الله يا زين كذا
ياليت رجالنا يتعلمون شوي بس
اللهم ارزقنا كل خير
الله يا زين كذا
ياليت رجالنا يتعلمون شوي بس
اللهم ارزقنا كل خير
[rainbow]أمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوول[/rainbow]
احنا عندنا اشكثرهم
رومنسية بس
هذا كريم الله يرزقنا
كرمه وزود بعد
يعطيج العافية غلاتي
*************
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هذا شكله مجمع
رومنسيته طول السنةوالحين
فرغها تفريغ
ان شاء الله بس
زوجتة متعودة على هالحركات
والمفاجئات
مشكورة على الجو الرونسي
الي عشناه
تسلم ايدك ِ وننتظر جديدكِ
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)