وااااااي دفارتهم محزرة!!!!....
عندي بعد من النوعية القديمة واللي كان يبيعيهن جدي الله يرحمه بشوف ادورهن واحاول اصورهن واجيبهن هنا....
( سليمان الذويخ )
كتمتنا وخنقتنا أبهالموضوع....
تسلم....وجزاك الله خير....
ودمت بودّ....
وااااااي دفارتهم محزرة!!!!....
عندي بعد من النوعية القديمة واللي كان يبيعيهن جدي الله يرحمه بشوف ادورهن واحاول اصورهن واجيبهن هنا....
( سليمان الذويخ )
كتمتنا وخنقتنا أبهالموضوع....
تسلم....وجزاك الله خير....
ودمت بودّ....
أتذكر شفـتها عند ابوي..
محـتفظ فيـها..
،،
شكرا لك..
تحفه
شكراً كثيررر بنت برقاااااااا
من اي عهد ذي؟؟!!
اول مرة اشوفها !
انها من زمن الغابر
وغبر لنا الجو الحين
صار له شهر مو راضي يكون صافي
هههههههههههه
الف شكر لك على طرحك
التاريخي الصراحة انا احب
كل ما هو اصيل واثري
حتى لو قارب على الادثار
اسعد الله قلبك على هالطرح
فرررررررررق
بس احس ان فيه ذكرى حلوووووووووه
قديمك نديمك
ياحلو ايام قبل بس
شـكــــرا لك ...
لك مني أجمل تحية .
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)