ما شاء الله عليك
وعلى تصويرك روعة
كروعتك
تسلم ايدك
وان شاء الله
ما ننحرم منك
ولا من جديدك

عشووووووووووووووووقه ياقلبووووووو..
تسلمين رووووووووووعه..حتى التقاطها حلو لاتشيلين هم<<أعجبك..
بس كيف صلحتي القلب..؟!
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)