احب انضم لأسرة غرابيل..
واتمنى انفيد واستفيد..
اتمنى تقبلوني اخت لكم
تحياتي
كلي امل
احب انضم لأسرة غرابيل..
واتمنى انفيد واستفيد..
اتمنى تقبلوني اخت لكم
تحياتي
كلي امل
كلي امل
مرحبمبك
ونتشرف بانضمامك لاسرتنا
الله يحييك
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
احبتي اشكركم من كل قلبي
تقبلوا تحياتي
كلي امل
هلا و غلا ..
سعيدين بتواجدك بيننا ..
منور المنتدى كله ..
بإنتظار نزف قلمك ..
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

يامرحوبا بك
نتمنى لك أجمل الأوقات بـ غرابيل
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
كلي امل
حياك الله معنا ويا مرحبا فيك
مودتي في ديرتي
اهلا وسهلا بك
نورت غرابيل
ننظر جديدك
,,,
ود,,
اختك / صهيلـ
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
حياكم الله وبياكم
نتمنى منكم ولكم المتعة والفائدة
على الرحب والسعة
وفقكم الله
اهلا وسهلا بك
سعداء بتواجدك بيننا
ننتظر ابداعك وكل جديد
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)