ياناس عليها
ماشاءالله
الله يخليها لكم يارب .
استغفر الله العظيم
فديتها
رموش عينها مرررررررررررره حلوه
الله يخليها لكم
لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هالزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِير
سكِرْعلِيك أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ
الله يصلح
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,
[align=center]
ما شاء الله عليها ,,
الله يخليها لـ أهلها ويصلحها
سنونها رهيبة
[/align]

.
ياقلبووو
ماشاء الله تبارك الرحمن
ربي يخليها لك يا هذوو
وإلتقاطات مررة حلوة
تسلم ايدك
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
الله يهديها يارب
فديت البنوته الحلوه
ماشاء الله
يارب يحميها من كل شر
ويعطيج العافيه عزيزتي
بسم الله عليها
وحواليها
الله يحفظها الى اهلها
ويقر عيونهم بها
الف شكرلكي على
هذيان
على الصورة
الملائيكة البريئة
بوركت جهودك ِ
وسلمت يمينكِ
على كل ما تقدميه من
يميز وابداع
ربي يحفظها ويحميها...
الله يعطيك العافيهـ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)