هلا عيني حزن
شكرالك والله يعافيك
هلا عيني حزن
شكرالك والله يعافيك
الحمد لله والشكر لك يارب
لازم الواحد يحمد ربه على كل شي ..
ومايتذمر لأن النعمه زواله ..
واللي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته ..
سمورة
صور مؤثرة .. ومحزنه
جزاك الله خير .. وبارك الله فيك ..
تحياتي
كيبوو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
الحمد لله والشكر له وحده هو المعطي وهو المخلف
الف شكر على الموضوع الرائع
(( فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين ))
من شان الغلا
شكرالك يسعدك ربي
ينابيع الامل
يسلموو الله يعافيك ويبارك فيك
ابو عبدالرحمن
كلامك عين العقل
الف شكر
كيبو
مشكوره عيني يعافيك ربي
شدونه الاموره
مشكوره والله يسعدك ويعافيك
هلا كاسب
فعلا كلامك صحيح
يشرفني عبورك شكرالك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)