تسلم ايدك
على الوصفة الكبسة
اللذيدة
الله يعطيك العافية دائما وابدا
لا عدمناك
غيرالناس
تسلم الايادي يارب
تحياتي
(( الثريا ))
[poem=font=",6,sienna,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="solid,4,sienna" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لي في سماء عزة هلي برق ورعود=وامسك زمام للشرف في يميني
والشعروافيلي وفاء ماله احدود=الله يديم الوصل بينه وبيني
ومادام شعري حي لعيوني السود=اقسم قسم ماغير شعري خديني[/poem]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)