

طاب الخاطر
بارك الله فيك اخي العزيز
تحياااااااتي
درس رائع
ودائما نقع في حيرة من امر سجود السهو
جزاك الله خيرا
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
طاب الخاطر..
الله يجزاك خير..
وجعل ماكتبته في موازين حسناتكـ..
تحياتي..


لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الف شكر اخى الفاضل
بارك الله فيك
وجزاك الله خير الجزاء
وجعل هذه المواضيع القيمه فى ميزان حسناتك
وقال تعالى \\ وما اوتيتم من العلم الا قليلا \\
وقال تعالى \\وان تطع اكثر من فى الارض يضلوك عن سبيل
الله ان يتبعون الا الظن وان هم الا يخرصون \\
وقال تعالى \\قل ان صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين \\
------
جزاك الله خير
جزا الله خير ياطاب الخاطرعلى الفائدة
أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائـعـــه....
جُل مااحتاجه منكم هودعوة صادقة في ظهر الغيب...
جزاك الله خيرا وبارك فيك و وفقك
وأسعدك في الدارين
الف شكر لك على الموضوع القيم
الله يعطيك الف عافية
تسلم يمينك
بارك الله فيك وسدد خطاك
الله يجزاك خير ويرفع قدرك ويثبتك
كانت هنا .................أصــالـــه
جزاك الله أخي خير الجزاء فالكثير منا يجهل في هذه الأمور جعلها الله في موازين حسناتك ونفع بها الجميع


اخي طاب الخاطر ألف ألف شكر
وجزاك الله ألف خير
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)