بقايا انسانه
مشكوره لتواجدك ووجهة نظر جميله
بقايا انسانه
مشكوره لتواجدك ووجهة نظر جميله
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
مشكورين لتواجدك ومرورك
ودمتم بكل الخير
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكفينا الشر
و
البلاء
الف شكر لك على نقل الخبر
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)