ماخلو شي آل بنيغال المحترمين
نبض الشمال موضوعك غير
تسلم يعطيك العافية
********
ماخلو شي آل بنيغال المحترمين
نبض الشمال موضوعك غير
تسلم يعطيك العافية
********
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
[align=center]
والله حلو هدية القفل
رخيصة وتبقى طول الزمن ههههههههههههههههههه
يعطيك العافية يالغالي
وتسلم يمينك على الطرح
لا عدمتاك
[/align]
هلا وغلا
همووس
مرورك تشريف كبير وتكريم ايضاً
لاخلا ولا عدم
نبضـ الشماالــ
حيااكم ربي على السناب شات
eq511
تويتر
79__@
اتشرف فيكم
هلا بك
خالد
الفكره تمام وطيبه وكنوع من الاخلاص والتفاني
هههههههههههه
نورت وربي الموضوع
نبضـ الشمالــ
حيااكم ربي على السناب شات
eq511
تويتر
79__@
اتشرف فيكم
اهم شيء الدرهم والدينار
كيف ماكن
وين ماكان
والنصب على مين كان
حتى لوكانوا الطاليان
لا يهم
هههههههههه
الف شكر لك على الموضوع
تسلم ايدك
هلا وغلا
ينابيع الامل
تسلمين على تشريفك الرائع
ارق الاماني
نبضـ االشمالــ
حيااكم ربي على السناب شات
eq511
تويتر
79__@
اتشرف فيكم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)