من قال : ( اللهم ماأصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك ,فمنك وحدك لا شريك لك ,فلك الحمد ولك الشكر )
فقد أدى شكر يومه
ومن قالها في المساء فقد أدى شكر ليلته
دمــــــــــــــــ ــــــــــــتمـبـــــــــــــــ ــــــــــــــود
من قال : ( اللهم ماأصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك ,فمنك وحدك لا شريك لك ,فلك الحمد ولك الشكر )
فقد أدى شكر يومه
ومن قالها في المساء فقد أدى شكر ليلته
دمــــــــــــــــ ــــــــــــتمـبـــــــــــــــ ــــــــــــــود
الف شكر لكي
على الطرح الهادف
بوركت جهودك ِ
وسلمت يمينكِ
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
[align=center]الحمد لله و الشكر..
عزيزتي: Fo^oFo^o1
بارك الله فيكم و رعاكم جزاكم ألف خير..
.. تحياتي العطرة لكم ..[/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)