ههههههههههههههههههههههههه هه
امحق ليل اضحك وانا متروعه
سعود الله لايهينك على الطرح المرعب
تحياااتي

ههههههههههههههههههههههههه هه
امحق ليل اضحك وانا متروعه
سعود الله لايهينك على الطرح المرعب
تحياااتي
يالطيف
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
لاحول ولاقوة إلا بالله
تسلم ع المشاركة
لا تحسبني يوم ابتسمت في وجهك أبيك..........................بعض الوجوه اهينها بابتسامه
[align=center]
مأنقول الا الله لايبلانا وهو السميع العليم
وهذي من الفتن والعياذ بالله
يالله رحمتك وعفوك
وماخفى كأن اعظم بالطبع هناك الكثير واكثير
نسأل الله ان يحمينا وهو السميع العليم
شاكر لك ياسعود وتقبلي مروري
[/align]
سعود ياريال ماتفقنا مايخالف
خبر يبط الجبد والبنت وين موقعها من الاعراب
مبني للمجهول وهي داهية كبيرة ومكر شديد
وينها ماسجنوها ماسووا فيها شيئ وين العدل
بصراحة سعود دور على بقايا القصة ابي أعرف
سجنوها ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي المستعان ،،،،، سعود مب تشكراات على الخبر
بس يعطيك العافية على همتك يابطل ،،،،
************
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
زاد هالعلاقات وشووووووووووووووووووووله
حرام ووراها مصايب
انتم اللي تجبون الشر لأنفسكم
الله يرحم الحال
انا لله وانا اليه راجعون
بصراحه تعودنا على الجرائم في الفتره الاخيره خاصه ما نسمعه عن طريق المنتديات او عن طريق المجلات الالكترونيه ولا ندري هل هي حقيقه او نوع من الاثاره
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)