صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #106

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ثم جابوا الورد من الفريز وحطوه بطريقه حلوه جنب كل كاس عصير


    .... قفلت ريماس الباب ورتبوا سله ورق العنب والحلويات في الصاله مع القهوه والشاهي












    ميهاف /تعالي ماجبت هديه لبشور
    بتواضع/ مايحتاج الهدايا كثيره وبعدين مجرد ماتعرف إن احنا اللي مسوين الحفله سوا بتتأكد ان الهدايا منا الثنتين
    / طيب وين البخاخات وقنابل الورق؟
    /دخلتهم داخل وولعت الشموع
    / كويس اجل بطلع اناديهم وانتي ريحي نفسك إذا جينا بنطلع بدق لك
    /اوكيه
    طلعت ميهاف وريماس طلعت فوق ولبست عبايه كتف عشان هيثم بيكون موجود وفستانها شوي عاري وضيق وحطت ميك اب ناعم ورفعت شعرها بمشبك ونزلت إلا تشوف مازن يطلع الدرج صفر تصفيره طويله ضحكت ونزلت عنده باس خدها بنعومه ودفن انفه بشعرها يحب يشم ريحته لانها تحرص على العنايه به وتدخنه
    مسكت يده ونزلوا
    /تعال شوف ترتيبات الحفله قبل ماتجي بشاير
    دخلوا شاف الشموع على روائح العطور على الجو البارد/ وش هالشاعريه
    قبضت يده/ حلو
    قرب شاف الترته والحلويات والهدايا والعصير /بصراحه شي خيالي
    دق الجوال بيدها وشهقت/ اطلع اطلع بشور وصلت

    طلعوا وقفلت الباب/ توقع بشور كاشخه؟
    / هي دايم كاشخه بحياتي ماشفتها بجلابيه
    /لا اقصد مكياج
    /يمديها طيب
    / لامايمدي لان ماراح نقول شي قبل ماندخلها وبكذا بيبدأ التصوير
    / صور وإلا فديو؟
    /كلها صور وفديوا
    /من اللي بيشيل كمره الفديوا؟
    /انا طالبه من المشغل مصورتين وهم اللي بيصورون
    /طيب ا .....
    بلهجه صعيديه /السلام عليكوا
    مازن يضحك/ وعليكوا السلام ياماحبا ازيك ياحسنين
    /بنشكر ربنا
    انتبهت ريماس للبس بشاير كان بنطلون ابيض برموده وبلوزه صفرا من دون اكمام طويله لحد نصف الفخذ وتحتها بلوزه بيضا باكمام جبنيز وطبعا حزام ابيض ومافيه مكياج مافيه غير قلوس وردي لامع وكحل ومسكره
    وشعرها رافعته نفس ريماس بطريقه عشوائيه وخصل طايحه على وجهها من النعومه
    ابتسمت ريماس للحوار المطول بين بشاير ومازن باللهجه المصريه وقاطعتهم/ بشاير وين ميهاف وخالتي ورنود
    /جايين بس انا من سمعت بالعزيمه جيت طايره ماصدقت اني بطلع ...
    جلسوا في الصاله إلا ويسمعون البنات و هيثم وابوه وامه
    ربطت ريماس برقعها
    وغطت عيونها وقامت تصافحهم عدا هيثم هو إللي اللقا السلام وسأل عن اخبارها جلسوا وصبت ميهاف القهوه
    بشاير/ يبه
    / لبيه
    قامت وسحبت تركي وجلست مكانه جنب ابوها /يصير اهون
    /تهونين عن وشهو؟
    /عن العرس
    شهقوا الكل بدهشه وضربها هيثم على راسها/ خبله انتي!!
    بدلع/ بابا شوفه
    ابو هيثم/ خل بنتي بحالها لمصع اذان بنتك
    ضحكت بفرح ابوها يحب مزحها مهما كان نوعه باست خده/ الله يخليك لي
    مازن /قولي لنا مو لي
    بابتسامه/ ماعلي كل واحد يدعي لنفسه
    ضحكت امها وقالت ميهاف/ بشور بكره هالحزه وش انتي فيه
    تنهدت /ترا جايه انسى لاتذكريني
    هيثم /تركي هات نوف ولاتطرحها.
    مازن خذاها من حضن امه قبل لايجي تركي ونادى / هيثم
    رفعها بيرميها له وصرخوا كلهم لان الارض رخام وهم بعيدين عن بعض
    ابو هيثم/ مزون البنت ماجت ببلاش عشان تزقفها متى مابغيت
    هيثم/ كانك صادق ارم ولدك
    ضحك/ تبيه يموت
    بدهشه /وانا بنتي تموت عادي
    /انت عندك غيرها بس انا ماعندي احد
    الكل/ ههههههههههههه
    ميهاف /ابو تركي لاتشره عليه
    صد يطالعها بحاجب مرفوع شاف بنتها توه بيقوم ياخذها نزلت ترمس القوه وحضنتها
    ضحكت امه على تصرفاتهم
    صد لريماس كانت هاديه ومعاذ منسدح جنبها يرضع
    مسك يدها وسحبها لحضنه وشبك اصابعه باصابعها
    امه/ وراك ماعزمت خالك؟
    صد لريماس/ العزيمه خاصه


    ماصدق خلص شارب بيالته وقف / كثر الله خيركم
    وقف معه مازن وراح له/ وين وين؟ بدري مسك يده وجلس وجلسه لسا بدري
    همس/ ياخي شكلي غلط احس اني كاتم نفس مرتك
    بنفس الصوت/ اقول اسكت بس وراني ماقلت هالكلام ومرتك ساكته طول الوقت
    /يااخي ....
    يقاطعه بهمس /اسمع بصراحه مسوين حفله لبشور بس ننتظر المصوره تتأكد من الاناره عشان التصوير
    /دق جوال مازن وطلعه شاف رساله وفتحها

    (( قم معي للمصوره تبغاني و استحي اقوم لحالي))
    رفع راسه لها وابتسم قام وقامت معه دخلوا عند المصورات السوريات شاف مازن بناطيلهم ضيقه قرب لريماس وهمس/ ريمو قولي لهم يلبسون عباياتهم ان شافتهم امي حطتنا بسين وجيم غير كذا بيرفض ابوي يدخل
    /طيب خلاص رح دخلهم انا بتفاهم معها

    طلع /احم احم بشور ريمو تناديك
    قامت بتدخل ومسكها مازن ونادى لهيثم ويوم وقف جنبهم غمز له وطمنوا بوقت واحد ماحست بنفسها إلا تطالعهم من تحتها صرخت بخوف بس مانزلوها كان كل واحد شايلها من ساق ورافعها دخلوا المجلس وصرخت بفرح لما شافت صوره كبيره لها مبروزه ومجلسه على الارض وسانده على طاوله الترته شافت تجهيزاتهم والهدايا إللي بركن والورد المنثور والشموع



    نزلت دموعها ونزلوها حضنت مازن وبكت مسح على شعرها وظهرها وهمس/ مبروك مقدما
    زادت ضمه سحبها هيثم من صدر اخوه يوم شاف امه تمسح دموعها لما شافت دموع بنتها وفرحتها مسحت دموعها وطالعتهم وضحكت
    قدمت لريماس وحضنتها قدامهم وباست راسها/ مشكوره يااحلى اخت
    صدت لهم واشرت لطاوله /حياكم على شرفي
    ضحكوا وقدموا توها بتاخذ السكين الخاصه بالترته إلا والمصوره توقف الفديوا وتنادي /لحظه ياالبي لحظه
    قالت لصاحبتها تطلع على الكنب وتصور من فوق اما هي اكتفت انهم يتركون مساحه مفتوحه عشان الفديوا يشملهم كلهم ولما ظبطت الاماكن / لما بأول تلاته بفتح التصوير بدكن تحيوها وتسأفوا كمان افتحوا الالعاب
    خذ مازن قنبله وميهاف وريناد 0000وهيثم خذا بخاخ ابيض وريماس وردي/ 1 2 3
    مدت يدها برعشه /بسم الله وغطستها بوسط الترته عشان تقصها
    / وا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و
    وقاموا يصرخون ويصفرون وفكوا القنابل وتناثر الورق فوق روسهم ورشوا البخاخات فوق وصارت كنها غيوم

    تركت السكين وحضنت ابوها وبكت من جديد كل هذا والتصوير بنوعيه لازال مستمر

    خذا مازن عصير وعطاه امه وخذا ثاني وسحب بشاير من صدر ابوه بيسراه ومد الكاس لابوه بيمناه
    مسحت دموعها وباركوا لها
    مازن/ هالحفله ياقلبي عشانك بكره بتودعين ايام العزوبيه

    ضحكوا وصفوا جنبها وصوروا هيثم معه نوف ومازن شايل معاذ وابوهم بالوسط لاف يدينه على خصر بشاير إللي واقفه قدامه على جنب ومعطيها ظهرها لهيثم بعدها انضمت ميهاف وامها وتركي وندى بس هالمره جالسين امهم وابوهم على الكنب وابوهم حاط يده على كتوف امهم وجنب امهم هيثم وجنب ابوهم ميهاف وتحت بالارض جالس مازن القرفصا وولده بحضن جدته ونوف بحضن جدها وبشاير جالسه جنب مازن وبينهم تركي وندى

    صورا كذا صوره وبكذا حركه واخيرا صورت بشاير مع كل واحد لحاله وصوره مع ندى ومعاذ بحضنها وجنبها نوف من جهه وتركي من الجهه الثانيه


    جلسوا يصورون لمده ساعه بعدها انسحب مازن مع ريماس لصاله عشان يعطون ريناد فرصه تصور مع زوجها والبنات وعمها بعدها طلعوا ودخل مازن مع ريماس وصورت مع مازن وولدها وخالتها والبنات

  2. #107

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ثم حطت ميهاف 3 مثلثات من الترته بصحون وحطت معهم عصير وصحن ورق عنب وطلعتها لابوها واخوانها في الصاله


    رجعت شافت المصورات يطلعون وجلست عند امها والبنات اللي يضحكون على البزاريين وهم يجمعون الورق والورد من الارض وينثرونها فوق

    >>
    >
    >>
    >
    >>>
    >
    >>
    >
    >>




    _ _ _انتهى هاليوم بس بتظل ذكراه محفوره بقلب بشاير اللي بكت كذا مره من الفرح لمة اخوانها وخواتها وابوها وامها عندها بالدنيا كلها صورت معهم وضحكت على تصرفاتهم واستهبلوا عليها بكوها وحضنوها وهتفوا باسمها وباركوا لها عاشوا لحظات قليله بس بعقل كل واحد كانت ذكرى دسمه وفرحه كبيره
    الكل شكر مازن وريماس على هالفكره







    انسدحت بغرفتها بعد مابدلت ولبست بجامه



    تذكرت الساعات اللي مضت وتنهدت براحه تذكرت الهدايا وجلست تفتحهم خذت اكبر علبه كانت فستانين الاول اسود طويل بربطه ورديه تحت الصدر



    والثاني مخصر طويل ومن دون اكمام


    فتحت علبه ثانيه كانت ساعه ذهب اصفر فخمه مره



    والثالثه عقد الماس بوسطه ورقه مكتوب (اخوك المزيون)


    ابتسمت وباست الورقه


    فتحت الرابعه كانت طقم شنطه برتقاليه مع جزمتها بس باين انها بمبلغ وقدره



    تبقى علبتين صغار فتحت وحده كانت ساعه فخمه

    بوسطها ورقه ((بشور هذي لامي لاتفرحين 00المزيون))
    ضحكت وفتحت آخر علبه كانت خاتم الماس



    تنهدت ورفعت يدها تمسح دموعها
    وقامت تطالع غرفتها مشت فيها تطالع كل ركن وكل زاويه بتوحشها اكيد

    21 سنه قضتها هنا بين العابها وهي صغيره وبين كتبها لما كبرت
    بتشتاق للحريه والحياه هنا بتشتاق لسريرها وتسريحتها و
    لاب توبها وصورها اللي بكل مكان بالغرفه

    بتشتاق لسهر مع ريناد ومغايض تركي ودلع هيثم لها وحب ابوها واهتمام امها

    بتشتاق لسهر لصباح ومراقبه الشروق والنوم للعصر بتشتاق لميهاف وازعاجها كل ماحست انها طفشانه دقت له تجيهم

    بتشتاق لمازن ونرفزته لها احيانا لادلع ريماس قدامها بتشتاق لريماس وصداقتهم القويه ولمعاذ اللي تعلقت فيه مره ولنوف بنت هيثم اللي تعدها بنتها مو بنت اخوها

    بتشتاق لكتب حامد زيد واشرطته اللي تسمعها كل ليله وهي على اللاب توب

    بتشتاق لكل شي حتى ريمان بتشتاق لها


    .... تاملت غرفتها اللي اصبحت خاليه على عروشها وتنهدت براحه
    من قبل ساعه راحوا ميهاف وريماس بشناطها واغراضها والصوره اللي اهدتها ريماس لها لبيتها الجديد "بيت ام حاتم"
    راحوا يرتبونها ويشوفون إذا ناقص حاجه

    جلست على سريرها وخذت صوره احمد من ديوان حامد حق إذا تذكرونه للحين (نفسه اللي سرقته ولقت رسالته فيه لما سافر)
    انسدحت على بطنها جنب معاذ النايم بسلام

    طلعت صوره احمد وجلست تتخيل كيف بتكون حياتها معه

    باستها بعد ساعه وحطتها بوسط الكتاب ودخلته تحت السرير

    طلعت تشوف ريناد وين غطت بس مالقتها تحت سألت ريمان قالت ماشافتها
    طلعت فوق إلا تشوفها جايه من غرفتها
    بشاير/ خير وش تسوين بغرفتي؟
    / ادورك
    / انا اللي دورتك تحت وهنا بس مالقيتك
    /كنت على السطح ادور مصاصه نوف عقبنا البارح بس مالقيتها
    /تلاقينها تحت ولا بغرفتك
    /مالقيتها
    /طيب هي نامت؟
    / لا
    /هاتيها وتعالي نجلس تحت ....الحنايه تأخرت وإلا عندي
    /لا تلاقينها بطريق
    /بروح اسوي اندومي وبجيبلي سفن وش تبين انتي وإلا مايحتاج اسأل اكيد سبرايت
    /هههههه
    /طيب انزلي عشان لاجت تلاقي احد عندها




    ... بعد ساعتين ...
    دخلوا ميهاف وريماس شافوا محد تحت وطلعوا فوق توقعوا الحنايه عندهم

    ميهاف /سلام
    ريناد/ هلا وعليكم السلام
    بشاير طالعه من دوره المياه مغسله بزعل/ ليش تأخرتوا؟
    ريماس /تونا خلصنا وجينا
    شافت الحنا بيدينها وصرخت/
    وا ا ا ا ا ا ا و روعه ماشاء الله
    ميهاف قربت منها/ وريني
    فتحت يدينها وجه وقفى/حلو




    ميهاف/ مررره ... شافته امي
    /ايه واعجبها



    دق جوال ريماس شافت الساعه11
    قدمت لبشاير وحضنتها/ مبروك الله يوفقك انسدحي واسترخي عشان تريح اعصابك اكيد مشدوده طول اليوم
    /كنك تشوفين

    شالت معاذ واستاذنت نزلت معها ميهاف توصلها بس شافت مازن واقف عند الباب الفاصل بين فلته وفلة ابوه وابتسمت ودخلت .........






    ######################

    اليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــومـ
    .... يوم زواجها وتتويجها ملكه على عرشها اليوم هي محط انظار الكل هي الشمعه اللي بتنور القاعه هي القمر اللي بيضوي على الناس
    اليوم بتترك العزوبيه وتدخل الحياه الزوجيه من اوسع ابوابها اليوم بينفتح لها باب الفرح على مصراعيه بتسهر وتشوف الحب بعيون كل اللي حولها
    اليوم بتشوف حبيبها وبتنزف له




    .... فزت فجأه من نومها شافت الساعه كانت10 الصباح تمتمت
    (( اصبحنا واصبح الملك لله ... لا اله إلا الله وحده لاشريك له ... له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير ... اللهم إني اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ..))

    طمرت بخوف لما تذكرت هاليوم اي مناسبه يحملها
    نزلت كان البيت هادئ على غير العاده
    رجعت لغرفتها وفتحت الشباك شافت الجو

    خذت فوطتها وصدت بتاخذ شور تفاجئت بهيثم ومازن وامها من شافتهم رمت فوطتها
    وركضت لحضن امها بكت من غير شعور ونزلت دموع امها لبنتها دلوعتها

    اما مازن كان يضحك راح لسرير وجلس وهيثم جلس يعلق عليها

    ام هيثم/ ارتاحي يمي تراك بتروحين من بيتنا لبيتنا بيت جدتك بيت امك وبنجيك وتجينا لاتضيقين صدرك

    سحبها هيثم غصب من صدر امه وباس راسها ومسح عليه
    /ما اصدق يابشور بتتزوجين وبتتركينا بيفقدونك عيالي يمال الغنيمه
    ضحكت وحضنته
    مازن/ هاه جا دوري اجي
    ضحكت وراحت له وقف وفتح لها يديه ضمها وهمس بأذنها/ بتوحشينا
    سحبها من صدره وباس خدها وباست راسه
    صدت لامها وهيثم/ ابو تركي ترا مانيب رايحه للفندق لو مادخلتوا وقت الزفه
    مازن استانس/ افا عليك انا لو تبيني من قبل الزفه دخلت

    ضحكوا
    ام هيثم/ صلي وانزلي عندنا تحت ميهاف داقه تقول جايبه غدا معها
    بشاير/ من وين؟
    امها/من المطعم
    /طيب باخذ شور واصلي اول

    هيثم/ لاتتأخرين



    ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨ
    احمــــــــــد
    ‏ӨֻּֽӨֽ Ө... بعد ماتغدا دخل لجناحه وانسدح يفكر فيها من اليوم بتكون له وتحت عصمته هي زوجته وحبيبته واهم احلامه

    تذكر آخر مره شافها كانت في بيت ابوها لما كانت لابسه ساري

    ابتسم براحه وقام يشوف عطوراتها واكسسوارتها ومكياجها كانت كلها من جفنشي

    حصل ساعات واساور فخمه خذا ساعه الماس ولبسها ابتسم لما تخيل كيف يدها الناعمه بتحلي الساعه نزلها وراح يتأكد من وجود صندوق ريماس اللي جابته هديه لهم ....
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........



    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏



    العصــــــــر

    .... تجمعوا البنات في بيت ابو هيثم من قبل الصلاه لان الكوافير في طريقها للبيت ...

    خذت ريناد نوف تبدل ملابسها وعطتها معتز لما نزل ميهاف عشان يعطيها امه
    اما تركي تركته عندها تخاف يزعج امها

    لبست سمر جلال الصلاه
    تصلي وبشاير جالسه على السرير تفرج بجوال سمر

    دخلت ميهاف عند البنات بغرفه بشاير بعد ماسلمت على امها وحطت ندى عند ريمان

    / سلام
    بشاير/ هلا ليش تأخرتي؟
    صافحتها وجلست جنبها /جلست طول يومي اوصي معتز على الترته والفطاير يجيبها بعد المغرب مباشره ودقيت لمازن احرصه على ضيافه الرجال لاينساها
    وقفت /بصلي قبل لاتجي مرتكم على قول امي
    لفت طرحتها وكبرت جنب سمر

    دقايق ودخلت ريناد معها تركي
    بشاير برعشه/ رنود احس(تنهدت) قلبي بيوقف
    ريناد بصدق/ ياقلبي ارتاحي وخذي نفس عميق ومن رايي استرخي لحد ماتجي الكوافير
    سمر بعد ماسلمت/ بشور الحين وحده لك و5 لنا
    ريناد/ هي المفروض لها ثنتين بس بما انها مشقره وقاصه شعرها ومسويه تنظيف بشره وبديكير ومنكير فمالها عازه الثانيه
    سمر/ يعني حنا بيصير عندنا 6
    / لا 4 الغت ثنتين

    نزلت ميهاف تجيب فواكه وعصير يمكن ربي يهدي بشاير وتاكل حاجه

    دق جوال ريناد طلع هيثم يتطمن إذا الكوافير وصلت

    سمر بحب/ بشور مرتبكه
    / مررره
    / اقري بنفسك شي حافظته من القرآن تهدى نفسيتك
    تنهدت/ يامعين

    دخلت ميهاف / بنات خلونا ننزل جدتي وهند وعنود وخالتي وصلوا

    نزلوا وتقهووا معهم
    دق الجرس وبنفس الوقت جوال ميهاف/ هلا ... ايه هذا جرس بيتنا الباب مفتوح ادخلوا
    سكرت و قالت انهم وصلوا وطلعت تستقبلهم معها سمر

    سلموا وحيتهم ميهاف ودخلوا
    سمر/ ماتعرفنا
    وحده منهم/ انا ام عبد الله وهذي ندى كوفيره العاروسه وهذي لولو واروى وريم
    ميهاف \هلا وغلا تفضلوا

    دخلوا وقامت
    ريناد تصافحهم/ اهلا وسهلا
    صافحت مجموعه الكوافير البنات و الحريم
    ندى / وين العاروسه
    العنود تأشر لسمر /هذي
    بدهشه/ صج مو مبين عليها
    الكل/ ها ها ها ها
    ميهاف /ليش انصدمتي؟
    /بسم الله ماشاء الله مبين مرتاحه
    سمر/ يمزحون هذي العاروسه
    ندى شافت توتر بشاير وهدوئها/ صح هذا شكل عاروسه
    ... اوكيه قلبي تفضلي نباشر ... بس متى ودج تخلصين؟
    ميهاف/ براحتك من 9 إلى9 ونص
    / اجل بدري علينا وبعدين شعرها مو محتاج شغل كثير ماشاء الله ناعم
    ام هيثم/ المهم ابي بنتي تطلع احلى عاروسه بالرياض
    / ابشري عيوني لها

    تفرق البنات بشاير مع ريناد بغرفتها

    و4 الكوفيرات مع بقيه البنات في مجلس الحريم


    الساعه5

    ... دخلت ببطلونها الجنز وتيشيرت قطن جبنيز وردي
    وشايله معاذ اللي من شافوه خالاتها وجدتها بالصاله سمو عليه ودعوا ربي يخليه لوالديه كان لابس ثوب ودقله وعليها حزام فيه خنجر صغير ولابس طاقيه بيضا مطرزه بذهبي وجزمته كنادر بيضا

    صافحت خالتها ام مازن وحطت معاذ بحضنها وسلمت على ام ثامر
    وجدتها
    ام مازن/ ياجعله اول هالبس ...
    تهز راسها وهي تكلمه/ وش هالزين ... وش خليت لابوك

    شايفته يضحك باسته وعطته لاختها تسلم عليه
    دخلت عند البنات شافتهم مستشورين والعنود وهند يسوون تسريحه وميهاف تفرج بكتلوج التسريحات وسمر جالسه تأكل نوف قطع خبز مبلوله بحليب
    ريماس /سلام
    الكل رد السلام
    ميهاف/ وين كنتي؟
    / في البيت بس مسويه لكم مفاجئه بس اول رنود وين؟
    ميهاف/ عند بشاير
    سمر\وش مفاجئتك؟
    \شريت دفتر يكتبون فيه الضيوف لبشاير
    العنود \ بتحطينه عند الباب
    \ لا طبعا بنحطه بسله مليانه ورد وتدور به يارا على الضيوف واللي حاب يكتب يكتب 0000 بروح ابدل ريناد عشان يمديها تخلص قبل العشا وتروح للقاعه مع البنات
    ميهاف/ ماجت ام سعود؟
    / راح مازن معه نواف يجيبها وبيمر ياخذ جدتي و خالاتي يوديهم للقاعه شكلنا بنخاويهم انا وانتي نشوف كيف ترتيب المصممه لطاولات والكراسي والشمعدانات والشموع ونشوف إذا حطت للكوشه انوار اضافيه وبما إنه انا وانتي آخر من يتمكيج
    بيمدينا نرجع قبل ماتخلص بشاير

    ميهاف/ امشي نشوف بشاير اول
    صدت لسمر/ سمر قلبي لاتتركين بشور لحالها لحد مانرجع
    بثقه/ مايحتاج توصين روحوا واستعجلوا .....

    مروا بشاير وتطمنوا انها بدت في تسريحتها
    ونزلوا من دون يقولون لها عن مشوارهم لانها بترتبك لو ماحصلت اختها جنبها لكذا انسحبوا ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...
    اتمنى ان يعجبكم ,,,,والبارت القادم ماادرى متى بضبط؟؟؟
    اتمنى لكم التوفيق والنجاح,,,وابشروا باالهدية المحرزة,,,
    مااطول عليكم الله الله باالمراجعة///
    انتظرونى محبتكم////رذاذ الماااااااس,,,

  3. #108

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ثم حطت ميهاف 3 مثلثات من الترته بصحون وحطت معهم عصير وصحن ورق عنب وطلعتها لابوها واخوانها في الصاله


    رجعت شافت المصورات يطلعون وجلست عند امها والبنات اللي يضحكون على البزاريين وهم يجمعون الورق والورد من الارض وينثرونها فوق

    >>
    >
    >>
    >
    >>>
    >
    >>
    >
    >>




    _ _ _انتهى هاليوم بس بتظل ذكراه محفوره بقلب بشاير اللي بكت كذا مره من الفرح لمة اخوانها وخواتها وابوها وامها عندها بالدنيا كلها صورت معهم وضحكت على تصرفاتهم واستهبلوا عليها بكوها وحضنوها وهتفوا باسمها وباركوا لها عاشوا لحظات قليله بس بعقل كل واحد كانت ذكرى دسمه وفرحه كبيره
    الكل شكر مازن وريماس على هالفكره







    انسدحت بغرفتها بعد مابدلت ولبست بجامه



    تذكرت الساعات اللي مضت وتنهدت براحه تذكرت الهدايا وجلست تفتحهم خذت اكبر علبه كانت فستانين الاول اسود طويل بربطه ورديه تحت الصدر



    والثاني مخصر طويل ومن دون اكمام


    فتحت علبه ثانيه كانت ساعه ذهب اصفر فخمه مره



    والثالثه عقد الماس بوسطه ورقه مكتوب (اخوك المزيون)


    ابتسمت وباست الورقه


    فتحت الرابعه كانت طقم شنطه برتقاليه مع جزمتها بس باين انها بمبلغ وقدره



    تبقى علبتين صغار فتحت وحده كانت ساعه فخمه

    بوسطها ورقه ((بشور هذي لامي لاتفرحين 00المزيون))
    ضحكت وفتحت آخر علبه كانت خاتم الماس



    تنهدت ورفعت يدها تمسح دموعها
    وقامت تطالع غرفتها مشت فيها تطالع كل ركن وكل زاويه بتوحشها اكيد

    21 سنه قضتها هنا بين العابها وهي صغيره وبين كتبها لما كبرت
    بتشتاق للحريه والحياه هنا بتشتاق لسريرها وتسريحتها و
    لاب توبها وصورها اللي بكل مكان بالغرفه

    بتشتاق لسهر مع ريناد ومغايض تركي ودلع هيثم لها وحب ابوها واهتمام امها

    بتشتاق لسهر لصباح ومراقبه الشروق والنوم للعصر بتشتاق لميهاف وازعاجها كل ماحست انها طفشانه دقت له تجيهم

    بتشتاق لمازن ونرفزته لها احيانا لادلع ريماس قدامها بتشتاق لريماس وصداقتهم القويه ولمعاذ اللي تعلقت فيه مره ولنوف بنت هيثم اللي تعدها بنتها مو بنت اخوها

    بتشتاق لكتب حامد زيد واشرطته اللي تسمعها كل ليله وهي على اللاب توب

    بتشتاق لكل شي حتى ريمان بتشتاق لها


    .... تاملت غرفتها اللي اصبحت خاليه على عروشها وتنهدت براحه
    من قبل ساعه راحوا ميهاف وريماس بشناطها واغراضها والصوره اللي اهدتها ريماس لها لبيتها الجديد "بيت ام حاتم"
    راحوا يرتبونها ويشوفون إذا ناقص حاجه

    جلست على سريرها وخذت صوره احمد من ديوان حامد حق إذا تذكرونه للحين (نفسه اللي سرقته ولقت رسالته فيه لما سافر)
    انسدحت على بطنها جنب معاذ النايم بسلام

    طلعت صوره احمد وجلست تتخيل كيف بتكون حياتها معه

    باستها بعد ساعه وحطتها بوسط الكتاب ودخلته تحت السرير

    طلعت تشوف ريناد وين غطت بس مالقتها تحت سألت ريمان قالت ماشافتها
    طلعت فوق إلا تشوفها جايه من غرفتها
    بشاير/ خير وش تسوين بغرفتي؟
    / ادورك
    / انا اللي دورتك تحت وهنا بس مالقيتك
    /كنت على السطح ادور مصاصه نوف عقبنا البارح بس مالقيتها
    /تلاقينها تحت ولا بغرفتك
    /مالقيتها
    /طيب هي نامت؟
    / لا
    /هاتيها وتعالي نجلس تحت ....الحنايه تأخرت وإلا عندي
    /لا تلاقينها بطريق
    /بروح اسوي اندومي وبجيبلي سفن وش تبين انتي وإلا مايحتاج اسأل اكيد سبرايت
    /هههههه
    /طيب انزلي عشان لاجت تلاقي احد عندها




    ... بعد ساعتين ...
    دخلوا ميهاف وريماس شافوا محد تحت وطلعوا فوق توقعوا الحنايه عندهم

    ميهاف /سلام
    ريناد/ هلا وعليكم السلام
    بشاير طالعه من دوره المياه مغسله بزعل/ ليش تأخرتوا؟
    ريماس /تونا خلصنا وجينا
    شافت الحنا بيدينها وصرخت/
    وا ا ا ا ا ا ا و روعه ماشاء الله
    ميهاف قربت منها/ وريني
    فتحت يدينها وجه وقفى/حلو




    ميهاف/ مررره ... شافته امي
    /ايه واعجبها



    دق جوال ريماس شافت الساعه11
    قدمت لبشاير وحضنتها/ مبروك الله يوفقك انسدحي واسترخي عشان تريح اعصابك اكيد مشدوده طول اليوم
    /كنك تشوفين

    شالت معاذ واستاذنت نزلت معها ميهاف توصلها بس شافت مازن واقف عند الباب الفاصل بين فلته وفلة ابوه وابتسمت ودخلت .........






    ######################

    اليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــومـ
    .... يوم زواجها وتتويجها ملكه على عرشها اليوم هي محط انظار الكل هي الشمعه اللي بتنور القاعه هي القمر اللي بيضوي على الناس
    اليوم بتترك العزوبيه وتدخل الحياه الزوجيه من اوسع ابوابها اليوم بينفتح لها باب الفرح على مصراعيه بتسهر وتشوف الحب بعيون كل اللي حولها
    اليوم بتشوف حبيبها وبتنزف له




    .... فزت فجأه من نومها شافت الساعه كانت10 الصباح تمتمت
    (( اصبحنا واصبح الملك لله ... لا اله إلا الله وحده لاشريك له ... له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير ... اللهم إني اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ..))

    طمرت بخوف لما تذكرت هاليوم اي مناسبه يحملها
    نزلت كان البيت هادئ على غير العاده
    رجعت لغرفتها وفتحت الشباك شافت الجو

    خذت فوطتها وصدت بتاخذ شور تفاجئت بهيثم ومازن وامها من شافتهم رمت فوطتها
    وركضت لحضن امها بكت من غير شعور ونزلت دموع امها لبنتها دلوعتها

    اما مازن كان يضحك راح لسرير وجلس وهيثم جلس يعلق عليها

    ام هيثم/ ارتاحي يمي تراك بتروحين من بيتنا لبيتنا بيت جدتك بيت امك وبنجيك وتجينا لاتضيقين صدرك

    سحبها هيثم غصب من صدر امه وباس راسها ومسح عليه
    /ما اصدق يابشور بتتزوجين وبتتركينا بيفقدونك عيالي يمال الغنيمه
    ضحكت وحضنته
    مازن/ هاه جا دوري اجي
    ضحكت وراحت له وقف وفتح لها يديه ضمها وهمس بأذنها/ بتوحشينا
    سحبها من صدره وباس خدها وباست راسه
    صدت لامها وهيثم/ ابو تركي ترا مانيب رايحه للفندق لو مادخلتوا وقت الزفه
    مازن استانس/ افا عليك انا لو تبيني من قبل الزفه دخلت

    ضحكوا
    ام هيثم/ صلي وانزلي عندنا تحت ميهاف داقه تقول جايبه غدا معها
    بشاير/ من وين؟
    امها/من المطعم
    /طيب باخذ شور واصلي اول

    هيثم/ لاتتأخرين



    ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨ
    احمــــــــــد
    ‏ӨֻּֽӨֽ Ө... بعد ماتغدا دخل لجناحه وانسدح يفكر فيها من اليوم بتكون له وتحت عصمته هي زوجته وحبيبته واهم احلامه

    تذكر آخر مره شافها كانت في بيت ابوها لما كانت لابسه ساري

    ابتسم براحه وقام يشوف عطوراتها واكسسوارتها ومكياجها كانت كلها من جفنشي

    حصل ساعات واساور فخمه خذا ساعه الماس ولبسها ابتسم لما تخيل كيف يدها الناعمه بتحلي الساعه نزلها وراح يتأكد من وجود صندوق ريماس اللي جابته هديه لهم ....
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........



    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏



    العصــــــــر

    .... تجمعوا البنات في بيت ابو هيثم من قبل الصلاه لان الكوافير في طريقها للبيت ...

    خذت ريناد نوف تبدل ملابسها وعطتها معتز لما نزل ميهاف عشان يعطيها امه
    اما تركي تركته عندها تخاف يزعج امها

    لبست سمر جلال الصلاه
    تصلي وبشاير جالسه على السرير تفرج بجوال سمر

    دخلت ميهاف عند البنات بغرفه بشاير بعد ماسلمت على امها وحطت ندى عند ريمان

    / سلام
    بشاير/ هلا ليش تأخرتي؟
    صافحتها وجلست جنبها /جلست طول يومي اوصي معتز على الترته والفطاير يجيبها بعد المغرب مباشره ودقيت لمازن احرصه على ضيافه الرجال لاينساها
    وقفت /بصلي قبل لاتجي مرتكم على قول امي
    لفت طرحتها وكبرت جنب سمر

    دقايق ودخلت ريناد معها تركي
    بشاير برعشه/ رنود احس(تنهدت) قلبي بيوقف
    ريناد بصدق/ ياقلبي ارتاحي وخذي نفس عميق ومن رايي استرخي لحد ماتجي الكوافير
    سمر بعد ماسلمت/ بشور الحين وحده لك و5 لنا
    ريناد/ هي المفروض لها ثنتين بس بما انها مشقره وقاصه شعرها ومسويه تنظيف بشره وبديكير ومنكير فمالها عازه الثانيه
    سمر/ يعني حنا بيصير عندنا 6
    / لا 4 الغت ثنتين

    نزلت ميهاف تجيب فواكه وعصير يمكن ربي يهدي بشاير وتاكل حاجه

    دق جوال ريناد طلع هيثم يتطمن إذا الكوافير وصلت

    سمر بحب/ بشور مرتبكه
    / مررره
    / اقري بنفسك شي حافظته من القرآن تهدى نفسيتك
    تنهدت/ يامعين

    دخلت ميهاف / بنات خلونا ننزل جدتي وهند وعنود وخالتي وصلوا

    نزلوا وتقهووا معهم
    دق الجرس وبنفس الوقت جوال ميهاف/ هلا ... ايه هذا جرس بيتنا الباب مفتوح ادخلوا
    سكرت و قالت انهم وصلوا وطلعت تستقبلهم معها سمر

    سلموا وحيتهم ميهاف ودخلوا
    سمر/ ماتعرفنا
    وحده منهم/ انا ام عبد الله وهذي ندى كوفيره العاروسه وهذي لولو واروى وريم
    ميهاف \هلا وغلا تفضلوا

    دخلوا وقامت
    ريناد تصافحهم/ اهلا وسهلا
    صافحت مجموعه الكوافير البنات و الحريم
    ندى / وين العاروسه
    العنود تأشر لسمر /هذي
    بدهشه/ صج مو مبين عليها
    الكل/ ها ها ها ها
    ميهاف /ليش انصدمتي؟
    /بسم الله ماشاء الله مبين مرتاحه
    سمر/ يمزحون هذي العاروسه
    ندى شافت توتر بشاير وهدوئها/ صح هذا شكل عاروسه
    ... اوكيه قلبي تفضلي نباشر ... بس متى ودج تخلصين؟
    ميهاف/ براحتك من 9 إلى9 ونص
    / اجل بدري علينا وبعدين شعرها مو محتاج شغل كثير ماشاء الله ناعم
    ام هيثم/ المهم ابي بنتي تطلع احلى عاروسه بالرياض
    / ابشري عيوني لها

    تفرق البنات بشاير مع ريناد بغرفتها

    و4 الكوفيرات مع بقيه البنات في مجلس الحريم


    الساعه5

    ... دخلت ببطلونها الجنز وتيشيرت قطن جبنيز وردي
    وشايله معاذ اللي من شافوه خالاتها وجدتها بالصاله سمو عليه ودعوا ربي يخليه لوالديه كان لابس ثوب ودقله وعليها حزام فيه خنجر صغير ولابس طاقيه بيضا مطرزه بذهبي وجزمته كنادر بيضا

    صافحت خالتها ام مازن وحطت معاذ بحضنها وسلمت على ام ثامر
    وجدتها
    ام مازن/ ياجعله اول هالبس ...
    تهز راسها وهي تكلمه/ وش هالزين ... وش خليت لابوك

    شايفته يضحك باسته وعطته لاختها تسلم عليه
    دخلت عند البنات شافتهم مستشورين والعنود وهند يسوون تسريحه وميهاف تفرج بكتلوج التسريحات وسمر جالسه تأكل نوف قطع خبز مبلوله بحليب
    ريماس /سلام
    الكل رد السلام
    ميهاف/ وين كنتي؟
    / في البيت بس مسويه لكم مفاجئه بس اول رنود وين؟
    ميهاف/ عند بشاير
    سمر\وش مفاجئتك؟
    \شريت دفتر يكتبون فيه الضيوف لبشاير
    العنود \ بتحطينه عند الباب
    \ لا طبعا بنحطه بسله مليانه ورد وتدور به يارا على الضيوف واللي حاب يكتب يكتب 0000 بروح ابدل ريناد عشان يمديها تخلص قبل العشا وتروح للقاعه مع البنات
    ميهاف/ ماجت ام سعود؟
    / راح مازن معه نواف يجيبها وبيمر ياخذ جدتي و خالاتي يوديهم للقاعه شكلنا بنخاويهم انا وانتي نشوف كيف ترتيب المصممه لطاولات والكراسي والشمعدانات والشموع ونشوف إذا حطت للكوشه انوار اضافيه وبما إنه انا وانتي آخر من يتمكيج
    بيمدينا نرجع قبل ماتخلص بشاير

    ميهاف/ امشي نشوف بشاير اول
    صدت لسمر/ سمر قلبي لاتتركين بشور لحالها لحد مانرجع
    بثقه/ مايحتاج توصين روحوا واستعجلوا .....

    مروا بشاير وتطمنوا انها بدت في تسريحتها
    ونزلوا من دون يقولون لها عن مشوارهم لانها بترتبك لو ماحصلت اختها جنبها لكذا انسحبوا ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...
    اتمنى ان يعجبكم ,,,,والبارت القادم ماادرى متى بضبط؟؟؟
    اتمنى لكم التوفيق والنجاح,,,وابشروا باالهدية المحرزة,,,
    مااطول عليكم الله الله باالمراجعة///
    انتظرونى محبتكم////رذاذ الماااااااس,,,

  4. #109

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    الساعه7
    وقف هيثم سيارته عند باب بيتهم ونزلت ميهاف وريماس راجعين من القاعه بعد مااشرفوا على الترتيبات
    وانتظر هيثم البنات الباقي يوصلهم القاعه

    دق جواله كان معتز يقوله انه جاب ضيافه الرجال وضيافه الحريم

    سكر ودق لمازن/ هلا مزون العود معك؟
    /ايه
    /وينك انت؟
    /رايح اجيب ترته بشاير وبرجع اخذ شور والبس
    / زين انا بعد خلصت بسبقكم على القاعه عند الشياب وخالي
    / لابس؟
    / خالص
    / زين رجعت البنات للبيت
    / ايه هذا انا انتظر البقيه اوصلهم للقاعه وبروح لرجال
    /خلاص ساعه وانا عندك ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...



    ... دخل يركض لانه تأخر مره عن هيثم اللي وعده ساعه ويكون عنده لكن تأخر ساعتين بسبب بدر دخل دوره المياه سيده نزع ملابسه وخذا شور دقايق ودخل لدريسنج روم شاف انعكاس صورتها في المرايه
    انصدم صح يعرفها حلوه وجذابه بس المكياج اضاف لمسات سحريه لها ابتسمت له في المرايه من شافته مفهي
    تركت العقد من يدها وصدت له شاف لبسها الاسود على حزام فضي بخصرها ومخصر عليها وله ذيل طويل شوي يعني متر ونص
    قدم منها ضحكت وحطت يدها على صدره الرطب / لاتتهور ترا ماصدقت خلصت
    / ريمو انتي مجنونه؟
    /ليش؟
    /ماتخافين على نفسك ..
    / كنت تبيني اطلع عاديه
    / لا طبعا بس مو كذا الناس ماتعطي خير ...
    / تحصنت ولو ربي كاتب لي شي بيصير محد يقدر يرده
    يتأملها /....
    تضحك/ هاه عجبتك بس
    / بس اعجبتيني!! طلعتي فلته
    /طيب قول ماشاء الله ماينظل المال إلا اصحابه ههههههههههه
    / بسم الله ماشاء الله تبارك الله ... الله يحفظك ويخليك لي
    / آمين
    دق جوال مازن في غرفه النوم وشهق كانت نغمه هيثم المعروفه (صوت دوريه شرطه)
    ركض فجأه
    لدولاب ولبس وريماس كانت تطالعه/ وشفيك؟
    / ......
    / ليش ساكت؟
    /.....
    / مزون
    /.....

    دق جوالها وردت
    / هلا هيوف
    /خلصتي
    /ربع ساعه وجايه
    /استعجلي مازن جاي في الطريق
    بابتسامه/ بيودينا؟
    /ايه دقيت لهيثم قال مرتبط مره وبيرسل مازن ويقول لا تــــ 0000
    حضنها من وراها وطار باقي كلام ميهاف ماسمعته
    باندفاع /خلاص هيوفه دقايق واكون عندك

    سكرت وصدت له كانت بتسأل إذا بيوديهم بس استخفت بشكله بالدقله



    وتنسيفت الشماغ
    والاهم هو فيه شي متغير اكيد الفرحه لاخته مسعدته من داخل وظهرت آثار هالسعاده على وجهه
    ابتسم ورفع يده ومرر اصبعه على شفايفها اللي مزينه بروج احمر قاني
    ودها تعترض لايحوس شكلها بس شي جواها قال تتركه وفداه 1000 اللي تظبطت بها
    لما ماشاف اعتراض منها حضنها بلهفه لصدره وطوقها بيدينه سمعوا جرس الدوريه من جديد

    وتركها بسرعه/ هاه شكلي حلو؟
    / غطيت علي اسم الله عليك
    باس خدها وطلع بخطوات سريعه لجواله لقى مسج و4 مكالمات من هيثم
    (مزون ياحمار وين طسيت ووهقتني هنا لحالي وبعدين اترك اللي بيدك هذا إذا صدق مشغول وطر لبيت ابوي جب بشاير للقاعه وانتبه لطريقك)

    ضحك ودق له

    لبست عقد الماس هديه من احمد
    ولبست ساعه فضيه



    خذت شنطة اليد وعبايتها وطلعت شافته في البلكونه يضحك/ طيب هذولا الشباب عندك وتقول لحالي .... ههههه ... ابشر .... باي

    /حبيبي انت اللي بتودينا ؟
    يضحك/ ايه ومامعنا إلا ربع ساعه ابو تركي متوعدني
    /مشينا ...
    /تعالي معاذ وينه؟
    /عند امك بالقاعه..
    /صورتيه لي بلبسه..
    /ايه ... يالله تأخرنا




    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«� �‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«» ‏«




    #+#+#+#+#+#+#+#+#
    +الساعــه التاسعه والنصف+
    #+#+#+#+#+#+#+#+#.... توها داخله الجناح الخاص للعروسه
    جلست بتعب
    وجتها ريماس تعطرها وقفت قدام المرايه تتأكد من شكلها شافت فستانها



    و التاج اللي اهداه لها احمد وارسله مع سمر وحرصها تلبسه هالليله



    ابتسمت وصدت لما شافت امها داخله اللي من شافتها خنقتها العبره
    ومعها خالتها وجدتها وهند اللي بين بطنها بشكل واضح بالفستان وطبعا البنات انتبهت لاشكالهم كل وحده احلى من الثانيه والاهم فخامه الفساتين ...

    اول من سلم عليها امها باركت لها وحضنتها ثم تركتها على اساس يسلمون البقيه بس هي في الاصل تركتها ماتبي دموعها اللي تجمعت بمحاجرها تنزل وتحوس مكياجها

    بعد ماسلم البقيه طبعا مصافحه عشان مايخرب مكياجها عدا جدتها وخالتها
    على خدها


    جلسوا وتوزع عليهم عصير وحلاوى ورقصوا عندها وستهبلوا وصوروا وبعد نصف ساعه نزلت امها والجده وخالتها والعنود وريناد وهند واكيد ريماس وميهاف لانهم مابعد شافوا الضيوف

    باختصار تبقى معها سمر
    / ياحظك طلعتي من لقب العنوسه
    /هههه احسن ليش ماتملكين دامك موافقه
    / بصبر بقى سنه والتخرج وبالمره تحكين لي عن تجربتك هههههه
    ... (تذكرت وفتحت شنطه اليد حقتها)/ خوذي هذي من هدايا الضيوف إللي وزعناها عشان تعرفين انك في بالي مانسيتك



    ***
    ***



    ***
    ***

    ... دخل ومعه معتز وفهد جايبهم من الاستقبال يوصلونه لانه خايف من ردة فعل هيثم
    شاف احمد بصدر المجلس ببشته الاسود اللي اضاف له هيبه ورزه وبجنبه من اليمين ابوه وعمه ومن اليسار جده وخاله اللي ابتسم له بدأ من اليسار وسلم على الضيوف إلى ان وصل خاله وباس راسه وهم يضحكون صد شاف جده واقف/والله لو يدري جدي انه واقف لي انه مايسلم
    ضحكوا وقدم لجده/ مرحبا بالشيخ
    الجد/ بالمهلي ....
    / مبروك يابو العريس
    / الله يبارك فيك وكلهم عيالي العريس وعاروسته
    /بعدي والله
    بشك/ انت ابو معاذ؟
    /بشحمه ولحمه
    /ونعم والله
    / تسلم
    باس راسه وصد بدهشه لشباب وقاموا يضحكون
    سلم على احمد ثم حضنه /مبروك يابو خالد
    /الله يبارك فيك
    قدم لابوه وباس راسه ويده/ مبروك يابو العاروسه
    /الله يبارك بعمرك
    سلم على عمه وباس راسه/ مبروك ياعمي
    /الله يبارك فيك
    كمل سلامه على الضيوف وراح لهيثم عند القهوجين كتفه من وراه صد وشافه/ ماشاء الله انت جيت!!
    ضحك وباس راسه وحضنه/ مبروك
    /بعمرك ... امسك
    مد له دله القهوه/ تفاول بها
    بدهشه/ اصبها؟
    /لاتقهوا
    ضحك/ دافعين للقهوجيه شوي وشويات ليه؟
    /خذها واسكت قهو ابوي والشباب وبلحقك
    شالها وطلع إلا يقابله مهند مرجع الدله فاضيه/ اوهوووووو كلنا نصب وانا حسبت ابو تركي يعاقبني على التأخير ...
    /لا تطمن كلنا بالهوى سوا
    دخل وصب القهوه بعدها جلس جنب خاله
    الجد/ مزون
    بدهشه/ هيه هذا والله اللي بيفضحني
    ضحك حاتم/ شف وش يبي.
    قام له/سم يابو محسن
    /سم الله عدوك وراك ماشريت لي ثوب مثل ثوبك
    ضحك احمد
    مازن يسوي نفسه بيفسخه/ مايغلى عليك
    الجد/ بيجي كبري
    انفجروا الشباب لصدمه مازن هو قاله على اساس جده بيرفض بس الحين قاعد يفصله على نفسه
    احمد يصرف/ جدي وشلك به تقول ثوب طراره
    /لا ابيه ورا مابيه
    شلحه مازن مكره وقام ابو محسن وشلح بشته ولبسه مهند الدقله وسكرها له وهو ماسك نفسه لاينفجر من الضحك
    معتز يقهر مازن/ وا ا او جدي وش هالزين
    بفرح/ مقاسي
    مازن بحقد /لا مهيب مضبوطه
    الجد ببراه /ماعليه ابيها
    مازن بصوت هامس/ والله ماغير قهوجي شيخ
    حس بضربه على كتفه صد شاف ابوه وضحك/ بالله يبه قله شينه
    /لا والله مانيب قايله خله يكشخ عشان التصوير الحين
    بطفش/ هو يكشخ وانا اصور حافي
    عمه/ البس بشته
    / مابيه
    صد على ضحك الشباب العالي شاف جده لابس البشت على الدقله ومصر مايفسخه مات ضحك على شكله
    دخلوا ناس ورجعوا اماكنهم عشان يسلمون ثم جلسوا جاهم الشاهي بانواعه وصحون الترته المقصوصه بشكل مثلث



    مهند بصوت شوي عالي/ مزون الحق شف من دخل
    صد شاف بدر وحمدان لابسين دقل ومنسفين الغتر نفس مازن قبل لا يحوسه جده ونفس معتز طمر وقدم لهم كيف مافقد بدر بعد التسيار /هلا ومرحبا مليون عد ماسرت لنا
    ضحك حمدان وحضنه/ توقعت بتنسى الرمسه من تسير عنا
    /لا مالك حق ..
    ضرب كتف بدر /ليش ماقلتلي اخاويك نجيبه
    /اولا هو يبيها مفاجئه ثانيا ماحبيت اشغلك
    عرف مازن حمدان على ابوه وجده وعمه وهيثم وثامر والوليد اما باقي الشباب كانوا معه بالعمره والطايف ورحبوا به ترحيب لايقل عن ترحيب مازن
    جاب هيثم الدخون لحمدان ثم القهوه



    وصل المصور بس ماكان لحاله كان معه المذيع المميز لفتره من الزمن للقناه الاولى مقدم برنامج افراح وتهاني اتوقع عرفتوه/ عوض القحطاني
    حيوه الجميع بعاصفه من التصفيق والتصفير صافح الكثير وسلم على ناس اكثر باس راس الكبار وصافح الصغار وتصور بجولاتهم ثم سلم عليه الشباب وباس راس ابو محسن وابو هيثم وابو ثامر بارك لهم ودعا لاحمد اللي حضنه بفرحه صادقه وبارك له اشر للمصورين وبدأ يصور بكمره الفديوا الحضور والشباب وسوا لقاءات مع الضيوف وسأل المعرس عن شعوره وكيف استعداداته وسأل الشباب وش حابين يقولون له بهالمناسبه



    الساعه10 ونصف توقف التصوير إللي ماكان مباشر بس تسجيل اعلان لبدأ العرضه اللي قدمت بساعه قبل العشا عشان احمد يحضرها قبل الدخله ....








    ססססססס
    סססססססססס
    סססססססססססססס
    סססססססססססססססססס
    סססססססססססססס
    סססססססססס
    ססססססס

    .... دخلت ام هيثم وريماس عند بشاير كانت ميهاف عندها ونجلا صاحبتها وسمر

    ام هيثم تكلم ميهاف/ يالله انزلوا مادقلك معتز
    /إلا بس بشور رافضه
    امها بخوف/ ليش؟
    سمر تضحك/ تقول ابي امي اللي تنزلني
    ابتسمت امها بحنان وباست راسها قومتها ميهاف وعطرتها من جديد ونزلوا كلهم عدا بشاير وامها والمصوره إللي سبقتها تحت طفوا الانوار ثم توجه النور
    على مقدمه الكوشه كانت يارا منسدحه كانها نايمه ولابسه فستان ابيض مرصع بكرستالات ومزين شعرها بتاج
    قامت فجاه تناظر لسماء
    كأنها تبحث عن شىء ثم مشت تدور حول نفسها وهي تناظر لفوق وتعثرت رجلها بالعصا السحرية
    خذتها ورفعتها للسماء ثم وجهتها فجأه لدرج
    توقفت الموسيقى وتحولت الاناره لدرج طلع دخان كثيف ومن وسطه طلت بشاير
    على انغام اميرة الورد
    مشت ببطء كانت رافعه راسها بثقه وشموخ كانت فرحانه من شافت الناس تصفق لها وتزغرد بفرح شافت صديقات الجامعه واقاربها يأشرون لها ابتسمت لهم
    وصدت لامها اللي سبقتها لتحت شافتها باوج فرحتها
    انتبهت لتجهيز القاعه وترتيبها وكيف الطاولات ومفارشها




    ولما انتهى الدرج مشت للكوشه



    بهدؤ بس هالمره خلفها يارا وعلى الجنبين عزوز وتركي شايلين ذيل التشريعه المنثور عليه ورد وقدامها سمر تنثر بدربها ورد طبيعي وريماس تنثر لمعه بيضا على فضيه لما وصلت الدرج ساعدتها ميهاف وطلعت على تصفير الجميع وهتافهم لها والاهم صرخات الاعجاب
    بعد ماوصلت لموقعها وقفت وصدت لضيوف واشرت لهم بالمسكه



    وعلت اصوات التشجيع اكثر من اول

    سلمت على امها وباست راسها وباركت لها امها وجتهم خالتها وحضنتها/ مبروك ياقلبي الله يوفقك ويسعدك
    ابتسمت /الله يبارك فيك
    وبعدها جدتها والبنات
    وبدأ السلام من جهت الضيوف وبعد ¼ ساعه تنهدت براحه
    وجلست جلست ميهاف بجنبها
    وجتهم سمر بيدها علبه مغلفه خذتها من سله يارا اللي وقفت بها على درج الكوشه / هاك بعد وعشان تدرين مانسيتك
    ضحكوا وميهاف مستغربه وش فيهم




    _ _ _ بعد ½ ساعه _ _ _
    اعلنوا دخول العريس ارتبكت وحست انها فقدت السمع من كثر التصفير مسكت راسها توازن نفسها رفعت راسها بعفويه و ...............


    دخلوا على صوت الاستريوا يصدح بقصيده كانت اهدا من مازن للعاروسين

    دخل بشموخه على يمينه عمه ومازن ومن يساره ابوهيثم وهيثم
    وده يركض لها مو يمشي بس عشان يطلع بصوره احسن اضطر يمشي نفس مشيه عمانه
    ومن شافها حس قلبه بيوقف من الفرح
    طلعوا الكوشه وهو ماشال عينه منها اما هي من دخلوا للحين مارفعت راسها
    حست بحراره بجسمها وضيق تنهدت بخوف ووقفت اول ماستقامت بوقفتها كان واقف قدامها برزته وكشخته نزلت راسها وقبضت على المسكه كأنها تطلب منها القوه شاف نعومتها ورقتها ومكياجها وخصله من شعرها طايحه على وجهها باسها بين حواجبها فجأه سمعوا التصفيق والصراخ والزغاريد

    ابتسم/ مبروك
    بهمس/ الله يبارك فيك
    وقف جنبها وقدم ابوها وباس راسها وبارك لها وبعده خالها واخيرا اخوانها ثم نواف
    جتهم ام حاتم وام هيثم سلم عليهم احمد وباركوا له
    جلست وجلس بجنبها صد شافها منزله راسها ابتسم وصد فجأه لما اغلق الاستريوا

    بدأ التصفير والازعاج يرجع من جديد
    شاف مازن يكلم ابو نواف حس ان عندهم شي
    قدم مازن من طرف الكوشه وطلب من ميهاف تجيب معاذ
    ثم غنت
    (المطربه موضي) لي صاحب خذني بزينه
    بس قبل لاتبدأ قالت/ هذا الشوط خاص اهداء من ابو معاذ لاخته العاروسه


    رقص مع ولده وامه وخالته ثم حط معاذ بحضن بشاير إللي زاد احراجها احراج وسحب جدته معه والشباب ميتين ضحك
    بعدها غنت ليله يام العروسه

    بعد ثلث ساعه من الاستهبال والضحك والتصوير

    راح مازن لبشاير وباس خدها ثم صد على احمد اللي انقهر من مازن ماوده احد يبوسها غيره
    / ابو خالد انتبه لبشاير وحطها بعيونك وبزعل لوشكت منك
    وبالتالي بزعلك
    صد لبشاير يشوف رده فعلها شافها مبتسمه لمعاذ اللي يطالعها ويضحك
    /ابشر بشاير بعيوني
    بعده وصاه ابو هيثم وباس راس بنته دلوعته

    ثم طلعوا كلهم لصاله الثانيه دخلوا احمد وبشاير يقصون الترته (هديه ريماس)



    وصوروا معهم ثم انصرفوا
    صوروا لحالهم وبعد ماطلعت المصوره خذا المسكه من يدها ومسك يدها نزلت راسها بحرج خذاها للكنب وجلسوا
    كان مرتبك وحس الكلام ضاع منه وبشاير مرتاحه نوع ما للهدؤ

    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــأه







    دخلت امها معها الجده و هند
    وريماس

    وبشاير من شافت امها داخله نزلت دموعها من الصباح وهي تتعبر بس حابستها بس الحين خلاص هي على وجه سفر والاكيد ماراح اتشوف امها بعد الحين إلا يوم ترجع من السفر

    بكت وحضنتها امها وجلست فتره بحضن امها


    دخل مازن ووقف ورا ريماس من دون تدري وباس خدها صدت وشافته وضحكت/ وش جابك؟ وإلا تحسب هنا بنات
    ضحك/ تغارين
    دفته وضحكت الجده
    /تعال دقلتك وين؟
    /لاتذكريني ترا واصل حدي شوفي من عليه
    فتح جواله ووراها صوره جده ماتت ضحك/ طيب كان مالبس بشت
    /بدو وش تقولين


    ... قدم وباس راس جدته
    ثم راح لبشاير وابتسم/ بشور تبكين من الفرح؟
    /....
    سحبها من حضن امه/ اركدي ترا الرجال بيحسبك للحين ترضعين
    ضحكت وضحك/ خاف تبكين تبين حضن امك يالدلوعه

  5. #110

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    طنشته وضحك
    / يالله احمد نمشي اخاف مايمديك على الطياره
    /يالله
    طلعت بعد مابكت بكى عوضها عن اليوم كله ودعت الكل وبوسوها البنات

    وطلعت لاحمد ومازن فتح احمد الباب لها وركبت سكره ولف يركب من الجهه الثانيه
    لان معتز مع مازن قدام
    ونزلهم مازن في بيت خاله ومشى على اساس يمر بعد ساعــــــــــه







    □□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘ ◘◘◘□□ □□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
    /امه امه امه
    شالته من يدين نور وباست خده/ ياقلب امك
    نادتها سمر من بعيد عشان تدخل لصاله الطعام معها يوزعون الاهداءات واحد سوته سمر لاخوها والثاني من ندى لخالتها (بشاير)
    ريماس/ ياحليل بشور ... الله يوفقهم
    سمر بصوت هامس/ ريمو انطمي ترا بالعافيه ماسكه دموعي
    جت يارا بيدها مثلث تفاحه/ خاله عطيني
    سمر بعصبيه/ الله يفشلك كولي اللي بيدك من شافك قال مقطعه
    ضحكت ريماس من قلب \ وين ميهاف؟
    سمر \ تشرف على البوفيه








    جتهم ريناد معها مدخنتين عود عطت ريماس وحده ووقفوا عند باب الصاله الطعام من برا 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000




    رجعت لبيتها مع سواق خالتها وميهاف اللي قررت تنام عند امها هالليله شافت الساعه2 تنهدت براحه/ الحمد لله اني قد صليت .. .. ..







    ♦♦♦♦♦♦♦♦
    الساعــــه 8ص بمطار مدريد العاصمه الاسبانيه
    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦

    +++.... انفتح باب الطياره وبدوا الناس بنزول انتظر 5 دقايق لحد ماخف الزحام قام وصد وسحبها بيدها نزلت معه بحجابها ...

    كان ودها تسحب يدها منه اسلوبه بايخ وضايقتها تصرفاته في الطياره من ركبوا استرخى بكرسيه ونام وتركها ولما صحى من ساعه ماتكلم معها خذ مجله وتصفحها بعد ماانتهى فتح اللاب توب إلى ان اعلنوا الوصول
    للمطار



    ## فـــي الصالـــــــه ##
    صد لها / انا بخلص الاوراق انتظريني هنا
    هزت راسها برضى
    بعد ماخلص رجع لها
    بهدؤ/ مشينا

    طلعوا للفندق إللي حاجزين فيه




    كان تعبان حده

    دخل وفتح شنطته طلع منشفته وروب وبجامه
    ودخل ياخذ شور
    كل هذا قدام بشاير إللي لسا مانزلت عبايتها

    تنهدت وجلست على السرير بطفش صدت تشوف الغرفه ثم طلعت تفرج على الجناح حصلت صاله صغيره ومطبخ ودوره مياه وحده نفسها إللي فيها احمد وبعد غرفه نوم وحده تنهدت/ هذي والله النشبه كيف بنام الحين والمشكله تصرفات احمد مو طبيعيه بس يمكن كونه مرهق وتعبان وعلى قومته من امس
    اكيد هذا السبب وإلا انا ماسويت شي يضايقه

    دخلت شافته يمشط شعره شافها بالمرايه بعبايتها
    استغرب وصد لها/ بترجعين؟
    بدلاخه/ وين؟
    ابتسم /مدري عنك شيلي عبايتك


    استانست من شافت ابتسامته ونزلت عبايتها وفتحت شنطتها تطلع لها لبس جا وجلس على طرف الشنطه الواقفه قدامها
    انحرجت منه لانه قام يبحلق بملابسها سكرت شنطتها بقهر ووقفت
    بشك/ وش فيك؟
    /مدري عنك محب اسوي شي و احد واقف على راسي
    ابتسم وراح لسرير سحب اللحاف ودخل تحته /البسي ثقيل ترا الجو بارد

    طلعت بجامه بلوزتها ورديه وبنطلونها مخطط باطول بازرق واخضر ووردي واصفر

    بعد شور ريح اعصابها وجدد نشاطها دخلت الدريسنج روم مشطت شعرها ورفعته بمساكه طلعت شافت النور والع
    رجعت وجابت لحاف وحطته على الكنب خذت ريموت كنترول وقصرت لتكيف
    وطفت النور توها بتنسدح
    ولع نور الابجوره/ وين بتنامين!!
    بخجل/ هنا
    /ليش ؟
    /.....
    /بشاير
    باندفاع/ بردانه والسرير قبال المكيف
    حب يحرجها/ تعالي بطفيه
    بخوف/ لا خاف تحتر
    متأكد انها تصرفه ابتسم/ خلاص حضني دافي
    باحراج/ طيب
    طلعت لصاله حست بحراج فضيع من احمد
    بس حلو بدأ يرجع لطبيعته شكل الشور له مفعول سحري
    حست بانفاسه وراها وصدت ضحك/ وشفيك؟
    / هاه لا ولاشي
    مسك يدها /تعالي
    مشى وهي وراه حس برعشه يدها بيده وابتسم قربها من السرير/ نامي هنا بنام على الكنب (غمز لها) إلا إذا تبين انام معك ماعندي مشكله

    باندفاع/ لا نام هنا بنام انا برا
    يضحك/ ماصدقتي
    تصرف/ لابس هذا مكانك
    /وإللي لي اعتبريه لك
    ابتسمت بخجل
    وراح للكن
    انسدحت
    بحيا سمعت همسه
    /طفي النور

    طفت الابجووووره


    --------------------------------


    -------------
    بيــتـ مـــــازن
    الصبــــــــــاح 10
    ----------------------

    ،،، فتحت بكسل شافت مازن يفتح الشبابيك بعد ماطفى المكيف انسدحت على جنبها الثاني ونامت صحى معاذ وجا وانسدح قدامها
    / ريمو
    /امممم
    /اصحي
    / ....
    بصوت اعلى /ريمو
    فزت ودفته بطفش/ خير مانمت إلا متأخره
    /انا جاي بعدك وصحيت قبلك
    /كيفك
    لفت بتنسدح من الجهه الثانيه مسكها وقام/قومي معي لك مفاجئه
    سحبها غصب
    بكسل/ مازن اتركني
    سحبها بقوه
    صرخت لما آلم يدها ورمته بالخداديه
    ضحك ودفها لدوره المياه ونزل

    دخلت وتوضت ولبست تنوره ميد سماوي وتشيرت وردي حفر
    وغسلت لمعاذ وبدلت له

    ثم نزلت للمطبخ شافت مازن يرتب الطاوله بعد ماجهز الفطور ابتسمت/ صباح الخير
    رفع راسه / هلابك صباحك ورد

    سحب الكرسي وضحكت/ وش عندك؟
    غمز لها/ ارتاحي اول
    جلست
    وجلس قبالها وصب الشاهي
    وبدوا يفطرون
    حطت بيد معاذ خبزه
    / نزليه عنك
    / ليش؟
    /عوديه يبعد عنك عشان لاجت اخته إلاه ....
    تقاطعه/ لاجت اخته الاه في الروضه
    بسخريه/ لا في الجامعه
    الروضه بيكون توه صغير
    تضحك/ صادق

    بعد الفطور شال معاذ وطلع لصاله وريماس غسلت المواعين وطلعت عند مازن
    /اقول مازن وش رايك في بشاير البارح ؟
    /تهبل بسم الله عليها طالعه قمر على اخوها
    قامت تطالعه باستنكار/ ....
    ضحك/ إلا ليش مارقصتي معي؟
    تقهره/ خفت تفشلني ..
    ببراءه/ ليش؟
    /خفت يقولون حرام هالزينه فهالشين
    /ههاي بلاك خايفه يقولون خساره فيها هالحلو
    /واا اا اا ثق
    / مره .... وإلا وش رايك؟
    صدت تطالع التلفزيون/ بايخ

    تذكرت/ مازن وش المفاجئه؟
    يقهرها/ هماني بايخ وش تبين فيني
    قربت منه/ لابجد
    / بنروح لامي
    / با ا ا ا س كنت ناويه اروح مايحتاج تعزمني
    / بكيفك
    بشك/ صدق هذي المفاجئه
    /لا بنسافر
    بفرح/ صدق
    / إيه
    /يابعد عمري
    وباست خده
    /ايه الحين يابعد عمرك وتو كنتي بتاكليني وانا اصحيك
    ضحكت/امزح
    /اها
    /طيب وين بنسافر
    /خليها مفاجئه
    بدلع/ تكفى قوووول
    / يمكن مصر
    /جد
    /لاعم
    بدلع /ما ا ا ا ا ا ا زن
    /اي والله
    /متى؟
    /مدري بس مو الحين على الاقل لمى ترجع بشاير
    /وش معنى؟
    /ابد بس ودي اطول هنا قبل السفر تفشلت في بدر من كثر مااتركه يدير الشركه






    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

  6. #111

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    صحت بكسل شافت الساعه4 فزت من السرير وطاحت عينها على احمد وصدت بسرعه تشوف السرير تتأكد من وجودها بعيد عن بيت ابوها تنهدت وانسحبت بهدؤ سحبت شنطتها لدريسنج روم وخذت فرشه اسنانها والمعجون ودخلت دوره المياه (الله يكرمكم)
    بعد ماانتهت لفت فوطتها على جسمها وطلعت تلبس شافت باب الدريسنج روم من دون مفتاح ارتبكت فكرت ترجع تلبس بالحمام بس تراجعت طلعت شافت احمد نايم دخلت بسرعه ولبست فستان هادي لونه وردي ولبست عليه عقد


    ثم طلعت تصحي احمد يصلي
    من قربت انحرجت من لبسها بس لازم تصحيه تنحنحت بهمس/احمد ... احمـــــد ...
    احمـــــد
    كان يطالعها وهي تصد تدور شي مو عارف وشهو !!!
    جذبته نعومتها والاهم لبسها تنفس بقوه نفسه يخزن اكبر قدر ممكن من عطرها جلس يتمغط
    شافها واقفه صد يشوف وش عندها شاف فستانها وابتسم توقع بتلبس جلابيات بحكم حياها بس فاجئته

    انحرجت من ابتسامته فسألت/احمد وين القبله
    اشر لها من يمينها هزت راسها ودخلت تجيب سجادتها وجلالها من داخل توها بتكبر تذكرت انها تعرف اتجاه القبله من بعد ماصلت الفجر ابتسمت /اكيد بيقول لخبطتها لما طالعتها ... احسن اصلا قاصده البسه لاني لو بديتها محتشم برجع مالبست الفساتين اللي جبت
    تنهدت برضى وكبرت تصلي الظهر والعصر جمعآ وقصرآ

    سلمت وخذت الجلال وحطته بالدولاب اما السجاده تركتها مفروشه لاحمد وفتحت شنطته وطلعت له ملابس ثم دخلت لبست جزمه ورديه



    و
    حطت ميك اب وحطت جل بشعرها
    وطلعت لاحمد شافته يصلي
    قامت ترتب ملابسه
    مسكها من خصرها شهق
    وصدت بقوه ضحك/باسم الله عليك
    ببراءه/ روعتني
    باس يدها وقام غمز لها/ كل هالكشخه لي
    صدت وسحبت يدها وراحت لتسريحه ترتبك من قربه رفعت راسها/ تبي بالطوا اطلع لك
    /اكيد انا ماقدرت انام البارح إلا بعد ماطفيت المكيف بس اول خلينا نفطر تبين اطلب او نطلع
    بخجل/ كيفك
    / طيب بطلب على ماتخلصين إللي بيدك ونطلع بعد الفطور

    وجلس ينتظرها في الصاله دقايق وطلعت
    صدت لتلفزيون ثم جلست بعيد عنه

    جلسوا قرابه¼ ساعه هادين استغربت منه تو وش حلاته يسولف وش قلبه كذا
    قررت تكلمه بخجل/ احمد
    صد لها وسكت
    زاد احراجها بلعت ريقها/ و و وشفيك؟
    صد لتلفزيون/ ولا شي
    /تعبان؟
    /لا
    قام يفتح وجاب الاكل جلس عندها وفتح الاكل سما وبدأ ياكل صد لها شافها سرحانه/ هيه وين رحتي؟
    انتبهت/ هنا
    /.....
    /.....
    /.....
    /.....
    /.....
    /.....
    /احمد
    بطفش/ خيــــر
    بهدؤ /وشفيك ماكنت كذا !!
    /مافيني شي لاتخافين
    طمن خذ عصيره وقام/ هذا إذا صدق تخافين علي
    بشك /وش قصدك؟ وليش ماخاف عليك .. مو زوجي!!
    ابتسم بمكر /ماظن فرقت معك قبل وإلانسيتي احراجك لي قدام اهلك وسلوبك الزفت اول مره شفتك في بيت ابو ثامر (جلس بعيد) وإلا رسايلك الوقحه وإلاتطنيشك



    انصــــد مــــــتــ

    توقعت سامحها

    او على الاقل طوى ذيك الايام ونساها مع تغيرها معه

    توقعت رضى عنها وشاريها من كثر اهتمامه وسؤاله واتصالاته

    توقعت انه ماراح يجيب سيره ذيك ابد

    واللي قهرها كيف يقول وقحه كيف يقول اسلوبي زفت
    صدق انك تافه وحقير يااحمد تمسكنت لما تمكنت
    هين يااحمد إذا انت مانسيت انا بعد مانسيت حركاتك نص كم اللي قبل وبنشوف من اللي يتأثر بصده الثاني

    وقفت وراحت للغرفه صدت قبل تدخل/إذا انا وقحه واسلوبي زفت فأنت ....
    بلعتها قبل لاتطلع كانت بتقول نذل بس هي للحين ماعرفته زين لكذا انسحبت ودخلت الغرفه وقفلت الباب

    انسدحت بقهر وبكت يعني كان يخدعني ويمكن ماحبني اصلا ليه يااحمد ماصدق انك تمثل طول الوقت اللي راح وين بريق الشوق بعيونك لما جيتني بعد السفر تسلم وين الحب اللي يذوب منك لماكنا بعز القايله في بيت مازن وين وين وين؟؟

    ضربت بيدها بقهر على السرير انت نذل يااحمد استغليت برائتي وثقتي فيك عشان تنتقم مني
    ومو بعيد تطلقني
    آه يالقهر كنت شاكه بنواياك بس ريناد وهيوف مدحوك ورفعوك لسما مرررره وإلا انت انسان واطي

    قطع افكارها دق احمد على الباب /بشور
    / ....
    /بشايــــــــر
    زاد بكاها /....
    حس بضيق عشانها بس تستاهل اللي اسويه فيها طقه بقوووه/ بشور افتحي الباب
    /.....
    /بلا حركات بزارين افتحي مو رايق لك

    مسحت دموعها بقسوه وقامت لازم اجازيك بالمثل مثل ماتطنش وتهمش وجودي بسوي ووريك البرود والرفض كيف تكون وبنشوف يااحمد





    •.¸.•°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
    •.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•. ¸¸.•
    ببدل نظرتك فيني وجيك كل يوم بحال
    بكون اقرب من ثيابك عليك ولا اتهيالك

    بالمك .. وانثرك .. واجمعك .. و ارجع انثرك بهمال
    باخونك .. وازعلك .. وارضيك .. و ازعل منك .. وارضى لك

    ابهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
    باسوي مثل ماشوفك تسوي وافعل افعالك

    عشان تعرف من فينا الزعول ومن هو وسيع البال
    ابيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
    •.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•. ¸¸.•
    •.¸.•°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•

    .... فتحت وتوجهت لدوره المياه
    باندفاع/بشاير
    بهدؤ /نعم
    /بدلي بنطلع
    بصوت مخنوق /مالي نفس
    /بلا دلع انتظرك استعجلي
    صدت ومشت ماحست إلا وهو قابض يدها صدت له بالم/ آ آ ه
    /عشان تتربين عدل
    بدموع/ بقى سبه ماقلتها !!

    انحرج من نفسه وترك يدها وطلع /انتظرك لاتبطين

    جلس في الصاله وتنهد بضيق ليش من دخلت بيتي البارح وانا معتفس واعاملها بجفا معقوله ابنتقم منها مدري بس اللي احس به من اشوفها تثور شياطيني ومااقدر اتحكم بنفسي

    تنهد وقام يستعجلها
    شافها لابسه فستان لفوق الركبه ابيض وبنطلون سمائي وجاكيت قصير نفس لون البنطلون ولافه سكارف ابيض مقلم بسمائي

    وجالسه تربط جزمتها

    دخل وخذ بوكه وجواله
    قامت وخذت شنطتها البيضاء ووقفت بهدؤ بس صاده بوجهها عنه
    وهو شافها جاهزه بس حب هي اللي تطلبه يطلعون
    ( (النذاله بدمهم))
    ماعطته وجه انقهر وناداها وهو طالع /مشينا
    انقهرت منه يعاملها كجاريه مو زوجه حست بشحنه قهر وضيم ماحست بنفسها إلا تشوت الطاوله وطاح منها منظر كرستال وانكسر مشت وراه وهو حاول يمسك نفسه لايضحك وتنكشف حركته

    تمشى معها بساحه اسبانيا
    Plaza de Espana



    شافت الناس هناك كثير اللي ياكل واللي يلعب واللي جالس واللي يتمشي
    مسك يدها وجلسوا قدام النافوره يسولفون ويتفرجون

    دقايق توجهوا لناطحات السحاب على شكل طائره بجناحيها منطلقه لاعلى



    وقف وصد يطالعها/ بشور هذي اقدم ناطحه سحاب بالعالم وكانت اطول وحده بس الحين طلع فيه اطول منها

    صد وتوجهوا لمجسمات لرجال /شوفي هذا المجسم لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس وهالمجسمين اللي بجنبه لابطال روايته دون كيخوتيه وبانزا الفلاح
    بخجل/ من وين لك هالمعلومات
    بثقه/ جيت هنا كثير وآخر مره قبل سنتين مع فيصل صاحبي ..

    صد يشوف إذا فيه كراسي قريبه لقى بس بعيده شوي صد /تعالي نجلس هناك
    مشى وهي جنبه دق جواله كان عمه رد بس ماسمعه كويس سكر وصد ماشافها طار قلبه لف يجول ببصره شافها تمشي ببطء وهي تطالع وراها وبيدها كبوسه تلعب به ابتسم على طفولتها

    حب يسوي فيها مقلب ووقف على جنب إلى ان تجاوزته ماانتبهت سكت وجلس يراقبها شافها انتبهت وصدت يمين وشمال تدوره ابتسم وده يعرف كيف بتتصرف وقف ورا ناس واقفين هو يشوفها بس هي ماتشوفه شافه تركض راجعه مع طريقها اللي جت منه انتظر دقايق فجأه شافها تمسح دموعها وتركض ثم ترجع لنفس المكان رحمها وجا من وراها ونفخ على خدها وصدت من شافته وتنهدت براحه وجلست على الارض تبكي
    طمن مسك يدها / قومي صار خير
    تبكي/ مابي اروح معك رجعني للفندق .
    بتعجب/ ليش؟
    /احسن كيف تضيعني إذا ماتبيني اهلي يبوني
    ضحك من قلبه ومسك يدها/انتي إللي ضيعتني
    مشوا وجلسوا بمطعم الساحه المكشوف وطلب قهوه له وعصير لها
    وتشيز كيك
    كان نفسها تسأله ليش ضيعها بس خافت يعصب عليها وسكتت
    \ بشور ماكليتي
    \مابي اكيد معجونه بدهن خنزير
    بقرف\ يعني ارجع اللي كليته!!
    ضحكت
    وبعد فتره قام ولحقته خذوا تكسي

    لساحه الكبرى
    Plaza Mayor




    متأكد هالوقت فيها عروض واللعاب ناريه دخلوها قبل المغرب وقاموا يتمشون



    /هذي الساحه كانت مكان لعمليات الاعدام لانها بوسط المدينه ومكشوفه شوفي (ياشر للبلكونات)يطل عليها الاف البلكونات بعدين تحولت لحلبه مصارعه لثيران ثم الى مكان رسمي للاحتفالات وحاليا صارت مكان للمعارض والعروض ...
    ومن هناك (اشر على الزحمه) فيه عروض
    مشى وحس بحراره يدها بيده البارده سكر عليها و سمعها تتنهد براحه ابتسم
    توجه لكوشكات كثيره تبيع ذره وفيشار وعصيرات طبيعيه وغيره
    /تبين ذره وإلا فيشار؟
    /اممم فيشار بس ابغاه بتوفي
    طلب 2 بيبسي وفيشار
    وخذوا لهم مكان .........

  7. #112

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ++بعد 4 ايام على سفر المعاريس++

    ‏xxقبــل العصـــرxx
    ‏xxxxxxxxxxxxxxx‏‏

    ....
    ريماس بطفش /مازن تكفى
    مازن/وش تبين
    /انت عارف وش ابغى

    (هو عارف انها تبي تطلع تمشى وتغير جو لها اسبوع تطلبه ماتبي سفر ولامكان بعيد تبغى تمشى في شوارع الرياض عقب هالأمطار وتقلبات الجو اللي لها 3ايام مع ان خالها دق لها يوم طلع يمشي اهل بيته بس قالت انها طلعت مع مازن هالبنت قنوعه لكن مازن تجيه خمات احيانا لو ماينكد فيها مايستانس)

    /يالله مزون
    بهدؤ وهو يعدل شماغه قبال المرايه/ ماما مقدر اطول الحين بتقام الصلاه وانا هنا
    بضيق/ اوففف زين لاطلعت من المسجد مرني..
    / بعد الصلاه بروح لبدر مواعده!!...
    بضيق / يعني بدر اهم مني!


    بدر من بعد ماصارت مشكله زوجته وهو من ضيقه لضيقه مو لأنه يحبها لانها كرهته في عيشته بس مع هذا له معزه بقلبه وزياده على قرار زوجته اتعسفي بخصوص الطلاق ضايق صدره بهموم الحياه وابوه اللي مايسأل عنه واخته وسفرهامن سنه مو شايفها بحكم عمل زوجها فما يحب يشوف اعز ناسه في هالضيقه وياقف مكتوف الايدي

    / لا ياقلبي بس مقدر اتأخر عليه داق علي وشكله متضايق.. يرضيك اتركه وانا مابعد احتجته الا و هو واقف معي..
    طالعته بطفش وراحت وتركته

    ..نزل بعد ماتكشخ مالقاها في الصاله ولا المطبخ قال اكيد في دوره المياه وهو جاي بيطلع سمع صوتها بغرفه الضيوف دخل ونصــــــــــــــــــــدم بالي شافه....




    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣


    .... طلع من المسجد وركب سيارته محتار يروح لريماس ويشوف شلي مضايقها لدرجه انها تبكي مع انه حاس انه هو اللي مضايقها له فتره منشغل بالشركه ماصار يجلس معها حتى بدأ يحس بتغيرها عليه

    تنهد/..... اعذريني ياقلبي ماأقدر اترك بدر ..
    بــــــدرهذا اكثر من اخو بعمري ما احتجته الا و القاه انا المتنفس الوحيد له من الهموم اللي تواجهه على حسب كلامه واحيان أقول له مواضيع خاصه ما اقولها لأحد حتى لمعتز يكفي عشره 4سنوات الي بينت معدنه راح له وترك قلبه مع حبيبته لحد مايرجع تذكر شكلها يوم دخل عليها لقاها منزله راسها على رجلينها وتتنهد من البكي كان وده يشوف وش مضايقها لكن تركها لان الصلاه على وشك تقام

    رجع مالقاها استانس انها طلعت ترفه عن نفسها بس غريبه ماقالت لي هذا دليل انها شايله في خاطرها كان بيدق بس قال بلا ادق انكد عليها
    عرف انها زعلانه مع انها ماتحب الزعل بس ماحدها الا الشديد القوي دخل مكتبه


    ... بعد مارجعت موصلها خالها لقت مازن منسدح على الكنب بطفش في الصاله شافها و وقف مسك عبايتها عشان ماتفسخها ولانها عارفه وش يبي فسختها غصب
    / بنطلع لاتفسخينها
    / بس انا مابي اطلع
    /ليــــــه
    /كنت بطلع عشان اغير جو و غيرت (بهدؤ) ..تعشيت؟
    بضيق /زعلانه
    /لا ليــــــه
    /اتكلم جد
    /لا
    /بس شكلك يقول...
    قاطعته/كنت منقهره لانك ماطلعتني بس جاني احمد العصر تقهوا هنا مع سمر ونواف ورجعت معهم
    / زين خلينا نطلع
    /لاتعبانه وبنام
    /هالحزه
    /التعب ماله حزه
    /لا اقصد النوم
    /شسوي اجل
    /نطلع
    /لا
    /ريماس
    /لا
    /عشاني ماطلعتك اليوم صح
    /لابس وقت ثاني

    /على العموم كنت بطلعك عشانك ادري الروحه بنفسك
    تقهره /قصدك كانت بنفسي
    ضحك وضمها وباس خدها/ زين ابي اطلع
    / كيفك بس انا مابي...
    طلعت فوق ولحقها للغرفه بعد ماجلس يفكر في اللي سواه اول مره ريماس تقول له لا شافها طالعه مبدله ملابسها وجلست على الكنب تطالع التلفزيون جلس جنبها وماتكلم حتى هي ماطالعته كانت منزله راسها تلعب بالريموت وشعرها مغطي وجهها قرب منها ورفع وجهها له شاف دموعها ضمها ومشاعر الندم تحاوطه ماقدرت تحمل وبكت على صدره بس محد تكلم ومحد عبر عن مشاعره يوم هدت انسحبت وراحت لسرير قام ونسدح جنبها بس عطاها ظهره عشان يتركها على راحتها

    ماتحمل اكثر وهو يسمعها تقاوم صوتها عشان مايسمعه لف لها حست به لما سحبها لحضنه ولحفها وحاوطها بيدينه تركها تبكي على راحتها لحد مانامت ضمها بقوه له وطبع قبله على راسها





    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    & لاإله إلا اللـه وحـده &
    & لاشريـك له له المـلك وله &
    & الحمـد وهـو عـلى كــل&
    & شـي قديـر &
    &&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليـــومـ الثـانيـ
    بيـت مازنــ
    العــــــصـــر
    ـــــــ


    /مازن
    /......
    / مازن
    /اممممم
    /قوم معاد إلا يذن
    /.....
    جلست وراه ودخلت يدها بشعره /حبيبي
    صد لها ثم سحب نفسه وسند على السرير بخمول/ اذن
    /لا بننزل نتقهوى على مايذن
    قامت وسحبت يده
    ودخل يتوضا وهي نزلت تحت لملحق اللي جنب المسبح





    حطت القهوه وشغلت المكيف ورجعت تجيب معاذ ...

    قابلها على الدرج شايل معاذ خذته منه
    ونزلوا
    / مازن ترا خالتي عازمتنا للعشا
    /وش عندها؟
    /كذا من دون مناسبه

    جا بيجلس وصرخت /لا لا لا
    بدهشه/ وشفيك؟
    ضحكت/ القهوه برى
    بتعجب/ حر
    /لا في الملحق
    قام / يالله

    ،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، .،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، .،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، .،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.




    بعد الصلاه رجع مازن لبيته ودخل الملحق بس ماحصل ريماس دخل البيت لقاها مسويه كيكه وساكبه عليها شوكلاته وجالسه تزينها



    جلس على الطاوله/ هذي لي؟
    صدت/ متى جيت؟
    / تو
    / وش رايك نجلس عند المسبح؟

    / يالله
    شال معاذ من ملاهيه



    وطلع
    دقايق وطلعت ريماس سمعت ضحك مازن كان معطي الباب ظهره
    / ياقلبي وانا اكثر... يابعد عمري والله ... شوفي خلينا نتقابل بمصر... لاصعبه ولاشي بسبقك هناك مع ريماس ونفلها سوا ... يابنت حتى لو مشغول اتفضى لك ... اصلا مااخترت مصر إلا عشانك ... ههههههه ... يالله اخليك قبل لاتجي ريماس وتفتح لي سين وجيم عاد وش يفكني منها ... يالله ولو ضبطت معك عطيني خبر ... انتبهي لنفسك باي

    حست بريحه خيانه وبدأ دمها يغلي انا وش يفكه مني وبفتح سين وجيم وهي يتفرغ لها ويواعدها وياعمري وياقلبي
    ليش تستغفلني ليش انا اثق فيك وانت تخوني حتى لو بالكلام
    كيف ماشكيت بان في حياتك غيري مع ان كل شي واضح جدآ تغيرت علي وكثير اطلبك وتردني مع انه ماكان طبعك

    ليش يامازن طاحت دمعها بالصينيه رجعت للمطبخ نزلتهم ونزلت دموع الضيم والقهر
    هو انا مانفكيت من ليال يجيني غيرها ليش يارب مكتوب علي الشقا طول عمري ليش كل من قلت زانت ظروفي انتكست ليش احس ان مالي غيرك وانت اهم واحد بحياتي حتى اغلى من خالي
    ليش رفعتك ورزيتك وانت تلعب من وراي

    تذكرت انه انهى المكالمه قبل ماتدخل تنهدت ومسحت دموعها وطلعت بشموخ بس مكسوره من جواها مذبوحه روحها

    شافته يكتب رساله جلست قدامه على الطاوله وحطت صحنه قدامه وحطت جنبه عصيره المفضل

    مدت له الشوكه بس ماانتبه لها نزلتها بقهر وقامت تاكل تصرف نفسها ماتبي تفتح حوار معه بعد ثواني نزل جواله وخذ شوكته وقام يسولف/ نطلع لامي؟
    باندفاع/ لا
    بتعجب /ليش؟
    /عندي شغل
    بحسن نيه/ كيفك

    اكيد كيفي وين مازن الاول اللي لابغى شي يصر عليه وانت ماصدقت قلت لا عشان تنفك مني

    بحنيه /حبيبي
    بطفش/ نعم
    بتعجب/ وش فيك؟
    وقفت /ولاشي
    دخلت وتركته تعجب من تصرفها بس توقع تعبانه
    لحقها داخل ومسكها قبل تطلع الدرج/ حبي وشفيك؟
    بهدؤ /ولاشي
    قربها منه وضمها برقه لصدره وهمس بأذنها /تعبانه
    بكت بحضنه لمست الصدق بتعابيره وحست الحب في همساته تشبثت فيه بقووووه
    حتى لو خنتي يامازن بتظل غالي وابو الغالي بتظل حبيبي وابوي وامي واخوي واعز ناسي واغلاهم

    ضمها بقوووه حسها محتاجه له

    ثواني ونسحبت منه ومسحت دموعها ماسألها وش فيها توقع الطفش والفراغ اللي قلبها كذا

    مسكها ورجعوا لبرا
    اكل من حلاه وشرب نصف كاسه / مشكوره ياقلبي
    آه يامازن ياخفها على لسانك اثرك تقولها لي ولغيري

    دخل يلبس بنطلون وتشيرت لانه بيروح للمزرعه

    حطت راسها على الطاوله ونزلت دموعها من جديد

    انتبهت على صوت مسج شافت جوال مازن خذته بدون تردد وفتحته

    شافت رقم دولي ...
    (( ما اتصور نقدر ))


    بغت تنجن مو لهالدرجه الميانه طايحه بينهم مسحت المسج
    وسكرت عشان تشوف آخر مكالمه صدرت بس مازن سبقها وطلع سكرته بسرعه ونزلته مكانه ماتبيه يشك بشي لحد ماتتأكد



    خذا جواله وطمن لولده يبوسه ثم صد لها/ تامرين على شي؟
    ببرود /لا


    ــــــــــ ــــــــــ
    بعــــد يــو ميــنــ
    بيــتـ ام هيـثــمـ
    ــــــــــ ــــــــــ

    ــ ــ دخل جناحه ورمى نفسه على السرير


    ... انتهت مجهزه الغدا طلعت لصاله مالقته عندهم رجعت للمطبخ تدق له بس مارد
    دقت ثانيه ومارد طلعت لخالتها
    بتسألها إذا هيثم دق لها لقتهم يكلمون احمد جلست إلا ان سكروا
    خالتها/ احمد يسلم عليك..
    /الله يسلمك وياه من الشر
    عمها/ ليش ماطلبتي بشاير وكلمتيها ؟
    /كلمتها البارح مع ابو تركي...
    تذكرت /إلا خاله مادقلك هيثم
    /جا براسه وطلع يقول مايبي الغدا
    بقلق واضح/ ليش؟
    / يقول فيه نوم وتعبان

    قامت وخذت نوف من حضن جدها/ يالله اجل الغدا والم

    دخلوا المقلط وتغدت معهم وهي على اعصابها رقيت مامريتني على غير عادتك و فوق هذا مارديت لما دقيت وش فيك ياقلبي
    ومو من عادتك تفوت الغدا اصبر واشوف

    بعد ما قاموا عمها وخالتها شالت صحون السلطه ودخلتها لريمان وقالت تروح تشيل الصحن والسماط

    طلعت شبه مسرعه نوف شايلتها نايمه وتركي جلس عند ريمان

    دخلت بهدؤ شافت الظلام مسيطر على الغرفه إلا من شبه نور جاي من تحت الستاير

    سدحت نوف بسريرها وجلست على طرف السرير وولعت الابجوره
    شافته نايم بثوبه وحواجبه معقده كأن فيه شي مضايقه
    مدت يدها ومسحت على راسه بحنيه سحبت اللحاف من تحت رجلينه وغطته وانسدحت جنبه ...





    סססססססססססססםםםםםםםםםםםםסססססססססססססםםםםםםם םםםםם סססססססססססססםםםםםםםםםםםם

    ¤[ مــــ ــــد ريــــ ـــــد ]¤
    ... صحى على11 ونزل للوبي
    طلع لجناحهم بعد ساعه حصلها لازالت نايمه طلع وجلس في الصاله عند التلفزيون طفش مره ودخل قرر يقومها جلس على طرف السرير من جهتها
    شاف وجهه الطفولي وملامحها الهاديه ابتسم ورفع يده ومسح على شعرها الناعم ونزلها لشفايفها مرر سبابته عليها وقررررب و 000000000000000


    حست فيه من جلس جنبها كانت بتقوم بس انحرجت وقررت تجلس تشوف كيف بيصحيها بس من مسك شعرها ذابت بريح عطره وقربه منها خافت يمسك يدها ويحس برعشتها بس اضطرت تنتظر ومن لمس شفايفها حست بقلبها زاد نبضه حست به لما طمن راسه لها خافت يسوي اللي في بالها بس فاجئها لما باس خدها برقه

    فتحت ومثلت الصدمه من وجوده قام وتركها /اصحي خلينا نفطر جوعان و لي ساعه انتظرك

    فرحت انه مااكل وتركها /صباح الخير

    صد قبل لايطلع وابتسم ابتسامه تذوب الصخر/ صباح الورد
    لاتأخرين
    هزت راسها بالرضى وقامت اما هو طلع

    خذت شور ونشفت شعرها ولبست فستان لحمي وعقد كبير




    وحطت كحل وقلوس وبشعرها من جهت اذنها اليمين ورده
    طلعت مالقته جلست تنتظره تأخر فكرت تدق بس تراجعت وجلست تفر بهالقنوات كانت ساقطه بما تحمله هالكلمه من شذوذ ووقاحه وجرأه ابدآ ماتتناسب مع عاداتنا وتتضارب بشكل ملحوظ مع اخلاقيات مجتمعاتنا العربيه
    واكبر دليل برنامج اوبرا الساقط وكيف كانت تسعى بكل مناسبه بالتقليل من شأن المرأه السعوديه بشكل خاص كأن مافي البشريه مجتمعات غير مجتمعنا حسبي الله ونعم الوكيل

    ......


    دقايق ودخل من شافته تعدلت من دون تكلم كان ودها تسأله وين كان بس خافت من رده فعله جلست ثواني ثم صدت له قررت تكلمه /
    احمد
    بهدؤ وهو يقلب بجواله/ لبيه
    /وين كنت؟
    رفع راسه من شافت ابتسامته طمنت توقعته بيحرجها/ كنت اطلب اكل من المطعم

    فرح انها فتحت معه سالفه نزل جواله وقام وجلس جنبها
    ارتبكت وتذكرت حركته من شوي
    مسك يدها/ كنت طفشان وحضرتك نايمه قلت انزل اتمشى بالجم بس طولتي علي وصحيتك ...تبين نطلع نفطر برا
    بخجل/ كيفك
    ( طفشان يااحمد اكيد مني واكيد هذي نطله انا صدق بارده ماحاولت اسأله وش فيه وإلا وش غيره بس معي عذري للحين استحي منه بس لازم اكلمه اممممم بعد الفطور احسن )

    وصل الفطور وافطروا وقام احمد يشحن جواله وبشاير شالت الاكل ثم دخلت الغرفه وراه ودها تكلمه بس ماتدري كيف تدخل بالموضوع زفرت بضيق صد يطالعها كانت جالسه على الكنب وسرحانه قام وجلس قدامها على السرير/ تبين نطلع؟
    /.......
    شافها مو لمه وصرخ عشان يفززها/ بشـــور

    بروعه مسكت قلبها بعفويه/ لبيه
    ابتسم/ خلينا نطلع

    قامت تبدل وهو دق لجدته
    وكلم سمر وهند وعمه حتى نواف شافها طالعه
    /يالله مع السلامه .. يوصل ... ابشري... مايحتاج توصيني باي

    وقف /عمي وجدتي والبنات ونواف يسلمون عليك
    / الله يسلمك وياهم
    تذكر/ ايه وامك وابوك بعد يسلمون عليك
    بقهر/ كلمتهم؟
    / لا امك داقه علي

    ... /هاه نمشي

    بضيق/ روح لحالك مالي نفس اطلع
    بتعجب/ ليش؟
    /بس
    جلست وجلس جنبها بحنيه/ بس انا طفشان
    بحده/ هذا انت قلتها طفشان ليش اطلع معك
    بحسن نيه/ نغير جو
    / تبي تروح رح لحالك

    انقهر منها فجأه انقلبت عليه توقع عشانها ماكلمت امها وابوها/ تبين تكلمين امك؟
    / لا مابي منك شي اتركني لحالي
    بقهر/ احسن
    طلع وتركها


    بعد فتره دخل عندها حن لها ماوده يضايقها بس هي اللي جبرته مالقاها ودخل الدريسنج روم شافها تبكي
    انصدم وركض لها بخوف وجلس جنبها/ حبيبي وش فيك؟
    رفعت راسها بصدمه اخيرا يااحمد حسيت بس قررت تذوقه إللي ذاقته صدت عنه ومسك ذقنها ولفه له /تعبانه؟
    /لا
    /بردانه؟
    /لا
    /وشفيك اجل؟
    / وحشوني اهلي
    بكت\ ابغى ابوي...
    ضحك/ اوف روعتيني ... بس من جد توني اعرف انك بزر صدق مازن لماقال مابعد فطمناها
    دفت يده وقامت
    وطلعت للبلكونه لحقها وضمها لصدره من ورا/ لاتزعلين

    حست بانفاسه الدافيه بهالجو البا ا ا ا ا ا ا رد
    غمضت عيوني نفسي احس باحساس الحب المتبادل بحضنه صح حنون احيانا ولمساته رقيقه وحضنه دافي بس شكل بقلبه شي علي والمشكله ماجاب سيره آآه يااحمد ياليت ابقى بحضنك العمر كله واعترف لك بكل شي من كنت صغيره لليوم نفسي تشاركني افكاري وكل شي احس فيه
    جاني شعور فجأه اني ممكن اجن لو اخسره هان علي ابوس راسه واعترف بحبي واطلب منه السماح بس احمد نفسه عزيزه مستحيل يرضى بسهوله

    لحظات مرت واعلن بعدها الانسحاب صديت ادوره بس سمعت صوت باب الغرفه اعلان لخروجه تنهدت براحه وابتسمت بفرح

    دخلت كنت ناويه الحقه واطلبه نطلع بس سمعته يكلم احد الظاهر احد من موظفين الصاله لانه سأله عن الشغل جلست بصراحه استحي اروح له عقب حركته تو انسدحت على السرير وجلست العب بالجوال واقرأ رسايلي ومن اختفى صوته دق جوالي بمسج نقزت فجأه وجلست فرحت ان احد ذكرني بس لقيتها دعايه شركات اصلا استغربت لان الرقم مو لي حق احمد مطلعه من هنا من يومين
    وبما ان جوالي مادول ماصدق خبر وركب شريحته
    جت في بالي فكره
    وفتحت الرسايل ادور مسج ارسله له يمكن يحنن قلبه علي جلست فتره اقلب إلا ان دخل وقت الصلاه قمت اصلي الظهر والعصر بعد ماانتهيت رجعت للجوال وماحصلت المسج اللي ابغاه وكتبت له /.....

    (( دامي بقايا انسان ليه اشتريته
    ودامني طفل من علمك عشق الأطفال ))

    كان منسدح في الصاله انقهر من تهوره بلحظه ضعف نسى اللي سوته فيه كيف بسهوله نسيت كيف سامحتها كيف رضيت احسسها باهميتها كيف قلت لها حبيبتي ضرب صدره بقوه الله يلعن ضعف هالقلب ويلعن الرجال لاملكته مره تنهد بقهر وقام بيطلع دق جواله ومااهتم له حطه بجيب بنطلونه وطلع


    انتظرت رده بس طول قررت تطلع له طلعت بخجل بس وينه؟
    اوف وين راح رجعت لغرفتها متندمه على تهورها جلست على الكنب وبيدها جوالها فتحت المسج وقرته وابتسمت على غبائها كيف ناويه تجذبه لها وترسل مثل هالمسج توها بدور شي ترسله دق جواله وسكرت حافظه الرسايل ودخلت الوارد لقت مسج باسمه

    (( دااامك بديت أتحدااانــي تحملنـي من قال لك ياصغيرون تحداني ))

    ضحكت وجاها ثاني

    (( وش رايك نطلع نتمشى ونتعشى برا ))

    ارسلت بدون تردد/....
    ‏ ‏(( O.k‏ ‏...تدري فيك شي حلو ))

    بصوت هادي/ وشهو

    صدت وشافته واقف على الباب

    بخجل/ إنك تاخذ راي البزارين

    ضحك مد يده لها/ مشينا
    ابتسمت بحيا وقامت له ومسكت يده
    ضم يدها بيده وشبك اصابعه باصابعها .........






    +++++++
    +++++++++++++
    +++++++




    ،، بيت ام ثامر ،،
    ססססססססססס
    +++
    . . . جالسه ام حاتم وسمر مع العنود وام ثامر في مجلس الحريم قبل المغرب

    العنود /يمه تكفين اجلسوا تعشوا معنا
    الجده/ يمي ماودي نترك هنيّد لحالها
    باندفاع/ بدق لعمي يجيبها
    سمر/ ماتوقع تجي
    ام ثامر تكلم امها بإهتمام/ عسى ماهيب تعبانه
    الجده/ لاطيبه بس تقول تعب عليها
    ام ثامر تتنهد / الله يسهل عليها ويرزقهم الذريه الصالحه

    الجده بطفش/ ماجا ابو محسن
    ام ثامر/ هههههه
    سمر/ جده ليش طايره
    بسخريه همست/ عسى مانروح ماشفتيه

    الجده/ ان اذن ماجا مشيت مابي اتأخر على هند

    دق جوال العنود ابتسمت
    /الو
    /هلا قلبي من عندكم؟
    /جدتي وسمر
    بتعجب /سمر جايه!!
    /ايه ليش؟
    /عشان كذا ماشفتك
    ضحكت/ تدخل تسلم
    يضحك/ على سمر
    بدهشه/ لا على جدتي
    /لا بس قوليلها تطلع ابوي وجدي جو
    / يالله


    سكرت / جده يالله عمي وجدي وثامر برا

    قامت ببطء وطلعت مع نوره بنتها لهم في الحوش

    اما سمر والعنود جلسوا يسولفون

    العنود/ من زمان عن ريمو.
    / اجل انا شفتها قريب امممم جتنا بعد سفر احمد بيومين
    العنود/ لا مبطيه عنها

    سمر/ دقلك احمد اليوم؟
    العنود/ اكيد تراني امه إذا ناسيه
    سمر/ هاها ها لايكون صدقتي نفسك
    /يعني
    /مشتاقه لبشور نفسي اشوفها كيف مع احمد
    /ليــــ ....
    دق جوالها وضحكت
    / هلا حبيبي
    باندفاع /العنود
    /لبيه
    /تعالي لي
    بخوف /وشفيك؟
    /إذا جيتي قلتلك
    سكرت وطمرت

    سمر باهتمام/ وشفيه؟
    /مدري
    /طيب بطلع عند عيالك برا
    بحرص/ اقول انطقي بيجي مهند باي وقت
    بطفش/ زيــــن فارقي اوففف
    بس لاتأخرين

    طلعت له شافته عند المطبخ معطيها ظهره ركضت له ومسكت يده بسرعه/ وشفيك؟
    صد كان يكلم اشر لها تسكت
    سحبت يده اللي فيها الجوال ونزلتها بهمس/ يعورك شي؟

    لف يده على كتفها وابتسم وحط الجوال باذنه
    وهو ماشي معها لفوق

    دخل يتسحب للمجلس ناوي على جدته
    فتح الباب بعنف/ جــــا ا ا ا ده

    طمرت بروعه وصدت له بخوف من شافته صرخت بدون شعور/ وجــــع
    انحرج لما شافها لحالها بس ماقدر يخفي فرحته ابتسم/ ... كيفك؟
    /......
    / سوري حسبتك جدتي
    باندفاع/ ليش كبر امك!!
    /ههههه مقبوله منك
    صدت عنه ودخل عندها لما حست بخطواته تقرب ارتبكت
    بهمس/ حبيبتي ...
    بصدمه انلجم لسانها/ ....
    /ما اشتقتيلي
    حست برعشه بجسمها كان نفسها تقول اكثر من شوقك لي بس خافت يتمادى لكذا سكتت

    جلس بعد سنتيات منها وفزت وقف معها/ وشفيك؟
    بخوف/ مهند اطلع العنود ان شافتك ذبحتني
    ابتسم وغمز لها/ عنود مهيب يمك ....

    ارتبكت ومرت من قدامها مسك يدها وسحبتها كانت بتطلع وسبقها للباب / تبين اطلع؟
    بقلق واضح/ ايه تكفى
    / قولي حبيبي
    فتحت فمها من جراءته/......
    ضحك وقرب منها بلمح البصر وطبع بوسه على خده/ مصيري اسمعها ليش استعجل

    انتبهت لنفسها ودفته من صدره
    مسك يدها من صدره وحطها على قلبه /تحسين انه بيوقف
    دفته بعنف وضحك مشى بيطلع لكن .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........



    □□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
    ميهــــاف & معتــــز

    ....
    متوسد رجلها/ زعلانه
    / اهمك يعني
    يضحك/ اكثر من ماتتصورين
    /.....
    /هيوف
    تصنع الزعل /خير
    قام وجلس/ يحقلي امنعك وإلا مايحقلي؟
    /يحق لك بس لو بروح لاحد ماعرفه بس هذا بيت ابوك
    /ولو ابيك حولي
    /ليش خايف ياكلك الذيب
    ابتسم /إيه
    قامت ومسكها/ وين؟
    /بسوي عشا دامنا بنجلس
    /لا بنطلع
    بشك/ وين؟
    /بنتمشى
    /با ا ا ا س
    /وبنتسوق
    تقهره/ با ا ا ا س
    /وبنتعشي ولو قلتي بس بفقع وجهك
    تضحك/ يالله مشينا
    /وين؟
    /نطلع!!
    / هالكلام بكره
    بقهر/ لا ا ا ا ا ا
    /هههههه خليك تعرفين

    قامت وطلعت تشوف إذا ندى صحت لحقها وشافها قدام المرايه وحضنها من وراها
    طنشته وسحب الفرشه من يدها
    بطفش/ معتز
    باس خدها ونزل الفرشه
    ثم حاس شعرها/ خليه كذا احلى عليك
    صدت له وحاست شعره ضحك وحضنها/ صدق إنك بزر
    باست خده/ تكفى خلنا نطلع نتمشى من زمان ماطلعنا
    بدهشه/ الحين طالعين قبل عرس احمد بيومين وتقولين من زمان!!
    ضحكت/ ايه من زمان ماكملنا اسبوع
    بسخريه/ إلا ...............
    /خلاص يعني من زمان



    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* رضا نفسه
    و* زنة عرشه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□

    مسك يدها من صدره وحطها على قلبه /تحسين انه بيوقف
    دفته بعنف وضحك مشى بيطلع لكن .......................





    تذكر شي ورجع لها
    بجديه/ سمر ليش رافضه نملك الحين؟
    بخوف وارتباك/ لما اخلص السنه الجايه
    /طيب بناجل الزواج مثل ماتبين؟
    بشك/لا مقدر
    /ليش؟
    /بصراحه انتوا الرجال تاخذون الشي بتدريج
    /اوعدك مايصير إلا اللي تامرين به
    انحرجت/ .....
    ابتسم/ يعني اكلم خالي
    بحيا/ الله يخليك اطلع لهم بالحوش
    بخبث/ ليش مستعجله على الخطبه
    بدهشه/ ايش
    مات ضحك وطلع .....




    ♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣



    .... دخل بهدؤ شافها للحين نايمه
    فكر يصحيها بس تراجع

    طلع ودخل عند نواف
    / وش عندكم؟
    سمر/ .....
    نواف/ نلعب بس تلاعب قوم سمير ولعب

    بقهر/ خير انشاء الله
    نواف/ احسن اجل افوز 4 مرات وانتي ولامره
    حاتم/ طيب وليش زعلان دامك تفوز
    ببراءه/ ملعبها عشان نتنافس بقوه بس هي ماتحمست نفسي
    بابا اجلس انت
    تذكر هند/ لابروح اشوف امك من جينا ماشفتها
    سمر/ إلا كانت صاحيه مانامت إلا على8
    شاف ساعته كانت½10/
    تعشت؟
    /لا نامت قبل بس تركنا لها عشا تبي احميه؟
    /ايه تكفين بدخل اقومها
    /ابشر

    نزلت مع نواف وحطت عشا هند بالمايكرويف

    جلس جنبها ومسك يدها بحنيه وطمن عند اذنها/ حبيبي ... هنوده .... هند
    /امممم
    بهمس/ تعبانه؟
    فتحت بكسل/ ....
    /قلبي تعبانه؟
    بصوت مبحوح /لا
    باس خدها /قومي صلي
    /صليت
    /طيب غسلي بدق لسمور تجيب عشاك
    بخمول/ مو مشتهيه
    /إلا مشتهيه وبتاكلين
    /حبيــــ
    يقاطعها/ قومي
    وقف ومسك يدها ودخلها دوره المياه غسلت وطلعت كان ماسكها حاس انه بتطيح
    وقفت ولف قبالها /نروح للمستشفى
    حطت راسها على صدره وغمضت حس بتراخيها بيدينه

    انقبض قلبه وضمها بخوف/ هنــــــــد

    كانت بتدق الباب تعطي عمها العشا بس من سمعت صرخته فتحت الباب ودخلت شافت عمها مرتبك ولونه مخطوف من الروعه

    نزلت الاكل وركضت لهم
    بخوف /عمي وشفيها؟
    بارتباك/مدري هاتي عبايتها
    ركضت تجيبها وحاتم شالها ونزل ماكان حاس بشي غير الرعشه بجسمه خاف تضيع منه




    بعــــد ساعــــه

    ... واقف وجنبه ريماس وسمر

    طلع الدكتور
    حاتم/ هاه دكتور طمني
    /لا بخير الحمد لله بس اللي معها ارق يمكن خوف الولاده مقلقها
    تنهد براحه/ اقدر اشوفها
    /ايه طبعا وتقدر تاخذها بعد انتهى المحلول

    دخلوا
    كانت منسدحه بكسل وشعرها منكب على الوساده
    ابتسمت من شافته جاي بخوف رفعت يدها له حضن يدها بيدينه وباسها ثم رفع راسه وباسها بين حواجبها/ الحمد لله على سلامتك

    ابتسم/ الله يسلمك ..روعتك؟
    /صار خير
    سمر/ احم احم
    ضحك وبعد عن هند صافحتها سمر/ ماتشوفين شر يالغاليه
    /تسلمين
    ريماس باست خدها/ الحمد لله على سلامتك
    /الله يسلمك .. وش دراك؟
    /دقتلي سمور تبكي ومازن ماكان عندي دقيت لمهند ومرنا
    حاتم/ إلا وينه؟
    سمر/ يقول بيقول لصديقه يمسك عنه
    ريماس بخبث/ متى قالك؟
    حاتم/ ههههه
    ضربت ريماس/ حمــــاره
    هند/ متى بطلع؟
    حاتم/خلي غذايتك تخلص
    بطفش/ خاف تطول
    بجديه/ لو طولت بنام جنبك
    سمر/ خير من بيرجعنا
    حاتم بمكر/ إللي جابكم يرجعكم
    سمر/ يا ا ا ا بيخك





    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]





    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]





    مــــــــازن
    ~~~~~~~
    ..~..
    ~ رجعت من عند بدر بدري لانه كان تعبان ومن اكل علاجه حس بخمول فانسحبت وتركته يرتاح بعد ماحلفته مايداوم بكره على الاقل ليما يتشافى
    (حمى)

    دخلت ماحصلت ريمو دورتها بالبيت كله مالها اثر دقيت على جوالها بس دق عندي بالغرفه تنهدت هالبنت مخبيه عني شي واحسها تتهرب مني البارح جيت حصلتها نايمه مع انه مو من عادتها تنام قبل لااجي وامس طالعه ماشاورتني
    اوفففف جلست قرابه ساعه وشوي اتقلب بفراشي كاني منسدح على جمر لاهي جت ولا ني قادر اصبر نزلت إلا اسمع صوت سياره والاكيد صوت فكسار خالي جلست في الصاله ناوي اطنش وجودها يمكن تحس بس الظاهر هي اللي طنشتني كل هذ برا قمت اشوفها ماحصلت احد وقبل ادخل شفتها جايه من الباب الفاصل بين بيتي وبيت ابوي وبيدها معاذ نايم من دون شعور نزلت ورحت لها شلت معاذ من بين يدينها ودخلنا ماتكلمت ابد بدلت لولدها ودخلت دوره المياه كل هذا وانا ساند على باب البلكونه واطالعها دقايق وطلعت وانسدحت من دون ماتعبرني انقهرت منها طفيت النور وحطيت راسي وقررت اطنشها





    &&&&&&&&&&&&&&&&&



    ########
    بشايــر و احمـــد
    اليـومـ كملـوا اسبــوع
    ########
    ... والحال كما هو عليه لاجديد محد فاهم الثاني وهي كل من حاولت تكسبه تلقاه يبعد وهو نفس الحكايه احيانا يطلعها ويرجعون بدون حوار
    ولاشي يذكر

    واليوم عازمها على فلم بمجمع إكسنادو
    Madrid Xanadu

    وبعد ماطلعوا منه خذاها لمكان انعجبت فيه مره



    صد لها\وش رايك نتزلج
    بخوف\شكله خطير
    \مره 00000 اشهر مافي المجمع المنحدرات الثلجيه هذي وفيه15 صاله سينما وحديقه عامه ووووووو وش بعد ايه عشقكم يا الحريم السوق هنا معروف ان هالمجمع يضم معظم الماركات العالميه المشهوره





    بعد المغرب رجعوا للفندق ومنه طلعوا من جديد لمدينة العاب
    تحمل اسم
    أتراكيونيس (الاثاره)
    Parque de Atracciones

    بس بشاير مااستانست لان روحتهم توافقت مع اجازه نهايه الاسبوع فكانت زحمه واللي زاد طفشها احمد ماترك يدها كانها بزر ولاحتى يشاورها لااعجبته لعبه ركب وركبها معه غصب

    بعد وقت حس بطفشها وقرر يترك يدها مشوا مسافه مش طويله وجلسوا بالكوفي شوب من برا

    جلسوا فتره ساكتين بس يتفرجون على الرايح والجاي
    سمع تنهيدتها وصد لها شاف دموعها بطرف عينها
    عوره قلبه اكيد ماتهنت من جت تجلس لحالها وان طلعت ماكلمها
    مد يده ومسك يدها صدت عنه تداري دموعها
    قام ودخلوا خيمه تعرض حضارات العرب بجميع اصنافها سوا ماكولات او ملبوسات

    خذا ساعه لسمر وهند وعطر رجالي له ولعمه وسيديات لنواف ودهن عود لجدته

    وبشاير ماخذت شي سوا فستانين لندى ونوف
    وساعه لميهاف
    واخيرا ميداليه على شكل جوهره بوسطها حرف a‏ تمنت مايشوفها وفعلا ماشافها
    حاسب وطلعوا




    ــــــــــ
    ــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    ــــــــــــــــــــ
    ــــــــــ




    .... صحيت الصباح بدري لان بدر ماراح يداوم وتسحبت من جنبها ودخلت اتوضاو البس طلعت مالقيتها ابتسمت اكيد نزلت تسوي لي فطور

    نزلت قابلتني على الدرج/صباح الخير
    / صباح النور ....
    صدت عني / تعال افطر
    نزلت قدامي ولحقتها
    جابت لي كاس شاهي وحبه توست مدهونه بجبن وزيتون
    وحطتهم قدامي
    مدري كيف تقدمت وبست خدها إلا وهي تحضني فجأه

    مابكت ولا شكت ثواني وانسحبت بنفس الهدؤ اللي عيشتني به هالايام

    تنهدت وجلست حسيت ماودي آكل قمت وطلعت لها فوق مالقيتها دخلت الدريسنج روم شفتها جالسه بكرسي التسريحه ومنزله راسها تبكي جلست على ركبي عند رجلينها
    وصرت اقصر من طولها وهي جالسه سحبتها رفعت راسها ومن شافتني زاد بكاها وحضنتني خفت يكون فيها شي كبير او الله لايقول مرض وخايفه علي من الخبر لكذا تحاول تكرهني نفسها هذا نفس افكار المسلسلات بس مدري هذا اللي جا في بالي
    شلتها وطلعنا لسرير سدحتها وجلست قدامها بحنيه/ قلبي تعبانه؟
    / لا
    / وشفيك اجل؟ ابد مو ريماس اللي اعرفها ..! زعلتك بشي ضايقتك؟

    بكت من جديد وقررت انسحب يمكن وجودي متعبها يبيلي ادق لبشاير تشوف وش فيها اكيد ماتخبي عنها شي ... ... ... ... ... ...
    ... ... ... ... ... ... ...





    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ




    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------




    ــــــــ
    بعيـيـيـيـد
    وبعيــــد
    جــــدآ
    عن
    السعوديــــه
    ــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــ

    ... كانت جالسه بغرفتها كارهه نفسها وهالسفره كلها كل ماتتذكر كيف احمد تغير عليها وصارشخص ثاني مبهم بالنسبه لها و تجهل كل صفاته
    تحس بضيق تنفس ودموعها تتحجر بعينها لاتطيح تريحها ولا تبقى وتتركها بحالها

    واللي وصلها حدها اليوم لما سمعته يكلم ويقول لطرف الثاني يقطع رقم عنده مايبيه والمفاجئه عطاه رقمها كانت بتعترض بس ماقدرت تذكرت لما ركب رقمه بجوالها بعد يومين من وصلهم حست انها يمهد لقطع رقمها
    لما سكر صرخت فيه بعصبيه/ خير من سمح لك تقطع رقمي؟
    حط رجل على رجل وطالعها بهدؤ
    انقهرت منه قررت تنرفزه/
    هيه انت لايكون شايفني ساكته لك فكرتني ضعيفه تسوي اللي تبيه ماتشاورني
    /.......
    /اكلمك...
    /....
    انقهرت من تطنيشه ورجعت غرفتها بهمس/ نذل وسخيف وحقير ...
    ضربت الباب بوجهه وتوها بتمشي لسرير انفتح الباب بقوه
    ماصدت له وجلست على طرف السرير صاده عنه
    / وش الكلام اللي قلتيه؟
    /......
    /بشور
    /.....
    يحاول يمسك نفسه/ بشا ا ا ير لاكلمتك ردي
    /.....
    قدم لها ناوي بالشينه تعوذ من ابليس وطلع وتركها


    .... جلست بغرفتها إلى المغرب قامت تقرأ قران فجأه سكرته وبكت / ليش يصير معي كذا وليش احس ان احمد ماراح يرجع الاولي
    شافت ساعتها كانت 7
    تنهدت وقامت بضيق للبلكونه هذي طلعة احمد من الظهر كيف يتركها من6 ساعات طلعت شريحته وحطت شريحتها عناد فيه
    اكيد ماهمك ولا ماطنشتني كذا وانا من سمعني قال طايحه الميانه بينهم
    رجعت وانسدحت بسرير
    سمعت عصافير بطنها مسكته انا مااكلت شي من صحيت غير سندويشات الفطور

    ضغطت على نفسها وغمضت


    ....
    من طلع جلس باللوبي يفكر بحالهم محد متقبل الثاني
    لا انا ابيها مو بس متقبلها بس مدري وش فيني عليها
    احسها تتعمد تستفزني وانا مايحتاج اصلا شايل عليها من قبل
    اوفففف
    طلع للكوفي شوب العصر وجلس هناك إلا 5 ثم رجع للفندق يخاف تحتاجه ومايكون فيه

    راح لمسابح الفندق وجلس يطالع الناس بسرحان

    بعد ساعتين قرر يرجع لها

    دخل بهدؤ متأكد انها عند التلفزيون بحكم انه وسيله الترفيه الوحيده
    بس ماشافها دخل الغرفه
    شافها نايمه بعرض السرير ومتكوره على نفسها حتى من دون لحاف

    حس بتانيب ضمير وبشفقه لحالها تنهد هي اللي متسببه على نفسها قرب بهدؤ وجلس جنبها
    مسك خدها كان بارد هزها بخفيف/ بشاير
    .... بشاير .....بشور
    /امممم
    طمن وهمس بأذنها /بشاير بردانه
    بدون احساس/ لا
    مسك يدها/ اصحي
    سحبت يدها منه ورجعت تنام

    ابتسم وباس خدها وقام يتوضأ بعد مالحفها
    طلع وشاف الساعه كان الوقت مناسب لتمشيه بس كيف بيقومها ولو قامت بترفض تطلع معه

    جلس في الصاله وكلم العنود اخته بعد ماسكر

    راح يشرب شاف الثلاجه فاضيه تذكر بشاير اكيد على فطورها
    دق لريسبشن وطلب وجبتين ودخل عندها ناوي يصحيها
    جلس جنبها وهزها نادى بصوت شوي عالي /بشاير
    بشا ا ا ا ا ا ا ير
    فزت ومن شافته جلست باحراج حصلت اللحاف عليها صدت تشوف هي وين تذكرت انها نامت المغرب بعد ماصلت
    صدت له من شافت هدؤه تذكرت سالفه الظهر
    قامت بعد مارمت اللحاف
    دخلت توضا ولبست بجامه نوم قطن ورديه فيها نجوم فضيه
    طلعت مبدله شافته جالس مكانه

    صدت عنه ولفت وانسدحت من الجهه الثانيه وسحبت اللحاف
    مسكه وصدت له/.....
    بحنيه/ تعشي اول
    بهدؤ /مالي نفس
    تلحفت
    جا ووقف قدامها/ بس انا لي نفس
    ومابي اكل لحالي
    غمضت تنهي النقاش
    جلس على ركبه وسند على السرير وجا وجهه بوجهها بس مافتحت رغم انها حست بنفاسه على خدها مسح على راسها بحب /
    بشور
    /.....
    /قلبي
    فتحت بصدمه زادت ابتسامته وباس خدها/ طالبك
    /.....
    /كل هذا بخل
    تمثل البرود بس من جواها مايعه على اسلوبه كيف نرفزها الظهر وبكاها طول اليوم ومن كلمه ارضى غرورها وسيطر على كل حواسها ابتسمت كردت فعل لابتسامته الجذابه/ عطيتك
    / قومي نتعشا
    جلست بهدؤ وقف ووقفها معه ومسك يدها بس لازال واقف خافت تصد له وتضعف قدامه
    لف وجهها له / اسف
    سحبت يدها وطلعت ولحقها جلس جنبها وفتح الاكل ....

    كانوا ساكتين ولفت انتباهه كيف تاكل بشراهه تندم على قسوته معها كان وده يسولف ويعلمها ان مازن دق يدورها بس خاف يذكرها وتزعل من جديد
    سكت يتأملها كانت تاكل بهدؤ وحتى مارفعت راسها

  8. #113

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    بعد ماانتهت وقفت تغسل/ كثر الله خيرك
    صد لها بسرعه قبل ماتدخل وقال باندفاع / بشاير لاتنامين بنطلع
    هزت راسها بالرضا ودخلت

    تركها دقايق وقام لها كانت تلبس السكارف قدام المرايه
    خذا بوكه ودخل يجيب له جاكيت
    من داخل

    طلع شافها واقفه تنتظره
    كان وده يقول تثقل لبسها الجو بارد برا بس خاف تكنسل الروحه/ يالله

    طلعوا لمتحف قريب من الفندق وجلسوا يتمشون فيه كان فيه دور ارضي عباره عن احواض خاصه للحشرات وكانت الاحواض جنب بعض مرصوفه على الجدار من السقف للارض باختصار الدور جدرانه زجاج مفرق بين كل نوع من الحشرات او الزواحف بحاجز


    تقرفت وشكت انهم يمشون عليها قامت تحك جسمها بكذا مكان وتطالع لبسها ابتسم ولف يده على كتفها دفته بقرف
    /خلنا نطلع
    ابتسم/ ليش؟
    /مااعجبني المكان
    ضحك/ طيب بنشوف انواع الخنافس

    حست بقشعريره بجسمها ومسكت يده/ تكفى احمد خلنا نمشي
    استانس لما شافها تطلبه
    حب ينغزها بالحكي/ مع انك ماتستاهلين
    ماردت
    وطلعوا
    لمتحف الشمع
    Musen de Cera


    جلسوا فيه قرابه ساعه شافوا شخصيات عربيه كثيره من ضمنها صدام حسين (الله يرحمه إذا تجوز عليه الرحمه) وياسر عرفات والملك محمد السادس وملك المغرب
    والشخصيه الاسلاميه المعروفه عبد الرحمن الداخل


    وخذوا تاكسي ودخلوا حواري ضيقه ونزلوا باسواق شعبيه وقاموا يتمشون هناك واخيرا جلسوا يتفرجون على الناس كان جالس وهي جنبه حس بهدؤئها لدرجه مكتمه ولاتحرك استغرب وقرر يسولف يبعد الطفش لانه متأكد انها لازالت زعلانه منه عقب الجوال
    /بشاير
    من دون تطالعه /لبيه
    / وشفيك؟
    /.....
    /طيب وش رايك نروح لحفله هنا شفت البوستر حقها العصر
    بطفش صدت له/ ابغى انام
    / لا رجعنا
    / ....
    مسك يدها بيقومون كانت ابرد من الثلج بخوف/ بردانه
    برجفه/ لا
    بقهر/ إلا وميته من البرد بعد عشان كذا تبين نرجع
    فسخ جاكيته وعطاها اياه بس رفضت تلبسه
    /بشور لاتجبريني البسك غصب
    بنفاذ صبر/ مابي لاتحاول

    انقهر وسحبها بعنف وصار يمشي خطوات واسعه وقف تكسي ونزلهم بمحلات ملابس على اطراف الشارع نزلها ودخلوا محل حست بالدفا فيه

    بقسوه/ خوذي لك جاكيت
    /....
    بعد وقت صرخ/ يالله
    / مابغى شي
    سكر يده على يدها بقوه/ خوذي واسكتي ترا واصل حدي

    صدت عنه بعناد/ مابي شي
    بقهر/ ليش؟
    / بس
    /على بالك بتعاندين احسنلك لاتخليني احطك براسي
    صدت له والدموع بعينها/ وانت توك ماحطيتني!!
    /لا هذا جس نبض بس
    /.....

    طلعوا ودخلوا كذا محل بس كانت مصره ماتاخذ
    انقهر وحلف بنفسه مايرجعها للفندق الحين لو تموت من البرد وخل عنادها ينفعها

    طلعوا يتمشون كانت ساكته طنشها وصار يمشي من دون يطالع إذا جنبه او لا

    بعد وقت دق جواله كان فيصل
    بعد السلام/ هاه كيف العرس؟
    يصرف/ حلو
    /تنصحني اجل
    /تقدر تقول
    /اقول احمد عندي لك مكان روحوا له بكره اليوم مايمديكم وان كانت المدام رومانسيه نفسك عز الله بتفولونها وان كانت عربجيه بتستانس اما إذا
    لا هذي ولاهذي ماانصحك لان ....
    يقاطعه/ اقول بس انجز
    /تبي اعلمك؟
    بطفش/ لا... اقول فيصل بكلمك بعدين
    بشك/ حمود وشفيك؟
    بضيق /ولا شي
    /افا يابو خالد انا اخوك
    / اعرفك ماتقصر بس ....
    (ماحب يتكلم وبشاير عنده ماوده يحسسها انه طفش من تصرفاتها)
    صد يشوفها كانت تفرج ببراءه ويدينها بجيوب بلوزتها شاف رجفه شفايفها قربت بعفويه منه ولفت يدها بيده وقربت منه يمكن تحس بالدفا نسى نفسه إلى ان صرخ فيصل يناديه سوا نفسه ماانتبه لها ورجع يسولف على فيصل بس ماكان معه

    حط جواله بجيبه وفسخ جاكيته ولبسها من دون مايتكلم ابتسمت من خوفه وحرصه عليها
    استجابت له لانها فعلا حست بالموت

    دقايق وكانوا بالفندق

    دخلوا الغرفه كانت الساعه
    1
    دخلت تبدل واحمد انسدح على السرير بالعرض ينتظرها تطلع عشان ياخذ شور طولت وسحب وسادتها وتوسدها شاف جوالها مكان الوساده خذاه

    وفتحه دق على جواله و .......
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
    انصــــــــــــــــــــدم ـ .................................................. ...........................................





    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]





    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ¤ وش تتوقعون صدم احمد؟
    والاهم هل بتستمر علاقته مع بشاير؟

    ¤مـــــــــازن &
    تتوقعون بيعرف سر انقلاب ريماس؟
    ¤ريمـــــــــاس &
    تتوقعون بتكشف سر مكالمه مازن ؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶






    انتظرونــــــــــــــــــ ي بس ...






    بهذا البـــارت لســـا ماانتهـــينا





    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣




    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ




    ،،...،، ،،...،، ،،...،،
    ،،...،، بعد العصر،،...،،
    ،،...،، ،،...،، ،،...،،

    ،،...،، كان مع بدر ومعتز عند الدكتور خالد اللي اشرف على علاج الطفلين هذي ثاني مره يراجع المستشفى عل وعسى يلاقيهم او يكون الدكتور شافهم وسأل الام عن سكنهم بس ماحصل شي جديد ترك رقمه عند الدكتور وطلع مع الشباب صح فرحان ان الاطفال تشافوا بس كان وده يكمل معروفه ويتطمن عليهم بس هذا النصيب



    ،،،دخل بيته بعد مانزل الشباب في صاله احمد
    طلع فوق يدور ريماس مع انه متأكد انها طالعه صايره تروح وتجي من مزاجها ماحب يزعجها بحكم نفسيتها فسوى نفسه مو مهتم

    شافها نايمه عرف الحين ليش
    ماكانت ترد عليه لما كان يدق شاف ساعته كانت 6 قبل المغرب وده يطلع لصلاه بس ماراح يرجع إلا على 8 العشا يعني يمكن تواصل وبكذا ماراح تعشي ربعه فكر يصحيها بس تراجع وراح لتسريحه يجيب ورقه وقلم ويبلغها بالعشا

    دور مالقا قلم شاف محدد
    ريماس خذاه وكتب على المرايه

    (( حبيبي
    ... ابغى عشا محترم عندي خالي والشباب ...وإذا غالي عليك قولي وش مغيرك ترى قاعده تعذبيني وانتي مو حاسه .. المزيون ))

    دخل يتوضا ولبس ثوب وشماغ كان بيسكر الباب بس رجع وخذ جوالها حط المنبه على 7 وطلع

    *********
    ******
    ***
    *





    *
    ***
    *****
    *******




    احمــــــــــد
    ..... ماصدق اللي شافه و لا
    حتى اللي سمعه
    كان اسمي يلوح قدامي على الشاشه
    ¤حبــي الـوحــيـد ¤

    طار من الفرح
    بس لحظه هذا رقمها هي مو رقمي حق العمل استغرب كيف ماانقطع دق من رقمه على رقمها دق بنغمه
    (حبيته بيني وبين نفسي و مألتلوش عاللي في نفسي معرفش ايه بيحصلي لمابشوف عينه مابيتش عارفه اقوله ايه معرفش ليه خبيت عليه كل حب الدنيا فيا بقلبي ليه انت اغلى الناس عليا روحي فيه)


    انصدم معقوله انا حبها وتموت فيني كيف وانا اعاملها بقسوه بس هالاسم كان قبل لانسافر يعني ريمو صادقه لما كانت تقول تموت فيني ياحبي لك يابشور ....

    اوف يبيلي ادق لفيصل يقطعه مسح المكالمه من جوال بشاير عشان ماتدري انه شافه ورجعه مكانه وحط الوساده عليه وطلع لصاله يكلم فيصل


    طلعت كانت لابسه فستان ذهبي تحت صدره حزام من الستان الذهبي وقصاته متباينه بين الطول والقصر شي بنصف ساقها وشي فوق ركبتها
    وشعرها ينقط مويه وقفت قدام المرايه ورشت من عطرها وحطت جلوس بلمعه ورديه حست بوجوده صدت شافته يطالعه وهو مفهي بشكلها كانت لامه شعرها من جهه وحده انحرجت من نظراته وابتسمت بهدؤ انسحب من قدامها ودخل ياخذ الروب حقه وقف لحظات يتذكر شكلها تنهد وابتسم يارب معاد اقدر اصبر عنها نفسي اكسر هالحاجز بينا قبل لااسوي شي بس من يقوى الصبر

    من دخل تنهدت براحه وش فيه ليش كان يطالعني كذا حتى الابتسامه عجز عنها هذا والابتسامه صدقه حارم نفسه منها يافيك شوفه نفس يااحمد بس إذا ماجبت راسك مكون بنت ابوي

    جلست تبرد اظافرها سمعت جواله يدق في الصاله ركضت تمنت امها او احد من اخوانها من امس العصر محد كلمها شافت خالها ترددت ترد خذته وركضت لاحمد عشان تستاذن إذا ترد صدمت فيه كان طالع من الحمام بيدخل يبدل
    يمثل الالم / اآوه
    طاح وجهها ورجعت بسرعه عنه شافته لابس الروب
    انحرجت وصار وجهها احمر توه بتهرب منه ومن نظرته اللي احرقت وجهها مسكها وسحبها له قربها باعتراض منها / جايه تستعجليني
    نزلت راسها بخجل وحاولت تفكك منه
    ابتسم ماقدر يقاوم نعومتها/ بشور
    بارتباك همست/ نعم
    /ودي احضنك
    صدت بخوف يكون سمع دق قلبها وهزت راسها بالرفض
    ضحك/ طيب بوسه
    نزلت راسها ورفعه وباس خدودها وراسها ثم حضنها غصب عنه وعنها جلسوا فتره انسحبت بهدؤ ومد يده ياخذ جواله/ ناويه تسرقينه؟
    بابتسامه/ كنت ابغى ارد على خالي بس ...
    بشك/ بس ايش؟
    /خفت ماترضا
    / ليش قلتلك إللي لي لك ... كلمتي امك؟
    بفرح/ لا
    /كلميها بس لاتسكرين قبل مااكلم معك
    طارت لصاله وهو دخل يبدل .....



    ====================

  9. #114

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    بعد ماانتهت وقفت تغسل/ كثر الله خيرك
    صد لها بسرعه قبل ماتدخل وقال باندفاع / بشاير لاتنامين بنطلع
    هزت راسها بالرضا ودخلت

    تركها دقايق وقام لها كانت تلبس السكارف قدام المرايه
    خذا بوكه ودخل يجيب له جاكيت
    من داخل

    طلع شافها واقفه تنتظره
    كان وده يقول تثقل لبسها الجو بارد برا بس خاف تكنسل الروحه/ يالله

    طلعوا لمتحف قريب من الفندق وجلسوا يتمشون فيه كان فيه دور ارضي عباره عن احواض خاصه للحشرات وكانت الاحواض جنب بعض مرصوفه على الجدار من السقف للارض باختصار الدور جدرانه زجاج مفرق بين كل نوع من الحشرات او الزواحف بحاجز


    تقرفت وشكت انهم يمشون عليها قامت تحك جسمها بكذا مكان وتطالع لبسها ابتسم ولف يده على كتفها دفته بقرف
    /خلنا نطلع
    ابتسم/ ليش؟
    /مااعجبني المكان
    ضحك/ طيب بنشوف انواع الخنافس

    حست بقشعريره بجسمها ومسكت يده/ تكفى احمد خلنا نمشي
    استانس لما شافها تطلبه
    حب ينغزها بالحكي/ مع انك ماتستاهلين
    ماردت
    وطلعوا
    لمتحف الشمع
    Musen de Cera


    جلسوا فيه قرابه ساعه شافوا شخصيات عربيه كثيره من ضمنها صدام حسين (الله يرحمه إذا تجوز عليه الرحمه) وياسر عرفات والملك محمد السادس وملك المغرب
    والشخصيه الاسلاميه المعروفه عبد الرحمن الداخل


    وخذوا تاكسي ودخلوا حواري ضيقه ونزلوا باسواق شعبيه وقاموا يتمشون هناك واخيرا جلسوا يتفرجون على الناس كان جالس وهي جنبه حس بهدؤئها لدرجه مكتمه ولاتحرك استغرب وقرر يسولف يبعد الطفش لانه متأكد انها لازالت زعلانه منه عقب الجوال
    /بشاير
    من دون تطالعه /لبيه
    / وشفيك؟
    /.....
    /طيب وش رايك نروح لحفله هنا شفت البوستر حقها العصر
    بطفش صدت له/ ابغى انام
    / لا رجعنا
    / ....
    مسك يدها بيقومون كانت ابرد من الثلج بخوف/ بردانه
    برجفه/ لا
    بقهر/ إلا وميته من البرد بعد عشان كذا تبين نرجع
    فسخ جاكيته وعطاها اياه بس رفضت تلبسه
    /بشور لاتجبريني البسك غصب
    بنفاذ صبر/ مابي لاتحاول

    انقهر وسحبها بعنف وصار يمشي خطوات واسعه وقف تكسي ونزلهم بمحلات ملابس على اطراف الشارع نزلها ودخلوا محل حست بالدفا فيه

    بقسوه/ خوذي لك جاكيت
    /....
    بعد وقت صرخ/ يالله
    / مابغى شي
    سكر يده على يدها بقوه/ خوذي واسكتي ترا واصل حدي

    صدت عنه بعناد/ مابي شي
    بقهر/ ليش؟
    / بس
    /على بالك بتعاندين احسنلك لاتخليني احطك براسي
    صدت له والدموع بعينها/ وانت توك ماحطيتني!!
    /لا هذا جس نبض بس
    /.....

    طلعوا ودخلوا كذا محل بس كانت مصره ماتاخذ
    انقهر وحلف بنفسه مايرجعها للفندق الحين لو تموت من البرد وخل عنادها ينفعها

    طلعوا يتمشون كانت ساكته طنشها وصار يمشي من دون يطالع إذا جنبه او لا

    بعد وقت دق جواله كان فيصل
    بعد السلام/ هاه كيف العرس؟
    يصرف/ حلو
    /تنصحني اجل
    /تقدر تقول
    /اقول احمد عندي لك مكان روحوا له بكره اليوم مايمديكم وان كانت المدام رومانسيه نفسك عز الله بتفولونها وان كانت عربجيه بتستانس اما إذا
    لا هذي ولاهذي ماانصحك لان ....
    يقاطعه/ اقول بس انجز
    /تبي اعلمك؟
    بطفش/ لا... اقول فيصل بكلمك بعدين
    بشك/ حمود وشفيك؟
    بضيق /ولا شي
    /افا يابو خالد انا اخوك
    / اعرفك ماتقصر بس ....
    (ماحب يتكلم وبشاير عنده ماوده يحسسها انه طفش من تصرفاتها)
    صد يشوفها كانت تفرج ببراءه ويدينها بجيوب بلوزتها شاف رجفه شفايفها قربت بعفويه منه ولفت يدها بيده وقربت منه يمكن تحس بالدفا نسى نفسه إلى ان صرخ فيصل يناديه سوا نفسه ماانتبه لها ورجع يسولف على فيصل بس ماكان معه

    حط جواله بجيبه وفسخ جاكيته ولبسها من دون مايتكلم ابتسمت من خوفه وحرصه عليها
    استجابت له لانها فعلا حست بالموت

    دقايق وكانوا بالفندق

    دخلوا الغرفه كانت الساعه
    1
    دخلت تبدل واحمد انسدح على السرير بالعرض ينتظرها تطلع عشان ياخذ شور طولت وسحب وسادتها وتوسدها شاف جوالها مكان الوساده خذاه

    وفتحه دق على جواله و .......
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
    انصــــــــــــــــــــدم ـ .................................................. ...........................................





    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]





    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ¤ وش تتوقعون صدم احمد؟
    والاهم هل بتستمر علاقته مع بشاير؟

    ¤مـــــــــازن &
    تتوقعون بيعرف سر انقلاب ريماس؟
    ¤ريمـــــــــاس &
    تتوقعون بتكشف سر مكالمه مازن ؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶






    انتظرونــــــــــــــــــ ي بس ...






    بهذا البـــارت لســـا ماانتهـــينا





    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣




    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ




    ،،...،، ،،...،، ،،...،،
    ،،...،، بعد العصر،،...،،
    ،،...،، ،،...،، ،،...،،

    ،،...،، كان مع بدر ومعتز عند الدكتور خالد اللي اشرف على علاج الطفلين هذي ثاني مره يراجع المستشفى عل وعسى يلاقيهم او يكون الدكتور شافهم وسأل الام عن سكنهم بس ماحصل شي جديد ترك رقمه عند الدكتور وطلع مع الشباب صح فرحان ان الاطفال تشافوا بس كان وده يكمل معروفه ويتطمن عليهم بس هذا النصيب



    ،،،دخل بيته بعد مانزل الشباب في صاله احمد
    طلع فوق يدور ريماس مع انه متأكد انها طالعه صايره تروح وتجي من مزاجها ماحب يزعجها بحكم نفسيتها فسوى نفسه مو مهتم

    شافها نايمه عرف الحين ليش
    ماكانت ترد عليه لما كان يدق شاف ساعته كانت 6 قبل المغرب وده يطلع لصلاه بس ماراح يرجع إلا على 8 العشا يعني يمكن تواصل وبكذا ماراح تعشي ربعه فكر يصحيها بس تراجع وراح لتسريحه يجيب ورقه وقلم ويبلغها بالعشا

    دور مالقا قلم شاف محدد
    ريماس خذاه وكتب على المرايه

    (( حبيبي
    ... ابغى عشا محترم عندي خالي والشباب ...وإذا غالي عليك قولي وش مغيرك ترى قاعده تعذبيني وانتي مو حاسه .. المزيون ))

    دخل يتوضا ولبس ثوب وشماغ كان بيسكر الباب بس رجع وخذ جوالها حط المنبه على 7 وطلع

    *********
    ******
    ***
    *





    *
    ***
    *****
    *******




    احمــــــــــد
    ..... ماصدق اللي شافه و لا
    حتى اللي سمعه
    كان اسمي يلوح قدامي على الشاشه
    ¤حبــي الـوحــيـد ¤

    طار من الفرح
    بس لحظه هذا رقمها هي مو رقمي حق العمل استغرب كيف ماانقطع دق من رقمه على رقمها دق بنغمه
    (حبيته بيني وبين نفسي و مألتلوش عاللي في نفسي معرفش ايه بيحصلي لمابشوف عينه مابيتش عارفه اقوله ايه معرفش ليه خبيت عليه كل حب الدنيا فيا بقلبي ليه انت اغلى الناس عليا روحي فيه)


    انصدم معقوله انا حبها وتموت فيني كيف وانا اعاملها بقسوه بس هالاسم كان قبل لانسافر يعني ريمو صادقه لما كانت تقول تموت فيني ياحبي لك يابشور ....

    اوف يبيلي ادق لفيصل يقطعه مسح المكالمه من جوال بشاير عشان ماتدري انه شافه ورجعه مكانه وحط الوساده عليه وطلع لصاله يكلم فيصل


    طلعت كانت لابسه فستان ذهبي تحت صدره حزام من الستان الذهبي وقصاته متباينه بين الطول والقصر شي بنصف ساقها وشي فوق ركبتها
    وشعرها ينقط مويه وقفت قدام المرايه ورشت من عطرها وحطت جلوس بلمعه ورديه حست بوجوده صدت شافته يطالعه وهو مفهي بشكلها كانت لامه شعرها من جهه وحده انحرجت من نظراته وابتسمت بهدؤ انسحب من قدامها ودخل ياخذ الروب حقه وقف لحظات يتذكر شكلها تنهد وابتسم يارب معاد اقدر اصبر عنها نفسي اكسر هالحاجز بينا قبل لااسوي شي بس من يقوى الصبر

    من دخل تنهدت براحه وش فيه ليش كان يطالعني كذا حتى الابتسامه عجز عنها هذا والابتسامه صدقه حارم نفسه منها يافيك شوفه نفس يااحمد بس إذا ماجبت راسك مكون بنت ابوي

    جلست تبرد اظافرها سمعت جواله يدق في الصاله ركضت تمنت امها او احد من اخوانها من امس العصر محد كلمها شافت خالها ترددت ترد خذته وركضت لاحمد عشان تستاذن إذا ترد صدمت فيه كان طالع من الحمام بيدخل يبدل
    يمثل الالم / اآوه
    طاح وجهها ورجعت بسرعه عنه شافته لابس الروب
    انحرجت وصار وجهها احمر توه بتهرب منه ومن نظرته اللي احرقت وجهها مسكها وسحبها له قربها باعتراض منها / جايه تستعجليني
    نزلت راسها بخجل وحاولت تفكك منه
    ابتسم ماقدر يقاوم نعومتها/ بشور
    بارتباك همست/ نعم
    /ودي احضنك
    صدت بخوف يكون سمع دق قلبها وهزت راسها بالرفض
    ضحك/ طيب بوسه
    نزلت راسها ورفعه وباس خدودها وراسها ثم حضنها غصب عنه وعنها جلسوا فتره انسحبت بهدؤ ومد يده ياخذ جواله/ ناويه تسرقينه؟
    بابتسامه/ كنت ابغى ارد على خالي بس ...
    بشك/ بس ايش؟
    /خفت ماترضا
    / ليش قلتلك إللي لي لك ... كلمتي امك؟
    بفرح/ لا
    /كلميها بس لاتسكرين قبل مااكلم معك
    طارت لصاله وهو دخل يبدل .....



    ====================

  10. #115

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    & لاإله إلا اللـه وحـده &
    & لاشريـك له له المـلك وله &
    & الحمـد وهـو عـلى كــل&
    & شـي قديـر &
    &&&&&&&&&&&&&&&&&





    ... اليـومـ الثانيــ ...
    /// مــــــــازنــ ///

    ... كان بشركه يراجع عقود عمل وبدر عنده يختم الاوراق
    دق جواله بصوت مسج نزل اللي بيده وسند على الكرسي وتنهد بتعب
    كأنه ماصدق جته فرصه يرتاح فيها فتح المسج كان من

    ¤ قلبي النابض ¤
    (( بروح لجدتي إذا ماعندك مانع))
    ابتسم بطفش كان بيرفض عناد بس تراجع وارسل
    (( لاتتأخرين وإذا خلصتي دقي امرك))

    ارسلت بعد دقايق
    (( بتغدا ويمكن ماارجع قبل العصر))

    /اوفففففف
    بدر رفع راسه / وشفيك؟
    / طفشاا اا اا اا اا ن
    /وش رايك نطلع نتغدا ونرجع
    /لا خلنا نخلص اول ثم نطلع انا عازمك بشقتك
    يضحك/ كيف تركب هذي
    ابتسم بكسل ورجع لوراقه بصمت ....




    ///////////¤¤\\\\\\\\\\\\\















    ... بيت امـ ثامـــر ...

    ... متوسد رجلها وتمسج ظهره ورقبته
    وهو ماسك يدها الثانيه وحاطها تحت خده
    بهدؤ/ حبيبي
    /لبيه
    العنود/ وش رايك نطلع؟
    رفع راسها له/ طفشانه؟
    /يعني ومن زمان ماطلعنا مع بعض

    باس يدها/ وين تبين نروح؟
    /بكيفك
    جلس على طرف السرير وصد لها /بنتعشى ثم نطلع للمملكه ناخذ فره
    بتأييد/ يالله

    قامت تلبس عبايتها ثم صدت بعد ماتذكرت/ بناخذ العيال
    ثامر باندفاع/ لا
    /ليش احسك تكره سعادتهم
    دخل بوكه بجيبه وقرب منها/ تراهم عيالي مثل ماهم عيالك بس بعد ودي نجلس بهدؤ ورواقه

    /....
    /مشينا
    وهي تربط برقعها /مشينا




    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،


    '''''''''''''''''''''
    الصبــــــــاح
    '''''''''''''''''''''

    ... بعد مافطرته
    قامت معه توصله صد وشافها تمشي وراه ابتسم برغم الضيقه اللي مسيطره عليها هالايام إلا انها مستحيل تتغير عليه اوتقصر معه اوحتى تمنعه من شي يبيه حتى لو نفسها وقف ولما وصلته لف يده على خصرها وطلعوا بس مو للباب الرئيسي لا جلسوا بالحديقه كانت قباله ويدها لازالت بيده رفع راسه له طبعا صعب يسأل وهو عارف ردها لكذا اكتفى بالصمت

    جلسوا فتره إلى ان حسها تسحب يدها رفع راسه شاف دموعها تنزل بانسيابيه على خدها قرصه قلبه ترك يدها واحطت راسها على الطاوله ماحاول يحتك فيها غير انه مسح على راسها بحنيه وطلع



    من سمعت صوت سيارته قامت تدخل جلست في الصاله وبعد ماهدت قامت ترتب في الصاله والغرف

    انتهت ودخلت مكتبه على طول سحبت درج المكتب الاخير وطلعت البوم الصور(صورهم بالجامعه وبروما )
    جلست تفرج عليه كل صوره تنقلها لذكرى خاصه وعالم ثاني
    مره تبكيها هالذكرى ومره تضحكها إلى ان وصلت صوره له كان بشقته المشتركه مع بدر كان لابس بالطو اسود وبنطلون اسود وتيشيرت اسود وشعره طويل وناعم وسكسوكته معطيته جاذبيه غير طبيعيه طلعتها وحضنتها لصدرها تحبه ومو بس حب إلا تمووووت فيه تجن لو تأخر عليها تستخف لو هجرها بس لازم تكابر وتدوس على مشاعرها إلى ان تكشف سر هالمكالمه

    رفعته لشفايفها وباستها برقه ورجعت كل شي مكانه

    طلعت فوق وانسدحت جنب معاذ بس جافاها النوم خذت جوالها حصلت مسج ومكالمتين فتحت المكالمات كانت من رقم غريب وفتحت المسج حصلته من نفس الرقم

    (( ياغافلين لكم الله اللي مثل زوجك مايستاهلك تبين تعرفين حقيقته اطلعي لك غرض بالحوش .. فاعل خير))

    من هذا وش قصده مايستاهلني والاهم وش عرفه بالخلاف اللي بيني وبين مازن
    وبعدين وش بتكون اغراضه اكيد يكذب وحتى لو صادق مستحيل اطلع اخافه متخبي ويمسكني برا
    ماحست إلا وهي تدق لمازن بس سكرت قبل لايدأ الدق تنهدت بضيق اكيد كذبه وبعدين مابي ادق له خاف هو اللي مسوي هالحركه
    طنشت وجلست إلا9 صاحيه دقت لها ميهاف تناديها تتقهوا عندهم تذكرت الرساله وحست برعب
    /اقول هيوف ارسليلي ريمان
    /طيب بس لاتتأخرين
    / انشاء الله

    ... صحت معاذ وغسلتله وبدلت ملابسه ونزلت بس لسا واقفه على الدرج سمعت دق ريمان
    بخوف/ مين؟
    /ريمان مدام
    فتحت ومدت لها معاذ ومدت ريمان ظرف بنفس الوقت
    بتعجب/ وش هذا؟
    /مايدري يشوف هنا
    واشرت بنص الحوش

    يعني صاحب الرساله صادق ورمى الغرض من فوق الجدار
    انتبهت لريمان تاخذ معاذ/ خلاص مدام
    /ايوه خلاص وهذي رضاعته
    /طيب

    مشت وريماس سكرت الباب حست برعشه بيدينها وانقبض قلبها خايفه من محتوى الظرف يكفيها صدمه بمازن ماتبي تخسره ماتبي يطيح من عينها .................




    * احمــــــــد & بشايــــــــر *

    ..... صلى العصر وانسدح على كنب الصاله بطفش من صحوا وهو حاس بشاير فيها شي شكلها متضايقه حتى استهبل وسولف بس كانت هاديه

    زفر بضيق ودخل عندها كانت منسدحه عالسرير ومعها جوالها تحوس فيها جلس جنبها ومن انتبهت فزت وجلست ابتسم لو تدري ان له4 ايام ماينام إلا وهي بحضنه وش بتسوي اجل تذكر انه ينسدح بالكنب وبعد وقت يقوم لسرير لان الكنب مو مريح كان بيقول لها بس لانه عارف انها بتتركه له ماقال لها
    بابتسامه/ وشفيك؟
    بهدؤ نزلت راسها / ولاشي
    /طيب قومي نطلع
    /مالي خلق
    تنهد/ ودي اقول عشاني بس ادري مالي خاطر عندك فامضطر اقول عشان نفسك نطلع تغيرين جو بدل هالكتمه هنا

    عورها قلبها من كلامه آه يااحمد كان انت بكبرك مالك خاطر من اللي له خاطر اجل

    (كانك انت بكبرك تهون
    قلي من إللي مايهون؟ )

    صدت له/ OK‏
    وبابتسامه/ عشانك بس

    مسك يدها وباسها ماتوقع بتقول له كذا

    دخلت تبدل ...وهو دق على الريسبشن يطلب تكسي

    ... بعد مابدلت طلعت له وبيده بالطوها وقفت قدام المرايه تلف السكارف
    دق جواله طلعه من جيب بنطلونه وشاف الاسم فتح الخط ورفع راسه لبشاير يشوف ردت فعلها /هلا بابو معاذ
    صدت له وطالعته شوي ثم نزلت البالطو على الكرسي وراحت له وجلست جنبه تنتظر يعطيها تكلم مازن قامت تتأمله وهو يسولف ويضحك فجأه طالعها وضحك بصوت عالي ولف يده على رقبتها / افا عليك مايحتاج وصايه .... طيب هذي هي .... ابشر سلمني على الوالده والشباب

    مده له وخذته بلهفه
    /هلا مازن كيفك وش اخبارك واخبارك معاذ وريمو وامي وابوي و .....
    / بنت خلاص من خليتي بالحاره
    ضحكت/ وحشتوني
    بجديه/ وحنا اكثر بشري كيف احمد معك؟
    بخجل/ الحمد لله
    /مرتاحه معه؟
    /الحمد لله

    قام لصاله وتركها تكلم براحتها بعد 10 دقايق سكرت ولبست بالطوها وطلعت عند احمد

    مد يده ومسكتها وطلعوا كان قاصد يمسك يدها يمكن تحس باحساسه وبشعور إللي عجز يكبحه

    وصلهم التاكسي لمتحف الملكه صوفيا


    National Museum Reina Sofia



    كان يضم اقسام كثيره رسم وشعر وقصص وموسيقى

    طلعوا منه بعد ساعه لشارع كاستيلينا


    Paseo de la Castellana


    خذاها لملعب السانتياقو بيرنابيو
    \بشاير تبين تشوفين الابراج اللي بنتها شركة النفط الكويتيه
    \وين؟
    \ هنا بها الشارع بس من الجهه الجنوبيه
    تعالي

    لحظات ووقفوا قدام برجي كيوالمائلين (Kio Towers)




    جلسوا لبعد الغروب وخذوا تاكسي لبوابه الشمس


    Puerta del Sol



    دخلوا مطعم وطلبوا سلطات وقهوه تركيه صد وشاف مجسم الدب وابتسم




    / هالتمثال اهم معالم هالساحه مره ضيعنا فيصل ولما سألناه وينه قال عند الشجره ذكرني بنواف لاقاله ابوه وحنا بالحرم لاضعت اجلس تحت الساعه

    ضحكوا
    صد شماله\ و هذي كلها مطاعم

    جلسوا بمكان هادي مطل على بحيرات ونوافير وتلفها اشجار ضخمه جلس وجلست جنبه مر وقت محد تكلم هي كانت تملا عينها من هالجمال والخضره والجو الحسن واحمد سرحان بعالمه معها محتار كيف يبدأ من معها من جديد

    فجأه صدت له انصدمت باللي بيده/ تدخن
    صد بثقه / احيانا
    / بس ماقلتلي
    / لازم استاذن!!
    /مو قصدي بس لما سألتك عن اشياء اجهلها بشخصيتك ماجبتلي سيره
    نفذ الدخان اللي بفمه قدامها/ ماجا مناسبه ... وشفيك غمضتي؟
    / احب ريحتها
    ابتسم/ تبين تجربين؟
    باندفاع /لا
    /ليش؟
    / تخرب بشرتي ونظارتي
    / اها
    صدت تشوف الناس وضجتهم بعدين صدت له/ احمد مشتهيه بايسن
    ضحك/ بايسن
    / ايه
    بشك/ تشربينه؟
    /ايه
    / خلاص من اليوم اشطبيه من قاموسك
    /ليش؟
    /مضر
    بتلميح /يعني اضراره اكثر من اضرار التدخين
    ابتسم وصد لها/ وش قصدك؟
    / كنت بتعطيني ادخن
    /تحلمين بس قلت اشوف ميولها
    / بايخ

    صدت ورجعوا يسكتون من جديد

    /بشاير
    صدت له وسألها/ كم عمرك؟
    بجمود / مو شغلك
    انصدم/ وش فيك؟
    /ولاشي
    /اتكلم جد
    /.....
    بنفاذ صبر/ بشور
    طنشته
    / ليش قلبتي فجأه
    / مايخصك

    كان وده يصرخ عليها من اسلوبها الزفت بس سيطر على نفسه بهدؤ/ طيب قومي نمشي
    صدت له/ لا المكان هنا حلو

    حب يقهرها مثل ماقهرته/ لامهوب حلو قومي بس

    /لا
    /بشور مو عاجبني
    بعناد / كيفك
    /ما احب احد يكلمني بها لطريقه

    طنشته وصدت بعيد
    لف وجهها له/ يوم اكلمك تطالعيني وتردين مو تطنشين وتعدلي لعدلك بطريقتي

    لما خلص كلامه اللي واضح مو عاجبها صدت عنه وسكتت
    /بشاير
    / .....
    /شكلي بربيك من جديد
    بسخريه / يكفي فينا واحد متربي
    بقهر سكر على اسنانه بقوه/
    اعقلي
    /.....
    /بشور طالعيني
    /....
    /بشور
    صدت بقهر/ خييير انت ليش تعاملني كذا دامك ماتبيني ليش تقدمت لي ليش تـــ
    قاطعها بنفاذ صبر/ ناوي اكسر شوفة هالنفس فيك

    /إذا انا كذا وش خليت لنفسك
    / احسنلك اسكتي
    صدت عنه بضيق /اوففف
    /......
    /......
    /.....
    صدت له/ من متى تدخن؟
    يقهرها/ مايخصك ....(صد لها ) مو هذا شعارك
    / ليش اسلوبك جاف؟
    / تستاهلين
    /مدري ليش احسك مغصوب علي

    دق جرس براسه من القهر وش قصدها بزر عشان انغصب همس بغباء / ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك


    طعنها بالصميم تجمدت عروقها حست برعشه بقلبها بخوف من المجهول هدت ملامحها وصابتها خيبه امل كانت تقول الحب هو اللي بيجمعهم ثانيه بس مسأله وقت ويتصافون بس دامه ماحبها كيف بترجع علاقتهم
    كلماته جرحتها لدرجه حست لسانه ثقيل على الرد

    /كنت بسحب الخطبه بس موافقتك غيرت مسار خطتي

    تحطمت انصدمت صدت عنه بهدؤ حتى دموعها ابت تشاركها هالحزن بلعت ريقها وصدى كلماته يرن بأذنها




    ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
    كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي



    ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
    كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي






    ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
    كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي




    (احيانا يكون الكلام اقسى من الحجر)

    انتبهت على يده اللي سحبت يدها تقوم معه قامت باستسلام مستحيل تعارضه لانه اولا بيجبرها وثانيا ماتبي تضعف قدامه وتبكي
    مشت معه بصمت قطعوا الشارع وهو لازال ماسك يدها يحثها على المشي خذا كولا وبايسن لها وطلعوا
    حس بيدها تمسك يده حس بقبضه بقلبه اول مره تسويها بالعاده هو اللي يمسكها واحيانا يحس برفضها بس تمسكه مابعد صارت ابتسم اكيد بدت تعقل وحسبتها صح


    بس اللي مايعرفه احمد انه ذبح الحب والعطاء بقلب بشاير حطم آمالها ودفن احلامها اضطرت تسايره يكفي ماسمعته

    بعد وقت والبايسن بيدها لازال مسكر صدت/ خلنا نرجع
    /هاتي البايسن افتحه
    حست بدموعها لما تجمعت بمحجر عيونها وصدت / مابيه بارد

    قام من دون يطالع إذا هي وراه او لا وبعد فتره فتح باب الجناح دخلت بهدؤ وفكت السكارف ودخلت الغرفه و نزلت البالطو تحس بحراره مو طبيعيه دخلت لدريسنج روم وخذت روبها ودخلت دوره المياه (وانتوا بكرامه)
    بعز هالبرد نزعت ملابسها ووقفت ببرود تحت الماء
    البا ا ا ا ا ا ا رد

    بعد وقت ماتدري وش كثره لبست الروب ووقفت قدام المرايه

    وختلطت دموعها بالموايه المتساقطه من شعرها
    بكت بالام بقهر بحرقه جوف بكت حبها وشوقها وآملها بكت ذكرياتها وأحلامها بكت احمد الغالي احمد الحبيب احمد الانسان الرومنسي الشاعري

    حست راسها بينفجر من الالم
    طلعت وبدلت ثم صلت العشا وتوجهت لسريرها
    /بشاير
    صدت شافته واقف على الباب بتعب / لبيه
    بندم /وين؟
    بصوت مخنوق/ بنام
    مد يده /بدري تعالي نسولف شوي
    جت طايعه وجلست معه على نفس الكنب في الصاله حلفت ماتقوله لا في اي شي و ماتشكي او تألم وخل الحياه تمشي مشيها العادي راضيه باللي بينكتب عليها

    شافها هاديه/ ليش ساكته؟
    بعبره مخنوقه /ماعندي شي اقوله
    رفع حاجب بتعجب/ وشفيك؟
    /ولاشي انتظر اللي عندك عشان اروح انام

    تذكر الكلام اللي قاله لها/ زعلانه من الكلام اللي قلته؟
    همست وهي منزله راسها/ لا مو عيب الواحد يفصح عن مشاعره ......

    انخنق صوتها وسكتت حس بضيقه هو قال كذا عشان يقهرها بس ماتوقع بتصدقه
    ابتسم/ طيب افصحي عن مشاعرك انتي بعد
    صدت له/ خاف مو مستعد تسمع
    بفرح/ افا عليك قولي إللي عندك

    خذت نفس طويل وصدت له بعد صمت/ انا مو مرتاحه معك ابغى ارجع من الليله لامي ابغى ارجع لناس اللي (طاحت دمعتها قدامه وصدت) احبهم .... انت حتى ماراعيت اني بشهر العسل وانت ترميني بكلامك اللي مثل السهام .... (تنهدت) ماخليت شي ماقلته جرحتني وبلعتها هنتني وسكت سبيتني وقلت بكره بيعرف قيمتي وفوق هذا حطمت كل شي كنت مخططه له ....
    وقفت بضيق/ اكرهك
    صدت له بقهر/ اكرهك يااحمد ....
    مشت للغرفه وصرخت/ اكرهك قد ماحبيتك 00000 اكره ضعفي لما كنت اسكت اكره نفسي كثر ماتزعلني ارضا من دون ماتراضيني اكره كل شي حببني فيك مدري كيف صدقت انك تحب مدري كيف انطوت علي كذبتك مدري ليش اسكت على اهانتك وتقبل كل شي منك

    بخطوات بطيئه دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير دفنت وجهها بوسادته (طبعا ماتدري انه نام عندها البارح وقبله وقبله وقبله وقبله 00000) تكتم انينها وتنهداتها حست بشي انكسر جواتها وتحطم ....


    ماسك راسه بصدمه كل هذا مخبيته بقلبها وساكته كل هذا تحس فيه وما شكت ولا بكت كل هذا سويته فيها بدون محس

    غبـــي غبـــــــــي كيف سويت كذا ؟؟ كيف اضيق صدرها!! كيف اكون انا سبب دموعها بدل مااكفكفهم ؟

    آه تقول اكرهك كيف تكرهني وانا اموت واحيابها؟ كيف تكرهني وانا دست على كرامتي كثير لحد ماصارت لي!!
    اكيـــــــــد تمزح او تقهرني مثل ماقهرتها مستحيل تكون صادقه انا كنت اشوف حبي بعيونها
    كنت اشوف اهتمامها

    ماحس بنفسه إلا يدخل عليها كانت منسدحه على بطنها وكاتمه صوت بكاها جلس جنبها

    انفجرت لما حست بيده على ظهرها قامت تصرخ وتطرده من الغرفه طنش وسحبها له اكيد محتاجته بس منعتها عزة نفسها من اللجو له

    لو كان آخر واحد بدنيا مابينت حاجتها لها دفته بعنف وصرخت يطلع لماشافتها معند قامت ومسكها غصب /انت حيوان وحقير وتافه
    نزلت دموعها / بعد عني انت لو رجال ماستقويت على مره لو رجال مانغصبت وتركت لغيرك يقرر مصيرك انت لو رجـــــ

    كف حار اخرصها وطير باقي الحروف من فمها ماصرخت جلست بهدؤ على الارض
    رفعها من عضدها وقفت بانكسار قدامه
    همس بضيق/ انا حقير يابشاير؟ انا تافه ؟..... انا حيوان ......؟

    بعد صمت نطقها كانت ثقيله على لسانه بس حب يتأكد من نظرتها عنه/ انا مو رجال بنظرك!!
    بتعب /وشوي عليك

    سكت تركها بيطلع
    بس نادته وصد بحزن
    / ابغى امي
    انسحب من قدامها
    /احمـــــد
    رجع وطل عليها/ يكفي اللي سمعته خلاص بشاير خل كل واحد يحتفظ بالبقيه المتبقيه من كرامته
    بقهر/ بس انت ماعندك كرامه
    بتحطيم وهدؤ جا عندها /وش قصدك؟
    بضياع /الحيونات ماعندها كرامه

    عطاها كف وصرخت/
    ياحيوا ا ا ا ا ن حيـــــــــوان حيواا اا اا اا ن

    مسكها من عضدها وهزها بقهر /الحيوان ما يقاوم شهوته
    رفع وجهها له/ لاتختبريني اكثر من كذا ترا كل شي له حد ... صاحب الشهوه عبد وإذا غلب شهوته ملك وانا صبرت بس شكلك ماتبين تفهمين . . . . انا لو ابيك بالغصب كان لك فتره عندي بس اللي مايبيني ماابيه يرخص لو كان غالي

    سكت لحظات حستها شهور وانسحب
    بهمس/احمد
    / ....
    كانت تتصنع القوه ويدينها ترجف /رجعني لسعوديه
    صد قبل لايوصل للباب/ليش؟
    حبت تقهره مثل ماقهرها / مابيك مقدر استمر معك كل يوم اكتشف فيك شي يزيد كرهي لك

    شافته ناوي يطلع ابتسمت خله يذوق حرقه الدم صدت بتروح لدوره المياه تحس انها بتستفرغ حست باليد القاسيه تسحبها بعنف وترميها بقسوه رفعت نفسها من السرير شافته ينزع ملابسه
    نزلت دموعها وصدت عنه بقهر صرخ/ الحيوانات ماتراعي مشاعر احد صح
    ردت باندفاع/ حتى شهواتها تنفذها بوحشيه


    قهرته القوه بصوتها توقع بتبكي وتصيح ماتبيه بس من شاف ردت فعلها صمم على اللي ناوي عليه /انا مو حيوان ولا حقير حاولت امسك نفسي عنك بس تصرفاتك يالبزر تجبر الواحد على شي مايبيه وإذا ساكت عنك بس لاني مابغيت اخذ شي إلا لما اكسبك وعطيك مثل مااخذ
    دفته عنها /مالك شي عندي
    طنشها وصرخت/ انت تدور الاسباب عشان تسوي اللي في بالك
    يقهرها/ حقي ليش ادور له اسباب
    قامت تضربه على صدره باعتراض . . . . . .




    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]

    ================
    =بيت ابو هيثم ==
    ================

    ... بعد ماتعشوا الرجال ومشى بدر وفهد
    شاف ساعته كانت 11 و¼ انسحب من عند الرجال (ابوه عمه جده خاله والشباب)

    دخل المطبخ ودق لريماس دخلت عنده
    بهدؤ / هلا
    كان واقف يشرب وصد لها/ هلابك ... عندكم احد داخل
    ببرود /ايه اهل سعود تبي حاجه

    تنهد بضيق اسلوبها معه مضيق صدره متأكد فيها حاجه بس ماتبي تصارحه واللي مخوفه انه شاك انها ماتثق فيه مثل اول/ لا خلاص ...
    مشى وتركها
    بنفس الاسلوب/ خالي فيه؟
    /ايه...
    ثم صد/ ماسلمتي؟
    كان وده تقول لا عشان تروح معه
    بس دخول ميهاف المفاجئ قطع عليها
    / مزون خلها ترجع داخل
    بتعجب/ ليش؟
    /قاعدين نلعب اونو والخسرانه تجيب المواعين للمطبخ
    مازن قرب من ريماس/ مرتي ماهي بشغاله عند احد

    تقهر ريماس / بقول للبنات تراها انهزمت
    ريماس/ لا بجي ....
    مازن يقاطعه/ ايه قولي انهزمت
    طلعت وتركتهم

  11. #116

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    مسك يدها/ ريمو آخر مره اسألك وشفـــ
    تقاطعه/ مافيني شي
    شافته يطالعها بقله حيله صدت عنه تكره تشوفه كسير حتى لو عشانها

    ترك يدها وطلع لرجال جلست وحطت راسها على يديها بضيق ثم تنهدت
    /وتقولين ولا شي!!
    رفعت راسها وشافته قامت بتطلع بس اعترض طريقها وخذاها معه للحديقه نفسه تفتح له قلبها مثل اول وتقول وش مضايقها وش تحس فيه لها فتره متغيره عليه صايره بارده وجافه كذا مره سألها بس حس انها تصرفه قبض يدها عل وعسى يحسسها بالامان اللي كانت تحسه بوجوده بس فاجئته لما حاولت تسحب يدها

    شاف اثنين من بعيد على الكراسي قبال المسبح
    راح لهم

    ....بصوت عالي/ خيـــــــــر
    مازن/ الخير بوجهك
    ..../ مازنوه ارجع
    مازن / انشاءالله لاجا العيد
    ..../ ههههه شكله يحسبنا معتز ومرته
    العنود/ شكله
    مازن /تهاوش بوجهك والمكان مكانا
    ثامر/شكلك مضيــ
    يقاطعه/ اقول اسكت بس

    ريماس كانها انتبهت وقفت ووقف مازن معها وصد/ وشفيك؟
    ريماس/ اظاهر انهم ثامر والعنود
    بتفشيله/ لا ا ا ا ا ا ا ا
    /إلا
    صرخت/ معتز
    ثامر/ استهبلي استهبلي

    طاح وجه مازن وسكر بيده بقوه على يدها وصد لهم/ اسفين ياجماعه
    ثامر من بعيد /صار خير

    العنود بشفقه/ حرام انحرج
    ثامر/ هههههههههههههههه




    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ




    _ _ _ _ _ _ _
    الظهـــــــر
    _ _ _ _ _ _ _

    .... بعد ماتغدا مع امه وزوجته وعياله طلع لجناحه وانسدح بتعب اليوم دوامه برا الشركه بحر الشمس رجع زهقان وكاره نفسه


    دقايق وحس باحد يدخل عليه رفع راسه من وسادته يشوف إذا هند او نواف شافها طفشانه وتمشي ببطء ابتسم وفتح لها يدينه ابتسمت ومسكت يده وجلست على طرف السرير ووجهها له / تعبانه؟
    /لا بس احس ودي انام سنه


    تراجع لوسط السرير واشر بحاجبه لمكانه
    ابتسمت /ترا خاف ماانام واطير نومك
    / اهم شي راحتك
    انسدحت قرب رفع راسها وحط يده تحته وسحب اللحاف وتنهد براحه وغمض يدور النوم
    / حبيبي
    فتح /لبيه
    / انت تروشت يوم جيت من الدوام
    بشك/ ليش خايس !!
    / هههه لابس المكيف بارد
    / وانا متلحف قدامك
    سكت وسكتت عنه

    بعد دقايق
    /حاتم ... حبيبي ....
    بنعاس /امممم
    /ابو نواف
    فتح عيونه بطفش/ وش رايك انام عند نواف؟
    /ليش!!
    /ازعجتيني
    /احسن عشان مره ثانيه ماتكذب
    بصدمه/ انا قد كذبت عليك!
    بجرأه/ ايه
    بجديه/ متى؟
    /من شوي تقول عادي لو ازعجك دام هذا بيريحني
    ابتسم وقرب وقرص خدها/ فديتك يالصادقه
    تمثل الصدمه مثله/ انا قد كذبت عليك؟
    ضحك وباس خدها/ حبيبي كم باقي عليك
    /شهر و11 يوم
    /الله يسهل عليك
    بزفره/ الله يسمع منك





    ( نــــــــواف * سمــــــــر )

    يلعبون resident evil 4لها مرحله وهو اللي بعدها والسوني من قبل امس يشتغل للحين عشان يواصلون لنهايه لإرجاع ارسلي لابوها من عند الناس إللي خطفوها (حرب)

    سمر بفرح/ اوف هات مابغى يجي دوري
    نواف/ لاتطيحين خلينا نمشي بسرعه باقي مراحل كثيره وابوي حالف يفصله قبل ماينام الليله
    / اصلا مابقى إلا 7 أو 8 مراحل
    بوناسه/ طيب اسرعي
    / تكفى رح شف جدتي قامت وجبلي معك شي باااارده
    قام/ بروح بس اجي الاقيك خالصه
    بعربجه /ازهلها






    ***
    ***
    ***
    ***
    ***
    ***
    ***






    دخلت هند عليها/ للحين تلعبون!!/لا خلاص قريب بنخلص ... إلا ليش مانمتي؟
    / ماجاني نوم وطيرت نوم عمك طردني...
    دخل نواف يركض/ هاه خلصتي
    شافت البيبسي بيده/ امداك

    /ايه
    طل يشوف الشاشه يتأكد إذا خلصت
    باندفاع/ حطيت ستارت اشوف امك وش تبي اصلا مامداني العب إلا وانت جاي
    بقهر/ هاتي بس


    خذاه وجلس يكمل وسمر راحت تجيب لها شي يوكل من غرفتها جابت سنكرس وجلست عند نواف

    صدت لهند شافتها منسدحه بسرير نواف/ هنود تعبانه؟
    / لا
    /وشفيك اجل؟
    /ودي انام

    دخل وجلس جنبها/ انومك بحضني
    ضحكت /لا بس قم من السرير انا جالسه عليه قبلك
    ضحك لانه طردها من الغرفه وقاعده تنتقم منه

    قام وخذ يد السوني يلعب مع نواف

    ومثل العاده ضاع الوقت
    سمر/ اذن
    بشك طالع ساعته وانصدم/ استغفر الله هذا يلهي الواحد اعوذ بالله
    قام لغرفتهتوضا ولبس ثوب وسكب شماغه
    طلع لغرفه نواف شاف هند بنفس وضعها نايمه كان وده يتركها ترتاح بس ماقدر لانه اذن مسك يدها بحنيه كانت صغيره بيده ابتسم لو يقدر يهدي حياته اهداها لها تستاهلها بالعرض والطول شايلته وشايله ولده وامه وبيته من4 سنين بلا كلل ولا ملل تنهد بحب وراحه/ حبيبي .... هنوده
    فتحت بكسل ابتسم /ماحبيت ازعجك بس اذن العصر
    جلست
    مسك يدها/ وش رايك نروح نتمشى لارجعت؟
    /بكيفك
    /بكيفك انتي ..
    / نروح للمزرعه
    /ابشري
    سحبها وقومها معه وهي دخلتتوضا وتصلي وهو طلع يدور نواف يصلي معه في المسجد
    سمع صوته عند سمر /سمور
    /ادخل
    فتح الباب/ وش عندكم؟
    /ابد ليش؟
    / طيب انزلي عند امي واجهزي ترا بنطلع للمزرعه
    / كلنا؟
    /ايه
    /خساره مالها طعم من دون بشور
    / هيه انتي وش حاسبه بس حنا بنتمشى فيها ونرجع قبل المغرب
    بفرح/ اشوا
    نواف/ بابا خل ناخذ ريمو معنا
    /بدق لمازن اشاوره ...
    توضيت؟
    /ايه مشينا
    طلع وطلعت سمر معهم
    /بابا شلني
    شهقت باعتراض/ ياكبرها عند ربي عود كبر جدي وتبي احد يشيلل وش خليت لي
    نواف/ العود اخوك وبعدين إذا انتي تشوفين نفسك بزر هذا شي راجع لك
    يضحك/ بعدي يابوي افحمتها
    جلس قدامه /اركب
    استانس نواف وطلع لسانه لسمر يقهرها وركب على ظهر ابوه
    ونزلوا عند الجده تحت




    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣

    دق جواله اللي نسى يصمته فز وخذاه شاف فيصل ابتسم/ الو
    / هلا حبيبي كيف حالك؟
    /بخير وعافيه كيفك انت وكيف الاهل؟
    /الحمد لله
    /كيف المدام؟
    /زينه
    يضيع السالفه/ تشوف عمي والشباب؟
    /ايه طيبين ويسألون عنك
    /تسلم حبيبي
    يضحك /هاه كيف العاروسه؟
    تنهد/ مصر تسأل على العموم زينه
    /اوف وشفيك!!
    /ابد انا من جينا مدري وش جاني تخيل ماعطيها ريق حلو دايم مطنشها ومااحتك فيها إلا نادرآ والبارح تهاوشت معها ونامت وهي زعلانه
    /ليش كذا طيب؟
    /لا تسألني يافيصل كنت متحمس لهالسفره ناوي الف بها اسبانيا بكبرها بس مدري وش جاني
    بشفقه /تحسك مو متقبلها؟
    باندفاع/ لا مو كذا انا اموت فيها وغصب اشوف نفسي اميل لها وماودي اضايقها بس من اشوفها شي يدفعني اطنشها
    /......
    /احم احم ... المهم انت وينك؟
    دقيت الظهر مارديت
    / ايه كنت نايم ويوم صحيت شفت مكالمتك وقلت ادق لارجعت مصلي
    /اها بتطلعون الليله؟
    /لا انا عن نفسي معزوم عند خالي
    / الله يستر عليك .. زين حبيبي بتركك بقوم اصلي
    /توكل على الله وانتبه لزوجتك ولاتوسوس بالكلام اللي قلته لي مافيك شي واكيد تحبك مثل ماتحبها وإذا تبيها تصير اوكيه معك صر زين معها سولف معها طلعها دلعها شف وش تحب وجبه لها وش خاطرها فيه سوه
    / يصير خير ومن جد مشكور
    / اقول بلا مشكور بلا هم فارق صل
    ضحك/ ابشر باي

    دخل الغرفه يتسحب اكيد ماصحت وفعلا شافها نايمه مثل القتيله من شكلها تعبانه حس بضيق ماوده جبرها بس هي اجبرته على شي مايبيه تذكر فيصل انحرج يقوله اسبب الرئيسي في المقاطعه خاف يطيح من عينه لو قال اادبها على حركاتها السابقه تنهد بضيق وقرب وباس خدها ودخل يتوضا




    ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
    ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
    ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''

  12. #117

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    زفرت براحه ومسكت خدها وابتسمت
    احبك لو صرت قاسي يااحمد وبظل احبك لاخر رمق بحياتي
    انا اللي المفروض ابوسك وصالحك واحسسك بالراحه بس انحرج وغير كذا انت ماتترك لي فرصه
    شكله يحسبني زعلانه لانه لما صحاني الظهر اصلي طلع لصاله وتركني ماحاول يتكلم معي حتى لما رجع وانا كنت اصلي انسدح على السرير وقبل لااسلم انسحب ومن بعدها طلع وتوني اشوفه
    كنت بطلع عنده الظهر بس انحرجت منه توقعت بيدخل يجبرني مثل العاده آكل بس الظاهر انه حتى هو منحرج مني
    /بشاير
    فزيت وصديت له لما حسيت الحنيه بصوته والانكسار بنبرته
    بس ماقدرت اتكلم
    قرب وجلس جنبي وانا على طول تعدلت وجلست
    بعد صمت كنت اللعب في اظافري حسيت بنفاسه متلاحقه/ بشاير ماودي صار إللي صار وانتي مو راضيه بس انتي استفزيتيني وكلماتك حسيتها خنجر يطعن رجولتي حبيت اثبت لنفسي قبلك أني قادر اسوي إللي ابيه حتى من دون اذنك بس صدقيني جافاني النوم البارح حسيت بضيق وانا اسمع بكاك حتى لما نمتي تنهداتك خنقتني طلعت من الغرفه ومن الفندق كله كنت ادور شي ينسيني توسلاتك ودموعك حسيت اني بخسرك عقب تهوري والدليل ماحطيتي عينك بعيني للحين و
    (رفعت راسي له نفسي احضنه ابوسه اطمنه اقول راضيه ومستحيل ازعل منك نفسي اقوله انا حلالك واللي يريحك سوه انا من يدك اليمن لشمال)

    لاحتى طلعتي تغدين
    تنهد ومسك يدي/ بشاير انا
    حطيت يدي على شفايفه مو عشان امنعه من الكلام لا ...اصلا انا نص كلامه ماسمعته واللي سمعته مااستوعبته
    مسكت شفايفه ومررت اصبعي اسبابه عليها
    انتبهت وهو يبتسم ومسك يدي وباس اصبعي وقام

    مافهمت شي بس شفته يطلع لصاله انحرجت مدري كيف تجرأت وسويت كذا الحين وش بيقول عني اوففففف


    .... طلعت لصاله اتهرب من وجودي معها اعرف لو جلست اكثر مما جلست جبت العيد ياحبي لها شكلها مو زعلانه بدليل احس ان ودها تاكلني حتى يوم مسكت يدها تعلقت فيني ولما سحبت يدها من فمي عشان ابوسها مااعترضت
    صليت وانا مدري وش قلت بصلاتي الله لا يعاقبني ونزلت تحت ركض لازم اعوضها ونسيها اللي صار واللي قبله لازم اراضيها وعدل اسلوبي معها


    ***********************

    ،،،، كنت منحرجه اطلع له رجعت للمرايه اتأكد من فستان
    قصير لحد الركبه اسود مخصر ومن دون اكمام والجزمه صندل



    لما قويت نفسي واصريت ابدأ معه صفحه جديده وانسى الماضي طلعت بحيا وخجل بس انصدمت من شفت الصاله فاضيه لهالدرجه يااحمد منت طايقني رحت للجدار الزجاجي المطل على الشارع ومحلات الهدايا والكوفي شوب
    وجلست افكر بكل شي صار من جيت هنا وكيف برود احمد وتصرفاته معي وتطنيشه لي صح انا كنت اعامله بالمثل بس لما اصريت اتغير ماكان يعطيني وجه
    بس اليوم بجبره يحترمني ويتغير لي غصب لازم ا ......

    صديت بخوف لما حسيت بنغزه على جنبي
    شفته يبتسم بادلته الابتسامه ضمني فجأه وباس خدودي وراسي وخشمي ورقبتي انحرجت ودفنت راسي بصدره تنفست بعمق عطره وريحته اللي احبها

    سحبني من صدره وطلع من جيب بنطلونه اللي ورا ورده حمراء ساقها طويل باس خدي ومدها لي حسيت اني ذبت حتى نسيت اشكره
    رفعت راسي لما ضرب خشمي برقه بورده ثانيه بس بيضاء ومعها باس خدي الثاني
    نزلت راسي بحيا
    وطلع من جيبه اللي قدام علبه
    مخمليه لونه دم غزال فتحها قدام عيوني كانت خاتم الماس



    رفعت يدي ومررت اصبعي عليه باس راسي ولبسني اياه ماحسيت بنفسي إللي ارتمي بحضنه وابكي احمد انسان بقمه العطا للي يحبه وفي قمه الوفا لناس المخلصه وبقمه الفرح لو لقى احد ينسجم معه وبقمه الحب لما يحس بصدق مشاعر الطرف الثاني

    حسيته يتنهد بعدين ضحك زدت بتمسكي في تيشيرته فجأه حسيت بنفسي طايره بالهوى لما شالني بين يديه وقام يدور فيني بالصاله قمت اصرخ بخوف ولفيت يديني على رقبته بقوه انتبهت للهدؤ وفتحت شفتنا على الكنب والفشله لازلت متعلقه فيه انسحبت بخجل واحراج بس قبل لا اقوم من على رجلينه
    حضني من جديد لصدره وتمتم باذني بكلمات ماسمعتها مدري مااستوعبتها الاكيد صرخت/ وشهو!!
    ضحك وقرص خدي برقه وطالع بعيوني بلهفه وهمس/ اللي يخليك لي ... ولايحرمني منك

    تصنمت حسيت الصدق بكلامه والحب بعيونه حسيت به يمسح شي من وجهي اتوقع دموعي بعدها يسحبني برقه لصدره حطيت راسي على كتفه لدقايق فتحت اول شي شفته اذنه همست فيها بدون احساس حسيت الكلام يطلع من قلبي مو من فمي

    سحبني ووقف ووقفت قدامه مسك يديني وحضنهم بيدينه/ وانا امووووت فيك

    ضحكت من بين دموعي انتظرت هالكلمه من سنين لدرجه يأست اسمعها واحيانا كنت احس الموت اقربلي منها

    تركني وجاب كيس وعلبه كبيره مغلفه ومدهم لي انحرجت كل هذا لي احس نفسي مااستاهل شي من جيت وانا منكده عليه والاصعب الكلام القاسي اللي قلته البارح له/ مااستاهل منك هذا
    ابتسم/ انا اللي ما استاهل هالدموع
    باندفاع /احمد انا اسفه ع ....
    قاطعني/ اشششششش
    ومد لي العلبه والكيس اخذتهم بحرج
    / بطلع اجيب غدا وراجع لاتدخلين انتظريني هنا
    مشى

    / احمد
    صد /لبيه
    رجع لي ونزلت اللي بيدي وقدمت له

    رفعت يدي لوجهه ومسكني باعتراض ضحك وهمس/ترا الغدا تصريفه اتركيني اتركك
    ساح وجهي قدامه يعني كان يتهرب وانا وجه بن فهره

    ابتسمت واصريت إلا اسوي اللي ناويه عليه رفعت يدي الشمال ومسكت يده اللي مسكت يدي اليمين ونزلتها رفعت يدي لوجهه غمض وانا ابتسمت ومسحت خده
    وفجأه ضحكت فتح بتعجب من تصرفي / وجهي يضحك
    /لا بس روجي بخدك
    ضحك وسحب طرف فستاني من تحت وطمن وصرخت بس انحرجت لما قال/ بمسح روجك .... لاتخافين

    ياربي وش طيحات هالوجه سحبت فستاني وجبتله منديل وقرب امسح مكان بوستي
    حسيت بيدينه تلف خصري ابتسمت وما علقت

    انسحب فجأه وطلع ضحكت عليه من قلب مو انا وبس اللي انحرجت منه حتى هو حسيت بتوتره وزياده تنفسه

    جلست وخذيت العلبه وفتحتها كانت جوال من سوني اركسون



    طرت من الفرح من زمان كان نفسي فيه دايم اشوف البنات بالمنتديات يمدحونه والحمد لله جابه لي احمد ياحبي له
    خذيت الكيس وفتحته كان فيها عطر رجالي اكيد شاريه لنفسه بس كيف امداه يجيب كل هذا . . .

    زفرت براحه وسندت بظهري على الكنب ونزلت راسي وابتسمت بفرح/ الله يديم المحبه ويخليك لي .......


    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ









    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    ‏ ‏......#.. REMAS‏ ‏..#.....

    .... جالسه على الكنب بغرفه مازن السابقه (تحت) وبحضنها
    وبين يدينها صدمــــة حياتها انهيــــــار حلمها لها اسبوع تقلب هالسر في عقلها اخفت اثره لحد ماتتأكد من صحته

    سالت دمعتها حست بشي جواها يصرخ يعارض انصياعها وتصديقها لهالشي وكل الادله تأيد وتأكد صحته

    تنهدت بقهــــر مابي اموت يامازن من الصدمه مابي انتحر وادخل النار ولا اموت بحرتي

    آ آ آ آ ه وش ذنب قلبي يوم حبك وروحي اللي تعلقت بروحك وكلي إللي حب كلك

    زفرت بضيق/ يــــاخوفي يطلع صدق!!
    ياخوفي تكون اقدمت على هدم حياتنا برخيص ومن دون تفكير!!
    ياخوفي تضيع ايام حلوه بحياتنا ولحظات خلدها الزمن بروحي!!
    ياخوفي ينهدم حلمي يامازن .........

    آ آ آ آ ه يالقهر لمن اشكي؟ وعلى صدر من ابكي؟
    لخالي !! وإلا امك يامازن !! وإلا خواتك!! عشان تنكسر مثاليتك قدامها ... وإلا مين ومين؟

    مو هذا حقي يامازن شلتك وراعيتك بتعبك تحملت مزاجك وصنتك وصنت بيتك خدمتك بعيوني وتنازلت كثير وكثير دست على قلبي عشانك ....
    وتكافئني كذا !! هذا اللي ربي قدرك عليه هذا جزا المعروف هذا جرا تضحياتي ...

    طلعت من افكارها وعالم تصوراتها على واقعها انتبهت لدق الباب تذكرت انها قافلته فزت وركضت لدوره المياه تغسل انصــــدمت بانعكاس صوره شبح !!
    شبح لوجهها الاحمر وعيونها المتنفخه سالت دمعه جريئه ولحقتها دموع ثانيه غسلت
    بماء بارد عل وعسى يخفي شي ولو شي بسيط من آثار صدمتها جففته وسحبت المشبك وانثرت شعرها على وجهها تخفي حزنها
    طلعت على استمرار دق الباب اسرعت بخطاها وقبل لاتفتح صدت وركضت تخفي مصدر احزانها ثم زفرت تدور الشجاعه والقوه هفت بيدينها على وجهها تدافع دموعها ودخلت اصابعها بشعرها ترتبه و ................... .....
    ................ ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ...................









    ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;‏‏ ‏º‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;ººººººº&ordm ;ººººººº&ordm ;



    ............................
    بيـتـ امـ ثـامــــر
    ............................

    .... بطفش/ مهند تراني عجزه عن عمري انسدح هناك
    يضحك/ افا يمه دلوعك حبيبك تطرديني
    تمسج شعره/ تبي تجلس ماابي اسمع صوتك .
    بمرح/ ابشري بس قومي هذا
    عزوز باعتراض/ لا انا جيت قبلك
    ام ثامر بطفش/ خــــلا ا ا ا ص


    ضحك مهند على شكل امه وهي معصبه وقام وجلس جنبها يطالع معها مسلسلها باب الحاره دقايق وجتهم يارا و من شاف مهند ركضت له
    بحماس/ هــــلا وغــــلا بـ

    انتبه ان امه محذرته يسكت صد لها بحرج / يمه اقدر اتكلم
    بطفش/ مهندوه خذهم وهل بهم في الحوش هذي الحلقه الاخيره لاتزعجني
    فتح فمه بشك/ الحلقه الاخيره
    من دون تطالعه/ ايه
    رفع حاجب وابتسم بمعنى ماصدق انتبهت انه يطالعها وابتسمت
    / اقول يمه من بدأ المسلسل وانتي كل حلقه تقولين الاخيره

    ضحكت وهو قام وخذا عيال اخوه معه وطلع فوق صد لامه من على الدرج / يمه
    /لبيه
    /اجل الحلقه الاخير
    ضحكوا ومشى ثم صد لها/ يمه من تحبين اكثر ابو شهاب وإلا معتز
    بسخريه/ سطيف بس فارق
    / الاخلاق شينه

    انسحب لغرفته إلا ويدخل معتز
    / الـسلامـ عليـكمـ
    / هلا ابوي وعليكم السلام

    جلس جنبها بعد ماباس راسها
    /شخبارك؟
    / طيبه وانت؟
    / تمام
    شافها تطالع المسلسل وضحك/ ياحب الحريم لهالمسلسل
    امه/ بلاه زينه
    / عادي
    / لا والله مهوب عادي
    / هيوف عندك؟
    / لا
    بتعجب/ وينها اجل؟
    / راحت معي لامها الضحى وجلست هناك

    سكت قدام امه بس قهرته حركتها مع انها اول مره تسويها وتطلع من دون تقوله .. .. .. .. ..






    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏


    فتحت وطالعته بهدؤ قرب وطمنت راسها ماتبيه يشك انها كانت تبكي تخاف يسألها وش فيها وش مضايقها وهي ماتبي تكشف ورقها قبل ماتعرف سر تغيره فجــــــــأه حست بدفا حضنه ضمته بشوق جامح وحطت راسها على صدره حس بتنهيدتها رفع راسها له جلسوا فتره يتأملون بعض طمن وشالها وجلسها على طرف السرير وجلس عند رجلينها وحضن يدينها بيدينه
    بتوسل /اشفيك ياقلب مازن ؟
    ليش احسك كارهه وجودي!!
    ليش لما اقرب خطوه تبعدين ميه خطوه؟
    /.......
    رفع يدها وباسها/ لاتحقريني
    سحبت يدينها وحاوطتها وجهه/
    اعذرني مقدر اقولك شي الحين
    يمكن ....
    يقاطعها/ ليش؟ وش اللي يمنعك؟؟
    نزلت دموعها وحطت يديها على وجهها وبكت
    جلس جنبها وضمها سمع صوت ميهاف في الصاله

    انسحب من جنب ريماس وطلع /هلا هيوف
    صدت /هلابك
    قدمت وسلمت/ وش اخبارك؟
    /تمام
    /امسك هذي العهده
    خذ ولده وباسه/ وهذي عهدتك وصلت
    / وين ريمو؟
    /نايمه
    / زين امش معي نتغدا عند امي
    /اجل المعزب وينه؟
    /هههه بيتغدا مع امه ... هاه بتخاويني
    / لا بنام
    / وفرخك؟
    /بعطيه امه
    / يالله باي
    /باي بس خلينا نشوفك العصر
    / يصير خير


    دخل شافها جالسه بسرحان
    جلس جنبها صدت له
    ابتسم/ هذا ولد جدته
    ابتسمت وخذته كانت بتقوم مسك يدها/ وين؟
    /بجهز الغدا
    /لا مو مشتهي بنام
    بتعجب/ ليش؟
    بجديه /دامك مستمره على هذا الوضع انسي اني اكل من يدك
    / هذي مالها دخل بهذي
    /إلا لها ونص ترا نفسيتي زفت من زمان بس احاول اثبت العكس
    تصرف / ووش بيصير على الغدا
    / مالي نفس
    نزع ثوبه ورماه على طرف السرير وانسدح
    جت وجلست جنبه ومعاذ على رجلها
    قامت تطالعه ابتسم وسحب اللحاف وغطا وجهه

    ابتسمت وشالت معاذ وطلعت .. ..

    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++
    +++++




    انسدح بعد شور بدد التعب اللي جواه خذا الجوال ودق
    بس حصله مقفل دق على الثابث
    /الو
    /حيا الله اللي شورها بيدها
    /هههه الله يحييك
    /من اخذتي اذنه يوم طلعتي من بيتك؟
    / حبيبي عند امي ابغى اذن
    /لو عند امي تستاذنين
    بدلع /احبك
    / .. .. .. ..
    /حبيبي
    يمثل الزعل /اقول يالله بنام
    باندفاع /معتز
    / .. .. .. ..
    /حبيبي
    / .. .. .. ..
    / ابو راكان
    /خير
    بجديه / والله كنت بدقلك قبل مااروح بس جوالي بطاريته فاضيه ولما جيت بدق من جوال امي كان مقطوع ... حبيبي تتوقع بطلع بدون اذنك
    / فديت قلبك نفسي ازعل منك لحظه بس مااقدر
    تنهدت بفرح/ احبــــ
    / وانا امووووت فيك
    بجديه/ اقول يالله سكري جاي من الشركه منتفخ راسي ادور الوساده
    /اسم الله عليك
    / تسلمين لي باي
    /باي



    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣




    ++++ احمد ++++

    .... صحيت بدري على 10 شفت بشاير نايمه بهدؤ وسلام تنهدت براحه اخيرا اتفقنا وحطينا النقط على الحروف امس عشت احلى يوم بعمري معها ضحكنا وسولفنا وستهبلنا شفت فيها الانسانه إللي تستاهل حبي وشوقي امس كملنا اسبوعين ومفروض ارجع بس دام علاقتنا انصلحت بنجلس 3 4 ايام زياده

    .... حضنتها بتملك وبوست خدودها تحركت بطفش من حركاتي حبيت انرفزها خذيت خصله من شعرها ومررتها على انفها دفت يدي ومن شافتني صدت تكمل نومها حضنتها وعضيت اذنها عصبت ومشخت يدي باظافرها تركتها/ بشور قومي مابي اضيع الايام الباقيه
    صدت له بحماس /بشرط نعيد مغامرات امس
    /نعيدها بس هالمره ببرشلونه
    \هذي وين؟
    ضحك/ هذي مدينه ثانيه اكبر مدن اسبانيا واكثرها سكان تقريبآ نفس كثرهم هنا
    بابتسامه\ يالله سرينا
    يضحك\ ياشين الواحد لاروق 000 الحين بنفطر وبدق لريسبشن

    يدورون لنا حجز بالقطار وإن امدانا وديتك للمركز الثقافي الاسلامي


    Centro Cultural Lslamico de Madrid

    إللي تبرع بإنشائه الملك فهد الله يرحمه بعد ماتنازلت بلديه اسبانيا بارضه للجاليه الاسلاميه 0000


  13. #118

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ((( امس بعد الهدايا رجع لها
    وطلعوا من العصر إلى12 فالليل
    مشاها بكل مكان سينما ومعارض و عشاها بمطعم خمس نجوم
    واخيرا دخلوا حديقه حيوان كبيره بس ماتهنت بكاها احمد مرتين الاوله لما كانوا يتفرجون على الفيله دفها بمزح بس لانها خوافه صرخت وصد لها الفيل واشر بخرطومه مع صوت عالي رجعت ورا احمد وتمسكت بلبسه بخوف مات ضحك اما هي بكت قدام الناس إللي جايه تفرج وقامت تضربه على ظهره

    صد وحضنها بس دفته ومشت عنه تمسح دموعها لحقه وسحبها غصب لحضنه وباس راسها/ سوري قلبي كنت اختبر شجاعتك
    / والحين عرفت اني خوافه استانست
    / ههههههه شكلك كان تحفه
    مسحت دموعها/ اسكت بس


    والمره الثانيه كانوا بنفس الحديقه مسوين سرك
    حضروه وبعد وقت سمع دوشه وحركه الناس ملفته
    طالعته بخوف/ احمد وش فيهم؟
    بستهبال / مدري بس كني فهمت ان واحد من الاسود انفك
    برعب/ ايش؟
    / اتوقع بس مدري
    بتوسل/ احمد خلنا نطلع تكفى
    بسخريه /يعني مهوب ماكل إلا انتي؟
    / ولو مشينا
    / لا انا بكمل العرض
    حطها قدام الامر الواقع واظطرت تجلس بس كانت لازقه بكتفه شوي وتجلس بحضنه اندمج بالعرض ونساها فجأه سمعها تتنهد صد بعفويه شاف دموعها خاف تكون تعبانه مسك يدها/ وشفيك؟
    / خايفه
    تذكر سالفه الاسد وضحك/ حبيتي كنت امزح

    بقهر/ تمززززح
    /ايه
    ضربته على كتفه وقامت ولحقها وطلعوا يتمشون برا الحديقه ....)))



    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙

    نرجع لوقتنا هذا
    ... قاموا هو دخل ياخذ شور وهي طلعت له ملابس ...............................
    دخلت بعده وبعد ماتروشت طلعت تبدل واحتارت وش تلبس بنطلون جنز سمائي او زيتي

    احمد كان خالص وجالس يتعطر لما طولت راح يستعجلها فتح الباب /بشوره تأخرنـــــ
    صرخت باعتراض كيف دخل هذا وكيف نسيت اقفل الباب
    خذت الروب تغطي نفسها به/ اطلــــــــــع

    / هههههههه بصراحه شكلك شي
    / احمد اطلع ..
    / جسمك روعه

    خذت غرشه عطر ورمته بها مسكها /ضربه موفقه
    قدم لها وجلست بزاويه/ لا تكفى اطلع
    مات ضحك وطلع

    تنهدت براحه وركضت للباب تقفله
    من ورا الباب /بشوره ترا مافيه طلعه هونا
    بخيبه امل/ لا ا ا ا ا ا تكفى نفسي نطلع
    بمكر/ برد
    /عادي نثقل
    بخبث/ ياقلبي فيني نوم
    / كيفك ترا بنزل اتمشى مع المشرفه حقت الفندق
    >> المره مروقه
    / مافيه روحه بننام كلنا
    فهمت قصده وضحكت

    .... رمت الروب وابتسمت وقح يقول جسمك روعه وعلي ملابس داخليه اجل لو ماعلي شي وش بيقول
    ضحكت على شكلها لما كانت تطلبه يطلع هذا وهو زوجي استحي منه

    لبست البنطلون الزيتي وبادي اصفر وجاكيت طويل عشان يطلعون يتمشون

    طلعت بعد مالبست السكارف شافته منسدح/ احمد
    / .....
    /احمد
    /......
    الرجال مفهي للحين ابتسمت بمكر وقربت منه وصرخت/ احمـــــااااد خلاااااصـــــت

    فز وجلس/ فيك سكني
    /هههههه اسم الله علي لاتصرف بس إللي خذ عقلك
    يسوي نفسه هيمان/ شكلك تو سحر قلبي

    ضربته على كتفه/ قوم بس خلنا نفطر ترا حدي ميته جوووووع .........

    / بشاير وين جوالك؟
    تذكرت يوم فصله/ مالك دخل
    / وينه؟
    / اي واحد؟
    /الاول ... (يشوف ردة فعلها) حقي
    /نعم نعم من حقه؟؟
    وبعدين فيه رسايلي مقدر اعطيكياه...
    / من قال بشاورك اصلا ماشريتلك هذا إلا ناوي على الاول
    /مهوب على كيفك
    /طيب وينه؟
    / بعدين بقولك ...
    / نشوف
    / إلا احمد رديف رقمك معطيه احد
    /لا
    /يعني بتعطينه؟
    /اكيد .... هه شوفي وش حليلي بس انتي ماش حلا
    / تبي هذا
    تأشر على الجهاز الجديد
    / هاتيه

    خذاه يشوف الرسايل فتح المرسله لقى رسالتها له امس

    (( ثلاث ايام مرن في حياتي غير
    ثلاث ايام عشت الحب واغليتگـ
    ثلاث ايام واتهجى گـلام الطير
    گـلام اعذب من اعذب من تفديتگـ
    رسالة حب شاهدها غلا
    وتعمير على فوادي تربع واسگـن فـبيتگـ
    ثلاث ايام مرن في حياتي غير ثلاث ايام عشت الحب واغليتگـ ثلاث ايام لگـن ما ادري وش التفسيـر
    بس ادري من ثلاث ايام حبيتگـ ))

    ابتسم ورجع يشوف رده في الوارد
    (( تبين القلب لك وحدك تعـالي وأملكيه الحين تعالـي مابقى
    عرق بقلبي مايناديك تبين من القصيد ابيات تبين من الجروح آهات تبين من الغلا حب يزود بدقة الساعات سجنتينـي مثل طير تعود بالفضاء يصطاد
    وجيتينـي على غفله وربطتني بالأصفاد ملكتينـي وأنا الحرالطليق بعالم الأحلام
    قدرتي تملكين قلب قسى بقسوة الأيام تعالـي وارمي همومك تعالــي واسكني حدب
    الضلوع العامره بك وامسحي العبرات تعالـي بددي وحشة خفوق مابقى به شي الإ مـات
    تعالي باسمع اسمي من شفاتك واسمع الهمسات
    تعالـي بحضنك حب جديد و بشربك وأضماك أبي حب يزلزلنـي أبي حب يحطمنـي أبي
    حب ليا غبتي يجيني بطيفك وألقاك تعالي نكتب حروف القصيده والقلم يمناك
    تعالـي بزرع ورود المحبه كلها لغلاك تعالي بنسج من الشمس خيوط وبكسرالنظرات
    تعالي وأحضني شخص بكى لك مايبي فرقاك ))


    جلست جنبه/ وش يضحكك؟
    يصرفها / تذكرت شي
    وقفت بحماس وسحبت يده/ يالله قم الله يخليك ...
    /عطيني بوسه اول
    /إذا طلعنا
    قام وطلعوا برا الفندق وجلسوا بكوفي افطروا وطلب احمد قهوه وبشاير مويه
    /هاه وين بوستي
    اوف مانسى/ ذكرني لارجعنا
    /لا والله
    ضحكت وقاموا


    خذاها لسوق الراسترو

    El Rastrm



    لانها لسا ماشرت لنفسها شي
    كانت اسواق مفتوحه يجتمع فيها الباعه من الصباح للمغرب وتضم كل مايخطر ببال المتسوق

    شرت فستانين تفاحي ساده من دون سيور ومن الوسط له ربطه لونها ليموني كان قصير تقريبا فوق الركبه طبعا احمد رفض بس اقنعته انها ماراح تلبسه إلا عنده

    وثاني فضي عاري مره وظهره اكس ونفس الحكايه قصير

    وثالث من اختيار احمد اسود قصير من قدام لنصف الفخذ ومن ورا ذيل ومعه من نفس التشكيله بوت وعقد ابيض

    وخذا لها فستان سهره احمر ولبس نوم من شافته ماتت ضحك / بشور بتاخذينه غصب
    /احمد فاصخ
    /اشوف الفساتين تو افسخ منه وماقلتي شي
    /هههه مو كذا بس استحي البسه
    طنشها وحطه مع الاغراض حقتهم
    آخر حاجه خذت مكياج من شانيل
    وعطورات
    ثم طلعوا لمول ثاني خذا احمد ساعه له ولمهند وعطر للعنود
    وجزمه سبورت له لونها بني مع بيج وخذا كمره لبشاير

    اما بشاير خذت عطور رجاليه لخوانها و اساور فخمه لها وللبنات
    ولبسين لتركي ولد هيثم ولمعاذ

    بعد ماحاسبوا رجعوا للفندق يصلون الظهر وينزلون اغراضهم


    بعد ساعه نزلوا وخذوا تكسي لــــــــــــ
    التلفريك
    Teleferco

    ركبوا وانطلقوا من شارع(The Painter Rosales)
    الموجود في الضفة الشرقية للنهر بالقرب من ساحة أسبانيا ويتوقف بك في مدينة الألعاب شافوا من فوق اماكن اثريه من ضمنها القصر الملكي وكنيسة المدينه وحدائق كازا ونهر منازنارس 00000

    جلسوا فيه إلا الساعه 3 ثم دق احمد للفندق يسأل إذا لقوا حجز قال بعد المغرب .....
    سكر وصد لبشاير\ هاه نرجع؟
    \ لا بس متى حجز لك؟
    \ يقول بعد المغرب
    \ وش رايك ناخذ تاكسي يمشينا بمدينتهم؟
    \ والحساب عليك
    ببرأه \ايه

    ركبوا تكسي لمده ساعتين تمشوا بهالمدينه الساحره اللي وصل لها المسلمين سابقآ وبنوا فيها قلعه تسمى مجريط والتي تعني مجرى الماء
    وقد بنيت هذه القلعة في نفس المكان الذي تحتله مدينة مدريد الآن وذلك خلال القرن العاشر الميلادي على يد الأمير محمد الأول.


    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 0 انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــى البارت00000000000000000000000000000000000000 000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000







    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]





    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ++ اسألتي سألتـــها بوسط البارت
    شي جـــاوبت عليه وشي مـــبهم للحين
    +++++ البارت 26 يكشـــف احداث جديده
    تشمل مواقف شيقه لسفرة الثنائي لمدينه وصلت الجيوش الاسلاميه لقلبها

    فانتظرونـــي .........
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶







    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣

  14. #119

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 26 & ♣
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»

    ...بسم الله نبدأ ...

    عدت احمل بجعبتي كل ماهو جديد ...
    ولكن بجزئين مدموجه
    اولآ/ لضيق الوقت
    وثانيآ/ عشان اخلص قبل رمضان إذا كنا من الحيين لاني ماراح اكتب فيه ابدآ
    والشي الثالث/ عشان يشبع شوقكم وتسكتون عني >>>>هههههه وحده واثقه




    وكاتذكير للبارت السابق
    توقفنا على/ ......

    + ريماس ماخذه موقف من مازن بعد مالاحظت تغيره و المكالمه ....

    + بشاير واحمد بدت تستقر حياتهم بعد التفاهم ....

    + هند حامل وباقي ايام وتدخل شهرها مع العلم انهم مايعرفون نوع الجنين .....

    + العنود نفسها بطفل جديد ينظم لعائلتها الصغيره ....

    + مهند ينتظر رجوع احمد بالسلامه ناوي يفاتح الكل بملكته ....

    + ميهاف ومعتز تمام التمام ...

    + مازن من رفضت ريماس تخبره عن اللي فيها صار يتهرب منها ياعند امه ياعند بدر وقليل يجلس معها حتى الاكل صار ياكل برا قاصد ....




    ססססססס
    סססססססססס
    סססססססססססססס
    סססססססססססססססססס
    סססססססססססססס
    סססססססססס
    ססססססס.... مــــ....ــــازنــ ....

    تغديت مع بدر مثل العاده
    من صار تغير ريماس وانا قاصد احسسها بغيابي يمكن تحس وتعدل بس مع الوقت اكتشفت اني اقسي قلبها ما الينه

    دخلت البيت كنت تعبان حدي لدرجه كنت افكر انام لما كنت عند بدر من التعب بس لاني اعرف ريمو خوافه وماراح ترتاح إلا لما تشوفني اضطريت ارجع

    دخلت سيده غرفتي السابقه تحت فسخت ثوبي وانسدحت ورغم كل حاجتي لنوم إلا انه طار حسيت ودي اشوف ريمو نفسي ترضى وترجع الاوله ولو على نفسي ابيع عمري كله مقابل اعرف وش فيها بس هي رافضه حتى التحاور في الموضوع


    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    نسيتنـــــي ..؟؟علمنــي وشلـــون ابنســـــاك ..؟
    في هالزمـــن نسيــــان الاحبـــاب عــادي
    وشلــون لا مـرت علــى البـــــال ذكـراكـــــ
    وطيفــكــ ســرق منـي لذيـــذ الرقــــــادي
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ

    ... قمت لها فوق مهما قسيت عليها بتظل حبيبتي وروحي وام ولدي
    طلعت بس مالقيت لها اثر نزلت ادورها بمجلس الحريم والمطبخ مالقيتها انقهرت من نفسي كيف افكر فيها وشاغله بالي وهي حتى ماحطت لي اي اعتبار وهي جايه بتطلع

    آ آ ه ياريمو انتي اكبر كابوس مر علي
    رجعت للغرفه خايب وانسدحت يمكن انام وانساها لقيتني نسيت التعب وجلست افكر فيها

    طلعت فوق ببدل وامر ابوي وامي قبل الصلاه دام ماجاني نوم توضيت ولبست ثوب وشماغ وانا طالع لفت انتباهي شي صديت لـــ ؟؟؟؟؟؟ .........................
    .................................................. .................................................. .................................................. .........................





    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏





    .... دخل قبل آذان العشا بعشر دقايق جاي من بيت ابوه متقهوي مع جده وهيثم طلع سيده يبدل

    ماشاف لها اثر تنهد بقهر هالحال لايطاق لها فوق 3 اسابيع تتهرب منه حس بضيق يجتاح كل خليه فيه
    زفر ودخل يلبس طلع وشماغه على كتفه وعقاله وطاقيته بيده وقف قدام المرايه وقرأ قصيدتها المكتوبه عليها ورده عليها قبل صلاه المغرب

    [ لاتسألوني وش جرى في حياتي خلوا همومي بالحشى مستقره.... الصمت ثوبي والمواجع عباتي والحزن كله وسط قلبي مقره.... ]

    رده
    [_ _ماهــي هالليـــله وبــس و انت متغيـــر علـــي_ _
    _ _صـــار لك كم ليله وانـــت بالـــك ماهـــو لـــي_ _
    _ _ليـــه ياأغلـــى الحبايـــب أنت سامع عني شـي_ _]



    تنهد بضيق ولبس شماغه ونزل يلحق الصلاه
    رجع بعد الصلاه بس مادخل البيت جلس بالحديقه قدام المسبح يتامل صفا سطحه و هدوئه كانت حياتهم كذا بس هبت عاصفه وجتاحت كل شي حلو بينهم ياترا وش سامعه عني ياريمو!
    ومن حكالك قاصد فتنه متأكد مالي اعداء مثل ماانا متأكد من بياض ماضيي وحاضري
    آه بس لو تكلم تشكي تقول شي
    طلع جواله وفتح إنشا رساله وكتب/ ....

    ( تظن اصبر على بعدك وانامن قلبي حبيتك..
    الا يامصعب الغربه وصعب اني انا اتغير..
    من اللي جابلك سيره قال اني تناسيتك..
    تناساني الهنا بعدك وخلا لهفتي تكبر..
    تأكد وابعد اظنونك مادام اني تمنيتك..
    يحن لوصلك احساسي كثر مااشتاقلك واكثر..
    بعدما اخترت انا احبك على الخلان واغليتك..
    وبديتك على روحي تظن انساك لامقدر..
    بصبر نفسي ياروحي ولوطال المدى جيتك..
    لك الاشواق تاخذني ولايمديني أتصبر..)


    ،،، جالسه بطفش في الصاله توه معاذ نام وبدلت له قامت للمطبخ شافت العشا جهز فكرت تدق بس ترددت وقررت تنتظره طلعت لصاله واسترخت على الكنب بكسل خذت جوالها من جنبها تقلب فيه على مايجي شوقها >>> احم احم

    لقت رسالته قرتها وحست بدموعها تنزل اشتاقت له ولسوالفه وحشها موووت نفسها تنسى وترجع الاوله نفسها تعرف من ورا الظرف؟ ووش مصلحته؟
    نفسها تبكي على صدره تشكي له تنام بهدؤ كسابق عهدها
    نفسها تلغي هالايام من حياتها بس الواقع صعب وقاسي انتبهت لدخوله رفعت راسها تطالعه بس كانت الصدمه لما طنش وجودها وطلع للغرفه من دون يتكلم
    حست ان فيه شي وجهه مرهق وشكله كاره نفسه تذكرت ان لبسه فيه مويه
    فزت ولحقته دخلت الغرفه





    بس ماكان فيها دخلت الدريسنج روم شافته يرمي ثوبه بالارض ويسحب فوطته مر من جنبها بوجه عابس مسكت يده ووقفت قباله دقايق مرت بصمت كل واحد يتأمل الثاني
    سحب يده ودخل دوره المياه (وانتوا بكرامه) سندت على الجدار بتعب خلاص بينفجر راسي مازن مو مازن مازن تغير الاصلي تبدل بكت بضيق والم وحسره انتبهت لنفسها ومسحت دموعها ولحقته لانه تأخر




    ... جالس على الكرسي ومنزل راسه على يدينه يحس بالم يفتك كل عظامه تنهد مسك شعره بعنف سكر قبضت يده عليه نفسه يكتم صوت الازعاج فيه نفسه يصرخ ويهدأ كل شي حوله يحس بحرب طاحنه براسه

    تنهد ورفع راسه شافها جالسه بين رجلينه على ركبها
    تأمل هدؤئها من قريب هالملامح زادت المه اضعاف مضاعفه
    سحبها فجأه لصدره حضنها بتملك ضمها بلهفه وقسوه قصد يمتحن شوقها فجأه بادلته الاحضان طوقت خصره وتفجرت دموعها على صدره
    / ليش تسوي فيني كذا ؟ ليش تبحث عن غيري وانا موجوده ؟ ليش تحسسني اني مقصره معك؟؟ ليش.... ليش يامازن؟
    عشاني حبيتك!! وإلا لانك واثق اني بسامحك باسم الحب!! ليش تقسى علي وتستهين بمشاعري؟
    ليش بعز حاجتي ماالقاك؟
    ليش كل ماقول بنبدأ صفحه بيضا تشوهها؟
    ليش انا بالذات اللي اتعذب وينكتب علي اعيش بهموم ومشاكل ؟

    بصوت متقطع/ عشان ماعندي ام اشكي لها عذابي وإلا عشان ماعندي ابو تحسب حسابه قبل لاتغلط علي!!

    شالها بصمت وطلعوا للغرفه جلسها على طرف السرير وجلس بعد ماصد بجسمه لها/ ليش تقولين كذا؟ وش انتي شايفه علي!!
    ليش انقلبتي فجأه وشهرتي سيفك بوجهي؟
    إذا سامعه عني شي واجهيني به .... إذا احد ناقلك كلام صارحيني .... إذا انتي تعذبين مره انا اتعذب بالدقيقه مليون مره تغيرك يعور قلبي انام بغصه واصحى بهم وضيق لي فتره مهمل الشركه ومااطلع لشباب اخاف يحسون في ضيقتي اسألي معتز متى آخر مره شفته !!
    رفع راسها بيده/ حبيبي ردي لاتطنشيني ريحي نفسك وريحيني محد فينا مرتاح بهالدوامه

    انسحبت ونزلت بكت بالم انا ضعيفه وقلبي طيب كيف بكم كلمه قدر يمحي كل هالعذاب اصلا ليش اصدقه وكل شي واضح الظرف واقع ومكالمته واقع وتغيره واقع حتى تطنيشي واقع
    ليش اوشكت اقوله الاولي والتالي ليش بالقوه قدرت اكبح جامه اندفاعي ليش برمشه عين شكيت وبكيت وكنت على وشك افصح بسري
    آ آ آ ه يمازن يامن يدفع نص عمره ونرجع نفس قبل ليش بدت تحاصرنا هالمشاكل والهموم ليش يارب ؟؟
    ياترا يكون السبب نقص الحب او انقطاع الثقه او اهتزاز المشاعر او تأرجح ا..........

    زفرت بضيق وطلعت له بعد فتره كان نايم بمكانها وحاضن خداديتها لصدره جلست جنبه وهزته بلطف/ مازن ....مازن
    مسكت لبسه كان ناشف معناها بدل سحبت اللحاف وغطته قامت وسحب يدها صدت له ورفع اللحاف ماترددت لحظه ودخلت معه حضنه دافي وانفاسه حاره ويدينه تأسرها بحنيه سحبها له اكثر ودفن انفه بشعرها ............




    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    كيف تنساني وانا اصلاً لو نسيت
    انسى خلق الله عشانـك واذكـرك
    كيف تجفاني وانا مهمـا جفيـت
    مستحيل انسى وصالك واهجـرك
    من لمحتك في عيوني ماختفيـت
    دايـم وعينـي تشاهـد
    منظـرك
    انت تدري وإلا تـوّك مادريـت؟
    مستعد اخسـر كيانـي
    مخسـرك
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ




    +
    +++
    +++++
    ++++++++
    +++++
    +++
    +



    .... بعد مالف بهم Taxi
    نزلوا عند الفندق تبقى ساعتين و10 دقايق على الرحله

    دخلوا الجناح احمد دخل سيده ياخذ شور ويبدل وبشاير رتبت الشنط وسكرتهم

    خذت جوال احمد ودقت لريماس
    بهمس / الو
    / هلا ريمو
    /هلابك كيف الحال؟
    بتعجب /بخير ... ريمو تعبانه؟
    / لا ..
    / تبكين!!
    انسحبت من حضنه وطلعت لصاله جلست قدام الجدار الزجاجي /........
    / مازن مزعلك؟
    بضيق/ خليها على الله !!
    / وش جاكم ماكنتوا كذا قبل لا اروح
    تنهدت/ المهم انتي كيفك وكيف حبيب القلب؟
    برواقه /انا بخير وحبيب القلب بعد بخير
    / متى بتجون؟
    / مدري بس يمكن يومين 3
    / الله يستر عليكم
    / آمين ... انتي في بيتك؟
    /ايه
    /ليش ماتصارحين مازن يمكن ترتاحين إلا اكيد بترتاحين
    بضيق/ ماقدرت احساسي يقول مازن متورط ومابي اسأله اخاف يصدمني إذا قال إيه
    /اوف مافيه ثقه
    / مو كذا بس كل شي يدل على تورطه بدليل صار يطنش
    / طيب ا .....
    /سلا ا ا ا ا ا ا م
    /هلا حبيبي كيفك؟
    احمد /ازقح وانتي؟
    / عال العال وكيف بشوره؟
    صد لها /ماعليها بخير
    بجديه/ مرتاحين؟
    شاف بشاير تنسحب ودخلت لدريسنج روم جلس على السرير وزفر/ لو تقدم سؤالك يومين قلت لا بس الحين اسعد رجل بالعالم انا...
    / الله يخليها لك
    بشك/ ريمو تعبانه؟
    / شوي ...
    هذا وانا ظاغطه على نفسي ومسيطره على مشاعري حسيت فيني اجل ليش مازن ماحس وإلا يكون حاس ومطنش آ آ آ ه ياقلبي متى ترتاح
    ........

    /ريمو
    بضعف/هلا ...(خافت تنكشف قدام احمد) زين احمد انتبه لنفسك ولبشاير ماعليه بسكر مصدعه و فيني نوم
    بدهشه/ هالحزه
    /ايه النوم عندي ماله حزه
    /اوف حنا مابعد جت عندنا 10 .............



    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶



    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في الأرض ♣
    ♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣في السمــاء ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
    ♣بينهمــا ♣
    ♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
    ♣وماهو خالــق ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
    ♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣







    ..... دق لريسبشن يطلب
    ‏ ‏‎ Hous kebar
    وسحب الشناط عند الباب ورجع ينسدح دقايق وطلعت بشاير
    / صليت؟
    / ايه
    / زين مشينا
    انتبهت لمكان الشناط الفاضي/ وين شناطنا؟
    / كلاهم الذيب

    خذت شنطتها الصغيره وفصلت جوالها من الشاحن وصدت/ مشينا؟
    بكسل/ تعبان
    قربت بخوف وجلست جنبه لمست خده بكفها من خلف تتحسس حرارته مسك يدها وباسها
    / من جد تعبان؟
    ابتسم/ لا ولو تعبان تعنيت لك
    ابتسمت وباست خده/ طيب خل عنك الدلع تأخرنا مره

    /بشور يمكن مانطول هناك
    بجديه /عادي انا اصلا قلتلك نهون وعيت
    /يمكن نجلس3 ايام ونرجع هنا عشان الطياره
    / طيب قم

    قام وسحبها معه بقوه صرخت باعتراض ودفته /فكيت يدي فك الله رقبة عدوك
    مات ضحك ومد يده لها /امشي
    يالعجوز
    مسكتها/ وش دخل العجوز!
    / سالفه ماتخصك..





    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

    ‏ ‏

    محطه أتوشا

    Estacion de Atocha



    ،،،، جلس على كراسي الانتظار وجلست جنبه
    /احمد
    /لبيه
    بتساؤل /القطار يخوف
    صد بتعجب شاف شكلها مات ضحك/ لاتقولين خايفه.
    بجديه /إلا اول مره اركبه
    ابتسم ومسك يدها يطمنها تنهدت براحه
    /بشاير
    / لبيه
    / تصدقين هالمحطه ولع فيها حريق كبير من قبل وجددوها لين صارت بهالشكل
    رفعت راسها للسقف شافت اجزا حديديه واجزا زجاجيه/ رهيبه
    /كلها رهيبه لو فيه وقت رحنا لذاك المكتب عشان اوريك ارشيف هالمحطه من قبل لاتحترق تعرفين كل شي عدد الناس اللي تسافر من دون موسم وعددهم بالاجازات واقتراحات الناس لتطورها وكم عامل يشتغل ومن مسأول عنها ونسبه خسايرهم بعد الحريق وكم جددوها به كل شي كل شي تبينه من يوم انبنت للحين
    /حلو
    قام وقومها معه شرا له نسكافيه وصد لها/ وش تبين؟
    /ا ا ا ا فيشار
    صد للبائع /فيشار توفي
    تضحك/ لامابي توفي جبلي عادي
    / من قالك اني جايبه لك

    رجعوا وجلسوا وطلع جواله ودق على سمر ماردت ودق على العنود
    بفرح /هلا وغلا
    /المهلي مايولي سلام
    /هلا والله وعليكم السلام كيف حالك حبيبي
    /بخير يمال الخير شخبارك انتي وثامر وعيالك
    /كلنا بخير انت وش اخبارك دقيت عليك قبل المغرب مامسك
    / كنا طالعين يمكن مافيه شبكه
    /طيب شخبار بشور معك ؟
    يضحك/ عسل
    بشاير بهمس /احمد بكلم
    /خوذي كلمي بشور
    بقهر ضربته على كتفه وهمست/ خير وش بشور؟
    ضحك وقرص خدها ومد جواله لها
    بخجل/ الو
    /هلا بالغاليه مرت الغالي
    /هلابك كيف الحال؟
    /بخير انتي كيفك وكيف حماده عسى مستانسين؟
    /الحمد لله كيف سمر ماردت علينا
    /مدري عنها اخبر ريمو بتجيها
    /لا ريمو تقول بتنام
    /مدري يمكن غيرت رايها اجل
    /شخبار امي وخالتي؟
    /كلهم بخير وامك امس كانت عندنا
    احمد بصوت عالي /عنوده هاوشيها ترا ماجابت هدايا لعيالك
    العنود/ مايحتاج هدايا ارجعوا بس
    /ماعليك منه لو نسيت هدايا عيالك مافيني خير
    /تسلمين ياقلبي
    مد يده وخذ فيشارها ياكل منه ضربته وسحبته منه/ اقول عنود خالتي عندك؟
    /ايه تبينها
    /ايه

  15. #120

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]



    بعد ماكلمت خالتها صدت له وشهقت/ ليش كليته؟
    يضحك/ اجل وش له شريته؟
    /سخيف
    /خوذي
    طالعت النسكافيه /مابيه
    /ليش؟
    /بس
    انقهر عارف انها رافضه عشانه مستعمله مع انه كذا مره كلا من ملعقتها وشرب بكاسها صد وقام يرميه مسكت يده/ وين؟
    /برميه
    بدهشه/ ليش ماتبيه عطنيه.
    بسخريه/ شارب منه
    /وطيب
    /تشربين بعدي
    غمزت له/ مع اني مااحب اشرب عقب احد
    /وليش هالنفخه وهالغرور
    تضحك/ شسوي كبدي تقلب من اشرب بعد احد
    /اجل لاتشربين بعدي
    سحبته وجلس جنبها/ بس انت مو اي احد

    استانس ومد لها الكاس وشربته من نفس مكان فمه
    ابتسم بفرح وقاموا بعد مااعلنوا عن الرحله
    /احمد ابي فيشاري
    / خوذيه معك
    /استحي
    يضحك /كبيه في الشنطه
    /لا شله انت.
    / اقول هوينا بس
    /تكفى
    /خليه وبجيب لك غيره
    /لا مشتهيته
    /اجل شيليه انتي. . . . . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .







    ¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤




    بعـــد يـوميــــــنـ
    ــــــــــ ‏remas ــــــــــ
    .............
    ........
    ....


    جالسه مع سمر ومو معها
    اقصد معها بالجسد بس قلبي عنده نفسي اشوف ردة فعله لما قرأ المسج اكيد عصب لا لا اكيد انقهر وقرر يطنش مثل العاده
    اوففف شسوي الحين اجلس اتغدا عند جدتي اللي ماصدقت خبر لما قالت تغدي عندنا وإلا ارجع اخاف هدؤ مازن هدؤ ماقبل العاصفه

    شسوي اجلس وقول ارسلتلك ومارديت هذي المشكله خاف يقول ماقريتها
    بعصبيه/ ريمــــو ووجع
    /هلا
    /بتجلسين؟
    بعد تردد / .................... إيه
    / زين باقطع السلطه تعالي ساعديني
    / يالله




    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    ( بتغدا عند جدتي )
    ... رمى الجوال على المكتب بطفش يارب الهمني الصبر هالبنت مو راضيه ترسيها على بر

    اشق ثيابي عشان تدري طفح بي الكيل وإلا اروح اخنقها بيديني عشان تؤمن بالمثل اللي يقول اتق شر الحليم لاغضب

    لها يومين وبلاها زايد تنام قبل لااجي وتتهرب من شوفتي العصر وتتعلل بغسل الملابس او كويهم
    حتى الاكل ماصدقت خبر إني قلت مابي اكل من يدك إلا بعد ماتخبرني وش فيها
    اوفففف يامن يروح لها ويجيبها عناد عشان تعرف العناد يولد عناد
    كل هذا ممكن اتغاضى عنه بس ارجع للبيت وماالقاها شي والمشكله يوم ادق تطنش وماترد وتبدأ اتصالاتي تقول ماوراي إلا اسأل من شاف
    مرتي


    هين ياريمو خليني اشوفك و تشوفين كيف بيمر عليك هاليوم!!



    ؛ ؛ بعــــد الغــــدا ؛ ؛

    جابت ميهاف الشاهي وجلسوا يسولفون
    هيثم/ يمه كلمتي بشاير اليوم؟
    / ايه كلمتني مع احمد
    /خساره كنا بندق لها يكلمها تركي
    الام/ بلى ضياع الفلوس ترا المكالمات غاليه لو وشلونك وش مسويه كيف ان مسكه ولدك يبي ساعه لين يرضى يعطيكياه
    حضن ولده/ الغالي يرخص له صح ابوي
    بفرح/ صح
    باس خده وهمس باذنه /شوف نوف نايمه ورا ماما رح قومها
    قام ومسكته جدته وحطته بحضنها كان معترض بس فتحت يده وبدت تعد على اصابعه الخمسه /هذا بابا وهذي ماما وهذا تركي وهذي نوف وهذا ا ا ا ا ا من؟
    معتز يضحك/ ندى
    باندفاع/ لا عمه بشاير
    باست خده جدته
    ميهاف/ تركي اتحداك من عمانك؟
    / بشاير وعمي مازن ووو انتي
    جدته بحنيه/ وخوالك؟
    بشك صد لجدته /ا ا ا اخوان ماما؟
    هيثم/ ايه
    /مهند وابو عزيز و...
    تقاطعه ريناد/ وش اسم خالك ابو عزيز؟
    /سامر
    ضحك معتز/ ثا ا ا ا ا ا ا مر ثامر يالخبل
    هيثم يشر لمعتز/ و هذا منهو؟
    /خالي
    ميهاف/ وش اسمه؟
    /حقك انتي
    الكل/ هاها هاها ها ها
    ... قامت ام هيثم ولحقت زوجها بعد مااستاذنت
    هيثم/ ايه حقها بس وش اسمه؟
    / ابو هذي (يأشر على ندى اللي تلعب بفنجال القهوه قدام امها)
    هيثم / لا مممـ
    باندفاع/ معتز

    صد معتز لميهاف/ مشينا؟
    / يالله
    ريناد/ وين؟
    / بنام
    هيثم/ نام هنا
    ميهاف/ لا بنمشي عندي غسيل وكوي

    هيثم/ بترجعين؟
    / بكره ان شاء الله


    #################
    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
    #################




    العصــــــــــر

    ... صحى على نغمه جواله
    رد بطفش/ الو
    /هلا مزون نايم للحين؟
    /هلا ابو ندى
    / شكلك ماصليت للحين!
    بعد الجوال عن اذنه شاف الساعه4 و ¼
    فز/ يالله بصلي وجايكم
    /لاتأخر
    /زين

    ... سكر وجلس يتمغط ثم دخل يتوضأ وصلى لبس بنطلون اسود وتيشيرت اسود اكمامه ربع كم ابيض ومكتوب على صدره حروف انجليزيه بابيض

    تعطر وطلع للمرايه بغرفه النوم خذ فرشه ريماس ومشط شعره ونزل ..............................
    .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..............................






    □□□□◘◘◘◘
    □□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
    □□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
    □□□□◘◘◘◘




    بعد صلاه المغرب
    ركب معه معتز/ وش رايك نمر خالي
    باندفاع/ لا إذا تبي نزلتك
    معتز /شوي ماراح نطول
    مازن بضيق /لا بمر امي وابوي ماشفتهم اليوم
    / اجل وصلني لسيارتي بروح لامي وابوي مثلك
    يضحك/ يكون احسن

    نزل معتز لسيارته عند صالة احمد وتوجه لشقه بدر
    ماصدق بدر ناداه عشان يتهرب من البيت حتى بيت ابوه خاف يروح ويلقاها هناك
    تذكر تو لما رفض يروح لخاله كان خايف تفسر انه جاي عشانها

    .... دق الجرس وفتح له بدر ودخلوا لصاله
    بدون مقدمات / مازن ودي ارجع مها؟
    بفرح/ احسن مابتسوي اكيد خذت درس من اللي صار
    تنهد /مااظن
    بتعجب/ ليش اجل تبي ترجعها؟
    /ودي اعطيها فرصه لي فتره اشوف كوابيس بنومي احس اني ظلمتها كان المفروض اتحملها خصوصا وانا عارف انها ام19 سنه وفوق هذا دلوعه امها ... تصدق رحت لها ذاك اليوم هي اللي استقبلتني بالعاده امها او اخوها تصدق حتى باست خدي مع انها ماسوتها ولا مره ويوم شافتني مفهي ضحكت وقالت اشتقتلك عندك مانع قلت انغزها بالحكي بس طلعت شيطانه وماردت المهم حسيتها ذاك اليوم غير

    /دامك مرتاح لها رجعها
    /اخاف تردني وهالمره لو سوتها بذبحها
    ضحك مازن/ كل هذا حب؟
    / تراها مرتي حتى لو ماشفت منها شي يشرح الصدر بحبها عشان العشره
    / الله يوفقكم ... وإذا تبي اخاويك ابشر بعزك
    / ماتقصر بس كنت ابي ارجعها من زمان ومحتاج احد يشجعني يوم محد اهتم لي لاابوي ولا الغاليه إللي راحت ونستني قلت اناديك واستشيرك
    بعد صمت/ بس الشهاده لله ام لجين (اخته)دايم تدق وتسأل رغم انشغالها بس انا ماقلت لها عن موضوعنا ماحبيت اقلقها اعرفها تشيل همي ويضيق صدرها ...


    &.&.&.&.&.&
    .&.&.&.&.&.&.
    أشكي همومي
    وأشكي البعد
    مــراا اا اا اا اا اا اا اا اا اا اا اا ت
    وأحيان أعيش
    بصـــمت تذرف
    دموعي
    ولك صورة
    ما أبعدتها
    المســـــــــافات
    لك ضحكة
    تعكس صداها
    ضلوعي
    طيفك
    يمر بهاجسي
    كل الأوقاااات
    وأحني له
    الهامـــات وأعلن
    خضوعـــــــــــــــي !...
    &.&.&.&.&.&.&
    .&.&.&.&.&.&.&.





    •.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•




    ،،،،،،، جالسه بغرفتها



    تبكي من الفرح محد يعرف بموضوعها غير ريماس اللي كانت معها من ¼ ساعه .....




    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏ريماس بفرح/ هلا حبيبي
    /الو ... هلا ريمو
    /شخبارك يالقاطع؟
    /بخير ... وش الطاري داقه!!
    / غريبه يعني؟
    / بهالوقت غريبه ونص!!
    / اهاااا . بصراحه عندي موضوع حبيت تكون اول واحد يعرفه
    يضحك/خير اللهم اجعله خير
    /ابد بس فيه ناس عزيزين عليك عندهم اخبار حلوه .....
    وولو اني مابي احرق مفاجئتهم بس لازم اقول عشان تجهز لهم على ذوقك شي حلو
    / خلاص عاد قولي
    /هههههه
    /يالله ريمو
    / حاضر ياخوي يالغالي يالكبير يا ابـــ
    بطفش/ ريمو
    / احـمـ احـمـ عنـوده حامـل
    ‏ ‏/............
    بعد صمت همس/ حامل
    بنفس الهمس /ايه
    ضحك بفرح/ اكيد جالسه الحين تبكي اعرفها بتطير من الفرح
    تنهدت براحه/ بكت عند دكتورتها مسكينه نفسها بهالحمل من سنين بس ربي ماكتب يتم
    تذكر/ زين ريمو بروح لها
    /وش بتاخذ لها؟
    /لاحق
    بسخريه /بتروح ويدك فاضيه!!
    يقهرها/ بجيب لها بكره
    /ثامروه على قول ولدك انا حرقت مفاجئه المره عشان تجيب لها شي حلو مهوب عشان تعدي ويد ورا ويد قدام
    حب يقهرها/ وانتي وش دخلك!
    / اقول اقلب وجهك
    يضحك/ مشكوره يااحلى اخت الله يسعدك ويرزقك مشكوره ياقلبي وهديتك واصله
    بمرح/ يابن الحلال مايحتاج
    يقهرها/ احسن بعد الله يجزاك خير
    /هيه صدقت انت!!
    /اقول يالله بس اشغلتيني.
    بفرح/ يالله باي
    باندفاع/ ريمو
    /هلا
    /لو انتي مكانها وش تتمنين اجيب لك؟
    / مدري عنها بس لو انت مكان مازن اي شي بيجيبه بيسعدني ان شاء الله ورده من ورق اهم شي شاركني فرحتي
    / الله يسعدك يارب
    /تسلم باي


    --- دخل بهدؤ وسكر باب الغرفه صدت له وسكتت
    / سلام
    ردت بهمس / وعليكم السلام
    قامت تحط معاذ بسريره
    وقف قدامها بعتب/ كذا اهون عليك لاغدا ولا عشا ولا حتى اشوفك من امس
    /.......
    بعدت عنه وسدحت معاذ ولحفته
    وقف وراها/ من كنتي تكلمين؟

    صدت بشك/ ليش تسأل؟
    ببراءه/ ابد سؤال جا في بالي وانطرح
    طنشته ودخلت تجيب جوالها اللي بالشنطه بعد مارجعت مع العنود

    تنهد وجلس على طرف السرير ينتظرها
    مسحت دمعتها خلاص ماتقدر تقاوم حضنه وخوفه عليها واهتمامه وحرصه تنهدت وطلعت عندها احساس ان كل شي كذب مثل ماقالت لها العنود بس من تتذكر اسلوبه والظرف وتطنيشه تحزم امرها وتقول كذا ا ا ا ا ا ب واكبر ممثل

    شافته على السرير انسحبت برا ماتحب تواجهه
    لحقها كانت جالسه قدام الجدار الزجاجي في الصاله
    ماخفى عليه رعشه يدينها/ ريمو
    من دون تصد /لبيه
    كان بيسألها وش فيها بس كره السؤال وكره الاجابه وكره الاهانه وكرهها وكره نفسه سكت وصد يدخل ينام
    بهدؤ/ بغيت شي؟
    من دون يصد لها/ لا .............

صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •