8
8
هههههههه هذا الرد كاتبته وانتي في حصه الحاسب
قهر ياليت الحرمه الي تشرح الدرس شافتك
كان مداك مرتزه جنب باب الاداره
وانا اطالع فيك من الساحه وارقص خخخخخخ
8
8
هههههههه هذا الرد كاتبته وانتي في حصه الحاسب
قهر ياليت الحرمه الي تشرح الدرس شافتك
كان مداك مرتزه جنب باب الاداره
وانا اطالع فيك من الساحه وارقص خخخخخخ
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
خخخخخخخخخ ناايس
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)