بسم الله الرحمن الرحيم
صباح^^مساء الخير للجميــــــع
وإن شاء الله تكونون بصحه وعافيه
يسعدني ويشرفني أن أنضم لهذه الكوكبة الرائعه
في هذا المنتدى الراقي
وأتمنى أن تقبلوني أخاً بينكم
شاعـــ البــــــــدر ــــر
بسم الله الرحمن الرحيم
صباح^^مساء الخير للجميــــــع
وإن شاء الله تكونون بصحه وعافيه
يسعدني ويشرفني أن أنضم لهذه الكوكبة الرائعه
في هذا المنتدى الراقي
وأتمنى أن تقبلوني أخاً بينكم
شاعـــ البــــــــدر ــــر
شاعر البدر
هلا فيك اخوي
وبانتظار مشاركاتك
ما كل جرح يطيبـ من عذر عادي ..
و
ما كل غلطهـ عذرها اليوم مقبول ..
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
نسأل الله لكم ومنكم المتعة والفائدة
بدرنا وشاعرنا
حياكم الله وبياكم
وعلى الرحب والسعة
اللهم احفظ زوجي من كل سوء واعني على طاعتك ثم على طاعته
اللهم اعن زوجي على طاعتك واجعله من عبادك الصالحين
وارزقه خير الدنيا والاخرة واجعله من عبادك الشاكرين ولا تجعله
من الجاحدين
شاعـــ البــــــــدر ــــر
ونحن سعداء بتواجدك بيننا وانضمامك لقاقلتنا
متمنين لك طيب الاقامة
هلافيك وحياك الله بيننا
ونتظر تميزك وابداعك
ويامرحباً الف
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
يا هلا و الله وسهلا
أسفرت وأنورت
المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا .
بانتظار نزف قلمـك اخوي
دمت بخير .
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)