السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شخباركم يا أهل الدار
أنا ضيف جديد حل بدياركم
بترحبون فيني والا اكمل طريقي لديار ثانية
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شخباركم يا أهل الدار
أنا ضيف جديد حل بدياركم
بترحبون فيني والا اكمل طريقي لديار ثانية
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخوي الحسام
شرفتنا ونورت منتدانا
حياك في بيتك الثاني بين اخوانك واخواتك
تحية عطرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم بيننا هنا في هذه الساحات العامرة بأقسامها واعضائها
نسأل الله لكم ومنكم المتعة والفائدة بالخير وللخير
ننتظر الجميل والهادف من الطرح والنقل
وفقكم الله
[align=center]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهل الدار كلهم بخير وعافيه
وياهلا فيك نورت غرابيل وانشالله نشوف ابداعاتك ومواضيعك
وردودك الهادفه,
ولنا الشرف بتواجدك وحضورك معنا...
تقبل مروري.. [/align]
[motr][grade="0000FF 00008B C0C0C0 00BFFF 800080"]مـــــــلاك,,,و,,,الــــدجــ ـاجــــة[/grade][/motr]:
[align=center]أخي الفاضل: الحسـام[/align]
ح ــياك ربي في منتديات غ ــرابيل
تحيه ع ــطره
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,


الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)