شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
على الموضوع القيم
الله يعطيك العافية
دائما وابدا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
على الموضوع القيم
الله يعطيك العافية
دائما وابدا
عذوبةأ نثى
ذالك ذئب بشري اذا تركته قتل باقي القطيع-اسف على التعبير-لكن اتمنى اناصديقتك لاتسامحه واناأختها تقف في صفها لاالى صف زوجها الخائن-
تقبلي خالص شكري الصمت المحير
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)