أخي الموقر هادي
تشرفت بمرورك الكريم
بارك الله فيك
تقديري
أخي الموقر هادي
تشرفت بمرورك الكريم
بارك الله فيك
تقديري
سياف
كل الشكر لمرورك الكريم
بارك الله فيك
تقديري
لابد من المرور من هذه المحطة
هنا محطة لشحن الهمم ومحاسبة النفس
لا بد لنا من البكاء
فالأجدر بكاءنا على ذنوباً ارتكبناها سهواً
أو ارتكبت والعياذ بالله عمداً
هنا البكاء في الدنيا وعلينا أن لا نبكي
هناك في الآخرة حيث لا ينفع الندم
الله المستعان هو الغفور الرحيم
غلاتي أذكر الله كم يسعدني
المرور على موضوعكم القيّم
دمتِ لنا بألف خير وسعادة
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
غاليتي اذكر الله
نقل جميل
وللبكاء بقية
تحيتي لقلبك / وقلمك الرائع
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
موضوع
قيم بكل ما يحمله بين طياته
من درر
الف الف شكر لك
جعله الله في ميزان حسناتك
همس الروح
كل الشكر غلاتي لروعة سطورك
وإضافتك النيرة
لك مني كل الود
الغالية أمل عبد العزيز
كم أسعدني وشرفني تواجدك الراقي
ما أنحرم هالحضور المشرق
لك مني كل الود والتقدير
ينابيع الأمل
حضورك الباهي وردك الراقي أسعدني
بارك الله فيك وما أنحرم يارب
لك مني كل الود
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)