وه ياربي يجننون ..
بس لا تدرسينهم يجيبون لك الغثا دئلت
تسلمين وعساك ع القوه يارب ..
تحياتي ..
ما شاء الله
على عليهم وعلى برائتهم
يجنون
فيه وحدة تشبه
معلمة العلوم
لما كنت في فصل سادس
تسلم ايدك
رمانة
ننتظر كل ما هو جديدك بشغف
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
يعطيك العافية
لا تحسبني يوم ابتسمت في وجهك أبيك..........................بعض الوجوه اهينها بابتسامه
يارمانه
والله فرق عيالنا عن عيالهم يالله تخلف بس
[BIMG]http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229182190.jpg[/BIMG]
^
^
ما شاء الله مزيونه ولا !؟
المهم رمانه عطينا من ذوقك من هالورعان لازم
والله يعطيك العافية على هالصور ننتظر على احر من الجمر كل ماهو جديد وجديد لديك
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
[BIMG]http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229182519.jpg[/BIMG]
ماشاء الله عليهم يجنننون
اطفال ولااحلى
يعطيك العافيه رماانه
استغفر الله العظيم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)