شــــــــــــــــكـــــــ ـــرا ( جميل - صمووود - ينابيع الأمل )
على المرور
شــــــــــــــــكـــــــ ـــرا ( جميل - صمووود - ينابيع الأمل )
على المرور
قصة تستحق القراءة والمتابعة
يعطيك العافية
&&&&&&&
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
القصة جدا جميلة ورائعة تستحق القراءة
حدود تفــ يعجزني ــكيري وطول الطـ يتعبني ــريق افـــــــكـ صغيرةـــــاري وطـــــــمــ اكبرـــــوحي
شكرا جميل على المرور
همس الروح -هجير الشمس
يعطيكم العافية على المرور
[align=center]أبو تركي
يعطيك العافيه على هذه القصه الرائعه,,
جعله الله عظه وعبره وفائده ومنفعه للجميع,,
بانتظار جديدك..
تقبل مروري وتقديري[/align]
[motr][grade="0000FF 00008B C0C0C0 00BFFF 800080"]مـــــــلاك,,,و,,,الــــدجــ ـاجــــة[/grade][/motr]:
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)