ههههههههههههههههههههههههه ههههههههاي
مووووووووووووووبعاااااااا اااقل على ذالقصه .
ياقلبي على الفرقه . ياشيخ .
هههههههههههههههههههههاي
يسلمووووو
بدوووووووري


رنا هلا فيك والله
يا زينك والله
أكيد كرهتي اللون بعد ما لبسه ذا الهندي
ما ألومك حبيبتي :احم:
أنا أدور لك على لون أزين منه
:سوسي:
الله يسامحك ياذوذو
وش هالخشة
خلاص أنا بقاطع كل الألوان واصير ألبس بدون لون ههههههههههههههه
بس لايفوتك ترى للحين ماكشفتي للزور منهو ذا الماخوذ ألى فوق!!!
أيه لعلمتسن يابنيات تراه شيخ الشباب بس متنكر بوزرة فوشي ههههههههههههههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
عــــاشق الابــــــداع



هههههههههههههههههههههههه
ياويلي على الفرقه والسنون الصفر مع الون الوردي طلع كشخه هالهندي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)