أسعـد الله صباحــكم بكـل خيـــر ..
بصراحــة أكبــر مفخـرهـ لـ العـرب جميعـــاً ..
التقنيــة السـودانيــة لـ الهــواتـف النقـالــة المدمجـة بـ كاميــرا ..
تنـافـس وبشــدهـ جميــع التقنيــات الأجنبيــة ..
.
.
.
.
.
.
.
وش رايكم
أسعـد الله صباحــكم بكـل خيـــر ..
بصراحــة أكبــر مفخـرهـ لـ العـرب جميعـــاً ..
التقنيــة السـودانيــة لـ الهــواتـف النقـالــة المدمجـة بـ كاميــرا ..
تنـافـس وبشــدهـ جميــع التقنيــات الأجنبيــة ..
.
.
.
.
.
.
.
وش رايكم
[align=center]
تسلم والله على الصورة
كله كوم والبلوتوث كوم ثاني
هههههههههههههه
تسلم خيووو
[/align]
[align=right]تقوله صادق يا خالد
ههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه يا المعطش [/align]
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,

.
هههههههههههههههههههههه
يقطع ابليسهم ع التفكير ذا
المعطش ,,
يسلموو
لاعدمناك
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
هههههههههههههه
ايه ده..
ولا احلى ..
يعطيك العافيه
’,

اموت انا على اختراع
كذا ولا بلاش
تقبل مروري طالبه علم وبس
احلى اختراع
شفته
يازين انو الواحد
يشغل مخه ويخترع
ههههههههه
صراحه اهدي البلوتوث لـ كل اعضاء مجلس الاداره الهلاليين :مزون:
خخخخخخخخخخخخخخخخ
المعطش
تسلم يمناك
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)