لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
همس الروح
ألـــــــــــــــــــــــ ــــــــف مــــــــــــــبـــــــــ ـــــــــروكـــــــــ غــــــــــــــالــــــــ يتي
لقد تم قشع التوقيع <<والله كان عاجبن بس يقولون أن الأبيات فيها شرك أعوذبالله>>
وقلنا
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
نسأل الله العوض قريبا عاجلا غير أجل
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
همس الروح
الف مبرووووووووووووووك لوصولك لهذا التميز والابداع من المشاركات الجميله والمواضيع الرائعه
دمتي بكل خير وبكل سعاده
بالتوفيق اختي الفاضله
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
الف الف الف مبروووووك
وهاذي هديتي لك
مو آخر الألفيات ان شاء الله
مشكوره ينبوعهـ
همس الروح
مبارك هذا التميز وهذا العطاء
وماشاء الله عليك مبدعة ومميزة
ولك بصمة طيبة في كل مكان
أتمنى لك التوفيق
ينابيع الأمل
ألف شكر على التهنئة الرااائعة ..
اختي الخلوقه همس الروح
الف مليار مبروك
الله يجعلها من شهودك
واشكرك على هذا التميز وهذه الروح الحلوه
مشكوره يانابيع على هيك خبريه حلوه
تحية عطرة
همس الروح
ان شاءالله شاهد لك لا عليك
وعقبال المليون
لك مني الــتــحــيـة
لا لا لا تفسر كل صمتى لك جفى بعض الغلا مايشرحه غير السكوت !!
همس الروح
الف مبروك اختي
والله يجعلها من شهودك يارب
ينابيع الأمل
يعطيك العافيه
همس الروح
مبارك لك عزيزتي
اتمنى لك دوام التألق و الرقي
ينابيع الأمل
شكراً جزيلا لك
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
,
هموسه
مبارك لك
وجعلها شهود لك لا عليك
ينابيع
شكراً لك
,
كونوا بخير
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
همس الروح
الف مبروك لك هذا الوصول
مع تمنياتي لك بمزيدا من التقدم
شكرا لك ينابيع
..
ما أكثر لحظات الفراق والألم في حياتنا
.. رغم تكرارها..
إلا أنها أشد ألماً كلما انطوت الأيام ومرت السنين
وتبقى لحظات الأمل والفرح هي تلك التي ننتظرها دائماً
..
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)