السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثناء جولتي في سوق صبياء تفجاه كثير من انسان في خلقه الخالق من المتسولين سبحان الله كيف يقدر يعيش هذا الانسان اريد ان ارسل لكم الصورة ولكن المرفق كبير مره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثناء جولتي في سوق صبياء تفجاه كثير من انسان في خلقه الخالق من المتسولين سبحان الله كيف يقدر يعيش هذا الانسان اريد ان ارسل لكم الصورة ولكن المرفق كبير مره
[align=center]
الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقه
شكراً لك على ارفاق الصورة
[/align]
الحمد الله على النعمهـ,,
والله يعطيك الف عافيهـ..
الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقه
سلمت يمناك

.
يارب لك الحمد
سمراء ,,
شكراا
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
الحمد لله على نعمه التي
لا تحصى
الف شكر لك
على الصورة
الواعظة
دمتي بخير وعافية
دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)