موضوع قيم جزاك الله خير
موضوع قيم جزاك الله خير
(خريفك) مع (ربيعك) مع (شتاء قلبك) مع( حرّه)=( فصول العشق ) تاخذني كذا من ( زحمة الأيام )
لسانك لا سكت وإلا حـــكى ( لله يا درّه ) = سكوتك ( حكمة العاقل ) وهرجك ( قمة الأنغام )
[email protected]
www.aait.sa
www.mta.sa
0503444442
اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
منهم من غاب عنا لأي سبب
ومنهم من هو غائب حاضر
ومنهم من هو مستمر حتى الآن
شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
ان ينبوع السعادة لهو في قلبي لا لكي تجد السعادة ينبغي ان تنقب في قرارة نفوسنا دالك بان السعادة تنبع من الداخل عبر جهودنا و معتقداتنا الشخصية
يقول د جيمس باري - ان سر السعادة ليس في ان يعمل المرء ما يحب بل في ان يحب ما ينبغي ان يعمل
يقول دوغلاس مالوك في احدى قصائده - ادا لم تكون شجر صنوبر على ارسف رابية فكن شجرة صغيرة في الوادي و لكن كن الشجرة الصغيرة الافضل بجانب جدول كن عليقة ادا لم تستطيع ان تكون شجرة لا يمكننا ان نكون جميعا ربابنة ان تكون ينبغي ان تكون بحارة هناك شئ لنا جميعا هاهنا هناك عمل كبير و عمل اقل للقيام به والواجب الذي علينا القيام به هو القريب اذا لم يكن بوسعك طريقا رئسيا فاكتفي ان تكون ممرا في طريق وعرة اذا لم بوسعك ان تكون الشمس فكن النجمة فليس الحجم ما يجعلك تكسب او تخسر كن الافضل في ما انت عليه
[IMG][/IMG]
اختي همس الروح اسعدتنا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)