على الشاشه
    ¤حبــي الـوحــيـد ¤

    طار من الفرح
    بس لحظه هذا رقمها هي مو رقمي حق العمل استغرب كيف ماانقطع دق من رقمه على رقمها دق بنغمه
    (حبيته بيني وبين نفسي و مألتلوش عاللي في نفسي معرفش ايه بيحصلي لمابشوف عينه مابيتش عارفه اقوله ايه معرفش ليه خبيت عليه كل حب الدنيا فيا بقلبي ليه انت اغلى الناس عليا روحي فيه)


    انصدم معقوله انا حبها وتموت فيني كيف وانا اعاملها بقسوه بس هالاسم كان قبل لانسافر يعني ريمو صادقه لما كانت تقول تموت فيني ياحبي لك يابشور ....

    اوف يبيلي ادق لفيصل يقطعه مسح المكالمه من جوال بشاير عشان ماتدري انه شافه ورجعه مكانه وحط الوساده عليه وطلع لصاله يكلم فيصل


    طلعت كانت لابسه فستان ذهبي تحت صدره حزام من الستان الذهبي وقصاته متباينه بين الطول والقصر شي بنصف ساقها وشي فوق ركبتها
    وشعرها ينقط مويه وقفت قدام المرايه ورشت من عطرها وحطت جلوس بلمعه ورديه حست بوجوده صدت شافته يطالعه وهو مفهي بشكلها كانت لامه شعرها من جهه وحده انحرجت من نظراته وابتسمت بهدؤ انسحب من قدامها ودخل ياخذ الروب حقه وقف لحظات يتذكر شكلها تنهد وابتسم يارب معاد اقدر اصبر عنها نفسي اكسر هالحاجز بينا قبل لااسوي شي بس من يقوى الصبر

    من دخل تنهدت براحه وش فيه ليش كان يطالعني كذا حتى الابتسامه عجز عنها هذا والابتسامه صدقه حارم نفسه منها يافيك شوفه نفس يااحمد بس إذا ماجبت راسك مكون بنت ابوي

    جلست تبرد اظافرها سمعت جواله يدق في الصاله ركضت تمنت امها او احد من اخوانها من امس العصر محد كلمها شافت خالها ترددت ترد خذته وركضت لاحمد عشان تستاذن إذا ترد صدمت فيه كان طالع من الحمام بيدخل يبدل
    يمثل الالم / اآوه
    طاح وجهها ورجعت بسرعه عنه شافته لابس الروب
    انحرجت وصار وجهها احمر توه بتهرب منه ومن نظرته اللي احرقت وجهها مسكها وسحبها له قربها باعتراض منها / جايه تستعجليني
    نزلت راسها بخجل وحاولت تفكك منه
    ابتسم ماقدر يقاوم نعومتها/ بشور
    بارتباك همست/ نعم
    /ودي احضنك
    صدت بخوف يكون سمع دق قلبها وهزت راسها بالرفض
    ضحك/ طيب بوسه
    نزلت راسها ورفعه وباس خدودها وراسها ثم حضنها غصب عنه وعنها جلسوا فتره انسحبت بهدؤ ومد يده ياخذ جواله/ ناويه تسرقينه؟
    بابتسامه/ كنت ابغى ارد على خالي بس ...
    بشك/ بس ايش؟
    /خفت ماترضا
    / ليش قلتلك إللي لي لك ... كلمتي امك؟
    بفرح/ لا
    /كلميها بس لاتسكرين قبل مااكلم معك
    طارت لصاله وهو دخل يبدل .....



    ====================

  5. #125

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    & لاإله إلا اللـه وحـده &
    & لاشريـك له له المـلك وله &
    & الحمـد وهـو عـلى كــل&
    & شـي قديـر &
    &&&&&&&&&&&&&&&&&





    ... اليـومـ الثانيــ ...
    /// مــــــــازنــ ///

    ... كان بشركه يراجع عقود عمل وبدر عنده يختم الاوراق
    دق جواله بصوت مسج نزل اللي بيده وسند على الكرسي وتنهد بتعب
    كأنه ماصدق جته فرصه يرتاح فيها فتح المسج كان من

    ¤ قلبي النابض ¤
    (( بروح لجدتي إذا ماعندك مانع))
    ابتسم بطفش كان بيرفض عناد بس تراجع وارسل
    (( لاتتأخرين وإذا خلصتي دقي امرك))

    ارسلت بعد دقايق
    (( بتغدا ويمكن ماارجع قبل العصر))

    /اوففففففبدر رفع راسه / وشفيك؟
    / طفشاا اا اا اا اا ن
    /وش رايك نطلع نتغدا ونرجع
    /لا خلنا نخلص اول ثم نطلع انا عازمك بشقتك
    يضحك/ كيف تركب هذي
    ابتسم بكسل ورجع لوراقه بصمت ....




    ///////////¤¤\\\\\\\\\\\\\







    ... بيت امـ ثامـــر ...

    ... متوسد رجلها وتمسج ظهره ورقبته
    وهو ماسك يدها الثانيه وحاطها تحت خده
    بهدؤ/ حبيبي
    /لبيه
    العنود/ وش رايك نطلع؟
    رفع راسها له/ طفشانه؟
    /يعني ومن زمان ماطلعنا مع بعض

    باس يدها/ وين تبين نروح؟
    /بكيفك
    جلس على طرف السرير وصد لها /بنتعشى ثم نطلع للمملكه ناخذ فره
    بتأييد/ يالله

    قامت تلبس عبايتها ثم صدت بعد ماتذكرت/ بناخذ العيال
    ثامر باندفاع/ لا
    /ليش احسك تكره سعادتهم
    دخل بوكه بجيبه وقرب منها/ تراهم عيالي مثل ماهم عيالك بس بعد ودي نجلس بهدؤ ورواقه

    /....
    /مشينا
    وهي تربط برقعها /مشينا




    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،


    '''''''''''''''''''''
    الصبــــــــاح
    '''''''''''''''''''''

    ... بعد مافطرته
    قامت معه توصله صد وشافها تمشي وراه ابتسم برغم الضيقه اللي مسيطره عليها هالايام إلا انها مستحيل تتغير عليه اوتقصر معه اوحتى تمنعه من شي يبيه حتى لو نفسها وقف ولما وصلته لف يده على خصرها وطلعوا بس مو للباب الرئيسي لا جلسوا بالحديقه كانت قباله ويدها لازالت بيده رفع راسه له طبعا صعب يسأل وهو عارف ردها لكذا اكتفى بالصمت

    جلسوا فتره إلى ان حسها تسحب يدها رفع راسه شاف دموعها تنزل بانسيابيه على خدها قرصه قلبه ترك يدها واحطت راسها على الطاوله ماحاول يحتك فيها غير انه مسح على راسها بحنيه وطلع



    من سمعت صوت سيارته قامت تدخل جلست في الصاله وبعد ماهدت قامت ترتب في الصاله والغرف

    انتهت ودخلت مكتبه على طول سحبت درج المكتب الاخير وطلعت البوم الصور(صورهم بالجامعه وبروما )
    جلست تفرج عليه كل صوره تنقلها لذكرى خاصه وعالم ثاني
    مره تبكيها هالذكرى ومره تضحكها إلى ان وصلت صوره له كان بشقته المشتركه مع بدر كان لابس بالطو اسود وبنطلون اسود وتيشيرت اسود وشعره طويل وناعم وسكسوكته معطيته جاذبيه غير طبيعيه طلعتها وحضنتها لصدرها تحبه ومو بس حب إلا تمووووت فيه تجن لو تأخر عليها تستخف لو هجرها بس لازم تكابر وتدوس على مشاعرها إلى ان تكشف سر هالمكالمه

    رفعته لشفايفها وباستها برقه ورجعت كل شي مكانه

    طلعت فوق وانسدحت جنب معاذ بس جافاها النوم خذت جوالها حصلت مسج ومكالمتين فتحت المكالمات كانت من رقم غريب وفتحت المسج حصلته من نفس الرقم

    (( ياغافلين لكم الله اللي مثل زوجك مايستاهلك تبين تعرفين حقيقته اطلعي لك غرض بالحوش .. فاعل خير))

    من هذا وش قصده مايستاهلني والاهم وش عرفه بالخلاف اللي بيني وبين مازن
    وبعدين وش بتكون اغراضه اكيد يكذب وحتى لو صادق مستحيل اطلع اخافه متخبي ويمسكني برا
    ماحست إلا وهي تدق لمازن بس سكرت قبل لايدأ الدق تنهدت بضيق اكيد كذبه وبعدين مابي ادق له خاف هو اللي مسوي هالحركه
    طنشت وجلست إلا9 صاحيه دقت لها ميهاف تناديها تتقهوا عندهم تذكرت الرساله وحست برعب
    /اقول هيوف ارسليلي ريمان
    /طيب بس لاتتأخرين
    / انشاء الله

    ... صحت معاذ وغسلتله وبدلت ملابسه ونزلت بس لسا واقفه على الدرج سمعت دق ريمان
    بخوف/ مين؟
    /ريمان مدام
    فتحت ومدت لها معاذ ومدت ريمان ظرف بنفس الوقت
    بتعجب/ وش هذا؟
    /مايدري يشوف هنا
    واشرت بنص الحوش

    يعني صاحب الرساله صادق ورمى الغرض من فوق الجدار
    انتبهت لريمان تاخذ معاذ/ خلاص مدام
    /ايوه خلاص وهذي رضاعته
    /طيب

    مشت وريماس سكرت الباب حست برعشه بيدينها وانقبض قلبها خايفه من محتوى الظرف يكفيها صدمه بمازن ماتبي تخسره ماتبي يطيح من عينها .................




    * احمــــــــد & بشايــــــــر *

    ..... صلى العصر وانسدح على كنب الصاله بطفش من صحوا وهو حاس بشاير فيها شي شكلها متضايقه حتى استهبل وسولف بس كانت هاديه

    زفر بضيق ودخل عندها كانت منسدحه عالسرير ومعها جوالها تحوس فيها جلس جنبها ومن انتبهت فزت وجلست ابتسم لو تدري ان له4 ايام ماينام إلا وهي بحضنه وش بتسوي اجل تذكر انه ينسدح بالكنب وبعد وقت يقوم لسرير لان الكنب مو مريح كان بيقول لها بس لانه عارف انها بتتركه له ماقال لها
    بابتسامه/ وشفيك؟
    بهدؤ نزلت راسها / ولاشي
    /طيب قومي نطلع
    /مالي خلق
    تنهد/ ودي اقول عشاني بس ادري مالي خاطر عندك فامضطر اقول عشان نفسك نطلع تغيرين جو بدل هالكتمه هنا

    عورها قلبها من كلامه آه يااحمد كان انت بكبرك مالك خاطر من اللي له خاطر اجل

    (كانك انت بكبرك تهون
    قلي من إللي مايهون؟ )

    صدت له/ OK‏
    وبابتسامه/ عشانك بس

    مسك يدها وباسها ماتوقع بتقول له كذا

    دخلت تبدل ...وهو دق على الريسبشن يطلب تكسي

    ... بعد مابدلت طلعت له وبيده بالطوها وقفت قدام المرايه تلف السكارف
    دق جواله طلعه من جيب بنطلونه وشاف الاسم فتح الخط ورفع راسه لبشاير يشوف ردت فعلها /هلا بابو معاذ
    صدت له وطالعته شوي ثم نزلت البالطو على الكرسي وراحت له وجلست جنبه تنتظر يعطيها تكلم مازن قامت تتأمله وهو يسولف ويضحك فجأه طالعها وضحك بصوت عالي ولف يده على رقبتها / افا عليك مايحتاج وصايه .... طيب هذي هي .... ابشر سلمني على الوالده والشباب

    مده له وخذته بلهفه
    /هلا مازن كيفك وش اخبارك واخبارك معاذ وريمو وامي وابوي و .....
    / بنت خلاص من خليتي بالحاره
    ضحكت/ وحشتوني
    بجديه/ وحنا اكثر بشري كيف احمد معك؟
    بخجل/ الحمد لله
    /مرتاحه معه؟
    /الحمد لله

    قام لصاله وتركها تكلم براحتها بعد 10 دقايق سكرت ولبست بالطوها وطلعت عند احمد

    مد يده ومسكتها وطلعوا كان قاصد يمسك يدها يمكن تحس باحساسه وبشعور إللي عجز يكبحه

    وصلهم التاكسي لمتحف الملكه صوفيا


    National Museum Reina Sofia



    كان يضم اقسام كثيره رسم وشعر وقصص وموسيقى

    طلعوا منه بعد ساعه لشارع كاستيلينا


    Paseo de la Castellana


    خذاها لملعب السانتياقو بيرنابيو
    \بشاير تبين تشوفين الابراج اللي بنتها شركة النفط الكويتيه
    \وين؟
    \ هنا بها الشارع بس من الجهه الجنوبيه
    تعالي

    لحظات ووقفوا قدام برجي كيوالمائلين (Kio Towers)




    جلسوا لبعد الغروب وخذوا تاكسي لبوابه الشمس


    Puerta del Sol



    دخلوا مطعم وطلبوا سلطات وقهوه تركيه صد وشاف مجسم الدب وابتسم




    / هالتمثال اهم معالم هالساحه مره ضيعنا فيصل ولما سألناه وينه قال عند الشجره ذكرني بنواف لاقاله ابوه وحنا بالحرم لاضعت اجلس تحت الساعه

    ضحكوا
    صد شماله\ و هذي كلها مطاعم

    جلسوا بمكان هادي مطل على بحيرات ونوافير وتلفها اشجار ضخمه جلس وجلست جنبه مر وقت محد تكلم هي كانت تملا عينها من هالجمال والخضره والجو الحسن واحمد سرحان بعالمه معها محتار كيف يبدأ من معها من جديد

    فجأه صدت له انصدمت باللي بيده/ تدخن
    صد بثقه / احيانا
    / بس ماقلتلي
    / لازم استاذن!!
    /مو قصدي بس لما سألتك عن اشياء اجهلها بشخصيتك ماجبتلي سيره
    نفذ الدخان اللي بفمه قدامها/ ماجا مناسبه ... وشفيك غمضتي؟
    / احب ريحتها
    ابتسم/ تبين تجربين؟
    باندفاع /لا
    /ليش؟
    / تخرب بشرتي ونظارتي
    / اها
    صدت تشوف الناس وضجتهم بعدين صدت له/ احمد مشتهيه بايسن
    ضحك/ بايسن
    / ايه
    بشك/ تشربينه؟
    /ايه
    / خلاص من اليوم اشطبيه من قاموسك
    /ليش؟
    /مضر
    بتلميح /يعني اضراره اكثر من اضرار التدخين
    ابتسم وصد لها/ وش قصدك؟
    / كنت بتعطيني ادخن
    /تحلمين بس قلت اشوف ميولها
    / بايخ

    صدت ورجعوا يسكتون من جديد

    /بشاير
    صدت له وسألها/ كم عمرك؟
    بجمود / مو شغلك
    انصدم/ وش فيك؟
    /ولاشي
    /اتكلم جد
    /.....
    بنفاذ صبر/ بشور
    طنشته
    / ليش قلبتي فجأه
    / مايخصك

    كان وده يصرخ عليها من اسلوبها الزفت بس سيطر على نفسه بهدؤ/ طيب قومي نمشي
    صدت له/ لا المكان هنا حلو

    حب يقهرها مثل ماقهرته/ لامهوب حلو قومي بس

    /لا
    /بشور مو عاجبني
    بعناد / كيفك
    /ما احب احد يكلمني بها لطريقه

    طنشته وصدت بعيد
    لف وجهها له/ يوم اكلمك تطالعيني وتردين مو تطنشين وتعدلي لعدلك بطريقتي

    لما خلص كلامه اللي واضح مو عاجبها صدت عنه وسكتت
    /بشاير
    / .....
    /شكلي بربيك من جديد
    بسخريه / يكفي فينا واحد متربي
    بقهر سكر على اسنانه بقوه/
    اعقلي
    /.....
    /بشور طالعيني
    /....
    /بشور
    صدت بقهر/ خييير انت ليش تعاملني كذا دامك ماتبيني ليش تقدمت لي ليش تـــ
    قاطعها بنفاذ صبر/ ناوي اكسر شوفة هالنفس فيك

    /إذا انا كذا وش خليت لنفسك
    / احسنلك اسكتي
    صدت عنه بضيق /اوففف
    /......
    /......
    /.....
    صدت له/ من متى تدخن؟
    يقهرها/ مايخصك ....(صد لها ) مو هذا شعارك
    / ليش اسلوبك جاف؟
    / تستاهلين
    /مدري ليش احسك مغصوب علي

    دق جرس براسه من القهر وش قصدها بزر عشان انغصب همس بغباء / ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك


    طعنها بالصميم تجمدت عروقها حست برعشه بقلبها بخوف من المجهول هدت ملامحها وصابتها خيبه امل كانت تقول الحب هو اللي بيجمعهم ثانيه بس مسأله وقت ويتصافون بس دامه ماحبها كيف بترجع علاقتهم
    كلماته جرحتها لدرجه حست لسانه ثقيل على الرد

    /كنت بسحب الخطبه بس موافقتك غيرت مسار خطتي

    تحطمت انصدمت صدت عنه بهدؤ حتى دموعها ابت تشاركها هالحزن بلعت ريقها وصدى كلماته يرن بأذنها




    ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
    كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي



    ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
    كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي






    ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
    كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي




    (احيانا يكون الكلام اقسى من الحجر)

    انتبهت على يده اللي سحبت يدها تقوم معه قامت باستسلام مستحيل تعارضه لانه اولا بيجبرها وثانيا ماتبي تضعف قدامه وتبكي
    مشت معه بصمت قطعوا الشارع وهو لازال ماسك يدها يحثها على المشي خذا كولا وبايسن لها وطلعوا
    حس بيدها تمسك يده حس بقبضه بقلبه اول مره تسويها بالعاده هو اللي يمسكها واحيانا يحس برفضها بس تمسكه مابعد صارت ابتسم اكيد بدت تعقل وحسبتها صح


    بس اللي مايعرفه احمد انه ذبح الحب والعطاء بقلب بشاير حطم آمالها ودفن احلامها اضطرت تسايره يكفي ماسمعته

    بعد وقت والبايسن بيدها لازال مسكر صدت/ خلنا نرجع
    /هاتي البايسن افتحه
    حست بدموعها لما تجمعت بمحجر عيونها وصدت / مابيه بارد

    قام من دون يطالع إذا هي وراه او لا وبعد فتره فتح باب الجناح دخلت بهدؤ وفكت السكارف ودخلت الغرفه و نزلت البالطو تحس بحراره مو طبيعيه دخلت لدريسنج روم وخذت روبها ودخلت دوره المياه (وانتوا بكرامه)
    بعز هالبرد نزعت ملابسها ووقفت ببرود تحت الماء
    البا ا ا ا ا ا ا رد

    بعد وقت ماتدري وش كثره لبست الروب ووقفت قدام المرايه

    وختلطت دموعها بالموايه المتساقطه من شعرها
    بكت بالام بقهر بحرقه جوف بكت حبها وشوقها وآملها بكت ذكرياتها وأحلامها بكت احمد الغالي احمد الحبيب احمد الانسان الرومنسي الشاعري

    حست راسها بينفجر من الالم
    طلعت وبدلت ثم صلت العشا وتوجهت لسريرها
    /بشاير
    صدت شافته واقف على الباب بتعب / لبيه
    بندم /وين؟
    بصوت مخنوق/ بنام
    مد يده /بدري تعالي نسولف شوي
    جت طايعه وجلست معه على نفس الكنب في الصاله حلفت ماتقوله لا في اي شي و ماتشكي او تألم وخل الحياه تمشي مشيها العادي راضيه باللي بينكتب عليها

    شافها هاديه/ ليش ساكته؟
    بعبره مخنوقه /ماعندي شي اقوله
    رفع حاجب بتعجب/ وشفيك؟
    /ولاشي انتظر اللي عندك عشان اروح انام

    تذكر الكلام اللي قاله لها/ زعلانه من الكلام اللي قلته؟
    همست وهي منزله راسها/ لا مو عيب الواحد يفصح عن مشاعره ......

    انخنق صوتها وسكتت حس بضيقه هو قال كذا عشان يقهرها بس ماتوقع بتصدقه
    ابتسم/ طيب افصحي عن مشاعرك انتي بعد
    صدت له/ خاف مو مستعد تسمع
    بفرح/ افا عليك قولي إللي عندك

    خذت نفس طويل وصدت له بعد صمت/ انا مو مرتاحه معك ابغى ارجع من الليله لامي ابغى ارجع لناس اللي (طاحت دمعتها قدامه وصدت) احبهم .... انت حتى ماراعيت اني بشهر العسل وانت ترميني بكلامك اللي مثل السهام .... (تنهدت) ماخليت شي ماقلته جرحتني وبلعتها هنتني وسكت سبيتني وقلت بكره بيعرف قيمتي وفوق هذا حطمت كل شي كنت مخططه له ....
    وقفت بضيق/ اكرهك
    صدت له بقهر/ اكرهك يااحمد ....
    مشت للغرفه وصرخت/ اكرهك قد ماحبيتك 00000 اكره ضعفي لما كنت اسكت اكره نفسي كثر ماتزعلني ارضا من دون ماتراضيني اكره كل شي حببني فيك مدري كيف صدقت انك تحب مدري كيف انطوت علي كذبتك مدري ليش اسكت على اهانتك وتقبل كل شي منك

    بخطوات بطيئه دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير دفنت وجهها بوسادته (طبعا ماتدري انه نام عندها البارح وقبله وقبله وقبله وقبله 00000) تكتم انينها وتنهداتها حست بشي انكسر جواتها وتحطم ....


    ماسك راسه بصدمه كل هذا مخبيته بقلبها وساكته كل هذا تحس فيه وما شكت ولا بكت كل هذا سويته فيها بدون محس

    غبـــي غبـــــــــي كيف سويت كذا ؟؟ كيف اضيق صدرها!! كيف اكون انا سبب دموعها بدل مااكفكفهم ؟

    آه تقول اكرهك كيف تكرهني وانا اموت واحيابها؟ كيف تكرهني وانا دست على كرامتي كثير لحد ماصارت لي!!
    اكيـــــــــد تمزح او تقهرني مثل ماقهرتها مستحيل تكون صادقه انا كنت اشوف حبي بعيونها
    كنت اشوف اهتمامها

    ماحس بنفسه إلا يدخل عليها كانت منسدحه على بطنها وكاتمه صوت بكاها جلس جنبها

    انفجرت لما حست بيده على ظهرها قامت تصرخ وتطرده من الغرفه طنش وسحبها له اكيد محتاجته بس منعتها عزة نفسها من اللجو له

    لو كان آخر واحد بدنيا مابينت حاجتها لها دفته بعنف وصرخت يطلع لماشافتها معند قامت ومسكها غصب /انت حيوان وحقير وتافه
    نزلت دموعها / بعد عني انت لو رجال ماستقويت على مره لو رجال مانغصبت وتركت لغيرك يقرر مصيرك انت لو رجـــــ

    كف حار اخرصها وطير باقي الحروف من فمها ماصرخت جلست بهدؤ على الارض
    رفعها من عضدها وقفت بانكسار قدامه
    همس بضيق/ انا حقير يابشاير؟ انا تافه ؟..... انا حيوان ......؟

    بعد صمت نطقها كانت ثقيله على لسانه بس حب يتأكد من نظرتها عنه/ انا مو رجال بنظرك!!
    بتعب /وشوي عليك

    سكت تركها بيطلع
    بس نادته وصد بحزن
    / ابغى امي
    انسحب من قدامها
    /احمـــــد
    رجع وطل عليها/ يكفي اللي سمعته خلاص بشاير خل كل واحد يحتفظ بالبقيه المتبقيه من كرامته
    بقهر/ بس انت ماعندك كرامه
    بتحطيم وهدؤ جا عندها /وش قصدك؟
    بضياع /الحيونات ماعندها كرامه

    عطاها كف وصرخت/
    ياحيوا ا ا ا ا ن حيـــــــــوان حيواا اا اا اا ن

    مسكها من عضدها وهزها بقهر /الحيوان ما يقاوم شهوته
    رفع وجهها له/ لاتختبريني اكثر من كذا ترا كل شي له حد ... صاحب الشهوه عبد وإذا غلب شهوته ملك وانا صبرت بس شكلك ماتبين تفهمين . . . . انا لو ابيك بالغصب كان لك فتره عندي بس اللي مايبيني ماابيه يرخص لو كان غالي

    سكت لحظات حستها شهور وانسحب
    بهمس/احمد
    / ....
    كانت تتصنع القوه ويدينها ترجف /رجعني لسعوديه
    صد قبل لايوصل للباب/ليش؟
    حبت تقهره مثل ماقهرها / مابيك مقدر استمر معك كل يوم اكتشف فيك شي يزيد كرهي لك

    شافته ناوي يطلع ابتسمت خله يذوق حرقه الدم صدت بتروح لدوره المياه تحس انها بتستفرغ حست باليد القاسيه تسحبها بعنف وترميها بقسوه رفعت نفسها من السرير شافته ينزع ملابسه
    نزلت دموعها وصدت عنه بقهر صرخ/ الحيوانات ماتراعي مشاعر احد صح
    ردت باندفاع/ حتى شهواتها تنفذها بوحشيه


    قهرته القوه بصوتها توقع بتبكي وتصيح ماتبيه بس من شاف ردت فعلها صمم على اللي ناوي عليه /انا مو حيوان ولا حقير حاولت امسك نفسي عنك بس تصرفاتك يالبزر تجبر الواحد على شي مايبيه وإذا ساكت عنك بس لاني مابغيت اخذ شي إلا لما اكسبك وعطيك مثل مااخذ
    دفته عنها /مالك شي عندي
    طنشها وصرخت/ انت تدور الاسباب عشان تسوي اللي في بالك
    يقهرها/ حقي ليش ادور له اسباب
    قامت تضربه على صدره باعتراض . . . . . .




    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]

    ================
    =بيت ابو هيثم ==
    ================

    ... بعد ماتعشوا الرجال ومشى بدر وفهد
    شاف ساعته كانت 11 و¼ انسحب من عند الرجال (ابوه عمه جده خاله والشباب)

    دخل المطبخ ودق لريماس دخلت عنده
    بهدؤ / هلا
    كان واقف يشرب وصد لها/ هلابك ... عندكم احد داخل
    ببرود /ايه اهل سعود تبي حاجه

    تنهد بضيق اسلوبها معه مضيق صدره متأكد فيها حاجه بس ماتبي تصارحه واللي مخوفه انه شاك انها ماتثق فيه مثل اول/ لا خلاص ...
    مشى وتركها
    بنفس الاسلوب/ خالي فيه؟
    /ايه...
    ثم صد/ ماسلمتي؟
    كان وده تقول لا عشان تروح معه
    بس دخول ميهاف المفاجئ قطع عليها
    / مزون خلها ترجع داخل
    بتعجب/ ليش؟
    /قاعدين نلعب اونو والخسرانه تجيب المواعين للمطبخ
    مازن قرب من ريماس/ مرتي ماهي بشغاله عند احد

    تقهر ريماس / بقول للبنات تراها انهزمت
    ريماس/ لا بجي ....
    مازن يقاطعه/ ايه قولي انهزمت
    طلعت وتركتهم

  6. #126

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    مسك يدها/ ريمو آخر مره اسألك وشفـــ
    تقاطعه/ مافيني شي
    شافته يطالعها بقله حيله صدت عنه تكره تشوفه كسير حتى لو عشانها

    ترك يدها وطلع لرجال جلست وحطت راسها على يديها بضيق ثم تنهدت
    /وتقولين ولا شي!!
    رفعت راسها وشافته قامت بتطلع بس اعترض طريقها وخذاها معه للحديقه نفسه تفتح له قلبها مثل اول وتقول وش مضايقها وش تحس فيه لها فتره متغيره عليه صايره بارده وجافه كذا مره سألها بس حس انها تصرفه قبض يدها عل وعسى يحسسها بالامان اللي كانت تحسه بوجوده بس فاجئته لما حاولت تسحب يدها

    شاف اثنين من بعيد على الكراسي قبال المسبح
    راح لهم

    ....بصوت عالي/ خيـــــــــر
    مازن/ الخير بوجهك
    ..../ مازنوه ارجع
    مازن / انشاءالله لاجا العيد
    ..../ ههههه شكله يحسبنا معتز ومرته
    العنود/ شكله
    مازن /تهاوش بوجهك والمكان مكانا
    ثامر/شكلك مضيــ
    يقاطعه/ اقول اسكت بس

    ريماس كانها انتبهت وقفت ووقف مازن معها وصد/ وشفيك؟
    ريماس/ اظاهر انهم ثامر والعنود
    بتفشيله/ لا ا ا ا ا ا ا ا/إلا
    صرخت/ معتز
    ثامر/ استهبلي استهبلي

    طاح وجه مازن وسكر بيده بقوه على يدها وصد لهم/ اسفين ياجماعه
    ثامر من بعيد /صار خير

    العنود بشفقه/ حرام انحرج
    ثامر/ هههههههههههههههه




    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ




    _ _ _ _ _ _ _
    الظهـــــــر
    _ _ _ _ _ _ _

    .... بعد ماتغدا مع امه وزوجته وعياله طلع لجناحه وانسدح بتعب اليوم دوامه برا الشركه بحر الشمس رجع زهقان وكاره نفسه


    دقايق وحس باحد يدخل عليه رفع راسه من وسادته يشوف إذا هند او نواف شافها طفشانه وتمشي ببطء ابتسم وفتح لها يدينه ابتسمت ومسكت يده وجلست على طرف السرير ووجهها له / تعبانه؟
    /لا بس احس ودي انام سنه


    تراجع لوسط السرير واشر بحاجبه لمكانه
    ابتسمت /ترا خاف ماانام واطير نومك
    / اهم شي راحتك
    انسدحت قرب رفع راسها وحط يده تحته وسحب اللحاف وتنهد براحه وغمض يدور النوم
    / حبيبي
    فتح /لبيه
    / انت تروشت يوم جيت من الدوام
    بشك/ ليش خايس !!
    / هههه لابس المكيف بارد
    / وانا متلحف قدامك
    سكت وسكتت عنه

    بعد دقايق
    /حاتم ... حبيبي ....
    بنعاس /امممم
    /ابو نواف
    فتح عيونه بطفش/ وش رايك انام عند نواف؟
    /ليش!!
    /ازعجتيني
    /احسن عشان مره ثانيه ماتكذب
    بصدمه/ انا قد كذبت عليك!
    بجرأه/ ايه
    بجديه/ متى؟
    /من شوي تقول عادي لو ازعجك دام هذا بيريحني
    ابتسم وقرب وقرص خدها/ فديتك يالصادقه
    تمثل الصدمه مثله/ انا قد كذبت عليك؟
    ضحك وباس خدها/ حبيبي كم باقي عليك
    /شهر و11 يوم
    /الله يسهل عليك
    بزفره/ الله يسمع منك





    ( نــــــــواف * سمــــــــر )

    يلعبون resident evil 4لها مرحله وهو اللي بعدها والسوني من قبل امس يشتغل للحين عشان يواصلون لنهايه لإرجاع ارسلي لابوها من عند الناس إللي خطفوها (حرب)

    سمر بفرح/ اوف هات مابغى يجي دوري
    نواف/ لاتطيحين خلينا نمشي بسرعه باقي مراحل كثيره وابوي حالف يفصله قبل ماينام الليله
    / اصلا مابقى إلا 7 أو 8 مراحل
    بوناسه/ طيب اسرعي
    / تكفى رح شف جدتي قامت وجبلي معك شي باااارده
    قام/ بروح بس اجي الاقيك خالصه
    بعربجه /ازهلها






    ***
    ***
    ***
    ***
    ***
    ***
    ***






    دخلت هند عليها/ للحين تلعبون!!/لا خلاص قريب بنخلص ... إلا ليش مانمتي؟
    / ماجاني نوم وطيرت نوم عمك طردني...
    دخل نواف يركض/ هاه خلصتي
    شافت البيبسي بيده/ امداك

    /ايه
    طل يشوف الشاشه يتأكد إذا خلصت
    باندفاع/ حطيت ستارت اشوف امك وش تبي اصلا مامداني العب إلا وانت جاي
    بقهر/ هاتي بس


    خذاه وجلس يكمل وسمر راحت تجيب لها شي يوكل من غرفتها جابت سنكرس وجلست عند نواف

    صدت لهند شافتها منسدحه بسرير نواف/ هنود تعبانه؟
    / لا
    /وشفيك اجل؟
    /ودي انام

    دخل وجلس جنبها/ انومك بحضني
    ضحكت /لا بس قم من السرير انا جالسه عليه قبلك
    ضحك لانه طردها من الغرفه وقاعده تنتقم منه

    قام وخذ يد السوني يلعب مع نواف

    ومثل العاده ضاع الوقت
    سمر/ اذن
    بشك طالع ساعته وانصدم/ استغفر الله هذا يلهي الواحد اعوذ بالله
    قام لغرفتهتوضا ولبس ثوب وسكب شماغه
    طلع لغرفه نواف شاف هند بنفس وضعها نايمه كان وده يتركها ترتاح بس ماقدر لانه اذن مسك يدها بحنيه كانت صغيره بيده ابتسم لو يقدر يهدي حياته اهداها لها تستاهلها بالعرض والطول شايلته وشايله ولده وامه وبيته من4 سنين بلا كلل ولا ملل تنهد بحب وراحه/ حبيبي .... هنوده
    فتحت بكسل ابتسم /ماحبيت ازعجك بس اذن العصر
    جلست
    مسك يدها/ وش رايك نروح نتمشى لارجعت؟
    /بكيفك
    /بكيفك انتي ..
    / نروح للمزرعه
    /ابشري
    سحبها وقومها معه وهي دخلتتوضا وتصلي وهو طلع يدور نواف يصلي معه في المسجد
    سمع صوته عند سمر /سمور
    /ادخل
    فتح الباب/ وش عندكم؟
    /ابد ليش؟
    / طيب انزلي عند امي واجهزي ترا بنطلع للمزرعه
    / كلنا؟
    /ايه
    /خساره مالها طعم من دون بشور
    / هيه انتي وش حاسبه بس حنا بنتمشى فيها ونرجع قبل المغرب
    بفرح/ اشوا
    نواف/ بابا خل ناخذ ريمو معنا
    /بدق لمازن اشاوره ...
    توضيت؟
    /ايه مشينا
    طلع وطلعت سمر معهم
    /بابا شلني
    شهقت باعتراض/ ياكبرها عند ربي عود كبر جدي وتبي احد يشيلل وش خليت لي
    نواف/ العود اخوك وبعدين إذا انتي تشوفين نفسك بزر هذا شي راجع لك
    يضحك/ بعدي يابوي افحمتها
    جلس قدامه /اركب
    استانس نواف وطلع لسانه لسمر يقهرها وركب على ظهر ابوه
    ونزلوا عند الجده تحت




    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣

    دق جواله اللي نسى يصمته فز وخذاه شاف فيصل ابتسم/ الو
    / هلا حبيبي كيف حالك؟
    /بخير وعافيه كيفك انت وكيف الاهل؟
    /الحمد لله
    /كيف المدام؟
    /زينه
    يضيع السالفه/ تشوف عمي والشباب؟
    /ايه طيبين ويسألون عنك
    /تسلم حبيبي
    يضحك /هاه كيف العاروسه؟
    تنهد/ مصر تسأل على العموم زينه
    /اوف وشفيك!!
    /ابد انا من جينا مدري وش جاني تخيل ماعطيها ريق حلو دايم مطنشها ومااحتك فيها إلا نادرآ والبارح تهاوشت معها ونامت وهي زعلانه
    /ليش كذا طيب؟
    /لا تسألني يافيصل كنت متحمس لهالسفره ناوي الف بها اسبانيا بكبرها بس مدري وش جاني
    بشفقه /تحسك مو متقبلها؟
    باندفاع/ لا مو كذا انا اموت فيها وغصب اشوف نفسي اميل لها وماودي اضايقها بس من اشوفها شي يدفعني اطنشها
    /......
    /احم احم ... المهم انت وينك؟
    دقيت الظهر مارديت
    / ايه كنت نايم ويوم صحيت شفت مكالمتك وقلت ادق لارجعت مصلي
    /اها بتطلعون الليله؟
    /لا انا عن نفسي معزوم عند خالي
    / الله يستر عليك .. زين حبيبي بتركك بقوم اصلي
    /توكل على الله وانتبه لزوجتك ولاتوسوس بالكلام اللي قلته لي مافيك شي واكيد تحبك مثل ماتحبها وإذا تبيها تصير اوكيه معك صر زين معها سولف معها طلعها دلعها شف وش تحب وجبه لها وش خاطرها فيه سوه
    / يصير خير ومن جد مشكور
    / اقول بلا مشكور بلا هم فارق صل
    ضحك/ ابشر باي

    دخل الغرفه يتسحب اكيد ماصحت وفعلا شافها نايمه مثل القتيله من شكلها تعبانه حس بضيق ماوده جبرها بس هي اجبرته على شي مايبيه تذكر فيصل انحرج يقوله اسبب الرئيسي في المقاطعه خاف يطيح من عينه لو قال اادبها على حركاتها السابقه تنهد بضيق وقرب وباس خدها ودخل يتوضا




    ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
    ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
    ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''

  7. #127

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    زفرت براحه ومسكت خدها وابتسمت
    احبك لو صرت قاسي يااحمد وبظل احبك لاخر رمق بحياتي
    انا اللي المفروض ابوسك وصالحك واحسسك بالراحه بس انحرج وغير كذا انت ماتترك لي فرصه
    شكله يحسبني زعلانه لانه لما صحاني الظهر اصلي طلع لصاله وتركني ماحاول يتكلم معي حتى لما رجع وانا كنت اصلي انسدح على السرير وقبل لااسلم انسحب ومن بعدها طلع وتوني اشوفه
    كنت بطلع عنده الظهر بس انحرجت منه توقعت بيدخل يجبرني مثل العاده آكل بس الظاهر انه حتى هو منحرج مني
    /بشاير
    فزيت وصديت له لما حسيت الحنيه بصوته والانكسار بنبرته
    بس ماقدرت اتكلم
    قرب وجلس جنبي وانا على طول تعدلت وجلست
    بعد صمت كنت اللعب في اظافري حسيت بنفاسه متلاحقه/ بشاير ماودي صار إللي صار وانتي مو راضيه بس انتي استفزيتيني وكلماتك حسيتها خنجر يطعن رجولتي حبيت اثبت لنفسي قبلك أني قادر اسوي إللي ابيه حتى من دون اذنك بس صدقيني جافاني النوم البارح حسيت بضيق وانا اسمع بكاك حتى لما نمتي تنهداتك خنقتني طلعت من الغرفه ومن الفندق كله كنت ادور شي ينسيني توسلاتك ودموعك حسيت اني بخسرك عقب تهوري والدليل ماحطيتي عينك بعيني للحين و
    (رفعت راسي له نفسي احضنه ابوسه اطمنه اقول راضيه ومستحيل ازعل منك نفسي اقوله انا حلالك واللي يريحك سوه انا من يدك اليمن لشمال)

    لاحتى طلعتي تغدين
    تنهد ومسك يدي/ بشاير انا
    حطيت يدي على شفايفه مو عشان امنعه من الكلام لا ...اصلا انا نص كلامه ماسمعته واللي سمعته مااستوعبته
    مسكت شفايفه ومررت اصبعي اسبابه عليها
    انتبهت وهو يبتسم ومسك يدي وباس اصبعي وقام

    مافهمت شي بس شفته يطلع لصاله انحرجت مدري كيف تجرأت وسويت كذا الحين وش بيقول عني اوففففف


    .... طلعت لصاله اتهرب من وجودي معها اعرف لو جلست اكثر مما جلست جبت العيد ياحبي لها شكلها مو زعلانه بدليل احس ان ودها تاكلني حتى يوم مسكت يدها تعلقت فيني ولما سحبت يدها من فمي عشان ابوسها مااعترضت
    صليت وانا مدري وش قلت بصلاتي الله لا يعاقبني ونزلت تحت ركض لازم اعوضها ونسيها اللي صار واللي قبله لازم اراضيها وعدل اسلوبي معها


    ***********************

    ،،،، كنت منحرجه اطلع له رجعت للمرايه اتأكد من فستان
    قصير لحد الركبه اسود مخصر ومن دون اكمام والجزمه صندل



    لما قويت نفسي واصريت ابدأ معه صفحه جديده وانسى الماضي طلعت بحيا وخجل بس انصدمت من شفت الصاله فاضيه لهالدرجه يااحمد منت طايقني رحت للجدار الزجاجي المطل على الشارع ومحلات الهدايا والكوفي شوب
    وجلست افكر بكل شي صار من جيت هنا وكيف برود احمد وتصرفاته معي وتطنيشه لي صح انا كنت اعامله بالمثل بس لما اصريت اتغير ماكان يعطيني وجه
    بس اليوم بجبره يحترمني ويتغير لي غصب لازم ا ......

    صديت بخوف لما حسيت بنغزه على جنبي
    شفته يبتسم بادلته الابتسامه ضمني فجأه وباس خدودي وراسي وخشمي ورقبتي انحرجت ودفنت راسي بصدره تنفست بعمق عطره وريحته اللي احبها

    سحبني من صدره وطلع من جيب بنطلونه اللي ورا ورده حمراء ساقها طويل باس خدي ومدها لي حسيت اني ذبت حتى نسيت اشكره
    رفعت راسي لما ضرب خشمي برقه بورده ثانيه بس بيضاء ومعها باس خدي الثاني
    نزلت راسي بحيا
    وطلع من جيبه اللي قدام علبه
    مخمليه لونه دم غزال فتحها قدام عيوني كانت خاتم الماس



    رفعت يدي ومررت اصبعي عليه باس راسي ولبسني اياه ماحسيت بنفسي إللي ارتمي بحضنه وابكي احمد انسان بقمه العطا للي يحبه وفي قمه الوفا لناس المخلصه وبقمه الفرح لو لقى احد ينسجم معه وبقمه الحب لما يحس بصدق مشاعر الطرف الثاني

    حسيته يتنهد بعدين ضحك زدت بتمسكي في تيشيرته فجأه حسيت بنفسي طايره بالهوى لما شالني بين يديه وقام يدور فيني بالصاله قمت اصرخ بخوف ولفيت يديني على رقبته بقوه انتبهت للهدؤ وفتحت شفتنا على الكنب والفشله لازلت متعلقه فيه انسحبت بخجل واحراج بس قبل لا اقوم من على رجلينه
    حضني من جديد لصدره وتمتم باذني بكلمات ماسمعتها مدري مااستوعبتها الاكيد صرخت/ وشهو!!
    ضحك وقرص خدي برقه وطالع بعيوني بلهفه وهمس/ اللي يخليك لي ... ولايحرمني منك

    تصنمت حسيت الصدق بكلامه والحب بعيونه حسيت به يمسح شي من وجهي اتوقع دموعي بعدها يسحبني برقه لصدره حطيت راسي على كتفه لدقايق فتحت اول شي شفته اذنه همست فيها بدون احساس حسيت الكلام يطلع من قلبي مو من فمي

    سحبني ووقف ووقفت قدامه مسك يديني وحضنهم بيدينه/ وانا امووووت فيك

    ضحكت من بين دموعي انتظرت هالكلمه من سنين لدرجه يأست اسمعها واحيانا كنت احس الموت اقربلي منها

    تركني وجاب كيس وعلبه كبيره مغلفه ومدهم لي انحرجت كل هذا لي احس نفسي مااستاهل شي من جيت وانا منكده عليه والاصعب الكلام القاسي اللي قلته البارح له/ مااستاهل منك هذا
    ابتسم/ انا اللي ما استاهل هالدموع
    باندفاع /احمد انا اسفه ع ....
    قاطعني/ اشششششش
    ومد لي العلبه والكيس اخذتهم بحرج
    / بطلع اجيب غدا وراجع لاتدخلين انتظريني هنا
    مشى

    / احمد
    صد /لبيه
    رجع لي ونزلت اللي بيدي وقدمت له

    رفعت يدي لوجهه ومسكني باعتراض ضحك وهمس/ترا الغدا تصريفه اتركيني اتركك
    ساح وجهي قدامه يعني كان يتهرب وانا وجه بن فهره

    ابتسمت واصريت إلا اسوي اللي ناويه عليه رفعت يدي الشمال ومسكت يده اللي مسكت يدي اليمين ونزلتها رفعت يدي لوجهه غمض وانا ابتسمت ومسحت خده
    وفجأه ضحكت فتح بتعجب من تصرفي / وجهي يضحك
    /لا بس روجي بخدك
    ضحك وسحب طرف فستاني من تحت وطمن وصرخت بس انحرجت لما قال/ بمسح روجك .... لاتخافين

    ياربي وش طيحات هالوجه سحبت فستاني وجبتله منديل وقرب امسح مكان بوستي
    حسيت بيدينه تلف خصري ابتسمت وما علقت

    انسحب فجأه وطلع ضحكت عليه من قلب مو انا وبس اللي انحرجت منه حتى هو حسيت بتوتره وزياده تنفسه

    جلست وخذيت العلبه وفتحتها كانت جوال من سوني اركسون



    طرت من الفرح من زمان كان نفسي فيه دايم اشوف البنات بالمنتديات يمدحونه والحمد لله جابه لي احمد ياحبي له
    خذيت الكيس وفتحته كان فيها عطر رجالي اكيد شاريه لنفسه بس كيف امداه يجيب كل هذا . . .

    زفرت براحه وسندت بظهري على الكنب ونزلت راسي وابتسمت بفرح/ الله يديم المحبه ويخليك لي .......


    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ









    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    ‏ ‏......#.. REMAS‏ ‏..#.....

    .... جالسه على الكنب بغرفه مازن السابقه (تحت) وبحضنها
    وبين يدينها صدمــــة حياتها انهيــــــار حلمها لها اسبوع تقلب هالسر في عقلها اخفت اثره لحد ماتتأكد من صحته

    سالت دمعتها حست بشي جواها يصرخ يعارض انصياعها وتصديقها لهالشي وكل الادله تأيد وتأكد صحته

    تنهدت بقهــــر مابي اموت يامازن من الصدمه مابي انتحر وادخل النار ولا اموت بحرتي

    آ آ آ آ ه وش ذنب قلبي يوم حبك وروحي اللي تعلقت بروحك وكلي إللي حب كلك

    زفرت بضيق/ يــــاخوفي يطلع صدق!!
    ياخوفي تكون اقدمت على هدم حياتنا برخيص ومن دون تفكير!!
    ياخوفي تضيع ايام حلوه بحياتنا ولحظات خلدها الزمن بروحي!!
    ياخوفي ينهدم حلمي يامازن .........

    آ آ آ آ ه يالقهر لمن اشكي؟ وعلى صدر من ابكي؟
    لخالي !! وإلا امك يامازن !! وإلا خواتك!! عشان تنكسر مثاليتك قدامها ... وإلا مين ومين؟

    مو هذا حقي يامازن شلتك وراعيتك بتعبك تحملت مزاجك وصنتك وصنت بيتك خدمتك بعيوني وتنازلت كثير وكثير دست على قلبي عشانك ....
    وتكافئني كذا !! هذا اللي ربي قدرك عليه هذا جزا المعروف هذا جرا تضحياتي ...

    طلعت من افكارها وعالم تصوراتها على واقعها انتبهت لدق الباب تذكرت انها قافلته فزت وركضت لدوره المياه تغسل انصــــدمت بانعكاس صوره شبح !!
    شبح لوجهها الاحمر وعيونها المتنفخه سالت دمعه جريئه ولحقتها دموع ثانيه غسلت
    بماء بارد عل وعسى يخفي شي ولو شي بسيط من آثار صدمتها جففته وسحبت المشبك وانثرت شعرها على وجهها تخفي حزنها
    طلعت على استمرار دق الباب اسرعت بخطاها وقبل لاتفتح صدت وركضت تخفي مصدر احزانها ثم زفرت تدور الشجاعه والقوه هفت بيدينها على وجهها تدافع دموعها ودخلت اصابعها بشعرها ترتبه و ................... .....
    ................ ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ...................









    ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;‏‏ ‏º‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;ººººººº&ordm ;ººººººº&ordm ;



    ............................
    بيـتـ امـ ثـامــــر
    ............................

    .... بطفش/ مهند تراني عجزه عن عمري انسدح هناك
    يضحك/ افا يمه دلوعك حبيبك تطرديني
    تمسج شعره/ تبي تجلس ماابي اسمع صوتك .
    بمرح/ ابشري بس قومي هذا
    عزوز باعتراض/ لا انا جيت قبلك
    ام ثامر بطفش/ خــــلا ا ا ا ص


    ضحك مهند على شكل امه وهي معصبه وقام وجلس جنبها يطالع معها مسلسلها باب الحاره دقايق وجتهم يارا و من شاف مهند ركضت له
    بحماس/ هــــلا وغــــلا بـ

    انتبه ان امه محذرته يسكت صد لها بحرج / يمه اقدر اتكلم
    بطفش/ مهندوه خذهم وهل بهم في الحوش هذي الحلقه الاخيره لاتزعجني
    فتح فمه بشك/ الحلقه الاخيره
    من دون تطالعه/ ايه
    رفع حاجب وابتسم بمعنى ماصدق انتبهت انه يطالعها وابتسمت
    / اقول يمه من بدأ المسلسل وانتي كل حلقه تقولين الاخيره

    ضحكت وهو قام وخذا عيال اخوه معه وطلع فوق صد لامه من على الدرج / يمه
    /لبيه
    /اجل الحلقه الاخير
    ضحكوا ومشى ثم صد لها/ يمه من تحبين اكثر ابو شهاب وإلا معتز
    بسخريه/ سطيف بس فارق
    / الاخلاق شينه

    انسحب لغرفته إلا ويدخل معتز
    / الـسلامـ عليـكمـ
    / هلا ابوي وعليكم السلام

    جلس جنبها بعد ماباس راسها
    /شخبارك؟
    / طيبه وانت؟
    / تمام
    شافها تطالع المسلسل وضحك/ ياحب الحريم لهالمسلسل
    امه/ بلاه زينه
    / عادي
    / لا والله مهوب عادي
    / هيوف عندك؟
    / لا
    بتعجب/ وينها اجل؟
    / راحت معي لامها الضحى وجلست هناك

    سكت قدام امه بس قهرته حركتها مع انها اول مره تسويها وتطلع من دون تقوله .. .. .. .. ..






    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏


    فتحت وطالعته بهدؤ قرب وطمنت راسها ماتبيه يشك انها كانت تبكي تخاف يسألها وش فيها وش مضايقها وهي ماتبي تكشف ورقها قبل ماتعرف سر تغيره فجــــــــأه حست بدفا حضنه ضمته بشوق جامح وحطت راسها على صدره حس بتنهيدتها رفع راسها له جلسوا فتره يتأملون بعض طمن وشالها وجلسها على طرف السرير وجلس عند رجلينها وحضن يدينها بيدينه
    بتوسل /اشفيك ياقلب مازن ؟
    ليش احسك كارهه وجودي!!
    ليش لما اقرب خطوه تبعدين ميه خطوه؟
    /.......
    رفع يدها وباسها/ لاتحقريني
    سحبت يدينها وحاوطتها وجهه/
    اعذرني مقدر اقولك شي الحين
    يمكن ....
    يقاطعها/ ليش؟ وش اللي يمنعك؟؟
    نزلت دموعها وحطت يديها على وجهها وبكت
    جلس جنبها وضمها سمع صوت ميهاف في الصاله

    انسحب من جنب ريماس وطلع /هلا هيوف
    صدت /هلابك
    قدمت وسلمت/ وش اخبارك؟
    /تمام
    /امسك هذي العهده
    خذ ولده وباسه/ وهذي عهدتك وصلت
    / وين ريمو؟
    /نايمه
    / زين امش معي نتغدا عند امي
    /اجل المعزب وينه؟
    /هههه بيتغدا مع امه ... هاه بتخاويني
    / لا بنام
    / وفرخك؟
    /بعطيه امه
    / يالله باي
    /باي بس خلينا نشوفك العصر
    / يصير خير


    دخل شافها جالسه بسرحان
    جلس جنبها صدت له
    ابتسم/ هذا ولد جدته
    ابتسمت وخذته كانت بتقوم مسك يدها/ وين؟
    /بجهز الغدا
    /لا مو مشتهي بنام
    بتعجب/ ليش؟
    بجديه /دامك مستمره على هذا الوضع انسي اني اكل من يدك
    / هذي مالها دخل بهذي
    /إلا لها ونص ترا نفسيتي زفت من زمان بس احاول اثبت العكس
    تصرف / ووش بيصير على الغدا
    / مالي نفس
    نزع ثوبه ورماه على طرف السرير وانسدح
    جت وجلست جنبه ومعاذ على رجلها
    قامت تطالعه ابتسم وسحب اللحاف وغطا وجهه

    ابتسمت وشالت معاذ وطلعت .. ..

    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++




    انسدح بعد شور بدد التعب اللي جواه خذا الجوال ودق
    بس حصله مقفل دق على الثابث
    /الو
    /حيا الله اللي شورها بيدها
    /هههه الله يحييك
    /من اخذتي اذنه يوم طلعتي من بيتك؟
    / حبيبي عند امي ابغى اذن
    /لو عند امي تستاذنين
    بدلع /احبك
    / .. .. .. ..
    /حبيبي
    يمثل الزعل /اقول يالله بنام
    باندفاع /معتز
    / .. .. .. ..
    /حبيبي
    / .. .. .. ..
    / ابو راكان
    /خير
    بجديه / والله كنت بدقلك قبل مااروح بس جوالي بطاريته فاضيه ولما جيت بدق من جوال امي كان مقطوع ... حبيبي تتوقع بطلع بدون اذنك
    / فديت قلبك نفسي ازعل منك لحظه بس مااقدر
    تنهدت بفرح/ احبــــ
    / وانا امووووت فيك
    بجديه/ اقول يالله سكري جاي من الشركه منتفخ راسي ادور الوساده
    /اسم الله عليك
    / تسلمين لي باي
    /باي



    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣




    ++++ احمد ++++

    .... صحيت بدري على 10 شفت بشاير نايمه بهدؤ وسلام تنهدت براحه اخيرا اتفقنا وحطينا النقط على الحروف امس عشت احلى يوم بعمري معها ضحكنا وسولفنا وستهبلنا شفت فيها الانسانه إللي تستاهل حبي وشوقي امس كملنا اسبوعين ومفروض ارجع بس دام علاقتنا انصلحت بنجلس 3 4 ايام زياده

    .... حضنتها بتملك وبوست خدودها تحركت بطفش من حركاتي حبيت انرفزها خذيت خصله من شعرها ومررتها على انفها دفت يدي ومن شافتني صدت تكمل نومها حضنتها وعضيت اذنها عصبت ومشخت يدي باظافرها تركتها/ بشور قومي مابي اضيع الايام الباقيه
    صدت له بحماس /بشرط نعيد مغامرات امس
    /نعيدها بس هالمره ببرشلونه
    \هذي وين؟
    ضحك/ هذي مدينه ثانيه اكبر مدن اسبانيا واكثرها سكان تقريبآ نفس كثرهم هنا
    بابتسامه\ يالله سرينا
    يضحك\ ياشين الواحد لاروق 000 الحين بنفطر وبدق لريسبشن

    يدورون لنا حجز بالقطار وإن امدانا وديتك للمركز الثقافي الاسلامي


    إللي تبرع بإنشائه الملك فهد الله يرحمه بعد ماتنازلت بلديه اسبانيا بارضه للجاليه الاسلاميه 0000

  8. #128

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ((( امس بعد الهدايا رجع لها
    وطلعوا من العصر إلى12 فالليل
    مشاها بكل مكان سينما ومعارض و عشاها بمطعم خمس نجوم
    واخيرا دخلوا حديقه حيوان كبيره بس ماتهنت بكاها احمد مرتين الاوله لما كانوا يتفرجون على الفيله دفها بمزح بس لانها خوافه صرخت وصد لها الفيل واشر بخرطومه مع صوت عالي رجعت ورا احمد وتمسكت بلبسه بخوف مات ضحك اما هي بكت قدام الناس إللي جايه تفرج وقامت تضربه على ظهره

    صد وحضنها بس دفته ومشت عنه تمسح دموعها لحقه وسحبها غصب لحضنه وباس راسها/ سوري قلبي كنت اختبر شجاعتك
    / والحين عرفت اني خوافه استانست
    / ههههههه شكلك كان تحفه
    مسحت دموعها/ اسكت بس


    والمره الثانيه كانوا بنفس الحديقه مسوين سرك
    حضروه وبعد وقت سمع دوشه وحركه الناس ملفته
    طالعته بخوف/ احمد وش فيهم؟
    بستهبال / مدري بس كني فهمت ان واحد من الاسود انفك
    برعب/ ايش؟
    / اتوقع بس مدري
    بتوسل/ احمد خلنا نطلع تكفى
    بسخريه /يعني مهوب ماكل إلا انتي؟
    / ولو مشينا
    / لا انا بكمل العرض
    حطها قدام الامر الواقع واظطرت تجلس بس كانت لازقه بكتفه شوي وتجلس بحضنه اندمج بالعرض ونساها فجأه سمعها تتنهد صد بعفويه شاف دموعها خاف تكون تعبانه مسك يدها/ وشفيك؟
    / خايفه
    تذكر سالفه الاسد وضحك/ حبيتي كنت امزح

    بقهر/ تمززززح
    /ايه
    ضربته على كتفه وقامت ولحقها وطلعوا يتمشون برا الحديقه ....)))



    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙

    نرجع لوقتنا هذا
    ... قاموا هو دخل ياخذ شور وهي طلعت له ملابس ...............................
    دخلت بعده وبعد ماتروشت طلعت تبدل واحتارت وش تلبس بنطلون جنز سمائي او زيتي

    احمد كان خالص وجالس يتعطر لما طولت راح يستعجلها فتح الباب /بشوره تأخرنـــــ
    صرخت باعتراض كيف دخل هذا وكيف نسيت اقفل الباب
    خذت الروب تغطي نفسها به/ اطلــــــــــع

    / هههههههه بصراحه شكلك شي
    / احمد اطلع ..
    / جسمك روعه

    خذت غرشه عطر ورمته بها مسكها /ضربه موفقه
    قدم لها وجلست بزاويه/ لا تكفى اطلع
    مات ضحك وطلع

    تنهدت براحه وركضت للباب تقفله
    من ورا الباب /بشوره ترا مافيه طلعه هونا
    بخيبه امل/ لا ا ا ا ا ا تكفى نفسي نطلع
    بمكر/ برد
    /عادي نثقل
    بخبث/ ياقلبي فيني نوم
    / كيفك ترا بنزل اتمشى مع المشرفه حقت الفندق
    >> المره مروقه
    / مافيه روحه بننام كلنا
    فهمت قصده وضحكت

    .... رمت الروب وابتسمت وقح يقول جسمك روعه وعلي ملابس داخليه اجل لو ماعلي شي وش بيقول
    ضحكت على شكلها لما كانت تطلبه يطلع هذا وهو زوجي استحي منه

    لبست البنطلون الزيتي وبادي اصفر وجاكيت طويل عشان يطلعون يتمشون

    طلعت بعد مالبست السكارف شافته منسدح/ احمد
    / .....
    /احمد
    /......
    الرجال مفهي للحين ابتسمت بمكر وقربت منه وصرخت/ احمـــــااااد خلاااااصـــــت

    فز وجلس/ فيك سكني
    /هههههه اسم الله علي لاتصرف بس إللي خذ عقلك
    يسوي نفسه هيمان/ شكلك تو سحر قلبي

    ضربته على كتفه/ قوم بس خلنا نفطر ترا حدي ميته جوووووع .........

    / بشاير وين جوالك؟
    تذكرت يوم فصله/ مالك دخل
    / وينه؟
    / اي واحد؟
    /الاول ... (يشوف ردة فعلها) حقي
    /نعم نعم من حقه؟؟
    وبعدين فيه رسايلي مقدر اعطيكياه...
    / من قال بشاورك اصلا ماشريتلك هذا إلا ناوي على الاول
    /مهوب على كيفك
    /طيب وينه؟
    / بعدين بقولك ...
    / نشوف
    / إلا احمد رديف رقمك معطيه احد
    /لا
    /يعني بتعطينه؟
    /اكيد .... هه شوفي وش حليلي بس انتي ماش حلا
    / تبي هذا
    تأشر على الجهاز الجديد
    / هاتيه

    خذاه يشوف الرسايل فتح المرسله لقى رسالتها له امس

    (( ثلاث ايام مرن في حياتي غير
    ثلاث ايام عشت الحب واغليتگـ
    ثلاث ايام واتهجى گـلام الطير
    گـلام اعذب من اعذب من تفديتگـ
    رسالة حب شاهدها غلا
    وتعمير على فوادي تربع واسگـن فـبيتگـ
    ثلاث ايام مرن في حياتي غير ثلاث ايام عشت الحب واغليتگـ ثلاث ايام لگـن ما ادري وش التفسيـر
    بس ادري من ثلاث ايام حبيتگـ ))

    ابتسم ورجع يشوف رده في الوارد
    (( تبين القلب لك وحدك تعـالي وأملكيه الحين تعالـي مابقى
    عرق بقلبي مايناديك تبين من القصيد ابيات تبين من الجروح آهات تبين من الغلا حب يزود بدقة الساعات سجنتينـي مثل طير تعود بالفضاء يصطاد
    وجيتينـي على غفله وربطتني بالأصفاد ملكتينـي وأنا الحرالطليق بعالم الأحلام
    قدرتي تملكين قلب قسى بقسوة الأيام تعالـي وارمي همومك تعالــي واسكني حدب
    الضلوع العامره بك وامسحي العبرات تعالـي بددي وحشة خفوق مابقى به شي الإ مـات
    تعالي باسمع اسمي من شفاتك واسمع الهمسات
    تعالـي بحضنك حب جديد و بشربك وأضماك أبي حب يزلزلنـي أبي حب يحطمنـي أبي
    حب ليا غبتي يجيني بطيفك وألقاك تعالي نكتب حروف القصيده والقلم يمناك
    تعالـي بزرع ورود المحبه كلها لغلاك تعالي بنسج من الشمس خيوط وبكسرالنظرات
    تعالي وأحضني شخص بكى لك مايبي فرقاك ))


    جلست جنبه/ وش يضحكك؟
    يصرفها / تذكرت شي
    وقفت بحماس وسحبت يده/ يالله قم الله يخليك ...
    /عطيني بوسه اول
    /إذا طلعنا
    قام وطلعوا برا الفندق وجلسوا بكوفي افطروا وطلب احمد قهوه وبشاير مويه
    /هاه وين بوستي
    اوف مانسى/ ذكرني لارجعنا
    /لا والله
    ضحكت وقاموا


    خذاها لسوق الراسترو

    El Rastrm



    لانها لسا ماشرت لنفسها شي
    كانت اسواق مفتوحه يجتمع فيها الباعه من الصباح للمغرب وتضم كل مايخطر ببال المتسوق

    شرت فستانين تفاحي ساده من دون سيور ومن الوسط له ربطه لونها ليموني كان قصير تقريبا فوق الركبه طبعا احمد رفض بس اقنعته انها ماراح تلبسه إلا عنده

    وثاني فضي عاري مره وظهره اكس ونفس الحكايه قصير

    وثالث من اختيار احمد اسود قصير من قدام لنصف الفخذ ومن ورا ذيل ومعه من نفس التشكيله بوت وعقد ابيض

    وخذا لها فستان سهره احمر ولبس نوم من شافته ماتت ضحك / بشور بتاخذينه غصب
    /احمد فاصخ
    /اشوف الفساتين تو افسخ منه وماقلتي شي
    /هههه مو كذا بس استحي البسه
    طنشها وحطه مع الاغراض حقتهم
    آخر حاجه خذت مكياج من شانيل
    وعطورات
    ثم طلعوا لمول ثاني خذا احمد ساعه له ولمهند وعطر للعنود
    وجزمه سبورت له لونها بني مع بيج وخذا كمره لبشاير

    اما بشاير خذت عطور رجاليه لخوانها و اساور فخمه لها وللبنات
    ولبسين لتركي ولد هيثم ولمعاذ

    بعد ماحاسبوا رجعوا للفندق يصلون الظهر وينزلون اغراضهم


    بعد ساعه نزلوا وخذوا تكسي لــــــــــــ
    التلفريك
    Teleferco

    ركبوا وانطلقوا من شارع(The Painter Rosales)
    الموجود في الضفة الشرقية للنهر بالقرب من ساحة أسبانيا ويتوقف بك في مدينة الألعاب شافوا من فوق اماكن اثريه من ضمنها القصر الملكي وكنيسة المدينه وحدائق كازا ونهر منازنارس 00000

    جلسوا فيه إلا الساعه 3 ثم دق احمد للفندق يسأل إذا لقوا حجز قال بعد المغرب .....
    سكر وصد لبشاير\ هاه نرجع؟
    \ لا بس متى حجز لك؟
    \ يقول بعد المغرب
    \ وش رايك ناخذ تاكسي يمشينا بمدينتهم؟
    \ والحساب عليك
    ببرأه \ايه

    ركبوا تكسي لمده ساعتين تمشوا بهالمدينه الساحره اللي وصل لها المسلمين سابقآ وبنوا فيها قلعه تسمى مجريط والتي تعني مجرى الماء
    وقد بنيت هذه القلعة في نفس المكان الذي تحتله مدينة مدريد الآن وذلك خلال القرن العاشر الميلادي على يد الأمير محمد الأول.


    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 0 انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــى البارت00000000000000000000000000000000000000 000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000







    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]





    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ++ اسألتي سألتـــها بوسط البارت
    شي جـــاوبت عليه وشي مـــبهم للحين
    +++++ البارت 26 يكشـــف احداث جديده
    تشمل مواقف شيقه لسفرة الثنائي لمدينه وصلت الجيوش الاسلاميه لقلبها

    فانتظرونـــي .........
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶







    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣

  9. #129

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 26 & ♣
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»

    ...بسم الله نبدأ ...

    عدت احمل بجعبتي كل ماهو جديد ...
    ولكن بجزئين مدموجه
    اولآ/ لضيق الوقت
    وثانيآ/ عشان اخلص قبل رمضان إذا كنا من الحيين لاني ماراح اكتب فيه ابدآ
    والشي الثالث/ عشان يشبع شوقكم وتسكتون عني >>>>هههههه وحده واثقه




    وكاتذكير للبارت السابق
    توقفنا على/ ......

    + ريماس ماخذه موقف من مازن بعد مالاحظت تغيره و المكالمه ....

    + بشاير واحمد بدت تستقر حياتهم بعد التفاهم ....

    + هند حامل وباقي ايام وتدخل شهرها مع العلم انهم مايعرفون نوع الجنين .....

    + العنود نفسها بطفل جديد ينظم لعائلتها الصغيره ....

    + مهند ينتظر رجوع احمد بالسلامه ناوي يفاتح الكل بملكته ....

    + ميهاف ومعتز تمام التمام ...

    + مازن من رفضت ريماس تخبره عن اللي فيها صار يتهرب منها ياعند امه ياعند بدر وقليل يجلس معها حتى الاكل صار ياكل برا قاصد ....




    ססססססס
    סססססססססס
    סססססססססססססס
    סססססססססססססססססס
    סססססססססססססס
    סססססססססס
    ססססססס.... مــــ....ــــازنــ ....

    تغديت مع بدر مثل العاده
    من صار تغير ريماس وانا قاصد احسسها بغيابي يمكن تحس وتعدل بس مع الوقت اكتشفت اني اقسي قلبها ما الينه

    دخلت البيت كنت تعبان حدي لدرجه كنت افكر انام لما كنت عند بدر من التعب بس لاني اعرف ريمو خوافه وماراح ترتاح إلا لما تشوفني اضطريت ارجع

    دخلت سيده غرفتي السابقه تحت فسخت ثوبي وانسدحت ورغم كل حاجتي لنوم إلا انه طار حسيت ودي اشوف ريمو نفسي ترضى وترجع الاوله ولو على نفسي ابيع عمري كله مقابل اعرف وش فيها بس هي رافضه حتى التحاور في الموضوع


    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    نسيتنـــــي ..؟؟علمنــي وشلـــون ابنســـــاك ..؟
    في هالزمـــن نسيــــان الاحبـــاب عــادي
    وشلــون لا مـرت علــى البـــــال ذكـراكـــــ
    وطيفــكــ ســرق منـي لذيـــذ الرقــــــادي
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ

    ... قمت لها فوق مهما قسيت عليها بتظل حبيبتي وروحي وام ولدي
    طلعت بس مالقيت لها اثر نزلت ادورها بمجلس الحريم والمطبخ مالقيتها انقهرت من نفسي كيف افكر فيها وشاغله بالي وهي حتى ماحطت لي اي اعتبار وهي جايه بتطلع

    آ آ ه ياريمو انتي اكبر كابوس مر علي
    رجعت للغرفه خايب وانسدحت يمكن انام وانساها لقيتني نسيت التعب وجلست افكر فيها

    طلعت فوق ببدل وامر ابوي وامي قبل الصلاه دام ماجاني نوم توضيت ولبست ثوب وشماغ وانا طالع لفت انتباهي شي صديت لـــ ؟؟؟؟؟؟ .........................
    .................................................. .................................................. .................................................. .........................





    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏





    .... دخل قبل آذان العشا بعشر دقايق جاي من بيت ابوه متقهوي مع جده وهيثم طلع سيده يبدل

    ماشاف لها اثر تنهد بقهر هالحال لايطاق لها فوق 3 اسابيع تتهرب منه حس بضيق يجتاح كل خليه فيه
    زفر ودخل يلبس طلع وشماغه على كتفه وعقاله وطاقيته بيده وقف قدام المرايه وقرأ قصيدتها المكتوبه عليها ورده عليها قبل صلاه المغرب

    [ لاتسألوني وش جرى في حياتي خلوا همومي بالحشى مستقره.... الصمت ثوبي والمواجع عباتي والحزن كله وسط قلبي مقره.... ]

    رده
    [_ _ماهــي هالليـــله وبــس و انت متغيـــر علـــي_ _
    _ _صـــار لك كم ليله وانـــت بالـــك ماهـــو لـــي_ _
    _ _ليـــه ياأغلـــى الحبايـــب أنت سامع عني شـي_ _]



    تنهد بضيق ولبس شماغه ونزل يلحق الصلاه
    رجع بعد الصلاه بس مادخل البيت جلس بالحديقه قدام المسبح يتامل صفا سطحه و هدوئه كانت حياتهم كذا بس هبت عاصفه وجتاحت كل شي حلو بينهم ياترا وش سامعه عني ياريمو!
    ومن حكالك قاصد فتنه متأكد مالي اعداء مثل ماانا متأكد من بياض ماضيي وحاضري
    آه بس لو تكلم تشكي تقول شي
    طلع جواله وفتح إنشا رساله وكتب/ ....

    ( تظن اصبر على بعدك وانامن قلبي حبيتك..
    الا يامصعب الغربه وصعب اني انا اتغير..
    من اللي جابلك سيره قال اني تناسيتك..
    تناساني الهنا بعدك وخلا لهفتي تكبر..
    تأكد وابعد اظنونك مادام اني تمنيتك..
    يحن لوصلك احساسي كثر مااشتاقلك واكثر..
    بعدما اخترت انا احبك على الخلان واغليتك..
    وبديتك على روحي تظن انساك لامقدر..
    بصبر نفسي ياروحي ولوطال المدى جيتك..
    لك الاشواق تاخذني ولايمديني أتصبر..)


    ،،، جالسه بطفش في الصاله توه معاذ نام وبدلت له قامت للمطبخ شافت العشا جهز فكرت تدق بس ترددت وقررت تنتظره طلعت لصاله واسترخت على الكنب بكسل خذت جوالها من جنبها تقلب فيه على مايجي شوقها >>> احم احم

    لقت رسالته قرتها وحست بدموعها تنزل اشتاقت له ولسوالفه وحشها موووت نفسها تنسى وترجع الاوله نفسها تعرف من ورا الظرف؟ ووش مصلحته؟
    نفسها تبكي على صدره تشكي له تنام بهدؤ كسابق عهدها
    نفسها تلغي هالايام من حياتها بس الواقع صعب وقاسي انتبهت لدخوله رفعت راسها تطالعه بس كانت الصدمه لما طنش وجودها وطلع للغرفه من دون يتكلم
    حست ان فيه شي وجهه مرهق وشكله كاره نفسه تذكرت ان لبسه فيه مويه
    فزت ولحقته دخلت الغرفه





    بس ماكان فيها دخلت الدريسنج روم شافته يرمي ثوبه بالارض ويسحب فوطته مر من جنبها بوجه عابس مسكت يده ووقفت قباله دقايق مرت بصمت كل واحد يتأمل الثاني
    سحب يده ودخل دوره المياه (وانتوا بكرامه) سندت على الجدار بتعب خلاص بينفجر راسي مازن مو مازن مازن تغير الاصلي تبدل بكت بضيق والم وحسره انتبهت لنفسها ومسحت دموعها ولحقته لانه تأخر




    ... جالس على الكرسي ومنزل راسه على يدينه يحس بالم يفتك كل عظامه تنهد مسك شعره بعنف سكر قبضت يده عليه نفسه يكتم صوت الازعاج فيه نفسه يصرخ ويهدأ كل شي حوله يحس بحرب طاحنه براسه

    تنهد ورفع راسه شافها جالسه بين رجلينه على ركبها
    تأمل هدؤئها من قريب هالملامح زادت المه اضعاف مضاعفه
    سحبها فجأه لصدره حضنها بتملك ضمها بلهفه وقسوه قصد يمتحن شوقها فجأه بادلته الاحضان طوقت خصره وتفجرت دموعها على صدره
    / ليش تسوي فيني كذا ؟ ليش تبحث عن غيري وانا موجوده ؟ ليش تحسسني اني مقصره معك؟؟ ليش.... ليش يامازن؟
    عشاني حبيتك!! وإلا لانك واثق اني بسامحك باسم الحب!! ليش تقسى علي وتستهين بمشاعري؟
    ليش بعز حاجتي ماالقاك؟
    ليش كل ماقول بنبدأ صفحه بيضا تشوهها؟
    ليش انا بالذات اللي اتعذب وينكتب علي اعيش بهموم ومشاكل ؟

    بصوت متقطع/ عشان ماعندي ام اشكي لها عذابي وإلا عشان ماعندي ابو تحسب حسابه قبل لاتغلط علي!!

    شالها بصمت وطلعوا للغرفه جلسها على طرف السرير وجلس بعد ماصد بجسمه لها/ ليش تقولين كذا؟ وش انتي شايفه علي!!
    ليش انقلبتي فجأه وشهرتي سيفك بوجهي؟
    إذا سامعه عني شي واجهيني به .... إذا احد ناقلك كلام صارحيني .... إذا انتي تعذبين مره انا اتعذب بالدقيقه مليون مره تغيرك يعور قلبي انام بغصه واصحى بهم وضيق لي فتره مهمل الشركه ومااطلع لشباب اخاف يحسون في ضيقتي اسألي معتز متى آخر مره شفته !!
    رفع راسها بيده/ حبيبي ردي لاتطنشيني ريحي نفسك وريحيني محد فينا مرتاح بهالدوامه

    انسحبت ونزلت بكت بالم انا ضعيفه وقلبي طيب كيف بكم كلمه قدر يمحي كل هالعذاب اصلا ليش اصدقه وكل شي واضح الظرف واقع ومكالمته واقع وتغيره واقع حتى تطنيشي واقع
    ليش اوشكت اقوله الاولي والتالي ليش بالقوه قدرت اكبح جامه اندفاعي ليش برمشه عين شكيت وبكيت وكنت على وشك افصح بسري
    آ آ آ ه يمازن يامن يدفع نص عمره ونرجع نفس قبل ليش بدت تحاصرنا هالمشاكل والهموم ليش يارب ؟؟
    ياترا يكون السبب نقص الحب او انقطاع الثقه او اهتزاز المشاعر او تأرجح ا..........

    زفرت بضيق وطلعت له بعد فتره كان نايم بمكانها وحاضن خداديتها لصدره جلست جنبه وهزته بلطف/ مازن ....مازن
    مسكت لبسه كان ناشف معناها بدل سحبت اللحاف وغطته قامت وسحب يدها صدت له ورفع اللحاف ماترددت لحظه ودخلت معه حضنه دافي وانفاسه حاره ويدينه تأسرها بحنيه سحبها له اكثر ودفن انفه بشعرها ............




    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    كيف تنساني وانا اصلاً لو نسيت
    انسى خلق الله عشانـك واذكـرك
    كيف تجفاني وانا مهمـا جفيـت
    مستحيل انسى وصالك واهجـرك
    من لمحتك في عيوني ماختفيـت
    دايـم وعينـي تشاهـد
    منظـرك
    انت تدري وإلا تـوّك مادريـت؟
    مستعد اخسـر كيانـي
    مخسـرك
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ




    +
    +++
    +++++
    ++++++++
    +++++
    +++
    +



    .... بعد مالف بهم Taxi
    نزلوا عند الفندق تبقى ساعتين و10 دقايق على الرحله

    دخلوا الجناح احمد دخل سيده ياخذ شور ويبدل وبشاير رتبت الشنط وسكرتهم

    خذت جوال احمد ودقت لريماس
    بهمس / الو
    / هلا ريمو
    /هلابك كيف الحال؟
    بتعجب /بخير ... ريمو تعبانه؟
    / لا ..
    / تبكين!!
    انسحبت من حضنه وطلعت لصاله جلست قدام الجدار الزجاجي /........
    / مازن مزعلك؟
    بضيق/ خليها على الله !!
    / وش جاكم ماكنتوا كذا قبل لا اروح
    تنهدت/ المهم انتي كيفك وكيف حبيب القلب؟
    برواقه /انا بخير وحبيب القلب بعد بخير
    / متى بتجون؟
    / مدري بس يمكن يومين 3
    / الله يستر عليكم
    / آمين ... انتي في بيتك؟
    /ايه
    /ليش ماتصارحين مازن يمكن ترتاحين إلا اكيد بترتاحين
    بضيق/ ماقدرت احساسي يقول مازن متورط ومابي اسأله اخاف يصدمني إذا قال إيه
    /اوف مافيه ثقه
    / مو كذا بس كل شي يدل على تورطه بدليل صار يطنش
    / طيب ا .....
    /سلا ا ا ا ا ا ا م
    /هلا حبيبي كيفك؟
    احمد /ازقح وانتي؟
    / عال العال وكيف بشوره؟
    صد لها /ماعليها بخير
    بجديه/ مرتاحين؟
    شاف بشاير تنسحب ودخلت لدريسنج روم جلس على السرير وزفر/ لو تقدم سؤالك يومين قلت لا بس الحين اسعد رجل بالعالم انا...
    / الله يخليها لك
    بشك/ ريمو تعبانه؟
    / شوي ...
    هذا وانا ظاغطه على نفسي ومسيطره على مشاعري حسيت فيني اجل ليش مازن ماحس وإلا يكون حاس ومطنش آ آ آ ه ياقلبي متى ترتاح
    ........

    /ريمو
    بضعف/هلا ...(خافت تنكشف قدام احمد) زين احمد انتبه لنفسك ولبشاير ماعليه بسكر مصدعه و فيني نوم
    بدهشه/ هالحزه
    /ايه النوم عندي ماله حزه
    /اوف حنا مابعد جت عندنا 10 .............



    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶



    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣







    ..... دق لريسبشن يطلب
    ‏ ‏‎ Hous kebar
    وسحب الشناط عند الباب ورجع ينسدح دقايق وطلعت بشاير
    / صليت؟
    / ايه
    / زين مشينا
    انتبهت لمكان الشناط الفاضي/ وين شناطنا؟
    / كلاهم الذيب

    خذت شنطتها الصغيره وفصلت جوالها من الشاحن وصدت/ مشينا؟
    بكسل/ تعبان
    قربت بخوف وجلست جنبه لمست خده بكفها من خلف تتحسس حرارته مسك يدها وباسها
    / من جد تعبان؟
    ابتسم/ لا ولو تعبان تعنيت لك
    ابتسمت وباست خده/ طيب خل عنك الدلع تأخرنا مره

    /بشور يمكن مانطول هناك
    بجديه /عادي انا اصلا قلتلك نهون وعيت
    /يمكن نجلس3 ايام ونرجع هنا عشان الطياره
    / طيب قم

    قام وسحبها معه بقوه صرخت باعتراض ودفته /فكيت يدي فك الله رقبة عدوك
    مات ضحك ومد يده لها /امشي
    يالعجوز
    مسكتها/ وش دخل العجوز!
    / سالفه ماتخصك..





    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

    ‏ ‏

    محطه أتوشا

    Estacion de Atocha



    ،،،، جلس على كراسي الانتظار وجلست جنبه
    /احمد
    /لبيه
    بتساؤل /القطار يخوف
    صد بتعجب شاف شكلها مات ضحك/ لاتقولين خايفه.
    بجديه /إلا اول مره اركبه
    ابتسم ومسك يدها يطمنها تنهدت براحه
    /بشاير
    / لبيه
    / تصدقين هالمحطه ولع فيها حريق كبير من قبل وجددوها لين صارت بهالشكل
    رفعت راسها للسقف شافت اجزا حديديه واجزا زجاجيه/ رهيبه
    /كلها رهيبه لو فيه وقت رحنا لذاك المكتب عشان اوريك ارشيف هالمحطه من قبل لاتحترق تعرفين كل شي عدد الناس اللي تسافر من دون موسم وعددهم بالاجازات واقتراحات الناس لتطورها وكم عامل يشتغل ومن مسأول عنها ونسبه خسايرهم بعد الحريق وكم جددوها به كل شي كل شي تبينه من يوم انبنت للحين
    /حلو
    قام وقومها معه شرا له نسكافيه وصد لها/ وش تبين؟
    /ا ا ا ا فيشار
    صد للبائع /فيشار توفي
    تضحك/ لامابي توفي جبلي عادي
    / من قالك اني جايبه لك

    رجعوا وجلسوا وطلع جواله ودق على سمر ماردت ودق على العنود
    بفرح /هلا وغلا
    /المهلي مايولي سلام
    /هلا والله وعليكم السلام كيف حالك حبيبي
    /بخير يمال الخير شخبارك انتي وثامر وعيالك
    /كلنا بخير انت وش اخبارك دقيت عليك قبل المغرب مامسك
    / كنا طالعين يمكن مافيه شبكه
    /طيب شخبار بشور معك ؟
    يضحك/ عسل
    بشاير بهمس /احمد بكلم
    /خوذي كلمي بشور
    بقهر ضربته على كتفه وهمست/ خير وش بشور؟
    ضحك وقرص خدها ومد جواله لها
    بخجل/ الو
    /هلا بالغاليه مرت الغالي
    /هلابك كيف الحال؟
    /بخير انتي كيفك وكيف حماده عسى مستانسين؟
    /الحمد لله كيف سمر ماردت علينا
    /مدري عنها اخبر ريمو بتجيها
    /لا ريمو تقول بتنام
    /مدري يمكن غيرت رايها اجل
    /شخبار امي وخالتي؟
    /كلهم بخير وامك امس كانت عندنا
    احمد بصوت عالي /عنوده هاوشيها ترا ماجابت هدايا لعيالك
    العنود/ مايحتاج هدايا ارجعوا بس
    /ماعليك منه لو نسيت هدايا عيالك مافيني خير
    /تسلمين ياقلبي
    مد يده وخذ فيشارها ياكل منه ضربته وسحبته منه/ اقول عنود خالتي عندك؟
    /ايه تبينها
    /ايه

  10. #130

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    بعد ماكلمت خالتها صدت له وشهقت/ ليش كليته؟
    يضحك/ اجل وش له شريته؟
    /سخيف
    /خوذي
    طالعت النسكافيه /مابيه
    /ليش؟
    /بس
    انقهر عارف انها رافضه عشانه مستعمله مع انه كذا مره كلا من ملعقتها وشرب بكاسها صد وقام يرميه مسكت يده/ وين؟
    /برميه
    بدهشه/ ليش ماتبيه عطنيه.
    بسخريه/ شارب منه
    /وطيب
    /تشربين بعدي
    غمزت له/ مع اني مااحب اشرب عقب احد
    /وليش هالنفخه وهالغرور
    تضحك/ شسوي كبدي تقلب من اشرب بعد احد
    /اجل لاتشربين بعدي
    سحبته وجلس جنبها/ بس انت مو اي احد

    استانس ومد لها الكاس وشربته من نفس مكان فمه
    ابتسم بفرح وقاموا بعد مااعلنوا عن الرحله
    /احمد ابي فيشاري
    / خوذيه معك
    /استحي
    يضحك /كبيه في الشنطه
    /لا شله انت.
    / اقول هوينا بس
    /تكفى
    /خليه وبجيب لك غيره
    /لا مشتهيته
    /اجل شيليه انتي. . . . . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .







    ¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤




    بعـــد يـوميــــــنـ
    ــــــــــ ‏remas ــــــــــ
    .............
    ........
    ....


    جالسه مع سمر ومو معها
    اقصد معها بالجسد بس قلبي عنده نفسي اشوف ردة فعله لما قرأ المسج اكيد عصب لا لا اكيد انقهر وقرر يطنش مثل العاده
    اوففف شسوي الحين اجلس اتغدا عند جدتي اللي ماصدقت خبر لما قالت تغدي عندنا وإلا ارجع اخاف هدؤ مازن هدؤ ماقبل العاصفه

    شسوي اجلس وقول ارسلتلك ومارديت هذي المشكله خاف يقول ماقريتها
    بعصبيه/ ريمــــو ووجع
    /هلا
    /بتجلسين؟
    بعد تردد / .................... إيه
    / زين باقطع السلطه تعالي ساعديني
    / يالله




    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    ( بتغدا عند جدتي )
    ... رمى الجوال على المكتب بطفش يارب الهمني الصبر هالبنت مو راضيه ترسيها على بر

    اشق ثيابي عشان تدري طفح بي الكيل وإلا اروح اخنقها بيديني عشان تؤمن بالمثل اللي يقول اتق شر الحليم لاغضب

    لها يومين وبلاها زايد تنام قبل لااجي وتتهرب من شوفتي العصر وتتعلل بغسل الملابس او كويهم
    حتى الاكل ماصدقت خبر إني قلت مابي اكل من يدك إلا بعد ماتخبرني وش فيها
    اوفففف يامن يروح لها ويجيبها عناد عشان تعرف العناد يولد عناد
    كل هذا ممكن اتغاضى عنه بس ارجع للبيت وماالقاها شي والمشكله يوم ادق تطنش وماترد وتبدأ اتصالاتي تقول ماوراي إلا اسأل من شاف
    مرتي


    هين ياريمو خليني اشوفك و تشوفين كيف بيمر عليك هاليوم!!



    ؛ ؛ بعــــد الغــــدا ؛ ؛

    جابت ميهاف الشاهي وجلسوا يسولفون
    هيثم/ يمه كلمتي بشاير اليوم؟
    / ايه كلمتني مع احمد
    /خساره كنا بندق لها يكلمها تركي
    الام/ بلى ضياع الفلوس ترا المكالمات غاليه لو وشلونك وش مسويه كيف ان مسكه ولدك يبي ساعه لين يرضى يعطيكياه
    حضن ولده/ الغالي يرخص له صح ابوي
    بفرح/ صح
    باس خده وهمس باذنه /شوف نوف نايمه ورا ماما رح قومها
    قام ومسكته جدته وحطته بحضنها كان معترض بس فتحت يده وبدت تعد على اصابعه الخمسه /هذا بابا وهذي ماما وهذا تركي وهذي نوف وهذا ا ا ا ا ا من؟
    معتز يضحك/ ندى
    باندفاع/ لا عمه بشاير
    باست خده جدته
    ميهاف/ تركي اتحداك من عمانك؟
    / بشاير وعمي مازن ووو انتي
    جدته بحنيه/ وخوالك؟
    بشك صد لجدته /ا ا ا اخوان ماما؟
    هيثم/ ايه
    /مهند وابو عزيز و...
    تقاطعه ريناد/ وش اسم خالك ابو عزيز؟
    /سامر
    ضحك معتز/ ثا ا ا ا ا ا ا مر ثامر يالخبل
    هيثم يشر لمعتز/ و هذا منهو؟
    /خالي
    ميهاف/ وش اسمه؟
    /حقك انتي
    الكل/ هاها هاها ها ها
    ... قامت ام هيثم ولحقت زوجها بعد مااستاذنت
    هيثم/ ايه حقها بس وش اسمه؟
    / ابو هذي (يأشر على ندى اللي تلعب بفنجال القهوه قدام امها)
    هيثم / لا مممـ
    باندفاع/ معتز

    صد معتز لميهاف/ مشينا؟
    / يالله
    ريناد/ وين؟
    / بنام
    هيثم/ نام هنا
    ميهاف/ لا بنمشي عندي غسيل وكوي

    هيثم/ بترجعين؟
    / بكره ان شاء الله


    #################
    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
    #################




    العصــــــــــر

    ... صحى على نغمه جواله
    رد بطفش/ الو
    /هلا مزون نايم للحين؟
    /هلا ابو ندى
    / شكلك ماصليت للحين!
    بعد الجوال عن اذنه شاف الساعه4 و ¼
    فز/ يالله بصلي وجايكم
    /لاتأخر
    /زين

    ... سكر وجلس يتمغط ثم دخل يتوضأ وصلى لبس بنطلون اسود وتيشيرت اسود اكمامه ربع كم ابيض ومكتوب على صدره حروف انجليزيه بابيض

    تعطر وطلع للمرايه بغرفه النوم خذ فرشه ريماس ومشط شعره ونزل ..............................
    .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..............................






    □□□□◘◘◘◘
    □□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
    □□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
    □□□□◘◘◘◘




    بعد صلاه المغرب
    ركب معه معتز/ وش رايك نمر خالي
    باندفاع/ لا إذا تبي نزلتك
    معتز /شوي ماراح نطول
    مازن بضيق /لا بمر امي وابوي ماشفتهم اليوم
    / اجل وصلني لسيارتي بروح لامي وابوي مثلك
    يضحك/ يكون احسن

    نزل معتز لسيارته عند صالة احمد وتوجه لشقه بدر
    ماصدق بدر ناداه عشان يتهرب من البيت حتى بيت ابوه خاف يروح ويلقاها هناك
    تذكر تو لما رفض يروح لخاله كان خايف تفسر انه جاي عشانها

    .... دق الجرس وفتح له بدر ودخلوا لصاله
    بدون مقدمات / مازن ودي ارجع مها؟
    بفرح/ احسن مابتسوي اكيد خذت درس من اللي صار
    تنهد /مااظن
    بتعجب/ ليش اجل تبي ترجعها؟
    /ودي اعطيها فرصه لي فتره اشوف كوابيس بنومي احس اني ظلمتها كان المفروض اتحملها خصوصا وانا عارف انها ام19 سنه وفوق هذا دلوعه امها ... تصدق رحت لها ذاك اليوم هي اللي استقبلتني بالعاده امها او اخوها تصدق حتى باست خدي مع انها ماسوتها ولا مره ويوم شافتني مفهي ضحكت وقالت اشتقتلك عندك مانع قلت انغزها بالحكي بس طلعت شيطانه وماردت المهم حسيتها ذاك اليوم غير

    /دامك مرتاح لها رجعها
    /اخاف تردني وهالمره لو سوتها بذبحها
    ضحك مازن/ كل هذا حب؟
    / تراها مرتي حتى لو ماشفت منها شي يشرح الصدر بحبها عشان العشره
    / الله يوفقكم ... وإذا تبي اخاويك ابشر بعزك
    / ماتقصر بس كنت ابي ارجعها من زمان ومحتاج احد يشجعني يوم محد اهتم لي لاابوي ولا الغاليه إللي راحت ونستني قلت اناديك واستشيرك
    بعد صمت/ بس الشهاده لله ام لجين (اخته)دايم تدق وتسأل رغم انشغالها بس انا ماقلت لها عن موضوعنا ماحبيت اقلقها اعرفها تشيل همي ويضيق صدرها ...


    &.&.&.&.&.&
    .&.&.&.&.&.&.
    أشكي همومي
    وأشكي البعد
    مــراا اا اا اا اا اا اا اا اا اا اا اا ت
    وأحيان أعيش
    بصـــمت تذرف
    دموعي
    ولك صورة
    ما أبعدتها
    المســـــــــافات
    لك ضحكة
    تعكس صداها
    ضلوعي
    طيفك
    يمر بهاجسي
    كل الأوقاااات
    وأحني له
    الهامـــات وأعلن
    خضوعـــــــــــــــي !...
    &.&.&.&.&.&.&
    .&.&.&.&.&.&.&.





    •.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•




    ،،،،،،، جالسه بغرفتها



    تبكي من الفرح محد يعرف بموضوعها غير ريماس اللي كانت معها من ¼ ساعه .....




    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏ريماس بفرح/ هلا حبيبي
    /الو ... هلا ريمو
    /شخبارك يالقاطع؟
    /بخير ... وش الطاري داقه!!
    / غريبه يعني؟
    / بهالوقت غريبه ونص!!
    / اهاااا . بصراحه عندي موضوع حبيت تكون اول واحد يعرفه
    يضحك/خير اللهم اجعله خير
    /ابد بس فيه ناس عزيزين عليك عندهم اخبار حلوه .....
    وولو اني مابي احرق مفاجئتهم بس لازم اقول عشان تجهز لهم على ذوقك شي حلو
    / خلاص عاد قولي
    /هههههه
    /يالله ريمو
    / حاضر ياخوي يالغالي يالكبير يا ابـــ
    بطفش/ ريمو
    / احـمـ احـمـ عنـوده حامـل
    ‏ ‏/............
    بعد صمت همس/ حامل
    بنفس الهمس /ايه
    ضحك بفرح/ اكيد جالسه الحين تبكي اعرفها بتطير من الفرح
    تنهدت براحه/ بكت عند دكتورتها مسكينه نفسها بهالحمل من سنين بس ربي ماكتب يتم
    تذكر/ زين ريمو بروح لها
    /وش بتاخذ لها؟
    /لاحق
    بسخريه /بتروح ويدك فاضيه!!
    يقهرها/ بجيب لها بكره
    /ثامروه على قول ولدك انا حرقت مفاجئه المره عشان تجيب لها شي حلو مهوب عشان تعدي ويد ورا ويد قدام
    حب يقهرها/ وانتي وش دخلك!
    / اقول اقلب وجهك
    يضحك/ مشكوره يااحلى اخت الله يسعدك ويرزقك مشكوره ياقلبي وهديتك واصله
    بمرح/ يابن الحلال مايحتاج
    يقهرها/ احسن بعد الله يجزاك خير
    /هيه صدقت انت!!
    /اقول يالله بس اشغلتيني.
    بفرح/ يالله باي
    باندفاع/ ريمو
    /هلا
    /لو انتي مكانها وش تتمنين اجيب لك؟
    / مدري عنها بس لو انت مكان مازن اي شي بيجيبه بيسعدني ان شاء الله ورده من ورق اهم شي شاركني فرحتي
    / الله يسعدك يارب
    /تسلم باي


    --- دخل بهدؤ وسكر باب الغرفه صدت له وسكتت
    / سلام
    ردت بهمس / وعليكم السلام
    قامت تحط معاذ بسريره
    وقف قدامها بعتب/ كذا اهون عليك لاغدا ولا عشا ولا حتى اشوفك من امس
    /.......
    بعدت عنه وسدحت معاذ ولحفته
    وقف وراها/ من كنتي تكلمين؟

    صدت بشك/ ليش تسأل؟
    ببراءه/ ابد سؤال جا في بالي وانطرح
    طنشته ودخلت تجيب جوالها اللي بالشنطه بعد مارجعت مع العنود

    تنهد وجلس على طرف السرير ينتظرها
    مسحت دمعتها خلاص ماتقدر تقاوم حضنه وخوفه عليها واهتمامه وحرصه تنهدت وطلعت عندها احساس ان كل شي كذب مثل ماقالت لها العنود بس من تتذكر اسلوبه والظرف وتطنيشه تحزم امرها وتقول كذا ا ا ا ا ا ب واكبر ممثل

    شافته على السرير انسحبت برا ماتحب تواجهه
    لحقها كانت جالسه قدام الجدار الزجاجي في الصاله
    ماخفى عليه رعشه يدينها/ ريمو
    من دون تصد /لبيه
    كان بيسألها وش فيها بس كره السؤال وكره الاجابه وكره الاهانه وكرهها وكره نفسه سكت وصد يدخل ينام
    بهدؤ/ بغيت شي؟
    من دون يصد لها/ لا .............

  11. #131

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------







    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    ** الصباح **
    ... صحت قبله وانسحبت تطمن على عيالها دخلت غرفتهم




    كانوا بسابع نومه قربت من عزوز لحفته وباست خده وراحت ليارا جلست على سريرها



    تتأملها ملامحها هاديه بس جميله بشهاده الكل نفسها يجيها بنت ثانيه تشبهها
    فزت وصدت وراها ضحك وحضنها من وراها لصدره تنهدت وهمست/ خلنا نطلع نبشر امك
    تركها وطلعت وراه بعد ماباست يد يارا

    شافته يدخل غرفتهم
    صدت لصاله وابتسمت شافت بقايا التغليف وقطع الورق والورد اللي بدأ يذبل وابتسمت امس سوا لها ولعيالها حفله صغيره ورد وهدايا وترته رفعت يدها طالعت ساعته اللي جابها واصر ماتنزلها حتى لو هي بتتروش غمضت وحمدت ربها على هالزوج المحب
    فتحت بعد ماحست بانفاسه كان قريب منها حطت راسها على صدره وبكت ..............................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................





    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦

    الساعه 11ص بتوقيت الدوله الاسبانيه ...

    صحاها بعد ماتؤضا وبدل اليوم آخر يوم لهم ببرشلونه والليله بيرجعون للعاصمه مدريد وطيارتهم باليوم الثاني المغرب

    /بشور
    /اممم
    /بشور
    صدت بكسل /نعم
    /قومي ماباقي شي على الصلاه خلينا نفطر على مايدخل وقت الصلاه ثم نصلي ونطلع
    / مابي اطلع
    صدت ونامت
    قرب وسحبها غصب يدري تموت على الطلعه بس النوم سلطان قوي
    دفها لدوره المياه خلصي بنزل دقايق وراجع القاك جاهزه


    طلع ودخلت تجهز دقايق ورجع معه فطور شافها منسدحه /بشور
    فزت/ لبيه
    /تعالي افطري
    قامت وجلست جنبه/ لمن العصير؟
    /لك
    /لا مابيه
    /ليش؟
    /ماحب برتقال يحوم كبدي
    /هذي نعمه تبينه اشربيه وقولي الحمد لله ماتبينه لاتقولين كذا على نعمه ربي غيرك يلحس التراب من الجوع
    / ......
    / وشتبين؟
    / مابي شي
    سمت وخذت حبه كورسان طلع جواله وسحبته منه/ من تدق له ؟
    /بجيبلك عصير
    / خلاص مايمدي بس إذا صدق راحمني بقلي شوي من شاهيك
    /خوذيه اجل بشرب عصيرك
    /لا
    /خوذيه عادي عندي
    افطروا ودخلت تجيب كميرتها وشنطتها عشان يطلعون نزل العصير من يده وخذا كاس الشاهي يشرب منه قام وتوجه للباب /بشاير يالله
    /طيب

    وقف ينتظرها طلعت وشافته واقف مدت شنطتها له/ امسك بشيل الاكل
    شافت الكاس بيده/ وتقول عادي عصير وإلا شاهي
    /صادق بس دامك ماشربتي الشاهي ليش ادفع فيه فلوس وانطله

    ضحكت ولمت السفره ورمتها وانتوا بكرامه في الزباله وخذوا لهم Taxi
    /وين بنروح؟
    / بنروح لساحتنا امس
    /اي وحده
    /ساحه كاتالونيا

    Plaza de Catalunya




    والعصر بنروح لكازا ميلا

    Casa Mila



    /وش هذي؟
    /ههههه بيوت مصممه باشكال هندسيه بس خيال
    /شقق
    /لا اتوقع تحولت مدارس معماريه
    تضحك/ احمد بنروح للحي اللي تقول امس
    يضحك/ حي القوطي
    /ايه مع اني احس انك تكذب
    بتعجب/ في وشهو؟
    /اسمه
    يضحك/ قسم بالله هذا اسمه بس ليش سمي كذا الله اعلم اللي اعرفه انه اقدم احيا برشلونه وعن طريقه تتعرفين على تاريخها وحضارتها
    /يمكن عشانه قديم سموه كذا
    /جايز
    /طيب فيه اسواق ؟
    /لا الاسواق بنروح لها الحين
    /الساحه اللي امس فيها اسواق؟
    / ايه اتوقع اسمه الكورت انجليس اشهر اسواقهم
    / متشوقه للقوطي وش رايك نروح له الحين والسوق العصر؟
    /لا العصر بوريك البيوت بكازا ميلا اللي صممها الفنان انطونيو غاودي وبطلعك لسطحها بتستخفين على اشكال الفلل والبيوت تحته
    وإلا طلعنا بوديك للقوطي فيه متحف روعه
    /زين
    /وبعد فيه كنيسه
    /بندخلها؟
    / وشهي؟
    /الكنيسه
    /لا
    /ليش؟
    /انتي مذهبك مايل بلا كنيسه
    شهقت باعتراض وضربته على كتفه/ قالوا لك مسيحيه على غفله
    اشر لسواق براسه واشر بيده على رقبتها بمعنى بيذبحك على هالسبه
    طنشته وطلعت لسانها لسواق
    ضحك على هبالها
    /تعال صدق مارحنا لملاهي هنا.
    / بوديك بكره لارجعنا لمدريد
    / ياوش معلقين على هالمدريد لانش ومتحف وملاهي
    يضحك/ عشانك بس وإلا مالي خلق ادور
    نزلوا
    صرخت بفرح / يا ا ا ا ي ياحلو الجو
    /احسن من البارح
    /البارح بزود كان موت٠٠٠٠٠٠٠





    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦





    *ــــــــــ*ــــــــــ*ـــ� �ــــــ*

    .... نزله بدر عند بيته




    صد/ ابو ناصر اشوفك الليله
    باستهبال /وين؟
    / في المزرعه
    / بشوف يابدق عليك يابمرك
    /خلاص
    /يالله باي
    مازن /انتبه لنفسك
    /ابشر يابوي هههههه
    يطالعه بطفش/......
    بدر بمرح/ ياخي روق إذا على السفر ازهله بروح انا ماوراي لامره ولاشغل ولامشغله بس ريح بالك كنت بتروح نفسك بسبب غبائك
    تنهد/ يصير تقلب وجهك
    /هههههه تامر حبيبي


    ،،، دخل واصل حده جوع وتعب وطفش وضيقه صدر
    سمع صوت معاذ في المطبخ تنهد يوم تذكر موقف ريماس طلع فوق ياخذ شور



    دق الثابت وطلعت ترد عليه
    شافت رقم بيت خالتها
    / الو
    /السلام عليكم
    بصوت واطي/ وعليكم السلام
    / كيف الحال ياام معاذ؟
    /بخير الله يسلمك
    /عطيني مازن
    بشك/ دقايق
    نزلته وقامت تشوف إذا فوق متأكده انه مابعد جا اصلا باقي ½ وينتهي دوامه بس حبت تتأكد فتحت الغرفه شافتها ظلام توها بتسكر الباب إلا وتنتبه للمكيف يشتغل ولعت النور شافته متلحف كله دخلت بخوف ورفعت اللحاف عن راسه شافت وجهه متجعد شكل فيه شي هامه ومكدر خاطره تنهدت وباست خده برقه ونزلت
    / الو
    /هلا
    / ماعليش ابو تركي مازن نايم
    / تعبان هو؟
    بقلق/ ا ا ا لا
    / طيب لاصحى خليه يدق علي وإلا يمرني
    /ان شاء الله

    .... تعبان إلا اكيد تعبان مهيب عادته يجي بدري وينام ماشفته
    خذت جوالها ودقت لمعتز
    / الو
    /هلا بهالصوت تصدقين احيانا انسى انك اختي
    /هههه مشاغل
    /الله يعين هاه شخبارك؟
    /تمام وانت؟
    /الحمد لله شخبار المزيون؟
    /نايم بس داقه اقولك تدق لبدر اسأله عنه هيثم يقول تعبان وخاف اقومه ويزفني
    / شكله تعبان؟
    /يعني
    /طيب بدق لبدر


    نزلت جوالها ونادت بصوت شوي عالي/ معا ا ا ا ذ
    طل من المطبخ معه سيارته بيده/ تعال
    رجع وطنشها تأخر ونادته بس مارد قامت لقته منسدح جنب العابه على الفراش اللي بزاويه المطبخ ابتسمت على هدوئه طمنت وشالته وطلعوا لصاله دق معتز وردت/ الو
    /هلا ريمو شوفي يقول .....
    تقاطعه / لحظه ابو ندى
    عيب يابابا...هلا معك
    / وش عندك!!
    /معاذ ازعجني يبي الجوال
    /طيب يقول بدر له فتره طفشان وشكله من السفر
    /اي سفر
    بدهشه /ماقالك بيسافر لسويد عنده اجتماع هناك
    /ا ا ا إلا قالي ...
    / فيه حاجه ثانيه بس إذا ماصدقتيني صحيه واسأليه
    بخوف/ خير
    / صادم من ساعه بس ماجاه شي و
    بدهشه /صا ا ا ا ا دم
    /قلتلك سالم مافيه شي
    بعجله/ زين باي
    /وين؟
    /بروح اشوفه
    /ريمو لاتصحينه لو فيه شي ماجابه بدر للبيت
    /خلاص باي
    سكرت ودقت لريمان تجي تجلس عند معاذ لانها اكيد جالسه ماعندها شغل لان الكل نايم

    طلعت له جلست جنبه بعد ماولعت الابجوره مسحت وجهه وشعره وقامت تأمل وجهه الكئيب سحبت يده وانسدحت بحضنه مررت اصبعها على خده وحواجبه وخشمه / فديت قلبك جعل التعب فيني ولا فيك
    اكيد هامك السفر واكبر منه زعلي ...
    غمضت تحرك وحضنها بقوه لصدره ودفن وجهه بشعرها ابتسمت لو كان صاحي ماسوا كذا لان له يومين مطنشها .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..

  12. #132

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ٪٪٪٪‏٪٪
    ٪٪‏‏٪٪٪٪٪٪
    ‏٪‏٪٪‏٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏‏
    ٪٪٪٪٪٪



    !!!!!!!!
    !بيت ام ثامر!
    ! العـــــصر !
    !!!!!!!!

    !!! جالسه في الصاله عندها ابو ثامر وحاتم اخوها وعيالها معتز ومهند وثامر .....

    ام ثامر/ ابو نواف
    كان يسولف مع معتز صد لها/ لبيه
    /وين امي اجل
    / مهيب عنود عندها
    /وإلا اثر بنتها هناك
    معتز/ يمه مزون صدم الظهر
    باندفاع/ وما جاه شي
    بخوف/ وعساه سالم
    مهند/ يقولك ماجاه شيابو ثامر/الحمد لله
    حاتم/ وين؟
    /بعد اول اشاره وانت جاي من شركته
    ام ثامر/ الله يحفظه ويستر عليكم من هالسيارات وهالشوارع
    مهند يضحك/ اللــــــــه يخارجنا

    ابو مهند يضحك/ مهند هذا خالك كلمه بموضوعك وإلا حاط جوداك علي انا وامك
    بثقه/ من سمعك قال مستحي منه لي اسبوع ناشب بحلقه ويقول عندها اخو شاوره قبل لاتشاورني ...
    ام ثامر/ قلنالك بس انت مطيور
    بصوت عالي / يانـــــاس ابــي اعـــــرس
    بقهر/ طفش ابي اعرس مثلكم

    معتز/ مهند اعقل اشوف خالي يلوي بوزه شكله بيغير الموجه
    بحقد/ لاصار الشور معه لايزوجني
    الكل/ هاها هاها هاها

    ثامر / نــدى نـــدوشه
    (بحضن ابوها)
    /تعالي سلمي
    معتز يوقفها /سلمي على عمي
    سلمت وكانت بترجع مسكها مهند/ شوفوا حتى هذي حاقرتني
    حاتم يضحك/ انا ماشي بمر ام هيثم وبشوف خالي(ابو محسن)
    ام ثامر/ ماجلست
    /شسوي حوم كبدي ولدك
    قام وقاموا معه الشباب
    وطلعوا برا
    حاتم/ احد بيخاويني؟
    مهند/ لا
    يقهره/ انا اكلم اخوانك يالعانس
    ضحك معتز/ انا بودي ام ندى لسوق
    ثامر/ وانا بروح اخذ عنوده لموعدها
    مهند/ خخخخخ مالك إلا ظفرك لو كان عوج
    / هههههه اركب والله انك شيخهم
    /ونمر تركي ؟
    /فاضي لك انا
    /اجل رح لحالك
    يضحك/ اركب اركب ... بنزل عند خالتك وتروح تجيبه وتمرني هناك
    /حاضرين ياباشا ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،،





    &$&$& $&$&$& $&$&$&

    ... صحى شاف الغرفه
    ظلام x‏ ظلام
    مد يده للكومدينا يتلمس الجوال
    بس ماحصله زفر بضيق وقام لغرفه التبديل لقى جواله شاف الساعه وانصدم5 اوف كيف ماحسيت بنفسي تذكر صدمته صح ماتعور بس احساس الروعه يتعب ...
    وريمو ليش ماصحتني ماهي عادتها بالعاده قبل الاذان تلزق فيني لحد ما اقوم اوففففف لايكون بس طالعه ثم والله لالعن خيرها

    دخل الحمام وانتوا بكرامه يتؤضا


    ... جهزت الغدا والحلى والعصير خذت الجمر من على الفرن وحطته بالمدخنه وحطت كسرة عود وطلعته لصاله والغرف واخيرا حطته بمجلس الحريم

    وطلعت له
    صحته كثير قبل الاذان وبعده بس ماصحى واخر شي تركته
    وبدلت هي ومعاذ وعطته ريمان توديه عند جدته
    وقفت في الصاله اللي فوق قدام المرايه شافت شكلها مظبوط وابتسمت برضى للبسها اللي كان برموده ابيض وتيشيرت اصفر حفر
    وغمزت لنفسها
    دخلت كانت الغرفه مثل ماتركتها ظلام خافت يكون تعبان لانه مو معقوله كل هذا نوم وهي صحته كثير ولعت النور وشافت مكانه فاضي تنهدت براحه ودخلت لدريسنج روم شافته يتعطر سندت على إيطار الباب تتامله يانا ا ا ا س ياعا ا ا ا ا ا ا ا لم وحشني هالانسان ذبحني حبه اشتقت له ولسوالفه
    زفرت بضيق اشياء كثيره تمنعها تروح له بس خوفها اجبرها تخطي له حضنته من وراه وحطت راسها على ظهره ثواني وسحبها من يدها المحوطه بطنه لقدام وقفت قباله
    شاف الدموع بعيونها عرف انها درت عن حادثه مد يدينه لها بس تراجعت استغرب وجلس يطالع عيونها نزلت راسها وهمست/ الحمد لله على سلامتك
    حضنها غصب عنها وبكت ضربت صدره بعنف /ليش تسرع يامجنون كم مره انذرتك ؟
    كم مره قلت انتبه لنفسك إذا ماتبي نفسك انا ابيك قلتلك اموت لو توجعت بس كل هذا تنساه من تغيب عني ....
    يقاطعها/ قصدك تغيبين عني
    رفعت راسها وحطت يدها على خده/ يعورك شي؟
    مسح دموعها وابتسم/ ايه صدري
    بدهشه/ ليش ماقلتلي؟
    /هههههه وش بتسوين؟
    تضحك/على الاقل ماكنت بضربك عليه
    / تخافين علي؟
    /انت مجنون
    ضحك/........
    دفته/ بعد عني
    لحظه صمت

    /تدرين ان هالدلع وحشني
    لماماردت كمل
    /وحشني موت
    صدت بتطلع مسكها وشالها بين يديه وقام يدور بها في الغرفه
    صرخت واعترضت وخافت بقوووووه يطرحها شوي ووقف
    كانت متعلقه برقبته ومغمضه ضحك وباسها/ زين هالحادث صار عشان تكلميني وعشان اشوف ضحكتك ودلعك وعشان اشوف خوفك علي
    /نزلني
    /ليش؟
    /راسي افتر
    همس لها/ يمكن حامل
    طالعته بدهشه ثم صدت حست انها بتستفرغ صدت له بجديه/مازن كبدي تعورني نزلني
    /لا
    / الله يخليك
    نزلها وطارت للحمام لحقها كانت سانده على غساله اليدين لف يده على بطنها وبكت فجأه وجلست تحت الغساله ويدينها معلقه في الغساله استغرب وسحب يدينها يرفعها مسكها بخوف /ريمو تعبانه؟
    باندفاع/ لا
    بعدته عن طريقها وطلعت سحبت منديل من على الكوميدينا ومسحت دموعها وصدت شافته واقف بعيد ويطالعها بخوف ابتسمت عشان تطمنه/ مافيني شي لاتخاف

    ماتحرك ولا حتى ارمش بعينه قدمت له وسحبت يده ونزلوا محد كلم الثاني جلسوا في الصاله وتغدوا سوا دق جوالها طلعته من جيبها شافت ميهاف وردت
    /الو
    /هلا ريمو
    /هلا بك
    /تعالي عند امي
    /شوي
    /لاتأخرين
    /طيب

    سكرت وصدت له كان ماسك صحن الحلى بيد



    والشوكه بيد وساند ظهره على الكنبه ورافع رجله على طرفها

    /مازن
    /.......
    /مازن
    /......
    حطت يدها على فخذه/......
    صد لها باستنكار/ مستخسره فيني حبيبي وإلا ثقلت على لسانك
    ابتسمت وحطت راسها على كتفه
    حط الشوكه في الصحن وحط الصحن جنبه ولف يده على كتفها /ماراح اسألك وش اللي يضيق خاطرك لاشفتيني بس تأكدي اضيق ضعف ضيقك لاشفتك بهالحاله ... ماابري نفسي يمكن سويت شي يزعلك بس مستحيل يزعلك لها الدرجه لاني بعمري مازعلت احد بقصد او من غير قصد إلا واعتذر واراضيه لو مو بنفس الوقت بس انك تزعلين وتتغيرين 180 درجه هالشي مو بس يقهرني ترا حتى اكره نفسي بدليل طالع قبل انتها الدوام لاني لو انتظرت يمكن اشق ثيابي من الضيقه حتى الحادث ماحسيت بنفسي إلا بعد ماصار بديت استوعب ونزلت لسواق الثاني مذكر كنت اركض او امشي المهم شفته وتطمنت عليه بعدين انتبهت لنفسي وقمت اتحسس راسي وصدري وحركت يديني ورجليني شفت نفسي سليم خذيت سيارتي بعد ماسامحت السواق لان الخطأ منه فجأه ظلمت الدنيا بعيوني ركنت السياره وطلعت جوالي بس والله ماكنت اشوف إلا سواد فزيت بعد فتره مدري إذا طولت او لا ودقيت لبدر دقايق وجا واصر يوديني للمستشفى بس رفضت وجابني هنا و

    تقاطعه/ مازن
    بحب /لبيه
    / بتسافر؟
    تنهد وسحب يده من على كتفها وطمن راسه ودخل اصابعه بشعره علامه هم / بتسافرين معي
    باندفاع/ لا
    صد بضيق/ تحترق الشركه اجل
    قام بيطلع لحقته ومسكت يده
    /بنتظرك
    / من قالك بروح
    / مااقدر اروح معك اشياء كثيره تمنعني وبعدين انت مسافر شغل مو نزهه
    سحب يده وطلع تنهدت
    ورجعت تجلس شافت الجوال خذته وارسلت لميهاف تعتذر ....




    : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : : :


    مــــــــدريــــد
    ++++++++++

    ..... وصلوا الساعه11 ص

    وخذوا جناح بنفس فندقهم اللي قبل وناموا إلى العصر وحاليا
    بشاير تبدل بعد ماصلت واحمد جالس على طرف السرير يكلم فيصل يسأله عن اخبار الشغل والشباب والمزرعه

    طلعت لابسه تنوره قصيره بنصف الساق بني على بيج وتشيرت بني ضيق وبوت بني




    وبيدها بالطو بيج و سكارف حطت البالطوا على السرير ولفت شعرها ومسكته بمشبك ولبست السكارف انتهت وجلست تحط كحل

    بعد ماسكر/ بشاير تبين ندق لامك وإلا لاطلعنا ؟
    صدت بعد ماخلصت / لابندق على جوال ابوي من رحت مادقيتله إلا مره
    بدهشه/ ماكلمتيه إلا مره
    /إلا كلمته بس من جوال امي وإلا اخواني
    /اها ...
    دق وحطه على مايك
    بوقار /الو
    باندفاع/ الو هلا يبه كيفك ياقلبي
    بفرح/ هلا بالغاليه وشلونك يبه عساكي طيبه؟
    خذته من يد احمد وحولته هاتف وحطته على اذنها/بخير وانت وامي وخواني وشلونكم؟
    / مانشكي باس نسأل عنكم.
    /تسأل عنكم العافيه ... فديت هالصوت والله
    /بشري عنك عساكي مستانسه ومرتاحه مع الرجال
    صدت لاحمد وضحكت/ ايه الحمد لله ... يبه كلم احمد
    احمد/ هلا عمي
    / هلا بالغالي وشلونك؟
    /الحمد لله انت وش اخبارك واخبار عمتي والشباب؟
    /كلنا بخير ... هاه ماجيتوا؟
    / إلا طيارتنا بكره قبل المغرب
    /الله يستر عليكم يالله ماطول عليك والله الله بشاير في المطار
    /ابشر مع السلامه وسلمني على عمتي وجدي والشباب
    /ابشر فمان الله

    سكر وصد لبشاير وضحك
    /وشفيك!!
    /يقول ابوك انتبه لها في المطار شكل لك سوابق
    ضحكت/ لا بس ما احب الزحمه
    / خلصتي؟
    /ايه
    /يالله
    /وين بنروح للملاهي ؟
    / لابنركب اللنش اول وبعد المغرب بنتمشى وعلى الساعه 9 بنروح للملاهي .
    /والمتحف الحربي اللي تقول بوريكيه
    /ياليل تصدقين نسيت خلاص بنروح له بعد المغرب ...





    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* رضا نفسه
    و* زنة عرشه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


    ___________________________


    جالسه بالحديقه على الفراش وجنبها جدها وامها وبنتها تلعب مع تركي بالركن حقه

    طلعت ريناد جايبه سله فاكهه وحطته
    وحطت ريمان صينيه فيها صحون وسكاكين

    حطت تفاحه وبرتقاله وحبات خوخ وفراوله بصحن وعطته لميهاف ونفسه لخالتها اما جدها عطته موزه لان باقي الفاكهه ماياكله

    صدت/ تركي تعال تبي تفاحه؟
    وهو مندمج بالعب/ لا
    ميهاف/ ندى
    صدت لامها
    /تعالي هاك ام (اكل)
    طنشتها وصدت تطالع تركي وهو يلعب بقلابيه في الرمل بعد ماكب عليه ماء
    ميهاف/ تركي ياويلك لو قمت بسحبك غصب
    انقهر لانه ماسوا شي/ خير ليه!!
    / تعال عشان تجي ندى
    بطفش صد لها/ انتي بعد خير روحي لامك
    ودفها
    بكت اقصد تغصبت البكيه
    وجابتها ريمان لامها
    جلستها بحضنها و حطت بيدها قطعه برتقاله تمصها

    دق جوال ميهاف شافتها وضحكت/ هاه جيتي؟
    /ايه وينكم؟
    /بالحوش حق الرجال

    سكرت ونادت لريمان من عند تركي تجيب القهوه والشاهي
    دقت على معتز تشوف إذا بيجون تنتظرهم بالقهوه قال بعد صلاه المغرب

    جلست ريماس بعد ماباست راس جدها وخالتها وصافحت البنات
    ام هيثم/ مازن ماهوب عندك؟
    / لا طلع

    دق جوال ريناد كان هيثم يقول تجيب له الشوزن من مجلس الرجال
    راحت ومالقتها سألت ميهاف
    عنها
    / اشوفها امس مع مازن
    ريناد/ ريمو دقي له اسأليها هيثم يقول طلعيها عند الباب هو في الطريق

    بخاطرها اوفففف هذي والله الورطه ماراح يرد وان رد بيزفني مافيها كلام احسن شي ارسل بس لو ارسلت بيشكون اوفففف
    ريناد/ كل هذا تدورين رقمه
    /يالله داقه
    دق إلى ان انقطع بس مارد دقت ثانيه ونفس الحكايه
    /ريناد مايرد دقي لابو تركي يسأله

    دقت /الو
    ريناد / مالقيتها اسـ
    يضحك/ خلاص لقيتها عند ابو ندى
    / زين
    /يالله باي

    سكرت
    ميهاف/ وين قالك؟
    / لا خلاص لقاها مع ابو ندى
    ام هيثم/ ريماس ترا معاذ من جانا مارضع
    بدهشه/ ليش؟
    /سوت له ميهاف رضاعه وعافها
    بتساؤل /نايم؟
    /ايه
    /بروح اشوفه اجل

    قامت له شالته بهدؤ وحطته على رجلينها/ معاذ ...حبيبي ...
    معاذ
    هزته بخفه/ بابا
    تحرك بطفش/ يالله شوف بابا يناديك .... معاذ
    بكى وشالته تغسل له
    وراحوا للمطبخ سوت رضاعته وهو على يدها وحاط راسه على كتفها ونام

    طلعت لمجلس الحريم سدحته وعطته رضاعته وراحت لغرفه الضيوف وفتحت درجه جنب درج ندى فيه ملابس احتياطيه إذا جو من دون امهاتهم

    خذت له لبس وحفاظه ولعبه وراحت له شالته توضيه ورجعت لبسته كان يبكي يبي يرضع وهي ازعجته لما انتهت شالته وسدحته على رجليها ورضاعته بفمه حطت يدها على شعره ترتبه ونزلت اصابعها لخده تمسح دموعه سرحت بمازن كيف هالفتره مرت من دون تسولف له او تشكي تنهدت بضيق كل ماتتذكر الظرف تدعي من قلبها يطلع كذب ماودها تنصدم بمازن لانها مستحيل تعيش من دونه

    مازن بمرح/ هلاااااااااااااااا بابا
    رفعت راسها بالوقت اللي فز فيه معاذ ابتسم لها وقدم وشال معاذ بملابسه باسه ووقفه على يده ورفعه شافه يضحك حضنه وعض خده خفيف
    نزله بحضنها وطلع وقفت معاذ عشان يلحق ابوه ولمت الملابس وشالت رضاعته وطلعت طفت النور سمعت معاذ يبكي بالوقت اللي انصك فيه الباب شالته وطلعت لغرفه ميهاف



    لانها سمعت صوتها فوق كانت تصلي وندى تلعب بعروستها دخلت معاذ عندهم وطلعت توضا من غرفه مازن بكى ورجعت شالته دخلته بغرفه ابوه




    وسكرت الباب ودخلت توضا ثم صلت استغربت هدؤه صدت شافته نايم على الارض شالته وسدحته على السرير ورجعت تسنن

    دخلت ميهاف شافتها تصلي/ ريمو مع السلامه بروح لبيت خالتي اساعدها عندها عشا الشباب وعنود تعبانه ماتقدر تساعدها

    بعد ماسلمت وقامت بتشيل معاذ تنزل تحت انفتح الباب وصدت دخل وقفل الباب وانسدح جنب ولده وتنهد بتعب طوت سجادتها وجلست على طرف السرير وفكت جزمة معاذ

    طالعته كان يتأملها قامت لتسريحه سحبت المشبك من شعرها وقامت تمشطه ثم رفعته من جديد خذت جلال الصلاه وتوجهت للباب/ وين؟
    وهي تفتح قفل الباب/ بنزل عند ريناد وامك
    / امي عند الشباب تحت وريناد عند ابو تركي بجناحه
    جلست على الكنب بطفش والجلال بحضنها تذكرت ورفعت راسها/ متى بتسافر؟
    يطالعها/......
    شافته مطنشها وقامت /برجع للبيت .
    / وشعندك؟
    /بنام
    /نامي هنا انا بنام عند امي
    استغربت وصدت له/ ليش؟
    / ابو تركي بيرافق مع صاحبه مسوي عمليه زايده واهله في مكه
    جت وانسدحت وراه لانه منسدح بوسط السرير وسحبت اللحاف وغطت نفسها
    جلس فتره ثم انسحب ونزل عند امه لقاها في الصاله هي وهيثم وتركي/ هاه مارحت؟
    /ماشي بس بوصل ريناد لامها
    /بيوصلها معتز
    امه/ معتز مشى هو والشباب وابوك وجدك
    هيثم/ شكلك منتب رايح
    / الظاهر بسحب عليهم واروح لبدر يقضي لبيته كانه معرس
    يضحك/ ليش؟
    /يقول بشركه ان مطبخه فاضي وبيشحنه ههههه قبل ماتجيه المره
    صد هيثم لامه /اثرك مانتي سهله يام هيثم
    امه /يستاهل ابو ناصر من يتعنى له ماكنت شايله هم اخوك بسفر وهو معه
    (ام هيثم تدخلت بموضوع بدر وزارت اهل مها امس في الليل وتفاهمت معها واقنعتها ان المره مالها إلازوجها وبكلام من هذا اقتنعت وبترجع له بكره)
    مازن تنهد/ صار لازم اسافر انا.
    هيثم/ اكيد بدر انساه هاليومين
    ضحكت امه/ الله يوفقهم ...
    مازن/ امين
    هيثم/ حددوا ايام الاجتماع؟
    /ايه بعد اسبوعين لمده اسبوع ......




    .... .... .... .... ....
    .... .... .... ....
    .... .... ....
    .... ....

  13. #133

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    المتحف الحربي
    Museo del Ejercito




    اهم متاحف مدريد بالنسبه لسائح العربي
    الطابق العلوي منه صاله عربيه فيها ملابس وسيف للملك ابو عبدا لله آخر ملوك المسلمين بهذه الدوله العريقه التي كانت تحمل اسم الاندلس سابقآ

    ..... بهذا المكان جلسوا قرابه ساعه ونصف صورت فيه بشاير ثم طلعوا وخذوا Taxi>>>


    لشارع قران فيا
    Gran Via





    نزلوا يتمشون
    دخلوا مطعم وخذوا عصير وكملوا طريقهم

    /بشور هالشارع اسمه عند الاسبانين الشارع العظيم
    شوفي كل هذي مطاعم واسواق
    (واشر لبعيد) وهناك ذاك الشارع يطل على ساحه كالاو بنروح لها الحين فيها سينمات كثير اتوقع 6 دخلنا واحد منها من زمان مع فيصل
    / روعه المكان
    /روعه شوي عليه ...تبين ندخل المطعم ولانتعشى بالساحه إللي قدام
    / لا خلها قدام احسن ابي اتمشى .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................







    >>>>>>>
    الساعه 10
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    بمدينه العاب الاخوان ورنر
    Warner Bros park




    ... توجهوا للبوابه ودخلوا بعد مادفع احمد مبلغ وقدره
    / بشور لهالملاهي سلسله فروع منتشره بالعالم مشهوره باسم نقار الخشب
    /ايه اشوف صورته على البوابه بس شكلها خطيره
    / كبيره مره ومقسمه لخمس مناطق العاب عاديه ومنطقه للعاب الخطيره ومنطقه للاستوديهات و.....
    تقاطعه / هذي يبي من يبات فيها
    ضحك/ لا ياقلبي حدنا 2 ناسيه ورانا سفر بكره ...

    مسك يدها وتمشوا فيها على رجلينهم إلى ان حصلوا مكان بالقطار اللي يدور بالملاهي جلسوا قرابه ساعه إلا ¼
    يتمشون بجميع مناطقها ثم نزلوا
    بعد هالجوله وقص احمد تذاكر وتوجهوا لالعاب وسط لا خطيره ولابايخه ....





    +++++
    الريــــــاض

    ... دخل غرفتهم




    بعد مامر سمر ونواف ولقاهم نايمين عند امه
    شافها منسدحه على جنبها
    تقدم ومن شافته ابتسمت/ هلا
    ابتسم/ هلا بك توقعت بلقاك نايمه
    عمضت عيونها بالم / انام شوي واصحى
    بخوف/ وشفيك؟
    فتحت / أحس بنغزات شوي ثم تروح
    /كملتي اسبوع من دخلتي التاسع
    /لاتوني يومين
    بقلق / تبين اوديك المستشفى؟
    / لا ياقلبي مافيني شي ارتاح
    بحب مسك يدها وباسها / الله يخليك لي ويقومك بالسلامه
    /آمين
    وعشان تضيع خوفه /من وين جاي؟
    / من بيت ابو ثامر
    /تعشيت؟
    / يعني لو ماتعشيت بتعشيني؟
    /اكيد
    /اقول ارتاحي بس .
    ضحكت وقام يبدل ملابسه



    ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ

    لعبوا قرابه 3 العاب

    /تكفى بنروح للخطيره
    /مابعد مليت من عمري
    مسكت يده/ تكفى يااحمد
    /وش بتركبين؟
    / قطار الموت ذاك
    (كانوا يشوفونه من بعيد رفيع مره عن مستوى الارض)
    بجديه/ انسي
    /تكفى
    /بشور لا ماكثر الله إلا الالعاب دوري غيره
    /تكفى شكله تحفه
    بجديه/ مجنونه وإلا تحسبينه مثل قطارات السعوديه اصحي هذا ماهوب منزلك إلا تافله العافيه
    /......
    مسك يدها ودخلوا منطقه الالعاب الخطره وجلسوا يتمشون سمعوا صراخ قووووي وبكى بزارين لزقت بظهره / احمد خاف اسد منفك وإلاشي
    مات ضحك وسحبها معه/ ياليل هالاسد قلنا نمزح
    ضربت ظهره/ وين بتروح؟
    /بشوف وش فيهم؟
    /طرزان على غفله اقول خلنا نرجع مناك
    باصرار/ لا
    خذاها لمصدر الصوت كانت لعبه جد جد خطيره تتقلب بالهوى بسرعه
    حس برعشه يدها بيده صد/ بشور هذي شكلها فله وش ر ...
    سحبت يدها من يده/ اركب لحالك
    /تكفين
    /لا والله لو تموت مركب
    سحبها بقوه وقامت تصرخ مات ضحك وتركها وقف مع الناس يطالع الناس اللي راكبه صد وناداها بس عيت/بشور امشي
    /لا
    /تعالي بنتفرج بس
    /لا
    بعصبيه /تعالي
    /مابي
    طنشها وجلس يطالع شوي وحس فيها تاقف جنبه وتمسك يده اليمين بقوه ولزقت جسمها على جنبه الايمن صد يطالعها شافها تطالع وراه صد شاف ناس متفصخه واجسامهم جثث واشكالهم زي البلطجيه قبض يدها وسحبها قدامه وحضنها بيدينه صد يدورهم شافهم راحوا تحمد على نعمه العقل والاهم نعمه الدين الحنيف اللي امر بستر العوره لكذا الناس ماكانت تطالعه لان هالاشكال مألوفه عندهم اما الفقيره اللي يحس برعشتها بحضنه للحين انصدمت من اللي شافته لانها مو متعوده تشوف هالتخلف حررها ولف يده على كتفها/ هدينا؟
    / احمد ا.....
    /اش انسي إللي شفتيه
    بقرف/ وعععع
    ضحك وسحب يدها /امشي بلعبك بلعبه لعبناها قبل انا والشباب بس تقطع القلب ضحك
    بشك/ ضحك وإلاخوف
    /على حسب قلبك إذا جامد بتفلينها
    تضحك /وإذا لك عليه
    غمز لها/ بكون معك لاتخافين
    /طيب وش اسم العبه؟
    /ماتعرفينها
    / طيب امش
    شافت النبيطه وشهقت/ احمد تكفى بركب
    شافها تطالع النبيطه وضحك /يابزر هذي توصلك السماء إلا شوي امشي بس

    شافت قصر الرعب قدامها وحبت تتأكد إذا احمد يقصده قبل ماتعارض شافته متجه له وقفت وصد لها /وين؟
    يضحك/ قريب
    /قصر الرعب
    يصرفها/ وع من زينه
    تنهدت براحه ومشت معه وقف يرطن مع الموظف حقها وهي ماسكه يده صد يطالعها شافها صاده تفرج على الناس دفع التذاكر وطمن وشالها فزت من شافت ضحكته قامت تدفه وتصرخ دخل ونزلها بعد ماتسكر الباب كانت البدايه نورها خفييييف بس يقدر يميز ملامحها /احمد رجعني تكفى احمد مابي اروح
    /قلبي الباب تسكر ومستحيل يسمعنا
    دقت الباب ماطلع صوت وقامت تضربه برجلها/‎ ‎Haylp ‎.....Haylp
    ضحك/ حياتي الباب فيه عازل انسي يجيب خبرك
    مسكها/ صدقيني مايخوف وإلا ماكنت بدخلك
    /احمد تكفى بر ....
    /قلنا انسي
    /ياويلي ويلاه
    \كل هالخوف وانا معك
    ضحك فجأه كان بيقول ان الاسد إللي انفك هنا بس تخيل شكلها كيف بيكون ومسك نفسه قبل لايزل لسانه
    شافته يضحك وصدت وراها بخوف من شاف حركتها انفجر ضحك فزت وحضنته بخوف وقامت تبكي لما سكت من الضحك مسكها ومشوا كانت تبكي ولازقه بيده بدأ الظلام يزيد همست بخوف /احمد كيف بتدل؟
    / في نهايه الطريق نور عنده اسد بـــ
    توه بيقول بقفص
    إلا وتجيه ضربه على الصدر شهق منها بألم/ امزح ياحماره
    ضمت يده بخوف وهمست/ احمد بموت
    سحبها لصدره وهمس باذنها/ انا معك لاتخافين

    مشوا فجأه
    حسوا بشي مثل الجثث ماقدرت تصرخ سمع صوت بكيه مخنوقه
    وابتسم وزاد قبضته على يدها يحسسها انه موجود جنبها

    مشوا شوي وصدمت بسلسله معلقه وصرخت بقوه لدرجه احمد انهبل يحسب احد عندها سحبها لحضنه/ وشفيك؟
    /صدمت بشي
    استغرب ومشوا
    شوي سمعوا اصوات حيوانات مفترسه كانهم بغابه واصوات بشر تهرب من الموت بكت تحس روحها بحلقها /احمد
    /لبيه قلبي اصوات بس..
    تجاوزوها وهم يركضون لان الاصوات بجبرك تركض كانها وراك
    وقفوا لما اختفى الصوت
    من سمع صوت الاسواط حطها قدامه ولف يدينه على خصرها

    ومشوا كان خايف هذي آخر مرحله بس اشين شي فيها لما كان مع فيصل ماجاه شي من ضرب السوط بس اخوياه جاهم ضرب لكذا كان خايف ضربهم صدق ضرب

    اسرع بمشيه فجأه صدت بشاير على صوت صرخته العاليه وضمته بخوف / أحمد وش فيه؟
    مسكها وركض وركضت معه شافوا نور من بعيد وزاد ركضهم فجأه انفكت من يده وسمع صرختها صد شافها طايحه بالارض تبكي تذكر الحبل كل شي بالعبه يذكره إلا هالحبل نساه مع انه طايح فيه من قبل رجع وقومها وهو ميت ضحك شكله طمره بصدفه
    قامت تضربه وهو يضحك/ ليش ماقلتلي؟
    /ههههه والله اني ناسيه

    وصلوا لنور ووقف/ امسحي دموعك قبل مانطلع
    بقهر/ بعد ابغى انفض ملابسي اكيد غبار
    ضحك وسحبها له وباس خدها بقوه /فديت الدلع يارب
    دفته/ دلع بعينك والله معاد اركب معك
    شافت الباب/ قلهم يفتحون بس

    ضحك ودفه وطلعوا
    تنفست الصعدا / الحمد لله
    ابتسم كانت العبه روعه بالنسبه له وضحك فيها ليما قال بس
    لكن في النهايه جته ضربه السوط بظهره كانت احر من الجمر بدليل كان مخطط بنفسه لو انضرب يسكت عشان مايزيد خوف بشاير بس من انضرب ماحس بنفسه إلا وهو يركض وبشاير بيده
    كان وده يحكها بس الالم منعه

    تذكرت/ تعال انت ليش صرخت؟
    شرا مويه من الكوشك وصد لها/ حسيت احد مسكني
    ضحكت/ اثرك خواف
    /امشي بس
    ركبت لعبه ثانيه وركب معها مكره ماوده يحسسها بشي
    كانت مندمجه وتصرخ مع الناس وتضحك بعكسه الكرسي زاد الم ظهره

    انتهت ونزلت/ روعه تكفى خلنا نعيدها
    بالم يحاول يداريه/ اركبي انتي راسي بدأ يدور
    ببرأه ركبت رفع تيشيرته بيد ودخل يده الثانيه تحتها يتحسس الضربه كانت منتفخه تنهد ووقف ينتظر بشاير
    نزلت ميته ضحك من شافت وجهه انمحت الابتسامه بشك/ تعبان ؟
    مسك يدها/ لا امشي نطلب شي يوكل
    مشوا كانت تفرج وتعلق وتسولف بس احمد مااندمج معها تذكرت صرخته بقصر الرعب/ حبيبي تعبان؟
    صد عنها وجلسوا بالكراسي كان ساند على الطاوله يخاف ظهره يحتك بالكرسي ويألمه وتدري بشاير طلبوا دونات وكبتشينو
    /احمد عادي تسولف عند ربعك عن محارمك؟
    بتعجب / ليش؟
    /لاني سمعتك قبل امس تقول لواحد من ربعك انها فداه ويامر عليها توقعت سمور بس تذكرت مهند خاطبها
    تذكر/ ياغبيه كنت اتكلم عن الصاله ... قاعد ادور لها شراي
    بدهشه/ ليش؟
    /ببيعها عشان اغطي تكاليف بيتنا.
    /بيتنا مهوب طاير ومن سمعك قال ماباقي إلا اثاثه ترا توه بدري لسا ماسويت شي
    /مهوب اكيد ببيعها لان الشرايين فلوسهم ماتستاهل لكذا بصبر كل هذا وانا متأكد عمي بيرفض لاكلمته عن البيعه
    /احسن انت تقول دخلها ممتاز ومو مستعجل على المبلغ اتركها احسن
    وقف بطفش/ يصير خير
    مشت معه


    سمعت تنهده مسكت يده بحنيه /حبيبي فيه حاجه تعورك؟
    بارتباك/ لا
    وصد يصرفها/ وش رايك نلعب هذي؟
    ماسمع ردها صد وشافها تطالعه تصنع الفرح / وش فيك خف حماسك فجأه
    /ابغى ارجع
    بشك/ ليش؟
    /لانك تعبان.
    يمثل الصدمه/ انا
    تقاسيم وجه المرهق تقول اكثر من التعب لكذا اصرت ترجع مسكته ومشوا راجعين وقفها /بشور من جينا مزعجتني بالملاهي والحين بتطلعين!
    بغيض صدت وربعت يدينها على صدرها/ مالك دخل
    ضحك ومسك يدها لصندوق الامانات خذوا جوالاتهم والكميره لان التصوير ممنوع

    وطلعوا اشر لــــ Taxi وركبوا


    ربع ساعه ودخلوا الجناح
    جلس بتعب على كنب الصاله شاف ساعته2 تنهد وصد لها كانت واقفه قربت منه وسحبت تيشيرته استغرب وقام ودخل الغرفه وجلس على طرف السرير بس ماقدر ينسدح جت و
    جلست جنبه كان منزل راسه على يدينه رفعت راسه وباست خده/ بشوف ظهرك عشان احط عليه كريم
    ابتسم بكسل قامت وطلعت عالسرير وجلست وراه ونزعت تيشيرته حطت يدها على فمها بصدمه تجمعت الدموع بعيونها جاها احساس بذنب مع انه هو اللي اصر يدخلها
    كان مكان الضربه منتفخ شوي ولونه مزيج من الاسود والكحلي مسكته بخفه وحنا ظهره بالم قامت وقام مسكت يده باعتراض/ انسدح بجيب الكريم وبجي
    /باخذ شور اول
    /لا
    انصاع لاوامرها ورجع لسرير وانسدح على بطنه
    جت معها كريم ومويه بارده ومنشفه صغيره طلعت على السرير وجلست جنبه بللت المنشفه وحطتها على ظهره /بشور بارده
    / ماعليش اصبر
    شالتها ودهنت الجرح ومسجته بخفه فتره وسمعت صوت تنفسه بعمق طلت بوجهه شافته نايم

    قامت وسحبت اللحاف وغطته لان الجو بارد
    خذت ريموت المكيف انتبهت انه طافي وابتسمت لغبائها شافت الساعه3 دخلتتوضا وخذت مصحفها وطلعت لصاله تنتظر وقت صلاه الفجر ........



    .....
    .........
    .............




    صلى الفجر ورجع دخل عندها كانت جالسه وماسكه رضاعه معاذ ابتسم وجلس جنبها/ صليتي؟
    /ايه ... وينك لهالحزه؟
    / في بيت عمي مع معتز ومهند
    بدهشه/ لهالوقت
    / ايه وصليت وجيت ... شكلك مابعد نمتي؟
    /نمت ساعه إلا معاذ يصحى
    صلوا امك وابوك
    /ايه لقيت ابوي في المسجد

    بعد صمت/ تعوذتي من ابليس
    بدهشه/ ليش؟
    /في موضوع السفر
    / سافر وخذ احد من الشباب انا ما أقدر
    بضيق/ بكيفك
    قام لدوره المياه وهي انسدحت بطفش شافت جواله جنبها وغمضت من اكتشفت الظرف وهي تتحاشى جواله ماتبي تلقى شي يزود همها .. .. .. .. ..






    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏

    * اليـــومـ الثانــــيـ *
    ** مـــدريـــد **
    *****
    ***
    **
    * اليوم قضوه من صحـــوا للحين في الجناح ماطلعوا حتى افطروا بجنـــاحهم

    انسدح على الكـــنب قدام التلفزيون وهي جلست بالارض وسانده بظهرها على الكنب وساحبه رجليـــنها لصدرها وسانده عليهم

    رفع راسه مستـــغرب هدوئها
    / بشوره
    /.....
    /بشــــــاير
    / هلا لبيه
    جلس وصد لها/ وشفيك؟
    / سرحت شـــوي
    يغمز لها /فيني
    تقهره/ لا طبعا
    ضحك/ تعالي هنا
    >> اشر جنبه

    قامت وجلســـت عنده/ سم
    / سولفي
    ابتسمت/ هـــات اللي عندك بسمع .
    /ماعندي شي محدد
    امممم ايه ليش لما خلصنا مصورين يـــوم زواجنا بكيتي بحضن امك
    تضحك / ليش؟
    بجديه/ ليش بكيتي؟
    / لاني بترك اهلي
    بشك /بس!!
    بتعجب /ليـــش وش متوقع؟
    /يعني مو متـــندمه
    بتعجب /متندمه!!
    ضحكت/ لا طبـــعا بس بصراحه كنت خايفه من التجربه
    /بس
    بشك/احمــــد وش عندك؟
    /مدري جاني احساس ذاك الوقت انك ماتبينـــي
    / اوف ليش؟
    زفر /مدري احساس
    /كيف؟ اكيد شايـــف شي
    بناء(ن) عليه حسيت بهالاحساس
    /مدري ...
    /طيب انا بـــسألك ليش ماتركت المصوره تكمل تصوير
    ضحك /واضحه كنت ابي اكلمك قبل محد يطـــب علينا بس توني بفتح فمي دخلوا الاهل
    / هههههه احسن
    /.......
    بتامل /احمـــد
    /لبيه
    / احم احم ا ا ا
    /وش عنـــدك؟
    /ودي اسألك بس تجاوبني جد..
    / ابشري
    /وش تعني لك اريج؟
    باندفاع/ بنـــت خالي ...
    /ا ...
    يقاطعها بجديه / بس بنت خال وبس
    /.....
    بتردد /مو مصـــدقتني صح؟
    /إلا بس ا...
    /بشاير انتي كنتي بالنسبه لي حلم بحياتي ماتـــصورت انه بيتحول لواقع كنتي بالنسبه لي نجم صعب اطوله يمكن الين انا لاريج بس انتي ماتلينين لي وماخبي عليك فكرت كثير اخطبها على الاقـــل اعرف مشاعرها لي بس من تجين في بالي الغـــي كل شي صح كنتي قاسيـــه وقويه واحسك تكرهيني بس كنت شاريك نفسي ادفـــع عمري وتكونين
    لي
    بخجل/ كل هـــذا ؟
    يضحك/ قالوها الكلب يتبع خناقـــه
    ابتسمت/ الله يكرمك ا ...
    يقاطعها/ اشـــوف قبل فتره الحيوانات كلها تكرم اجي في مقارنه معها
    >> تعمد ينطل بالحكي

    ماتت ضحك وبـــاست خده بجرأه
    / كنت ماعرفك زين
    / بشاير
    /لبيه

  14. #134

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه




    باختصار كان فرحان توها جايه وضحكته كثير واسعدته اكثر تنهد براحه وقام يغسل شالت الاكل ودخلت تنظف المطبخ دخل / مها مشكوره على الغدا
    صدت له بفرح/ اعجبك؟
    / جنان
    /صدق وإلا تجامل
    يقهرها /صح مافيه لحم والعصير شوي حامض والحلى سايح و ..
    تكمل بسخريه /والرز محترق و....
    يقاطعها/ محترق !! ابشرك مادريت عنه بس مع هذا حلو
    بجديه/يكفي سويتي لي شي يوكل وتعبتي نفسك .... من جد مشكوره ...
    قدمت وضمته/ اشتقت لك ولبيتك
    /بيتنا
    رفعت راسها وابتسمت/ ولبيتنا
    باست خده/ بدر خلنا نبدأ من جديد كنت غبيه لما تركت البيت
    اللي عندها زوج مثلك وتتركه اكبر جاحده لنعمه ربي
    ياليت تسامحني وتنسى اللي فات

    طمن وشالها صرخت بخوف /نزلني ياحمار
    عض شفايفه بدهشه وانتبهت لكلمتها وعضت لسانها/ سوري انا الحماره بس اندمجت فجأه وعشت الدور
    ضحك ورماها على سريره وقفت على السرير وقامت تناقز
    /انا خبلا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا
    مات ضحك/ الحمد لله والشكر
    بزر وفستان كيف تركب
    تضحك/ احسن من رجال وقميص مقلوب
    طالعه شافه صدق مقلوب/ ياماما هذي الموضه وش عرفك انتي بس
    انسدح وجلست جنبه/ صدقتك
    بس افسخه لاتنسى وتطلع به يقولون (تضحك) شاف مرته واستخف
    بخبث /صادقه
    قام وفسخه وانسدح وسحبها عنده ....






    ++++++++++++++++




    رجع بعد ماصلى في المسجد ومر امه ونزل ندى لانها كانت مع معتز وعطاه اياها يرجعها شاف ريماس جالسه في الصاله لابسه عبايتها وشكلها ماله من نفسها شك بالموضوع/
    عسى ماشر

    من دون ترفع راسها/ معزومه وبطلع
    /اوففف واثقه
    / انت قلت استاذني وإلا مشواري مايستاهل استاذن
    / اها ...
    جلس وخذا الريموت/ وإذا قلت لا
    صد لها يشوف رده فعلها

    بغيض/ وليش تقول لا ... مااعتقد منعتك عن مشاويرك
    ببرود/ لانك ببساطه ماتقدرين تمنعيني
    بهدؤ/ كيفك بس انا بطلع
    بعصبيه /انا زوجك وقلت لا يعني لا
    وقف بيمشي اعلان لانتهى النقاش
    /مازن ا....
    سكتت لما طالعها بتحدي/ إذا مصره تروحين ليش انتظرتيني روحي

    صد وطلع فوق
    نزعت العبايه ورمتها بقهر
    سخيف يامازن واللي يشاورك اردى منك ... اوف حتى انا ماكان مفروض اشد معه بالكلام واعانده

    ابتسمت صدق انا ليش تضايقت كذا اصلا ماكان عندي مشوار بس حبيت انرفزه مثل مانرفزني بس شكلي كذبت الكذبه وصدقتها

    انسدحت تلعب بجوالها تذكرت رغد لها اسبوع ماكلمتها
    فكرت تدق وتراجعت اكيد تعبانه الحين ونايمه عقب لف السوق تقضى لزواجها الله يوفقك ياقلبي ويسعدك

    بعد ثلث ساعه فزت من نومها على جوالها يدق جنبها
    شافت مازن وجلست بسرعه وفتحت الخط/ هلا
    من صوتها عرف انها كانت نايمه/ تعالي شيلي البكاي هذا خليني انام
    بقهر/ مصحيني من النوم عشان كذا ماعلي منه وترا إذا ناسي ولدك مثل ماهو ولدي
    بنفاذ صبر/ ترا بحذفه من الشباك
    /سو اللي يريحك

    سكرت الخط وانسدحت وسحبت الحاف وابتسمت طمرت يوم تذكرت انها مسكره الخط بوجهه ركضت بتطلع له
    فتح الباب وهو شايل معاذ بملابسه شهقت/ انت مجنون لو طاح
    ابتسم بمكر/احسن عشان انفك منك
    تقهره/ انا الرابحه

    خذت ولدها إللي من شالته قام يتبسم لها باست فمه وطفت النور وراحت لسرير وانسدحت كل هذا ومازن واقف
    وتذكر انها ماطلعت ولع النور وقال يقهرها/
    ماطلعتي
    /......
    / اشوف تو منتيب مشاوره

    الحقران يقطع المصران تطنز لبكره/......
    / الغدا وينه؟
    /.....
    /بنت
    صدت له وضحكت بعفويه

    قدم وجلس على طرف السرير وراها/ ليش تضحكين؟
    حبت تقهره/ تذكرت شي
    / وشهو؟
    /مايخصك.
    / طيب هاتي معاذ وتقلعي البسي
    / يعني غلا ذلحين معاذ
    / قومي البسي
    /مابي وين بنروح؟
    / لبليس
    /رح لحالك
    /احسن
    خذ معاذ وطلع

    انقهرت ماقال لها وين بيروحون اوف احسن انا مابي اروح

    انسدحت تدور النوم بس مازن ازعجها يدق ويسكر
    ارسلت له/....
    (ياملغك)


    ( تعالي للغدا انا عند امي )


    ( تغد انت خاف اجي واسد نفسك)


    ( اشو انك رفضتي لانك لو جيتي اضطريت اطلع اتغدا بمطعم)


    ( جعله يحلك قل آمين)


    ( اللي يكرهوني ان شاء الله)

    انتظر رد بس ماردت دق لقاه مغلق ابتسم وقام لميهاف في المطبخ ...



    *****
    *****
    *****
    *****
    *****
    *****
    *****


    :: :: العصر :: ::

    .... دخل ماسمع لها صوت دخل غرفه الضيوف مالقاها طلع فوق شافها جالسه عند البيانوا




    وحاطه راسها عليه
    بصوت هادي/ ريمو .... بنت
    قرب وهزها / امممم
    ابتسم يوم شافها نايمه وشالها وسدحها على السرير

    صحت وجلست جلس قدامها/ ليش نمتي في الصاله؟
    / ماكنت نايمه
    /اجل وش كنتي مسويه
    /كنت افكر
    /عاش مصرف
    ابتسمت ودخلتتوضا صلت وهو يطالعها ورجعت تبدل دقايق وطلعت لابسه بنطلون اسود جلد ضيق فوق ركبتها وبدي احمر حرير حفر شافها وبلم تذكرت حركاته سابقا وابتسمت وعشان تقهره راحت وجلست على الكنب
    جا وجلس جنبها خذت لعبه من العاب معاذ كانت على الكنب وجلست تلعب بها سحبها لصدره ولف يد على كتوفها والثانيه لفها من بطنها لخصرها حطت راسها على صدره وتنفست بعمق وتمتمت بكلمه
    تنهد مازن عقبها براحه بس ماتحرك ثواني وسحبت نفسها من صدره
    ابتسم/ ماودك تصارحين حبيبك باللي شاغل بالك عنه
    استغربت اسلوبه
    كلماته لامست وتر حساس ابتسمت بهدؤ وانسابت دموعها فجأه ...
    قامت من جنبه وتوجهت لتسريحه همسات مازن رنت ببالها ليش ماصارحه ليش مااسأله من صاحبه المكالمه وصحه الموجود في الظرف وسر تغيره ليش ماحاول ارمم الشرخ الموجود بيننا قبل مايتطور الموضوع واصير ذكرى بحياته
    حست بحضنه الدافي غمضت لثواني وفتحت بعد ماسأل/ وش اللي مضايقك؟
    بهدؤ/ طفشانه
    /سافري معي اجل

    دق جرس براسها وفكت يدينه المحاوطتها بعنف وصدت له بدون سابق انذار وصرخت
    / من قال بسافر ومعك انت بالذات!!
    اندهش من اسلوبها وعصبيتها / اشفيك؟ وش قلت عشان تثورين فجأه؟
    / قلت كثير بس مو حاس بنفسك
    سفر معك مستحيل اسافر..

    انقهر من اسلوبها الوقح ليش وش فيني عشان ماتسافر معي وش شايفه علي عشان ترفض باصرار / ليش تكلمين كذا؟

    صدت عنه/......
    بنفاذ صبر/ ريمو تكلمي لاتطلعيني من طوري
    بهدؤ / مافيني شي
    صدت بقهر / اتركني فحالي مابي اسمعك ولااشوفك
    نزلت دموعها/ يكفي انام على غصه واصحى على هم واعيش باقي يومي بنكد

    قرب منها ومدت يدها تعترض على احضانه
    بحنيه/ كل هذا بسببي!!
    / واكثر من هذا بس صعبه اتكلم

    صدت وجلست على الكنب وبكت

    انسحب وطلع مافي يده شي لاراضيه تكلم ولاراضيه يهديها
    نزل للحديقه يمكن تهدأ بنفسها

    جلس على الدرج ليش ياريمو كل هالعذاب فيك وكاتمه بقلبك ليش ماتشكين لي مثل اول ليش ماتفضفضين لهالدرجه مااعني لك شي
    تردد بباله صوتها الباكي

    انام على غصه واصحى على هم واعيش باقي يومي بنكد






    انام على غصه واصحى على هم واعيش باقي يومي بنكد








    انام على غصه واصحى على هم واعيش باقي يومي بنكد







    .... انا وش سويت فيها مذكر اذيتها او جرحت مشاعرها بيوم يارب ليش تقول انا سبب هذا كله
    آ آ آ آ آ آ ھ /ليش ياقلبي ماتكلمين وتريحيني وتريحين نفسك يمكن اطلع مظلوم ويمكن فاهمه غلط


    ... دق جواله وطنشه حتى ماشاف المتصل دق ثانيه ومااهتم دق ثالثه وطلعه بضيق شاف خاله سبحان الله كنك حاس بهمي ياسندي انت
    بصوت حاول يخبي وراه بحر من الهم/ الو
    برواقه /هلا بالمزيون
    /هلابك
    /وينك؟
    / عند بدر
    مايدري ليش كذب بس جا في باله اقرب كلمه وقالها

    / خساره كنت بمر ريمو انا وسمور بس مالك نصيب نشوفك

    بقلق/ متى جايين؟
    /حنا في الطريق
    فز/ طيب بجيكم هناك
    /لا مايحتــــ
    سكت لان مازن سكر الخط



    طلع لها ركض قابلته عند الغرفه ارتبك وسكت
    بهدؤ/ خالي جاي بطريق.
    /قالي ..
    بتردد/ ريمو مابــــ

    قاطعته/ مو متعوده احكي عن اسرار بيتي
    ابتسم ومن دون شعور باس خدها/ ببدل وانزل

    دخل ورجع لها يركض شافها نازله صدت له/ تبي شي
    / لا خلاص

    نزلت ورجع يلبس ابتسم لما تذكر كيف يغار عليها بدليل خاف تطلع بذاك البس بس اشوا لبست جلابيه ابتسم/فديتها ماتبي احد يطالع ذيك العصاقيل غيري
    مع اني ملاحظ انها بدت تربرب
    بسم الله عليها ضحك على افكاره ونزل بعد مالبس بنطلون اسود وتيشيرت رسمي رمادي مقلم باسود


    نزل كانت تسوي عصير تانج برتقال وعاصره قرابه 6برتقالات كان بيسأل ليش لان التانج يكفي بس تفاجا لما خلطتهم على بعض بنفس كاس العصير وحطته بصينيه وحطت معه 5 كاسات

    راحت لثلاجه وصد يطالعها طلعت كاسات حلى طبقات كيك وكرميل وشوكلاته وآخر شي دريم ويب فوقه قطع انناس وباشره شوكلاته وذاره فستق مطحون

    اشتهاه بس خاف يلمسه وتصكه بكف
    ابتسم وطلع جواله ودق لبيت ابوه وقال لامه تجي للقهوه وتنادي هيوف معها

    دق الباب وطلع يشوف من اكيد امه بس شاف معاذ جاي يمشي فتحه له يدينه وحضنه باسه وشاله طلع يشوف من جايبه شاف ريمان راجعه للبيت دخل وراح عند ريماس وده يسولف بس خاف تعصب جلس على الطاوله ورجلينه على الكرسي

    دق جواله وطلعه/ هلا وصلت؟
    /داق اسألك؟
    /انا دخلت البيت بس وينك انت؟
    /جاي ...

    سكر ونزل معاذ وشال صينيه الفناجيل وطلع لصاله
    جته بترمس القهوه والتمر وجلست
    دخل حاتم /ياولد

    قاموا له صافح مازن وحضن ريماس شاف معاذ يطالعه شاله بيد وباسه وعطاه ابوه صد وراه / سمور ادخلي
    دخلت بخجل وصافحت ريماس
    ريماس بتعجب/ نايمه عندنا البارح
    استغربت سمر ثم ضحكت لانها ماسلمت باستها ودخلوا
    مازن/ وشلونك يابنت خالي
    سمر قابضه يد ريماس بخجل/ بخير الله يسلمك
    جلست بهدؤ وصبت ريماس القهوه إلا وخالتها وميهاف يدخلون تقهووا سوا وسولفوا استاذن مازن وطلع هو وخاله لصاله احمد يشوف الشغل هناك

    جتهم ريناد وجلسوا لبعد المغرب اصرت ريماس يجلسون للعشا ورفضوا ومشوا عدا سمر

    بفرح/ مصدق بشور واحمد بيجون الليله
    بابتسامه/ محد شايفهم قبل بكره
    بثقه/إلا انا بيجون1 وانا صاحيه ذيك الحزه بلزق عندهم
    ضحكت ريماس

    سمر/ نفسي اشوف بشور كيف تتعامل مع احمد
    صحى معاذ وقامت ريماس تجيب له رضاعه

    ورجعوا يسولفون بس هالمره في الحوش

    دق جوال سمر شافت عمها/ الو
    /هلا انا في الطريق ادق بوري تطلعين
    /بدري

    شافت ريماس ساعتها استغربت الوقت كيف10 مشى الوقت ماحسوا فيه

    قامت مع سمر ودخلوا خذت عبايتها وجلسوا على الدرج إلا جوال سمر يدق دقه ويسكر توها بتشوف من إلا وتسمع بوري عمها/ يالله ريمو باي
    /باي بصراحه ونستيني كنت طفشانه حدي
    باستها سمر وباست معاذ وطلعت

    صدت ودخلت إلا ينفتح الباب صدت شافت مازن يدخل شافها واقفه وماسكه يد معاذ ابتسم وراح لهم جاه معاذ ورفع يدينه يبيه يشيله وضحك/ واحد بشيله وواحد ببوسه
    طالع ولده وضحك/ تبي بوسه وإلا اشيلك
    بطفش/ بابا
    / تعرف نقطه ضعفي ياابن الذينا
    باسه وشاله ووقف قدام ريماس واشر تاخذه/ لا مقدر يدي تعورني
    درا انها تصرف نزله وشالها مباغته صرخت باعتراض ضحك وشاف ولده يضحك طلعوا الدرج ووقف على بدايته ينتظر معاذ يجي بس كان يبكي لانه مايعرف يرقى ضحك ونزل ريماس/ انزلي هاتيه
    بدلع/ ماعلي
    مرت من جنبه ومسك يدها ودفها /انزلي
    صرخت باعتراض لما دفها/ لاتدف طيب

    نزلت ومسكت يده ودخلوا شافت الصاله مرتبه مرت المطبخ إلا ريمان طالعه بيدها رضاعه معاذ مغسوله ابتسمت ريماس/ شكرا ريمان

    عطتها الرضاعه ومشت
    / ريمان
    صدت ريماس لمازن متعجبه شافت بيده200 الجديده
    مدها لريمان
    انحرجت/ لا مستر انا مافيه شغل بس يغسل بيالات

    ريماس خذتها من يد مازن وصدت لها/ خوذي هذا عشان معاذ
    ابتسمت بخجل/ لا مدام
    حطتها بيدها غصب/ ترا بزعل

    خذتها بحرج / شكرا مدام شكرا مستر

    شال ولده وطلع فوق
    وهي انتظرت ريمان لما سكرت الباب خذت جوالها وطلعت
    وراهم

    دخلت كان منسدح على زوليه معاذ ويلعب معه جلست على الكنب وقامت تلعب بجوالها
    فتحت الكمره وصورتهم كذا صوره ابتسمت على اشكالهم بصوره تموت فيهم ويمكن اغلا عليها من الكل تنهدت وحطتهم خلفيه الشاشه
    باست الشاشه وحضنت الجوال بسرحان كل هذا كان يشوفه قام وجلس جنبها انتبهت وصدت عنه شاف صورته هو ومعاذ من ثواني ابتسم ولف وجهها له
    / والله يابعدهم مافي هالقلب غيرك ... ولو كيفي ماكنت خليتك بهالضيق ثانيه ولاسمحت لها لدموع تنزل لحظه ( رفع يده ومسحهم) بس انتي مو راضيه تقولين لي وش اللي مضيق صدرك

  15. #135

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ابتسمت بدموع/ وانا بعد مافي قلبي غيرك
    وحطت راسها على صدره/ بس افضل السكوت لاني مابي اخسرك

    بدهشه/ تخسريني!! ... ليش؟ وش اللي يجبرك تقولين كذا؟!..
    سكتت وسكت عنها

    رفعت راسها /بشاير بتوصل الليله
    بضيق/ دقت لي ...
    /و العشا عند ابوك
    / لا عند خالي اول
    / ميهاف تقوله
    /كان عنده بس خالي طلبه

    بعد فتره صمت انسحب وراح لسرير
    تنهدت تدري ضايق صدره من السفر بس لاهي إللي قدرت تهون عليه ولاهي ريحته من همها
    قامت لدريسنج روم وجابت ملابس لمعاذ وطلعت وجلست عنده وهو يلعب بدلت له ورضعته وهزته على رجلها
    لحد مانام

    كانت بتشيله/ خليه
    صدت له شافته جالس يطالعها ابتسمت/ تشيله؟
    قام من دون مايتكلم شاله وحطه بسريره لحقته وغطته كويس ودخلت تلبس قميص نوم انسدحت على ظهرها بتعب كان معطيها ظهره طفت الابجوره وحست به يلف بجسمه لها كتمت تنهيده بقلبها وسكتت حست بيده على بطنها همس/ ليش ماقلتي لي ؟
    عرفت قصده ورفعت يده وعطته ظهرها ..........................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................





    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]







    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣





    €€€€€€
    الساعه ¼7 ص
    €€€€€€€€

    .... دق جواله مثل العاده فتح وشاف النور من تحت الستاير جلس يتمغط تذكرها كانت معه البارح صد بس ماشافها
    توقع بدوره المياه بس طولت قام للحمام ماسمع صوت وفتح الباب ودخلتوضا وطلع
    خذ فوطته ونشف وجه ورماها على السرير





    ولبس ثم وقف عند المرايه
    يسكب شماغه تعطر وطلع للمطبخ شاف مها تصب الشاهي
    في كاس وعلى الطاوله صينيه فيها 3صحون بيض مسلوق وجبن مراعي عليه عسل والثالث مربى
    صدت تحطه بصينيه شافته ساند على إيطار الباب ومبتسم
    ابتسمت/ خساره تمنيت اصحيك انا
    /اشمعنى!
    شالته / ابد بس نفسي احسك معتمد علي
    مرت جنبه مسكها من شعرها/آ آ آ آ ه
    ضحك/ بجربك بكره واشوف
    ضحكت/ حلو عشان يقلب دوامك العصر

    مافهم قصدها ولحقها وجا بيجلس جنبها دق الجرس صدت باندفاع/ لا لا ا ا ا قم هات الخبز
    بتعجب/ طالبه
    /لامدرسه اخلص
    جابه ورماه بحضنها وهو حار
    /ايه افسق بنعمه
    ابتسم وجا بيجلس وسند على الخبز على رجلها صرخت من حراره الخبز على فخذها ضحك وضربته/ حمار انت ماتشوف

    ضحكت من قلب لما طالعها بغيض/ والله والله طلعت عفويه
    /عشانها عفويه بضربك يمكن تنسينها
    بصراخ/ لا لا توبه

    تركها وخذ الكاس وشرب منه رشفه
    فتحت الخبز وقطعت له نصف ومدتها له
    خذاها وافطر ........


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    يتبع............................


صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •