سبحان الله العظيم
حتى انا من زمااااان كان ودي اشووفها بدون قوقعه
يسلموووو عيوني حازمه يعافيك ربي
ما توقعت شكلها بيكون كذا
بقوقعتها احلى الف مررة
سبحان الله الحكيم
الف شكر لك على الصورة
دمتي بخير دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)