[ أإألسلآمٌ عليكمٌ ورحمةٌ آللهٌ وبركأإأتهٌ ]
|
عندما ننظر للصورة اول مرة من التصوير الجوي
نشاهد كأنه
نهر يجري بين البيوت ...×
.
.
.
.
ولكن في الحقيقة انه شارع مصبوغ باللون الازرق لمسافة 1000 متر .
.
.
.
أصحاب العقول براحة
يعطيك العافية اميرة الثلوج
والله من جد اصحاب العقول في راحة الله يثبتنا بس هههههههههههههه
الله يعطيك العاااااافيه يسلموووووووووو ع الطرح
تقبلي طلتي / ريم الحب

.
فكرته رهييييييييبة والله
يسلمووو أميرة الثلوج
ماننحرم
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
أميــــــــــــــــــــــ ـــرة الثلـــــــــــــــــــــ ـــوج طـــــــــــترح جميـــــــــــــــــــل جــــــــــــــــــدا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مشكورة على طرحكِ المميز
دمتي بخير وعافية
دائما وابدا
ننتظر كل ما هو جديد
منكِ
أعرف هذا الشارع
يؤدي لنادي الهلال
تسلمين اختي على هيك شارع ازرق
تحية عطرة
،،
المبدعه : أميرة الثلــوجـ
،
شاكر لك الله يسعدك ع هذا الطرح
/
تصدقين ع بالي انه شارع الشيخ جابر الموأدي لاستاذ الملك فهد << ما يقصد شي
هههههه
،
صراحه شارع ماله داعي و صدق من قال اصحاب العقول في راحه
،
وفقك الله
،،
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
شكله لحو
يعطيك العافيه
تحيه ع ــطره
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)