كيبو
مشكوره عيني يسعدك ربي
وعلى قولة مازن الله واخذ عقلك ههههههههههههه
كيبو
مشكوره عيني يسعدك ربي
وعلى قولة مازن الله واخذ عقلك ههههههههههههه
هلا عيني غير
عبورك الاروع الف شكر
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
روعة موضوعك
الله يعطيك الف عافية
وتسلم يمينك
بارك الله فيك وسدد خطاك
هلا عيني هموسه
مشكوره يسعدك ربي
هلا عيني ينابيع
يسعدك ربي ويعافيك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)