إحساس غير
هلا فيك حبيبتي شخبط شخابيط
تسلميييييييين حبيبتي على المرووور الحلو اللي مثل حلاتي
[glow=ff0099][motr]أم دامسه[/motr] [/glow]
إحساس غير
هلا فيك حبيبتي شخبط شخابيط
تسلميييييييين حبيبتي على المرووور الحلو اللي مثل حلاتي
[glow=ff0099][motr]أم دامسه[/motr] [/glow]
محمد الدغيري
هلا فيك اخوي منور صفحتي بردك الحلو اللي مثل حلاتي
وشو له خايف تجيك وحده مثلها وش مسووووي ............ هاااااااااا اعترف ....
[glow=666666][motr]أم دامسة[/motr] [/glow]
مطنوووووخه
يوم انها مرت عليك وش دخلك تضحكين عليهاا
<<<< ههههه امزح
نورتي الصفحه بردك الحلو اللي مثل حلاتي
[glow=6600cc][motr]أم دامسة[/motr][/glow]
كافخلها
يلعن شكلك انت يا شيخ
ههههههههههههههههههههههههه هههه
نورت صفحتي بردك الحلو اللي مثل حلاااتي
[glow=33ccff][motr]أم دامسة[/motr][/glow]
ـهههههههههههههههههههههههه هههههههههههـ
[poem=font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
روحي فـي حــالك يا سموّ الأميره= عيّا سموّك .. لا يوافق سموّي
تـوّك على حمل الـمحــبّــه صــغــيـره =وأنـا مـع الــعــشّـــاق مــانيب تـوّي
علّقت قلــبي فوق شامة سـمـيـره = وشبـيّت لعيون الـمـحبــيّــن ضـوّي
ولا عاد أبي غـيـر الــحـيــاه الـســتــيــره = يا كـثـــر مـا خـرّبـــت بــالــحبّ جـوّي
[/poem]
,
شوفي كله كووووووووووم ..
واسمكـ وصورتكـ الرمزية كوووم ثاني ...:مزون:
والله صـــــــــــــــح عليها ام عزوز وربي انها كفوووووووووو
ارسلي لي المصباح تكفين احتاجة !!
تشكرات كثيرات ,,
,
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
رحيل العمر
هلا والله بيك يا قمر
ايه ادري اجنن صح مافي مني اثنين واسمي يا حلاته بعد .... الله لا يحرمكم مني
والله لو كاان عندي المصباح كان زماااني مع مات دالاس هههههههههههههههه
تسلمين على مرورك الحلو اللي مثل حلاتي
لا خلاني الله منك
[glow=660099][motr]ام دامسة[/motr] [/glow]
همس الرووح
أجل انا ما اجيب غير قصص الحريييم الكفووو هههههه مثللي :مزون:
تسلمييييييييييين حبيبتي ولسه الجاي اكثر ما شفتي شي بوريييك اللي ما ينشاااف ان شاء الله
هههههههههههههه حضري نفسك للضحك راح تدخلين التاريخ المدمس في الضحك من اوسع ابوابه
[motr][glow=660000]أم دامسة[/glow][/motr]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)