السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور ماقصرت ههههههههههههه وش ذا الحب يا بدر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور ماقصرت ههههههههههههه وش ذا الحب يا بدر
[rainbow][rainbow][rainbow]((مــــــواصـــل & والمـــخ & فاصـــل&))
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية
اتصل ^ & ^ نصل[/rainbow]
[][email protected][/rainbow]
ههههههههههههه
فعلاً ومن الحب ماقتل
هههههه
فكره حلوه
ياشيخه هذا الحب ولابلاش ههه
تسلمي على الفرفشه اللذيذه
( اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
الله الله
على الحب
والحلويات
ومن الحب ما قفر هههههههه
ظل في جيبة فلس؟؟ او في البقالة شيء؟؟؟
ههههههههههه >>>ماظن
مشكورة
سما
على الصورالتعبيرية
عبر فيها بكل المنكون
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)