/
ووووع
\
كونوا بخير
/
ووووع
\
كونوا بخير
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
أشكر كل من تواجد هنا
بتعليق أو رد
أو رأي
يعطيكم العافيه
أخوك
al_talhi
تحت الإنشاء
الطلحي - al_talhi - الحزين - حزين غرابيل
انا سويت هالحركة << صادقه
والله انا رأيي من رأي سندهم
الطلحي
مشكور ع الصوره
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
بنت برقا
أشكرك على تواصلك العطر
أخوك
الطلحي
تحت الإنشاء
الطلحي - al_talhi - الحزين - حزين غرابيل
يوووه
هذا وراه مزاعلن رجله وجادعها وراه
حتى الشياب مايحقرون روحهم عندهم حركات
لقد تم قشع التوقيع <<والله كان عاجبن بس يقولون أن الأبيات فيها شرك أعوذبالله>>
وقلنا
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
نسأل الله العوض قريبا عاجلا غير أجل
سكنهم في مساكنهم
كيف مسويها
اخاف ما يقدر يرجع رجله مكانها بعد
هههههههههههههه
ههههههههه
مشكور على الصورة
هههههههههههههههه
أشكركم على طلتكم الجميله
الحزين
تحت الإنشاء
الطلحي - al_talhi - الحزين - حزين غرابيل
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)