هذيلا فالينها!!
وانا جالسين بالظلما..
مشكوره اختي همس الروح على شذيه صور ..
قمور44
هذيلا فالينها!!
وانا جالسين بالظلما..
مشكوره اختي همس الروح على شذيه صور ..
قمور44
ما كل من يضحك مع الناس مبسوط؟؟!!
ياااااااااكثر من يضحك ونفسه حزينه!!؟؟
شبرا امرا خمس نجوم كواكب هوا للعب الدوا لليل النهار نلعب سوا ههههههههههههه
الدور الجاي علي بس خايفه يخسفوني
يسلمو على الموضوع
لااله الاالله
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)