واضح من شكله انها مقفله معه
هذا نايم او ميت ؟؟؟؟
والله ياسليمان اشكالهم ماتبشر بخير
تسلم ياسليمان على هيك ملوووك غير
تحية عطرة
افكارهم غربية
واشكالهم من ولبسهم
اغرب واغرب
مشكور على الموضوع
الغريب فعلا
تسلم ايدك
والله يعطيك العافية
دائما وابدا
هلا باخينا سعود
اما هذا
الظاهر لو كان موجود ايام العواصف الترابية على الرياض ... فالكل سيحسده
محصن ما دخلت خشمه ذرة غبار .. لطمته .. تقول فلتر هوا ..
---------------------------------------
اما هذا اظنه محنط !
موميـــــــــــــــــــــ ـــاء
نسأل الله العاااااااااافيه
:مزون:
اشكر لك مرورك الكريم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)