~نجمة في سماء التألق ~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ńαηηу مساءك حلو يا أحلى ياعيني بس ع الناس اللي يطلعو ويكشتو ليه احنا مانطلع , ليه بس دئلت <~ خلاص لا تنوحي بس من جد طلعة حللللوة وكل صورة أحلى من الثانية خاصة ريف 100 :اظافري: ولا صور الغروب , سبحان الله طالعة شيء شيء والقرص , كنت استنى الصور تظهر عشان أعرف اش هو :$ خخخخخخ ريووفه ,, ماشاء الله عليك تمتلكين قدرة عجيبة في التصوير <~ احلفي خخ لا من جد , كل شيء منك حلو حتى توقيعك :مزون: جلست ساعة أتأمل فيه ! تسلم دياتك وعدستك وكل طلعة وكشتة وأنتي أحلى <~ ماسكة معها لاعدمناكِ ههههه انتي يبغى لك موضوع لحاله عشان ارد عليك هههه ان شاء الله تكشتين بسطح بيتكم >>>تحطيم هههه امزح ان شاء الله تكشتين وتصورين لنا طلعتكم الحلوة تسلمين حبيبتي على هيط طله لاعدمناها يارب تقبلي اعذب تحيه
https://www.mohandisalsiyana.com
فوفوو.. الصراحه هباااااااااااااااااال تصويرك..كل وحده أحلى من الثانيه.. من الغروب لشبة النار..تسلمــــــــــين لاعدمنا ابداعك..
يادنيتي تسلمين على حضورك وردك الف شكر لك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى