,,,
اهلا وسهلا بك
نورت المنتدى
بانتظار قلمك
ود,,
,,,
اهلا وسهلا بك
نورت المنتدى
بانتظار قلمك
ود,,
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هلا وغلا
مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك ..
حياك الله
يسعدنا تواصلك معنا
لقد تم قشع التوقيع <<والله كان عاجبن بس يقولون أن الأبيات فيها شرك أعوذبالله>>
وقلنا
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
نسأل الله العوض قريبا عاجلا غير أجل
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)