لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندم تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الرووح مرحبا بيك ياهمس ياروعة اليوم والامس
اللهم طهر قلبي من النفاقوعملي من الرياء ولساني من الكذبوعيني من الخيانةفإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور [IMG]http://up.************************************/uploads/6e9cb2b8ab.gif[/IMG]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى