كيبو
يسعدك ربي ياعسل لا عدمتك
كيبو
يسعدك ربي ياعسل لا عدمتك
بنت برقا
مشكورره عيني يعطيك العافيه
همووسه
يسلمك ربي ويعافيك
سليمان
الف شكر يشرفني عبورك
ابتسامة امل
يسعدك ربي ويعافيك
مسكينة راحت فيها مع هالطلعة
الي مابعدها رجعة
الف شكرة لك سمورتنا
على الصورة
المحزنة
ان شاء الله هالزرافة مايكون
عندها اولاد تاركتنهم بالبيت
واضح ان الطيار أحول ..
حادث غريب فعلا
شكرا الك ياسمورة
والله يعطيك العافية ويطول بعمرك ويحفظك ويسعدك في الدنيا والآخرة
تحيتي وودي لك
...إذا كـانـت هِـيَ .. هُـوَ ..وأحـيـانـا .. يـكـون هـو .. هـي ..فـلا ضـيـر .. أن نـحـاور هـي الـتـي كـثـيـرا ً مـا تـكـون هـو .....

الله يخارجنا من هيك سواقين
معقواه ما شاف الزرافه؟!!!!
قسم أنه ما شافها
ههههههههههههههههههههههههه اي
وينك يالعسيري و المالكي
ينابيع
مشكوره والله يعطيك العافيه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)