ههههههههههههههه
تيب لقيت الك المشط
تلقيه في ع يدك اليمين معلق في نفس الدولاب بالعرض
بالنسبه للايس كريم يتهيئ لي ما تحتاجينه في البرد هع
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الله يسامحك احولت عيوني وأنا أبحلق أنا من جنب قوة الملاحظة بس دخلت من باب الفضول يعطيكي العافية على هالمشاركة
ههههههههههههههههههه
لقيت الايسكريم يمين البغبغاء علطول
هيييييييييييييييييييييييي ييه
لقيته
بين البغبغاء والروج
الشوكه بالرديتر حق السياره ال باليسار بالزاويه عند حذوة الحصان
والملعقه بالسياره الزرقاء عند فتحة الكبوت
صح ولالا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)